اي استفارات عن تركيا والمنظمه الساميه للامم المتحده في انقره

الكاتب موضوع: اي استفارات عن تركيا والمنظمه الساميه للامم المتحده في انقره  (زيارة 16839 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jan 14, 2013, 04:03 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 391
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
  • فصبرآ جمــــــــــــــيلآ
اخي اسد عراقي السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته..وشكراً على الأجابة الصريحة والواضحة من حضرتكم..
لكن عندي استفسار او بالأصح رأي حاب اطرحة على حضرتك لسبيل الأستشارة..وهو آني عندي خبرة في مجال صيانت الحاسبات والأنترنيت من سوفت وير وهارد وير وشتغلت بهاي المهنة لمدة ست سنواة هنا بعراق فبرئيك اكدر اشتغل بيها بتركيا وان كان بداخل المسكن الي راح اعيش بيه مع العلم الي ادربت على اديهم وشتغلت وياهم همه اصحاب خبرة اكاديمية اي يعني خريجين هذا الأختصاص و اصحاب مهنة هذا الأختصاص وكانوا يكلولي صانع الستاد استاد وانص هههههههههههه..وآلله سبحانه وتعالى يكول(وعلى آلله فال يتوكل المؤمنون) مع حبي وعتزازي لشخصكوم الكريم...

اخي العزيز اني هم عندي خبره بهذاه المجال اكثر من 10 سنوات وجان عندي مكتب لهل شي هذا وجنت اوزع خدمت نت وصيانه حاسبات وربط شبكات .. بس صدكني كل اللي يجوني للشقه اسويلهم حاسباتهم همه اصدقاء او اصدقاء الاصدقاء ويعني كلهم عراقيين وفلس احمر ما اخذ منهم والله ههههههههههههه يعني بلاش اسويها لان متكدر تاخذ من صديق وهسه كلهم شكو شغله تصير ودوهااا لفلان يسويهااا هههههههه طبعا ردت افتح محل مكدرت لان رادو اجازه وهاي متنطي اله التركي والتركي وين تلكاه وشلون تجيه المهم اخي هيه تفيدك اكيد وبلكي تكدر تسويلك ورشه صغيره بلشقه وهم تويها مجانيه مثلي هههههههههههه اتشاقه حبيبي الله يوفقك ويسهل امرك بجاه النبي مودتي وحترامي  @};-

Jan 14, 2013, 10:46 مساءاً
الشيخ الجبوري
  • *
  • مشاركة: 97
  • تقييم 1
السلام عليكم اخي اسد عراقي ورحم الله والديك على المساعدة..لكن عندي استفسار ازغير اليوم طبيت على احد المواضيع المتعلقة باليو ان الموجود بالأردن وشفت الأخوة منطين هواي اسألة وأجوبة فمن خلال كلامهم افتهمت بأن الأردن افضل في قضية السرعة وفي قضية المعيشة فالأردن على الأقل عرب عاد تفتهم منهم مو عجم كلشي ما تعرف منهم...فشنو رايك مع كامل اعتزازي الك

Jan 15, 2013, 08:05 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم اخي اسد عراقي ورحم الله والديك على المساعدة..لكن عندي استفسار ازغير اليوم طبيت على احد المواضيع المتعلقة باليو ان الموجود بالأردن وشفت الأخوة منطين هواي اسألة وأجوبة فمن خلال كلامهم افتهمت بأن الأردن افضل في قضية السرعة وفي قضية المعيشة فالأردن على الأقل عرب عاد تفتهم منهم مو عجم كلشي ما تعرف منهم...فشنو رايك مع كامل اعتزازي الك

والله اخي ما عندي اي معلومات عن الاردن والوضع هناك شلونه ومن ناحيه السرعه ما اعرف والله بلكي احد من اخوانا هنا يكدر يجاوبك على هيج شغله ... بس ما اعتقد يعني الاردن افضل مودتي وحترامي ... يمكن الحسنه الوحيده بل اردن هوه اللغه وانهم عرب فقط

Jan 16, 2013, 07:28 مساءاً
انسام
  • *
  • مشاركة: 1452
  • مقيم في: iq
  • تقييم 7
  • اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد
السلام عليكم يا اسد العراق .... الصراحه حبيت اعرف عن un تركيا وانقرة بالتحديد كيف اجرأاااات الملف مع الشخص المعوق يعني اخويه معوق تكدر تكول شلل نصفي لكن يمشي ويحجي طبيعي ؟؟؟؟ السؤال شيتخذون اجراء بحقه ؟ تسريع ملف ؟ راتب؟ مساعدات؟ اي معلومه تعرفها عن المعوق ؟؟؟؟ واي من الاخوان يعرف معلومع ياريت يكولها؟؟؟؟

قــل يـــارب دائــما حتى في الوجــــع ... فـكــم مــن صـدرضــائق وبذكــر :ahalna_word (164): اتـســــع

Jan 17, 2013, 12:16 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم يا اسد العراق .... الصراحه حبيت اعرف عن un تركيا وانقرة بالتحديد كيف اجرأاااات الملف مع الشخص المعوق يعني اخويه معوق تكدر تكول شلل نصفي لكن يمشي ويحجي طبيعي ؟؟؟؟ السؤال شيتخذون اجراء بحقه ؟ تسريع ملف ؟ راتب؟ مساعدات؟ اي معلومه تعرفها عن المعوق ؟؟؟؟ واي من الاخوان يعرف معلومع ياريت يكولها؟؟؟؟
اختي وعليكم السلام ورحمه اله وبركاته .. بلنسبه لموضوع اخوج احتمال كبير يدخل مقابله فوريه بسبب العوق والشلل .. يعني مينطوه موعد كبل مقابله بس هم موشرط يعني المساعدات وان وجدت كلش قليله ... بلنسبه الحالته مودتي وحترامي

Jan 17, 2013, 12:22 مساءاً
ام ديما
  • *
  • مشاركة: 237
  • تقييم 15
السلام عليكم
اسد المنتدى الله يوفقك ويجعلهه اب ميزان حسناتك امين
اريد عنوان ال icmc الجديد لان عندي مقابله واذا تعرف اي شي على مقابله المحلفين تقريبا طبيعة الاسئله
واكون شاكره وممنونه منك الاسد :-bd

Jan 17, 2013, 02:58 مساءاً
انسام
  • *
  • تقييم 7
شكرا لك يا اسد العراق على جوابكككككككككككككككككككككككك ... لكن لو نفرض يدخل مقابله بدون موعد هل انا ينفعني بشي من ناحية الربط او التسريع وعلما اننا سوف نسجل في اليوئن في نفس اليوم ... انا سامع يقولون يحصل ربط بيني وبينه يعني اذا شغلة المعوق فيها تسريع وانا اخوه ينفعني هذا ماسمعت ....اخووووووووووووك وليس اختك هههههههههه انسام المهندس

قــل يـــارب دائــما حتى في الوجــــع ... فـكــم مــن صـدرضــائق وبذكــر :ahalna_word (164): اتـســــع

Jan 17, 2013, 03:49 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم
اسد المنتدى الله يوفقك ويجعلهه اب ميزان حسناتك امين
اريد عنوان ال icmc الجديد لان عندي مقابله واذا تعرف اي شي على مقابله المحلفين تقريبا طبيعة الاسئله
واكون شاكره وممنونه منك الاسد :-bd

تم تنزل موضع في نفس قسم الهجره خاص بهذه الشي اختي ام ديما وهذا رابط الموضوع
http://ahalna.com/index.php/topic,11938.0.html

Jan 17, 2013, 04:43 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
شكرا لك يا اسد العراق على جوابكككككككككككككككككككككككك ... لكن لو نفرض يدخل مقابله بدون موعد هل انا ينفعني بشي من ناحية الربط او التسريع وعلما اننا سوف نسجل في اليوئن في نفس اليوم ... انا سامع يقولون يحصل ربط بيني وبينه يعني اذا شغلة المعوق فيها تسريع وانا اخوه ينفعني هذا ماسمعت ....اخووووووووووووك وليس اختك هههههههههه انسام المهندس
اخي العزيز .. اسف لتشابه الاسم فهوه للمؤنث والمذكر ...اخويه العزيز اذا تربط الملف مالتك ومالته سوه اكيد راح تقابلون سوه .. وكل شغلاتكم راح تكون سوه واذا هوه صار نسبه تسريع بملفه راح يصير تسريع الك هم .. مودتي ..

Jan 17, 2013, 05:01 مساءاً
انسام
  • *
  • تقييم 7
تسلم اخوية الغالي اسد العراق ... لكن حبيت اوضحلك انو اخويه مواليد87 يعني مو قاصر يعني يصير نقابل سوه في نفس اليوم ونفس الغرفه لو كل شخص وحده لكن بنفس اليوم؟ ياريت اعرف جواب توضيحي

Jan 17, 2013, 05:12 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
تسلم اخوية الغالي اسد العراق ... لكن حبيت اوضحلك انو اخويه مواليد87 يعني مو قاصر يعني يصير نقابل سوه في نفس اليوم ونفس الغرفه لو كل شخص وحده لكن بنفس اليوم؟ ياريت اعرف جواب توضيحي

اخويه العزيز متقابلون سوه كل واحد بوحده يقابل خلي كلامكم واحد ولتخربطون .. واهم شي قصتك ثنينكم لازم تكونون حجيكم واحد .. وخلي اخوك يطلب ربط ملفه مع ملفلك لان انت المعيل الوحيد اله انتو راح ترحون بنفس اليوم وتسجلون بنفس اليوم بس المقابله كل شخص بوحده مدخلون سوه .. احتمال وارد انو هوه يقابل ونته تتاجل يعني ينطوك موعد مقابله وبعدين يتصلون بيك يعني حسب قناعه اليوان وقصتك اخي العزيز مودتي

Jan 17, 2013, 10:08 مساءاً
انسام
  • *
  • تقييم 7
تسلم اخوية الغالي اسد العراق حبيت اسئلك سؤال وهذا الشي سمعته من كرايبي كانوا في تركيا ويكولون على اساس الشخص الي يقدم في تركيا والحكومه التركية ماتقبل انو اللاجئ يتأخر اكثر من سنه ونص في تركيا؟؟؟؟ لان الوالي مدري الرئيس مبلغ اليوئن يعني هيج خبر؟ واحنه نعرف كلمن وقصته... وشكككككككرا على هذه الاخلاق الحلوه

Jan 17, 2013, 11:12 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
تسلم اخوية الغالي اسد العراق حبيت اسئلك سؤال وهذا الشي سمعته من كرايبي كانوا في تركيا ويكولون على اساس الشخص الي يقدم في تركيا والحكومه التركية ماتقبل انو اللاجئ يتأخر اكثر من سنه ونص في تركيا؟؟؟؟ لان الوالي مدري الرئيس مبلغ اليوئن يعني هيج خبر؟ واحنه نعرف كلمن وقصته... وشكككككككرا على هذه الاخلاق الحلوه
اخي العزيز كلها وره تسهيل رب العالمين ...ومحد يعرف بسنه بسنه ونص سنتين .. بس هوه الملف اللي مابيه اشكال وقصته مقنعه ميطول اكثر من سنه ونص وينتهي كلشي .. وهم تبقى التساهيل من رب العالمين .. ربي يسهل امر الجميع ويقضي حوائج الجميع .. ويفرج عن الجميع بجاه النبي .. احترامي لحظرتك

Jan 17, 2013, 11:18 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﺳﺪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﺭﺟﻮ ﻣﻨﻚ ﺳﻤﺎﻉ ﻗﺼﺘﻲ ﻭﺍﻟﺭﺩ ﺑﺎﺳﺮﻉ ﻭﻗﺖ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺤﻔﻀﻚ ﺍﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﺍﺭﻳﺪ ﺍﻗﺪﻡ ﻟﺠﻮﺀ ﻋﻦ ﻇﺮﻳﻖ ﺗﺮﻛﻴﺎ ﺍﻧﺎ ﻣﺼﺎﺏ ﺑﺎﻧﻔﺠﺎﺭ ﻋﺒﻮﻩ ﻧﺎﺳﻔﻪ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻋﻤﻠﻲ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﻪ ﺗﻌﻤﻞ ﻟﺼﺎﻟﺢ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻲ ﻭﺍﻧﺎ ﻋﻤﻠﺖ ﻣﻊ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺒﺮﻳﻂﺎﻧﻲ ﺍﻭﻝ السقوط ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺷﻬﺎﺩﺍﺕ ﺗﻘﺪﻳﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺒﺮﻳﻂﺎﻧﻲ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﻭﺻﻮﺭ ﺍﻧﺎ ﻣﻆﻂﻬﺪ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺣﺰﺏ ﻓﻲ ﻣﻨﻂﻘﺘﻲ ﻛﺎﻟﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻤﻴﻞ ﺍﻧﺘﻪ ﺳﺎﻋﺪﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺒﺮﻳﻂﺎﻧﻲ ﻟﺪﺧﻮﻝ ﻣﻴﻨﺎﺀ ﺍﻡ ﻗﺼﺮ ﻭﺍﺻﺎﺑﺘﻲ ﻋﻴﻨﻲ ﺍﻟﻴﻤﻨﻰ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻟﻴﺴﺮﻯ ﻧﺺ ﺷﻮﻑ ﺑﻴﻬﻦ ﺷﻀﺎﻳﺎ ﺍﻳﺪﻱ ﺍﻟﻴﺴﺮﻯﻣﻜﻂﻮﻉ ﻣﻨﻬﻦ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﺻﺎﺑﻊ ﺍﻟﻮﺳﻂﻰ ﻭﺍﻟﻴﻤﻨﻰ ﺭﺑﻊ ﺷﻐﻞ ﺑﻴﺔ ﻗﻂﻊ ﺍﻋﺼﺎﺏ ﻭﺍﺻﺎﺑﻪ ﺑﺎﻟﻌﻨﻖ ﻭﻋﺎﺟﺰ ﻋﻦ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻛﻠﺶ ﺍﻧﺎ ﻋﻂﻠﺎﻥ ﺍﻧﺎ ﻣﺘﺰﻭﺝ ﻭﻋﻨﺪﻱ ﺛﻠﺎﺙ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﺣﺘﻰ ﺭﻣﺎﻧﻪ ﺻﻮﺗﻴﻪ ﺫﺑﻮ ﻋﻠﻴﻪ  ﺑﻴﺶ ﺗﻨﺼﺤﻨﻲ ﺷﺘﻜﻮﻝ ﺍﻧﻘﺒﻞ ﺍﺫﺍ ﺍﺷﻮﻓﻨﻲ ﺗﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﻲ ﻗﻂﺮﺍﺕ ﺑﺠﻴﺒﻲ ﺍﺧﻠﻲ ﻛﻞ 6ﺳﺎﻋﺎﺙ ﻋﻴﺸﺘﻲ ﻋﻴﺸﻪ ﺍﻟﺠﻠﺐ ﺍﺭﺟﻮ الرد
اخي وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته .. الحمد لله على سلامتك .. والله يكوووون بعونك وعون العراقيين الصابرين ... وربي يفرج عنك وعن امت محمد .. اخي عندك تقارير لعجزك واصابتك وعندك قصتك .. تعال قدم اخي .. وان شاء الله  خيررررر .. اللي بيه الخير الله يقدمه ..وانت هيج وضعك ان شاء الله تحصل مقابله فوريه يعني يدخلوك مباشر ومن الله التوفيق ..

Jan 17, 2013, 11:40 مساءاً
حسين شهاب
  • *
  • مشاركة: 1
  • تقييم 0
ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﺑﻦ ﺳﻴﻨﺎ ﻟﻠﺠﻴﺶ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻲ ﻭﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﺍﻟﻂﺐ ﻭﺻﻮﺭ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺍﻭﻝ ﺍﺻﺎﺑﺘﻲ ﻭﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻌﺠﺰ ﻣﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻳﻌﻤﻞ ﻟﺼﺎﻟح ﻭﺯﺍﺭﻩ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺍﻣﺮﻳﻜﻴﻪ  ﺍﻧﺎ ﺍﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻨﻮﺍﻧﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺍﻟﺼﺤﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺑﺘﺮﻛﻴﺎ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻛﻨﺪﺍ ﺍﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ  ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺩﻭﻟﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺧﺎﺩﻣﻚ ﻭﺍﺷﻜﺮ ﺟﻬﻮﺩﻙ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ شريف

Jan 17, 2013, 11:55 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
ﺍﺷﻜﺮﻙ ﻋﺰﻳﺰﻱ ﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﻣﻦ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﺑﻦ ﺳﻴﻨﺎ ﻟﻠﺠﻴﺶ ﺍﻟﺎﻣﺮﻳﻜﻲ ﻭﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺪﻳﻨﻪ ﺍﻟﻂﺐ ﻭﺻﻮﺭ ﺍﻟﺤﺎﺩﺙ ﺍﻭﻝ ﺍﺻﺎﺑﺘﻲ ﻭﺗﻘﺮﻳﺮ ﺍﻟﻌﺠﺰ ﻣﻦ ﺩﻛﺘﻮﺭ ﻳﻌﻤﻞ ﻟﺼﺎﻟح ﻭﺯﺍﺭﻩ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺍﻟﺍﻣﺮﻳﻜﻴﻪ  ﺍﻧﺎ ﺍﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻨﻮﺍﻧﻲ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﻪ ﺍﻟﺼﺤﻪ ﻭﻛﺎﻟﻮ ﻣﻔﺘﻮﺡ ﺑﺘﺮﻛﻴﺎ ﺍﻣﺮﻳﻜﺎ ﻛﻨﺪﺍ ﺍﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺎ  ﻭﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺩﻭﻟﻪ ﺯﻳﻨﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﺧﺎﺩﻣﻚ ﻭﺍﺷﻜﺮ ﺟﻬﻮﺩﻙ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ شريف

اخي العزيز تدلل وبخدمتكم ... كلشي يخص قضيتك من تقارير وكتب رسميه جيبها وياك تفيدك .. واذا عزمت وتوكلت على الله تجي اقرى موضوعي هذا من البدايه راح يفيدك بهوايه شغلات .. ويبين الك هوايه امور خافيه عنك .. بلنسبه للدول امريكا كندا استراليا .. ماكو شي اسمه ياهوه الدوله الزينه والموزينه ..انته مراح تقدم الافضليه الى امريكا واذا انرفضت لاسامح الله من امريكا تحول على الكنديه واذا انرفضت تحول على الاستراليه .. يعني مو بكيفك تختار دولت الاستيطان .. اتمنى وضحت الفكره مودتي وحترامي

Jan 19, 2013, 01:38 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
مرحبا اخي اسد .. بارك الله بيك ع المعلومات المهمة وانا في تركيا ولمست صدق معلوماتك ..

عزيزي عندي سؤال ... التوطين شكد يطول هالفترة ؟؟

اني ماخذ الفسفورة من نص ال11 وجاي من العراق واخذت الفسفورة بعد المقابلة الأولى يعني كلشي بالسليم ولهسة عائلتي وكل العوائل القابلوا ويانة محد نزله استيطان لليوم .. علما انه اتصلوا بنهاية شهر ال11 بعدة عوائل خيروهم بين دول التوطين وكللهم الموظف انه في التحديث القادم راح ينزللكم بلد توطينكم و ح يصير شهرين بعد المكالمة وبعدهم بدون تحديث ع الموقع او اتصال ..

عندك فد تصور اخي اسد عن هذه المشكلة ؟؟

شكرا مقدما

اهلا وسهلا بك اخي ... بلنسبه اللي قابلووو بشهر ال 11 اتصور من تكلم وياكم الموظف اللي بل يوان بلمقابله من وزع الاورق عليكم حتى تكتب القصه كال انو مسألت التوطين طول الان من سنه الى اكثر شويه بسبب الزخم اللي حاصل عدهم ونته تعرف هل شي قبل جان 20 يوم وينزل الاستطان .. اخي بس هيه مسألت السنه او اكثر يعني فد تقدير هذا بس هوه ان شاء الله بظرف 3 الى 4اشهر ينزل الاستيطان اكو ولد يمي صارلهم من مقابلين 5 اشهر وكلشي ماكووو لا ستيطان ولا مقابله ثانيه انتظر اخي والله كريم اكو ناس قبلك الصبر اخوان الله يكون بلعون ربي يسهل امر الجميع ويفرج على الجميع مودتي وحترامي ... لحظرتك

Jan 19, 2013, 02:46 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
شكرا عزيزي اسد ..

الشئ المعروف انه لمن يخابروك يخيروك بين دولتين يعني الدولتين موافقة على تحويل الملف .. يعني ماكو مشكلة بهاي الحالة لأنك حاصل ع توطين من اكثر من جهة والأختيار لك.. والموظف اصلا ابلغهم بالتلفون انه التحديث القادم ح ينزللكم الأستيطان وصارلهم 4 تحديثات على مدى شهرين ومدينزللهم شئ ..
عزيزي اذا ملفلك ينطبق على شروط اكثر من دوله استيطان او اذا كان مجال بدوله ثانيه للاستيطان يخيروك بهذا الشي بس اذا ماكو لا هاي ولا هاي الافضليه لامريكا بس اذا كان اكثر من خيار عندك بلملف وهمه حسب قناعتهم هنا راح يخيروك اما من ناحيه كماللهم راح ينزل بتحديث الجديد ومنزل فا يا اخي انتظر همه مينسون احد صدكني بس اصبر يمكن متعرف بتحديث الجديد اللي راح ينزل بعد كم يوم ينزللهم صدكني يا اخي زخم عليهم انتظر انتظر والله كريم مودتي ..

Jan 19, 2013, 04:57 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
ﺍﻧﺎ ﻣﻤﻨﻮﻥ ﻣﻨﻚ ﺍﻫﻮﺍﻳﻪ ﺣﺒﻴﺐ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﺳﺪ ﺍﻟﻌﺮﺍﻕ ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﺍﻫﻮﺍﻳﻪ ﻟﺤﻴﺖ ﻋﻠﻴﻚ ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻪ ﺍﺗﺤﻤﻠﻨﻲ ﺍﺭﻭﺣﻠﻚ ﻓﺪﻭﻩ ﺍﻧﺎ ﺑﻌﺪ ﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺭﺍﻳﺢ ﺍﻟﻤﺎﻧﻴﺎ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﻗﺪﻡ ﻟﺠﻮﺀ ﺍﻫﻨﺎﻙ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﺘﻠﻚ ﻋﻠﻰ ﺣﺎﻟﺘﻲ ﻣﻬﺪﺩ ﻭﺍﻟﻌﻴﻦ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﻋﺠﺰﻱ ﻣﻴﻪ ﻣﻴﻪ ﻭﺍﻭﺭﺍﻗﻲ ﻛﺎﻣﻠﻪ ﺷﻨﻲ ﺗﻮﻗﻌﻚ ﺣﺴﺐ ﺧﺒﺮﺗﻚ ﺭﺍﺡ ﺍﻧﻘﺒﻞ  ﻭﺍﻧﺎ ﺧﺎﺩﻣﻚ عزيزي
اخويه العزيز بخدمتكم اني .. بس والله الوضع هسه بلمانيا شنو ما اعرف وربي .. انته اخذ اورقكك كلها ومستمسكات كلها وتوكل على الله واللي بيها الخير الله يقدمه يارب يسهل امرك ويفرج عليك بجاه النبي .

Mar 11, 2013, 08:01 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اسف لغيابي كم يوم عنكم وعن البيت لظروف خارجه عن ارادتي واشكر كل من سئل عني واخص الاخ ابو عبدالله لسؤاله دمت اخ عزيز على القلب ...وانا في خدمتكم دوما اخوكم اسد عراقي

Mar 11, 2013, 09:06 صباحاً
msak
  • *
  • مشاركة: 1313
  • تقييم 11
اسف لغيابي كم يوم عنكم وعن البيت لظروف خارجه عن ارادتي واشكر كل من سئل عني واخص الاخ ابو عبدالله لسؤاله دمت اخ عزيز على القلب ...وانا في خدمتكم دوما اخوكم اسد عراقي
منور الصفحة و كل المنتدى اخونا القدير اسد عراقي

Mar 12, 2013, 10:18 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
منور الصفحة و كل المنتدى اخونا القدير اسد عراقي

نور عيونك اخويه الغالي ابو عبدالله ممنون منك اني .. ربي يسهل امرك بجاه النبي

Apr 05, 2013, 05:38 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخونا أسد بشرنا اكو شي على التحديث الجديد شنو أخبار استيطانك  @};-

Apr 25, 2013, 04:14 مساءاً
عبد الله الاسمر
  • *
  • مشاركة: 75
  • تقييم 0
السلام عليكم ممكن اجابوني على استفساري اني ساكن بانقرة من حوالي 5 اشهر اجريت معي مقابلة في اليو ان في شهر الاول من من السنةالحالية 2013 وكانت المقابلة شرح الحالة وجمع بيانات فقط اما في شهر 3 السنة ذاتها اجريت معي مقابلة الى هذه اللحظة لم نتلقى منهم اي خبر ودخلت موقع اليو ان وجدت ان الملف مفتوح فعال وضعية الملف تم اعاد النظر في القرار هل هذا يبشر بخير ام ماذا اولا ثانياهل يجوز البقاء في انقرة في حالة تم ترحيلي منها ولنعتبرها مخالفة ما الذي يحصل من اجراء واسف على الاطالة

Apr 26, 2013, 11:50 صباحاً
العراقي الاصيل
  • *
  • مشاركة: 3
  • تقييم 0
السلام عليكم ممكن جاوبوني على سؤالي اني جنت مقدم بسوريا على اليوان يعني عندي ملف وذكرت بقصتي  جنت اشتغل باحد الاجهزه الامنيه وتعرضت للتهديد بس رجعت من سوريا ب2008 لان شفت ماكو نتيجه وغيرت منطقتي بلعراق وهسه اريد اسافر لتركيا واقدم يكولون راح يعرقلون معاملتي لان جنت بالاجهزه الامنيه واحتمال اتاخر كلش ويكولون راح يعرفون ملفك مال سوريا يطلع عدهم الي عنده معلومات بهذا الخصوص ارجو ان ينصحني شسوي وشكرا

Apr 26, 2013, 12:34 مساءاً
العراقي الاصيل
  • *
  • مشاركة: 3
  • تقييم 0
السلام عليكم شلونك حبيبي ممكن سؤال اني وسبق وان قدمت من سوريا على اليو ان سنة 2005 وانتظرت لسنة 2008 وشفت ماكو نتيجة رجعت للعراق وجنت ذاكر بقصتي بانة اني جنت بجهة امنية وتهددت السؤال هو اذا هسة رحت لتركيا وقدمت راح يعرفون بانة اني جنت امقدم من سوريا واذا اكلهم غير قصة راح يعرفون قصتي القديمة لو ميعرفون بس يكون اسمي موجود عدهم بدون قصة لان اذا اكلهم غير قصة هسة اخاف يعرفون بالقديمة ويعتبروني كذاب فا اريد الرد حتى لو تكدر تستفسرلي من اصدقائك الي موجودين وياك واكون شاكر فضلك

May 27, 2013, 01:19 صباحاً
عمر العراقي
  • *
  • مشاركة: 39
  • تقييم 0
سلام عليكم اني عمري 19 وقتلو عمي بشهر3وهسه الوضع موشي علمن ان الوضع الحالي خطر واني اسم عمر وانتو تفتهمون الباقي اريد اجي تركيا اريدنصيحه وين اسكوان وشنوالمستمسكات الجيبه وشكد فالوس
الحتجه وشنواحتجه لين العراق بعدادميفيد واني جاي واحدي واني اسف اذااسبب ازعاج الكم شكرأ

May 28, 2013, 07:56 صباحاً
احمد الشبح
  • *
  • مشاركة: 1
  • تقييم 0
السلام عليكم اني  عمري 22 سنه واريد اسافر وحدي واني قتصي اني مو قويه وعيب احجيها لان اني من طائفه وكاعد بمنطقه من طائفه ثانيه اتعرض للمضايقه من  المنطقه ويحاولون ياذوني دائما ودائما يسولي مشاكل اريد قصه زين كالو هاي عاويه يعني اريد قصه زينه يعني تساعدوني بيها علما اني وحدي اريد اجي

Jun 07, 2013, 01:12 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اسف لنقطاعي وعدنا لكم من جديد ايها الاحبه الكرام

Jun 07, 2013, 08:26 مساءاً
marwan adam
  • *
  • مشاركة: 47
  • تقييم 0
ممنونين على هذا الجهد الكبير بصراحة تفاجات بهاي الروح العراقية العربية الخالصة
شباب وبنات سؤالي اني جيت من سوريا سنة 2008 وكنت مقدم عل اليو ان بدمشق اني واهلي وعمري فوك ال18 اريد اجي التركيا واقدم بنفس موضوعي القديم لان كبر الموضوع وصار بي تهديد حقيقي سؤالي حاليا اني مزوج وعندي عائلة رح يطلعون ملفي القديم لو يسوولي ملف جديد كوني مزوج وعندي عائلة
وسوالي الثاني اني ساكن وي اهلي يعني نفس التموينية ونفس السكن اذا جيت لازم اطلع تموينية وسكن وحدي لو عادي استخدم مال ابوية طولت كلش عليكم بس اخوكم حاير ودايخ وياريت تردون سريع لان مكمل كلشي

Jun 07, 2013, 11:25 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
ممنونين على هذا الجهد الكبير بصراحة تفاجات بهاي الروح العراقية العربية الخالصة
شباب وبنات سؤالي اني جيت من سوريا سنة 2008 وكنت مقدم عل اليو ان بدمشق اني واهلي وعمري فوك ال18 اريد اجي التركيا واقدم بنفس موضوعي القديم لان كبر الموضوع وصار بي تهديد حقيقي سؤالي حاليا اني مزوج وعندي عائلة رح يطلعون ملفي القديم لو يسوولي ملف جديد كوني مزوج وعندي عائلة
وسوالي الثاني اني ساكن وي اهلي يعني نفس التموينية ونفس السكن اذا جيت لازم اطلع تموينية وسكن وحدي لو عادي استخدم مال ابوية طولت كلش عليكم بس اخوكم حاير ودايخ وياريت تردون سريع لان مكمل كلشي
اهلا وسهلا بيك اخويه واحنا بخدمتكم بلنسبه للاسئله مالتك ..
ملفك راح يبين عدهم وقصتك راح تبين عدم لان الاسم الثلاثي مالتك يمهم  من راح يعرفون عندك ملف راح يسحبوووو فانته لازم تكون قصتك نفس الكلام اللي قايله بسوريا وتقدر تضيف عليه شنو استجد وياك خلال فتره تواجد بلعراق اما بخصوص التمونيه والسكن فا عادي اذا انته ساكن مع اهلك واسمك موجود وياهم بس انته اطفالك شلووون مضيوفين ويه اهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اني اللي ادري بيه المتزوج اول اسبوع ينفصل من اهله وتمونيه جديده وبطاقه سكن جديده موووو وانته ذاكر انووو عندك اطفال زين زوجتك شلووون هم ويه اهلك مضيوفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حبيبي حاول ان طلع تمونيه بوحدك وسكن بوحدك لان انته راح تجي وراح يسحبون ملفك ويفتحولك ملف يمهم وراح شغلتك تكون متعبه فا لتخليها تتوقف على التموينيه والسكن مودتي وحترامي

Jun 08, 2013, 03:00 صباحاً
marwan adam
  • *
  • تقييم 0
اخوية اسد رحم الله والديك عل الاجابة الي متاخرت بيهه يعني التموينية والسكن اجباري بلمقابلة لان التموينية اذا ابدي بعاملتهه رح اطول وسؤالي الثاني اني جنت بسوريا ضليت سنتين شلون اجيب عدم محكومية بهل الوضع وبلنسبة الملفي البسوريا رح ياثر على مدة تقديمي شو اكو جماعة يكولون الي عندة ملف بسوريا للعلم اني عندي ورقة حماية فقط يكولون تتاخر كلش اكو هيج حجي الله يخليك لتضوج بس اخوك حاير كلش

Jun 08, 2013, 06:59 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخوية اسد رحم الله والديك عل الاجابة الي متاخرت بيهه يعني التموينية والسكن اجباري بلمقابلة لان التموينية اذا ابدي بعاملتهه رح اطول وسؤالي الثاني اني جنت بسوريا ضليت سنتين شلون اجيب عدم محكومية بهل الوضع وبلنسبة الملفي البسوريا رح ياثر على مدة تقديمي شو اكو جماعة يكولون الي عندة ملف بسوريا للعلم اني عندي ورقة حماية فقط يكولون تتاخر كلش اكو هيج حجي الله يخليك لتضوج بس اخوك حاير كلش
تدلل حبيبي واني بخدمتكم ولا ابد ما اضوج اول شي شسوي بكتاب عدم محكوميه متحتاجه حبيبي همه راح يدخلوووون اسمك يمهم ويطلع كلشي يمهم بلنسبه الورقه الحمايه اللي ماخذها من سوريا شغله عاديه كلها جانت تاخذها على مود الاقامه واكو فرق بين ورقه الحمايه وبين انك عندك كيس وملف ومقصه ومقابل وبعدين اهم شي تحتاجه بلمرحله الاولى للتقديم قصتك او الكيس مالتك والجنسيه والشهاده وجواز سفرك والتمونيه وبطاقه السكن كتاب عدم محكوميه شسوي بيه ميطالبون بيه حبيبي ؟؟ همه راح يجيكون اسمك اذا عندك ملف بسوريا راح يبين يمهم انته لازم دكلهم اني جنت بسوريا وعندي ورقه حمايه حتى توضح عدهم الصوره اما بخصوص انو انته تتاخر لان جنت بسوريا فاماكو هيج شي
اكثر من 5 عوائل يمي اعرفهم جانووو بسوريا وجوي قدمووو وعدهم ملفات والشغله عاديه وطبيعيه حالهم  حال البقيه ويمكن احسن شويه من ناحيه المواعيد وكللهم حصلووو فسفوره وامورهم عاديه وماشيه مودتي وحترامي .... دبر التمونيه والسكن ومعليك بلقال والقيل ولدوخ روحك والنجاه معهم بلصدق ثق بالله

Jun 09, 2013, 12:03 صباحاً
marwan adam
  • *
  • تقييم 0
يا اخي ما اعرف شلون اشكرك واتمنالك والكل العراقيين كل الموفقية وتسهيل الامور لان وضعنة صار فضيحة واشكرك من كل قلبي تقبل مودتي واحترامي اخوك مروان الشيخلي

Jun 09, 2013, 12:56 صباحاً
مسلم1
  • *
  • مشاركة: 60
  • تقييم 0
مرحبا
ان شاء الله في هذا الاسبوع ساتوجه الى تركيا انقرة و ارجو نصيحتي ما هو الاشياء التي يجب ان افعلها قبل و بعد وصولي الى انقرة لتقديم و اذا لديك مرض او اعاقة هل يسهلون موعد المقابلات لك؟ و ما هو الاشياء التي يجب اخذها لتقديم؟ و اين يقع عنوان المفوضية شئون الاجئين في انقرة؟

Jun 09, 2013, 11:12 صباحاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخوي الطيب اسدعراقي اشكرك على روح المساعدة العالية التي تحملها
بالنسبة للنت في تركيا ماكو ارخص من 40 ليرة قسم كالو على الكملك 80 ليرة و بدون كملك موديم شهري 4 كيكا 40 ليرة وهذا امبلغ هم هواي على شغلة التصفح فقط
يعني ارخص اشتراك شلون

و اشكر و ربي يوفقك الى كل خير

Jun 10, 2013, 04:20 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
مرحبا
ان شاء الله في هذا الاسبوع ساتوجه الى تركيا انقرة و ارجو نصيحتي ما هو الاشياء التي يجب ان افعلها قبل و بعد وصولي الى انقرة لتقديم و اذا لديك مرض او اعاقة هل يسهلون موعد المقابلات لك؟ و ما هو الاشياء التي يجب اخذها لتقديم؟ و اين يقع عنوان المفوضية شئون الاجئين في انقرة؟
اخي العزيز اهلا وسهلا بيك بلنسبه شنو تجيب وياك او شنو الاشياء اللي تفعلها قبل لتجي موجوده في بدايه الموضوع وفيها اشياء تفيدك اقرى الموضوع من البدايه اما بلنسبه لتقديم الموعد تعتمد على نوع المرض او الاعاقه وقناعتهم بهل شي اما الاشياء التي يجب ان تاخذها للتقديم جواز السفر الجنسيه شهاده الجنسيه التمونيه وا بطاقه السكن عنوان المفوضيه الجديد هسه صارت يم الاوتوكار بصفه متيه يعني ابو التكسي يوديك 10 ليرات بس كله للموفضيه احترامي لحظرتك

Jun 10, 2013, 04:24 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخوي الطيب اسدعراقي اشكرك على روح المساعدة العالية التي تحملها
بالنسبة للنت في تركيا ماكو ارخص من 40 ليرة قسم كالو على الكملك 80 ليرة و بدون كملك موديم شهري 4 كيكا 40 ليرة وهذا امبلغ هم هواي على شغلة التصفح فقط
يعني ارخص اشتراك شلون

و اشكر و ربي يوفقك الى كل خير
اخي اهلا وسهلا بيك مختصر الكلام ما قل ودل نصيحه لوجه الله تعالى تسحب نت من شركه تليكوم ويكون النت فري غير محدددددددد وهمه ينطوك المودم يقسطوو عليك على سنه وبلشهر تدفع 52 ليره نوبات 55 هل شي اسلم الك وافضل ولدوخ روحك بغير شي كلها كلاوت وبوك علني ملاحظه من تسحب الخط لتسحب وياه خط تلفون ارضي يعني بس نت حتى لتجيك الفاتوره 80 ليره مال ارضي وياها مودتي وحترامي

Jun 10, 2013, 09:12 صباحاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخي العزيز اهلا وسهلا بيك بلنسبه شنو تجيب وياك او شنو الاشياء اللي تفعلها قبل لتجي موجوده في بدايه الموضوع وفيها اشياء تفيدك اقرى الموضوع من البدايه اما بلنسبه لتقديم الموعد تعتمد على نوع المرض او الاعاقه وقناعتهم بهل شي اما الاشياء التي يجب ان تاخذها للتقديم جواز السفر الجنسيه شهاده الجنسيه التمونيه وا بطاقه السكن عنوان المفوضيه الجديد هسه صارت يم الاوتوكار بصفه متيه يعني ابو التكسي يوديك 10 ليرات بس كله للموفضيه احترامي لحظرتك

اخونا الغالي و المحترم اسدعراقي
- البعض يقول بان الاوتوكار يعتبر مكان مناسب اذا  اراد الشخص ان ينام فيه و ينتظر الصباح حتى يقدم على المنظمة بدل ان يذهب الى الفندق فارجو بيان رأيك
- و بالنسبة للي يأتي برا يعني السيارة من العراق تذبه مباشرة في هذا الاوتوكار الذي تكلمت عليه حضرتك يعني بعد منروح يمنه يسره من العراق مباشرة الى الكراج مباشرة الى المنظمة قرب الكراج ارجو التوضيح

مع كل احتارمي لجنابك

Jun 10, 2013, 10:09 صباحاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخي اهلا وسهلا بيك مختصر الكلام ما قل ودل نصيحه لوجه الله تعالى تسحب نت من شركه تليكوم ويكون النت فري غير محدددددددد وهمه ينطوك المودم يقسطوو عليك على سنه وبلشهر تدفع 52 ليره نوبات 55 هل شي اسلم الك وافضل ولدوخ روحك بغير شي كلها كلاوت وبوك علني ملاحظه من تسحب الخط لتسحب وياه خط تلفون ارضي يعني بس نت حتى لتجيك الفاتوره 80 ليره مال ارضي وياها مودتي وحترامي

بارك الله في على التفصيل

Jun 10, 2013, 03:49 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخونا الغالي و المحترم اسدعراقي
- البعض يقول بان الاوتوكار يعتبر مكان مناسب اذا  اراد الشخص ان ينام فيه و ينتظر الصباح حتى يقدم على المنظمة بدل ان يذهب الى الفندق فارجو بيان رأيك
- و بالنسبة للي يأتي برا يعني السيارة من العراق تذبه مباشرة في هذا الاوتوكار الذي تكلمت عليه حضرتك يعني بعد منروح يمنه يسره من العراق مباشرة الى الكراج مباشرة الى المنظمة قرب الكراج ارجو التوضيح

مع كل احتارمي لجنابك
اخي العزيز منو كلك الاوتوكار تكدر تنام بيه ؟؟؟؟ الطريق بلبر مللللللللللللللللللللللللللل الى درجه 38 ساعه بلباص اذا راد يختصر وميوكف يصير 36 ساعه تعرف شنو توصل تووووووووصل هلكااااااااااااان صحيح الاوتوكار بيه صالات استراحه بس مو معناها تكدر تنام بيه تنتظر فد ساعه او ساعتين بلزايد بيه بس مو نووووووم مستحيل هل شي وانته واصل ومكسر من الطريق اوك لنفرض نمنت بيه وغراضك اللي جايبها وياك وين تحير بيها ما اعرف بلنسبه الي ما اشجعك على انو تبقى بلوتوكار لان انته واصل منتهي من ملل الطريق تكدر تروح لاقرب فندق تقضي ليله وتروح تسجل وشوف اي محافظه ينطوك تروحلها وتتوكل اخويه العزيز لا اخفي عليك انك سوف تتعذب في البدايه من ناحيه انو المحافظه والتسجيل وشلون بس ربك يسهلها عليك وكلشي يصير طبيعي من توصل وتستقر انتبه من القفاصه اللي يصطادون بلماء العكر واقرى موضوعي هذه من البدايه راح يفيدك هوايه وبيه فنادق وعنوانين فناده رخيصه وشلون توصلها بلنسبه للسياره تنطلق من الوزيريه كبل الى انقره متنزل منها الا بلستراحات جيب اكل وياك معلبات تسد بيه رمقكك للطريق لان من الحدود العراقيه الى محافظه بيها حظ الصبح يله توصل احترامي لحظرتك

Jun 10, 2013, 10:43 مساءاً
مسلم1
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم
مرحبا اخوان و اخوات
هل يجب قبل التقديم في يوان في انقرة حصول على كملك؟ام كملك بعد التقديم؟

Jun 10, 2013, 10:49 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم
مرحبا اخوان و اخوات
هل يجب قبل التقديم في يوان في انقرة حصول على كملك؟ام كملك بعد التقديم؟
وعليكم السلام الكملك بعد ان تتنسب الى المحافظه الي راح تستقر بيها تقدم على الكملك واكو محافظات 10 أيام ينطوك كملك واكووو بشهر واكووو 4 اشهر واكو 6 اشهر بس المتعارف عليه 15 يوم وره التنسب للمحافظه تحصل على الكملك وقيمته 173 ليره تركيه مودتي

Jun 11, 2013, 12:44 صباحاً
مسلم1
  • *
  • تقييم 0
وعليكم السلام الكملك بعد ان تتنسب الى المحافظه الي راح تستقر بيها تقدم على الكملك واكو محافظات 10 أيام ينطوك كملك واكووو بشهر واكووو 4 اشهر واكو 6 اشهر بس المتعارف عليه 15 يوم وره التنسب للمحافظه تحصل على الكملك وقيمته 173 ليره تركيه مودتي
اخ اسد العراقي يعني لا يمكنني بقاء في انقرة؟ لانه انا فقط اعرف الاشخاص في انقرة ليس في مدن اخرى!

Jun 11, 2013, 01:21 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخ اسد العراقي يعني لا يمكنني بقاء في انقرة؟ لانه انا فقط اعرف الاشخاص في انقرة ليس في مدن اخرى!
انته ليس مخير بل مجبر على الذهاب للمحافظه المفتوحه في وقت التقديم تستثنى من هذا الحاله الحلات الخاصه للذين لديهم اقارب من الدرجه الاولى اب اخ ام اخت اخو يكدرون يغيرون محافظاتهم حسب صله القرابه يعني بين قوسين انته مو بكيفك تطلب فلان محافظه او فلان محافظه همه ينسبوك اخي العزيز احترامي

Jun 11, 2013, 12:23 مساءاً
مسلم1
  • *
  • تقييم 0
جزاك الله خيرا اخي الكريم على مساعدتي.

Jun 11, 2013, 09:40 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخي العزيز منو كلك الاوتوكار تكدر تنام بيه ؟؟؟؟ الطريق بلبر مللللللللللللللللللللللللللل الى درجه 38 ساعه بلباص اذا راد يختصر وميوكف يصير 36 ساعه تعرف شنو توصل تووووووووصل هلكااااااااااااان صحيح الاوتوكار بيه صالات استراحه بس مو معناها تكدر تنام بيه تنتظر فد ساعه او ساعتين بلزايد بيه بس مو نووووووم مستحيل هل شي وانته واصل ومكسر من الطريق اوك لنفرض نمنت بيه وغراضك اللي جايبها وياك وين تحير بيها ما اعرف بلنسبه الي ما اشجعك على انو تبقى بلوتوكار لان انته واصل منتهي من ملل الطريق تكدر تروح لاقرب فندق تقضي ليله وتروح تسجل وشوف اي محافظه ينطوك تروحلها وتتوكل اخويه العزيز لا اخفي عليك انك سوف تتعذب في البدايه من ناحيه انو المحافظه والتسجيل وشلون بس ربك يسهلها عليك وكلشي يصير طبيعي من توصل وتستقر انتبه من القفاصه اللي يصطادون بلماء العكر واقرى موضوعي هذه من البدايه راح يفيدك هوايه وبيه فنادق وعنوانين فناده رخيصه وشلون توصلها بلنسبه للسياره تنطلق من الوزيريه كبل الى انقره متنزل منها الا بلستراحات جيب اكل وياك معلبات تسد بيه رمقكك للطريق لان من الحدود العراقيه الى محافظه بيها حظ الصبح يله توصل احترامي لحظرتك

اشكرك عزيزي و اخوي الغالي على اجوبتك القيمة و و الله جاي نتعبك و يانا
ربي يوفقك و يسهل عليك امرك
كل احترامي و تقديري لجنابك الكريم

Jun 11, 2013, 10:47 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخونا الفاضل ممكن تطلع على استفسار الاخت عالية على الرابط التالي
http://ahalna.com/index.php?topic=3909.0;topicseen

و الله يبارك في جهدك

Jun 12, 2013, 12:45 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخونا الفاضل ممكن تطلع على استفسار الاخت عالية على الرابط التالي
http://ahalna.com/index.php?topic=3909.0;topicseen

و الله يبارك في جهدك

شكرآ للمتابعه اخي ابو محمد ورسلتي الاخت رساله خاصه امس وتم الاجابه على جميع الاسئله وان شاء الله خير احترامي

Jun 13, 2013, 05:26 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 11
اخونا الفاضل اسدعراقي ممكن نعرف طريقة ارسال مواد بالبريد من العراق الى تركيا و الكلفة كم و مكان البريد و ين في بغداد او غير محافظة و الوقت الي يستغرقها حتى الوصول مهم جدا
لأن احنا عدنا علاجات نستلمها شهرية من المستشفى و ما موجودة في الصيدليات فطريقة ارسال هذه الحبوب بالبريد كيف تكون من العراق الى تركيا
و الي ذكرني بالموضوع انه اذكر احد الاصدقاء اكمل دراسته في تركيا و كان اهله يرسلون له الشاي و الرز بالبريد و كان يقول افضل و ارخص
لكن احنا المشكلة الادوية تطول سنة انشاء الله فبعد السفر ضروري ان نكمل العلاج دون توقف

و اكون جدا ممنون من جنابك الكريم
و ربي يوفقك الى كل خير

كلمات بحث : تركيا شكرا اللجوء 

مواضيع ذات صلة

free counters