اي استفارات عن تركيا والمنظمه الساميه للامم المتحده في انقره

الكاتب موضوع: اي استفارات عن تركيا والمنظمه الساميه للامم المتحده في انقره  (زيارة 25580 مرات)

0 الأعضاء و 3 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Nov 27, 2012, 02:41 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 391
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
  • فصبرآ جمــــــــــــــيلآ
يا أسد العراق ربي يوفقكم ويحفظكم ويسهل عليكم ويعطيكم ما تتمنون ويفتحهه بوجهكم يا ذهب يا طيب بارك الله فيك وبكل من قدم المساعدة في هذا المنتدى الأستثنائي

أخوكم أبو يوسف

تدلل اخويه ابو يوسف وحنا بخدمكتم وخدمت كل العراقيين الصابرين ويبقى هذا البيت ان شاء الله درب ينير من ضاقت به السبل مودتي وحترامي لكل من مره هنااا ... اخوكم اسد عراقي

Nov 27, 2012, 08:54 مساءاً
Amrohtn
  • *
  • مشاركة: 7
  • مقيم في: ge
  • تقييم 0
السلام عليكم اخي الفاضل اني حالين بجورجيا معجبني الوضع هنا صارلي اسبوع اريد اسافر الى اسطنبول اكيد الفيزة مالتي غير متعدده حتى ارجع بلباص مثل ما دخلت اذا ارجع طيران من جورجيا الا اسطنبول يدخلوني ينطوني فيزة لا تراك لو لا المشكلة هنا بجورجيا اطول الفيزة مال تركيا والك جزيل الشكر

Nov 27, 2012, 09:29 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم اخي الفاضل اني حالين بجورجيا معجبني الوضع هنا صارلي اسبوع اريد اسافر الى اسطنبول اكيد الفيزة مالتي غير متعدده حتى ارجع بلباص مثل ما دخلت اذا ارجع طيران من جورجيا الا اسطنبول يدخلوني ينطوني فيزة لا تراك لو لا المشكلة هنا بجورجيا اطول الفيزة مال تركيا والك جزيل الشكر
شكد صارلك بجورجيا ؟؟؟؟؟؟

Nov 27, 2012, 10:17 مساءاً
Amrohtn
  • *
  • تقييم 0
صارلي اسبوع واحد

Nov 27, 2012, 10:42 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
صارلي اسبوع واحد
تمت الاجابه في موضوعك الثاني وتدلل وبخدمت كل طيب ...

Nov 28, 2012, 01:53 صباحاً
Amrohtn
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم اشكرك اخي العزيز وانشالله يكثر من امثالك بس فيزتي مو سنويه سنه فقط بلعراق وشهر بتركيا يوم 28 الساعة 6 العصر اطير لاسطنبول لو يخلوني لو لا وخليها على الله واشكرك والله ماقصرت الله يفقكك يارب

Dec 01, 2012, 03:51 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم اشكرك اخي العزيز وانشالله يكثر من امثالك بس فيزتي مو سنويه سنه فقط بلعراق وشهر بتركيا يوم 28 الساعة 6 العصر اطير لاسطنبول لو يخلوني لو لا وخليها على الله واشكرك والله ماقصرت الله يفقكك يارب

تمت الاجابه على سؤالك اخي وصارت واضحه الصوره بلنسبه الك ..وتدلل وبخدمتكم

Dec 02, 2012, 01:43 مساءاً
msak
  • *
  • مشاركة: 1744
  • مقيم في: 00
  • تقييم 18
السلام عليكم عزيزي اسدعراقي
بشرنا اخونا شلون صارت صحتك اتعافيت ان شاء الله من الفلوانزا عساك دائما بخير و عافية

Dec 02, 2012, 10:22 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم عزيزي اسدعراقي
بشرنا اخونا شلون صارت صحتك اتعافيت ان شاء الله من الفلوانزا عساك دائما بخير و عافية

عليكم السلام اخي ورحمته الله وبركاته اخي الحمد لله بخير وصحه وسلامه وممنون منك اخي على سؤالك ياغالي ربي يحفضك..

Dec 04, 2012, 08:14 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 18
السلام عليكم و مرحبا اخي العزيز (اسدعراقي)كيف حالك اتمنى ان تكون بخير
ارجو من حضرتك ان تشرفنا بمرورك الكريم و تعليقاتك القيمة على اي شيئ تستطيع ان تظيفه و نستفاد من كلامك لا أقول لي فحسب بل لكل المشاركين و الزائير و خاصة الجدد على الرابط
http://ahalna.com/index.php/topic,10639.0.html
و اتمنى ان تضيف الموقع للمفضلة حتى تكون معانا على الخط دائما
تحياتي و تقديري لحضرتك
و ارجو ان لا تنسانا
دعائي لك بالتوفيق اينما كنت

Dec 05, 2012, 02:00 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم و مرحبا اخي العزيز (اسدعراقي)كيف حالك اتمنى ان تكون بخير
ارجو من حضرتك ان تشرفنا بمرورك الكريم و تعليقاتك القيمة على اي شيئ تستطيع ان تظيفه و نستفاد من كلامك لا أقول لي فحسب بل لكل المشاركين و الزائير و خاصة الجدد على الرابط
http://ahalna.com/index.php/topic,10639.0.html
و اتمنى ان تضيف الموقع للمفضلة حتى تكون معانا على الخط دائما
تحياتي و تقديري لحضرتك
و ارجو ان لا تنسانا
دعائي لك بالتوفيق اينما كنت

اخي محمد بارك الله فيك لما تعمله لخدمت اخوانك .. واني اخي اي شي تحتاوجوه مي مراح ابخل بيه عليكم وتدللون وان شاء راح اتابع الرابط .. وربي يقدرني ان ارد قدر المستطاع عن اسئلت اخوانا وتدلل ومنورني انته ورحمه الله والديك على دعائك بظاهر الغيب وهوه هذه رصيدنا الموفقيه للجميع اغاتي انته ...  احترامي لحظرتك

Dec 05, 2012, 06:10 مساءاً
غريب الروح
  • *
  • مشاركة: 69
  • تقييم 1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي استفسار اخواني ورحمه لوالديكم ان اتساعدوني اني قدمت على اليو ان وحصلت الفسفورة وعندي مقابلة تحضير اوراق سوالي اني اعمل على ملاك وزارة البيئه  كيف يتاكدون من صحة كلامي اذا ماقدمت هويه هاي اولا ثانيا اخذت بصمتي لغرض التعين في بدايه عام 2011.اذا سالوني اذا تم اخذ بصمتك شاكول اي لو لا يعني من الممكن ان تطلع وهي لغرض التعين وخصوصا ان البصمه اخذت بعد الانسحاب ومولان عندي شي معيب يعني علمود التعين .واكون مشكور وممنون

Dec 08, 2012, 12:18 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندي استفسار اخواني ورحمه لوالديكم ان اتساعدوني اني قدمت على اليو ان وحصلت الفسفورة وعندي مقابلة تحضير اوراق سوالي اني اعمل على ملاك وزارة البيئه  كيف يتاكدون من صحة كلامي اذا ماقدمت هويه هاي اولا ثانيا اخذت بصمتي لغرض التعين في بدايه عام 2011.اذا سالوني اذا تم اخذ بصمتك شاكول اي لو لا يعني من الممكن ان تطلع وهي لغرض التعين وخصوصا ان البصمه اخذت بعد الانسحاب ومولان عندي شي معيب يعني علمود التعين .واكون مشكور وممنون

تمت الاجابه عن سؤالك في رساله ... مودتي وحترامي للجميع

Dec 13, 2012, 05:30 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10

وعليكم السلام حبيبي وربي يوفق الجميع ...

Dec 19, 2012, 04:53 صباحاً
banet al iraq
  • *
  • مشاركة: 2
  • مقيم في: jo
  • تقييم 0
السلام عليكم اني عضوة جديده ويزيدني شرف تقبلوني بينكم ... اني بس حابه اسال اخويه اسد العراق عن تركيا لان ان شاء الله اني ناويه اطلع التركيا بهذا الشهر وماعندي اي معلومات عنها وهوايه محتاجه منك استفسارات واكون ممنونه الك اذا ساعدتني بلاجابه عليهن وياريت تكتبلي اميلك حتى اكدر استفسر منك والله متعرف شلون محتاجه هايه المعلومات وشكد مضطره للسفر حتى لو ماعندي اي معلومات .. الله يجزيك كل خير

Dec 19, 2012, 09:26 صباحاً
banet al iraq
  • *
  • مشاركة: 2
  • تقييم 0
السلام عليكم الله يبارك بيك اخي اسد عراقي لو تعرف شكد افدتنه اباجوبتك اسال الباري يجعلها بميزان حسناتك اني الغايه البارحه بليل كنت دايخه بسبب تساؤلات كثيره عندي وكتبت استفسار وماعرف طلع او لا لاني ماعرف كولشي بلمنتديات وكتبت رساله خاصه الك لان والله بهذا الاسبوع اسافر التركيا وماعرف كولشي عنها وسهرانه الليل كله ابحث بلنت على اي معلومات تنفعني واخر شي قريت اجوبتك السابقه للناس والله كلها الاساله والاجوبه على الجرح وربي يجزيك الخير وصدقا متتجازه ... اخي الله يبارك بيك بس عندي كم سؤال وربي يجزيك عني خير الجزاء اني بلاردن واريد اجي من الاردن التركيا رحت سالت كالولي ماكو سفر التركيا عن طريق البر لازم بطياره وكالو متحتاجين فيزا بس اني خايفه اوصل التركيا ويرجعوني ياريت تفيدني بحكم خبرتك .. بصراحه اني ماعرف شنو اسوي من اجي التركيا لان ماندل ولا اعرف كولشي بيها وبس الله يدري شكد مجبوره على السفر شنو اسوي وبيا فندق وبيا منطقه اروح يعني الاسعارهم مناسبه وعنوان الامم المتحده وين بلضبط واجره التكسي للامم المتحده من المنطقه والفندق التنصحني بيهن شكد وشلون الكه شقه وشكد الايجارات واذا بنيه وحدها يستغلوها من ناحيه تكلفه الايجار واي شي ثاني والامم المتحده من اروحلهم راسا يحددولي محافظه اسكن بيها لو تطول والشقق متوفره وبسهوله الكه لو بصعوبه وشكد احتاج شهريا مصرف يعني ميزانيه وسط النفر واحد وسمعت ان العنده ملف بلامم المتحده بدولى ثانيه لازم يغلقه يلا يكدر يقدم بلامم المتحده بتركيا وتنصحني احجز فندق من يمي عن طريق مكاتب السياحه لو اجي التركيا واحجز يعني الاصرف اليه من ناحيه السعر والائمن اليه وياريت اخويه تنطيني رقم تلفونك او اميلك بس استشيرك من اجي التركيا بحكم خبرتك وانت اخويه الاكبير ان شاء الله ..واسال الباري  يجزيك عني ويرضيك .. تحياتي الك والكل الاخوة البلمنتدى

Dec 20, 2012, 04:12 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم الله يبارك بيك اخي اسد عراقي لو تعرف شكد افدتنه اباجوبتك اسال الباري يجعلها بميزان حسناتك اني الغايه البارحه بليل كنت دايخه بسبب تساؤلات كثيره عندي وكتبت استفسار وماعرف طلع او لا لاني ماعرف كولشي بلمنتديات وكتبت رساله خاصه الك لان والله بهذا الاسبوع اسافر التركيا وماعرف كولشي عنها وسهرانه الليل كله ابحث بلنت على اي معلومات تنفعني واخر شي قريت اجوبتك السابقه للناس والله كلها الاساله والاجوبه على الجرح وربي يجزيك الخير وصدقا متتجازه ... اخي الله يبارك بيك بس عندي كم سؤال وربي يجزيك عني خير الجزاء اني بلاردن واريد اجي من الاردن التركيا رحت سالت كالولي ماكو سفر التركيا عن طريق البر لازم بطياره وكالو متحتاجين فيزا بس اني خايفه اوصل التركيا ويرجعوني ياريت تفيدني بحكم خبرتك .. بصراحه اني ماعرف شنو اسوي من اجي التركيا لان ماندل ولا اعرف كولشي بيها وبس الله يدري شكد مجبوره على السفر شنو اسوي وبيا فندق وبيا منطقه اروح يعني الاسعارهم مناسبه وعنوان الامم المتحده وين بلضبط واجره التكسي للامم المتحده من المنطقه والفندق التنصحني بيهن شكد وشلون الكه شقه وشكد الايجارات واذا بنيه وحدها يستغلوها من ناحيه تكلفه الايجار واي شي ثاني والامم المتحده من اروحلهم راسا يحددولي محافظه اسكن بيها لو تطول والشقق متوفره وبسهوله الكه لو بصعوبه وشكد احتاج شهريا مصرف يعني ميزانيه وسط النفر واحد وسمعت ان العنده ملف بلامم المتحده بدولى ثانيه لازم يغلقه يلا يكدر يقدم بلامم المتحده بتركيا وتنصحني احجز فندق من يمي عن طريق مكاتب السياحه لو اجي التركيا واحجز يعني الاصرف اليه من ناحيه السعر والائمن اليه وياريت اخويه تنطيني رقم تلفونك او اميلك بس استشيرك من اجي التركيا بحكم خبرتك وانت اخويه الاكبير ان شاء الله ..واسال الباري  يجزيك عني ويرضيك .. تحياتي الك والكل الاخوة البلمنتدى

وعليكم السلام اختي العزيزه .. وهلا وسهلا بيج والله يقدرنا لفعل الخير بلنسبه للاسئله راح اجاوبك عليها قدر المستطاع ويارب اكدر افيدج بشي ودعائج بظاهر الغيب هذا كلش كافي وربي يسهل امر الجميع ..
اختي العزيزه اذا راح تجين طيران الفيزه راح تاخذيها بلمطار انتي راح تنزلين اما بسطنبول او مطار انقره اذا نزلتي بسطنبول تاكسي بوجهك لتاخذين تاكسي المطار اطلعي بره المطار واخذي التكسي ارخص كبل بوجهك للأوتكار مال اسطنبول وحجزي لانقره باصات من اي شركه موجوده اشرها كاملكوچ او متروو راح توصلين انقره من اوتكار انقره اوتكار يعني الكراج اختي اكو تكسيات وهيه كلها على العداد اما الطياره اذا حطت بنقره فا بعد اسهل الج واحسن تختصرين مسافه ٥ ساعات المهم انتي واجهتك انقره هسه دكولليه ابو التكسي وديني الى منطقه ( ألز) ذبني يم اطفائيه ميداني ميدان الاطفائيه راح تلكين فنادق هوايه واسعارها مناسبه يعني اليله ٣٠ الى ٣٥ ليره انتي بعد اختاري طبعا مقابيل الفنادق اكو بارك كبير مال سيارات الصبح ساعه ٧ تطلعين من الفندق تروحين لباب البارك الرئيسي تاخذين تكسي الى المنظمه دكولليه لبو التكسي وديني الى بلمشمش ملتلر منطقه چنقايه اليوان مقابيل السفاره الاوزبكيه العداد راح يقرى ٢٠ ليره يذبج باب اليوان وراها توكفين راح تشوفين عالم اوكفي وياهم يفتحون ساعه ٨ صبح تقدمين جوازك من الشباك راح ياخذون الجواز ويحددولج مدينه وينطوج ورقتين ورقه موعد مقابلتك ورقه للامنيات من يحددولك المنطقه ترجعين للكراج تحجزين وتروحين لهناك عادي اول يومين تلاثه تاجرين فندق لحد متلكين مكان مناسب تتستقرين بيه ولتخافين صيري شاطره وسبعه والبسي زين لان الجو بارد هسه يمي سالب ٨ مصروفك الشهري حسب تدفئه الشقه اذا جانت دوار غاز او كولفير او صوبه فحم تتراوح مابين ٢٠٠ الى  ٥٠٠ ليره عندج نت ٦٠ ليره كهرباء ٦٠ الى ٨٠ ليره ماء ٤٠ ليره موبيل ٢٠ ليره اكل ٢٥٠ ليره وهاي بعد مصاريف انتي شتصرفين او شنو يعجبك تضيفها طبعا من تستقرين اكو بكل محافظخ سوق مال غراض مستعمله تكدرين تأثثين الشقه وسعارهاا رخيصه اتمنى اكدر اجاوبك اختي واني حاظر لاي سوال وتدللين مودتي وحترامي للجميع ..

Dec 21, 2012, 02:12 صباحاً
بغدادية
  • *
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
  • قلبي ملك ربي
السلام عليكم اخي اسد العراق
اني طبعا قريت ردودك على الي قبلي وانتة الوحيد الي حتكدر تساعدني بعد رب العالمين .اني وزوجي مقدمين على سفر لتركيا وعلى حساب المنظمة اليوان بس احنة عدنة اطفال 2البنية صف ثاني ابتدائيا والولد صف اول ابتدائي اذا قدمنة على المنظمةهم يريدون شهادة للاولاد مال دراسة؟وهل موجود مدارس بالغة المفهومة ؟؟اتمنى الرد بسرع وقت

Dec 21, 2012, 10:23 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم اخي اسد العراق
اني طبعا قريت ردودك على الي قبلي وانتة الوحيد الي حتكدر تساعدني بعد رب العالمين .اني وزوجي مقدمين على سفر لتركيا وعلى حساب المنظمة اليوان بس احنة عدنة اطفال 2البنية صف ثاني ابتدائيا والولد صف اول ابتدائي اذا قدمنة على المنظمةهم يريدون شهادة للاولاد مال دراسة؟وهل موجود مدارس بالغة المفهومة ؟؟اتمنى الرد بسرع وقت

اختي ..وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..اليوان لا تحتاج لشهادات الاطفال فقط راح يسألون في اي مرحله دراسيه ...اما اذا انتي او زوجك خريجي كليات او اعدادايه الافضل جلب شهاده التخرج لكي تظمني حقك حينما تقولين انني خريجه كليه او اعداديه فقط لا غير بلنسبه للاولاد لا تحتاج المنظمه لاشهاداتهم ...اما الشطر الثاني من السؤال لاتوجد مدارس في كل محافظات تركيا بللغه العربيه المفهومه ماعده توجد مدرسه واحده عربيه واعتقد للصف السادس ابتدائي ..وهيه تظم خليجين وصومالين وعرب يعني وتوجد ايضا بسطنبول مدرستين ايضااا باللغه العربيه اما باقي المحفظات اللي هيه ٥٨ محافظه لاتوجد فيها مدارس عربيه فقط مدارس تركيه واكثر العوائل سجلووو اطفالهم وابنائهم بيها يكولون احسن من الماكووو مودتي وحترامي اختي لحظرتك واي استفسار اني حاظر ....

Dec 21, 2012, 12:35 مساءاً
تعابير انسان
  • *
  • مشاركة: 3055
  • تقييم 65
  • إذا لم تكن تدري إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض.
الله يبارك بيك اخينا اسد عراقي
ونعم منك وكثر الله من امثالك
الله يسهل عليك مثل مسهل امور الناس بأجاباتك الطيبة والرائعة
وفقك الله وجعل فيك الخير
تحياتي وسلامي لك

Dec 21, 2012, 08:58 مساءاً
36R_Alward
  • *
  • مشاركة: 15
  • تقييم 0
السلام عليكم اخي العزيز اسد العراق

عندي استفسار صغير اذا ممكن

احنا هنا بتركيا ودخلنا بالشهر التاسع

بشهر السادس قابلنا بانقرا وكالوا انتظروا ملفكم بشهر السابع كالو اجه الملف وسألونا كم سؤال عن طريق التلفون

ومن ذاك الوكت لسه ماكو لا فسفورة ولا كتبوا شي بالملف ولا تم المقابلة / بس الملف فعال ومفتوح

واحنا كلش قلقين بصراحة ومع العلم قصتنا قوية وبس ماما وأختي يعني ماعدنا ولد كبار المفروض ملفنا يكون سريع

وعاشت ايدك على هذه المبادرة ومجهودك الرائع

مودتي

Dec 21, 2012, 10:27 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
الله يبارك بيك اخينا اسد عراقي
ونعم منك وكثر الله من امثالك
الله يسهل عليك مثل مسهل امور الناس بأجاباتك الطيبة والرائعة
وفقك الله وجعل فيك الخير
تحياتي وسلامي لك
الله يبارك بيك اخويه ... ربي يسهل امر الجميع بجاه النبي...

Dec 21, 2012, 10:30 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم اخي العزيز اسد العراق

عندي استفسار صغير اذا ممكن

احنا هنا بتركيا ودخلنا بالشهر التاسع

بشهر السادس قابلنا بانقرا وكالوا انتظروا ملفكم بشهر السابع كالو اجه الملف وسألونا كم سؤال عن طريق التلفون

ومن ذاك الوكت لسه ماكو لا فسفورة ولا كتبوا شي بالملف ولا تم المقابلة / بس الملف فعال ومفتوح

واحنا كلش قلقين بصراحة ومع العلم قصتنا قوية وبس ماما وأختي يعني ماعدنا ولد كبار المفروض ملفنا يكون سريع

وعاشت ايدك على هذه المبادرة ومجهودك الرائع

مودتي

بس مفهمت شنوو دخلنا بشهر التاسع وقابلنا  بشهر السادس ؟؟! ممكن توضيح السؤال رجاء

Dec 21, 2012, 11:02 مساءاً
بغدادية
  • *
  • تقييم 0
  • قلبي ملك ربي
بارك الله بيك اخي العزيز وهاي المعلومات متدري شكد فادتنة ربي يوفق بكل امورك

بس عندي سوال ثاني يعني اذا اجينة شكد يكفينة مبلغ بالسنة؟واحنة عائلة 4نفر

Dec 22, 2012, 02:58 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
بارك الله بيك اخي العزيز وهاي المعلومات متدري شكد فادتنة ربي يوفق بكل امورك

بس عندي سوال ثاني يعني اذا اجينة شكد يكفينة مبلغ بالسنة؟واحنة عائلة 4نفر
اختي لو قاريه الموضوع بل كامل راح تلكين هوايه اجوبه لكل مايدور بالج ...وهنا مسألت شكد تكفينااا متنحسب بلضبط كل عائله ومصروفهااا وشلون دبر عيشتهاا هنااا وشلون تقدر تقتصد ..بس على العموم انتو ٤ نفرات اقل شي اختي يرادلكم ٨٠٠ دولار بلشهر من ناحيه ايجار وفواتير واكل ..احترامي

Dec 22, 2012, 06:50 مساءاً
hopeknight
  • *
  • مشاركة: 5
  • مقيم في: eg
  • تقييم 0
السلام عليكم
أنا حسين الجندي من مصر
مهندس مدني
لي أصول تركية
هل لو أثبت ذلك؟ استطيع الحصول على الجنسية التركية؟؟
وهل استطيع أن اجد عمل في تركيا يناسب مؤهلي
ودمتم سالمين  ;D

Dec 22, 2012, 07:51 مساءاً
36R_Alward
  • *
  • مشاركة: 15
  • تقييم 0

بس مفهمت شنوو دخلنا بشهر التاسع وقابلنا  بشهر السادس ؟؟! ممكن توضيح السؤال رجاء

عفوا اخي العزيز .. دخلنا بشهر الخامس وقابلنا بشهر السادس

Dec 22, 2012, 08:06 مساءاً
بغدادية
  • *
  • تقييم 0
  • قلبي ملك ربي
مشكوووور اخي العزيز وباااارك الله بيك وربي يجعلهة بميزان حسناتك وان شالله مايكون ازعجتك

الله يحفظك ويحفظ غواليك على الاجوبة الي دتجاوب عليهة

Dec 28, 2012, 01:23 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
مشكوووور اخي العزيز وباااارك الله بيك وربي يجعلهة بميزان حسناتك وان شالله مايكون ازعجتك

الله يحفظك ويحفظ غواليك على الاجوبة الي دتجاوب عليهة

تدللين اختي ولووووو هذا واجبنا وماكو اي ازعاج واي شي انا برسم الخدمه ..مودتي

Dec 28, 2012, 11:39 مساءاً
ahmed alkhteeb
  • *
  • مشاركة: 105
  • تقييم 3
  • لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه
سلام عليكم اخوية وحبيبي شلونك شلون صحتك انشاء الله بخير قبل ما اسئل انت مقدم على اليو ان وراح تطلع لو صارك هواي هناك
سؤالي هو اني انشاء الله راح اجي لتركيا بنهاية الشهر الواحد اولا الجو بارد لو حار ثانيا شجيب مستمكات وياي ومستمسكاتي يحتاج اترجمهن لو لا و اني راح اطلع وية اثنين من اصدقائي والي يريد يجي ويانا اهلا وسهلا بيه حتى المصاريف تصير اقل اول ما اروح للمقر ياخذون الجواز وبس وينطوني موعد يعني ما احجيلهم عن قصتي ولو شوية او سبب مغادرتي العراق وبصراحة اني راح اطلع وية اصدقائي كل وواحد بينا راح ياخذ 15 ورقة ومستعدين لاي شي حتى لو نصوم سنة كاملة كلشي نسوي حتى نخلص من الوضعية مالتنا اهنا بالعراق
اجيب اللابتوب مالتي وياي عندي ايباد سامسونك نوت هذا التاب يفيدني بالانترنت لو لا و جكاير شكد يحقلي اجيب وياي عن طريق البر هم يحتاج اجيب وياي بالنسبة للمعاملة صورة قيد و بيان ولادي و عدم محكومية وشاهدة البكلوريوس مصدقة من وزارة الخارجية واذا عندك بعد شي معلومة تفيدني بيها احتما عبرت مني
تحياتي الك حبيبي الغالي الله يبارك بيك
وارجع واكول الي يريد يجي وياي بنهاية الشهر الواحد اهلا وسهلا بي واكثر بالويا

Dec 30, 2012, 01:52 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
سلام عليكم اخوية وحبيبي شلونك شلون صحتك انشاء الله بخير قبل ما اسئل انت مقدم على اليو ان وراح تطلع لو صارك هواي هناك
سؤالي هو اني انشاء الله راح اجي لتركيا بنهاية الشهر الواحد اولا الجو بارد لو حار ثانيا شجيب مستمكات وياي ومستمسكاتي يحتاج اترجمهن لو لا و اني راح اطلع وية اثنين من اصدقائي والي يريد يجي ويانا اهلا وسهلا بيه حتى المصاريف تصير اقل اول ما اروح للمقر ياخذون الجواز وبس وينطوني موعد يعني ما احجيلهم عن قصتي ولو شوية او سبب مغادرتي العراق وبصراحة اني راح اطلع وية اصدقائي كل وواحد بينا راح ياخذ 15 ورقة ومستعدين لاي شي حتى لو نصوم سنة كاملة كلشي نسوي حتى نخلص من الوضعية مالتنا اهنا بالعراق
اجيب اللابتوب مالتي وياي عندي ايباد سامسونك نوت هذا التاب يفيدني بالانترنت لو لا و جكاير شكد يحقلي اجيب وياي عن طريق البر هم يحتاج اجيب وياي بالنسبة للمعاملة صورة قيد و بيان ولادي و عدم محكومية وشاهدة البكلوريوس مصدقة من وزارة الخارجية واذا عندك بعد شي معلومة تفيدني بيها احتما عبرت مني
تحياتي الك حبيبي الغالي الله يبارك بيك
وارجع واكول الي يريد يجي وياي بنهاية الشهر الواحد اهلا وسهلا بي واكثر بالويا

اخي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ... بلنسبه للجووو في شهر الواحد بارد جدا فا من تجي البس زين وثقل بلملابس وجيب وياك ملابس شتويه المستمسكات المطلوبه جنسيه شهاده الجنسيه بطاقه تمونيه بطاقه سكن وكل اوراق تخص قضيتك . شهاده تخرجك اذا من مدرسه او كليه .. الوثائق لاتحتاج الى ترجمه .. خلي بالك مساعدات ماكووو ابد وفرص العمل هسه شبه معدومه بسبب برد الشتاء القارص يعني سبات .. وعنده مجيئك بلبدايه راح تصرف هوايه نظرآ للتنقل والباصات ومبيت الفندق واكلك بس بعدين من تستقر امورك كلشي يمشي تمام من توصل انقره بوجهك للمنظمه من الصبح تروح ساعه7 الصبح تلزم سره وتكون متهيئه وقصتك محظرهااا لان احتمال ضعيف تدخل مقابله واذا مقابلوك راح ينطوك ورقتين ورقه للامنيات مال محافظه الي راح تستقر بيها وحده ثانيه موعد مقابله اولى واذا انتو 3 راح تسهل عليكم الشغله مال ايجار وماكل وافواتير الكهرباء والماء والنت ... مودتي وحترامي واي سؤال اني حاظر وتكدر تقراء موضوعي نفسه بيه هوايه شغلات راح تفيدك اكيد

Jan 06, 2013, 11:08 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 18
عزيزي الغالي على القلب ( اسد عراقي ) السلام عليكم و اتمنى ان تكون بافضل مما تحب و ترضى
 بالبداية احب اكلك مشتاقين لردودك الطيبة
و ثانيا احب استفسر من جنابك الكريم حول جلب شهادات المشاركة في دورات علمية تقوم بها الجامعات هم تفيد واحد يجيبها لو ما تفيد مرة قرأت ان الشخص يجلب معاه كل ما يستطيع من وثائق و شهادات
و اشكرك مقدما و بارك الله فيك

Jan 09, 2013, 02:13 صباحاً
ابراهيم الا سد
  • *
  • مشاركة: 9
  • تقييم 0
السلام عليكم إخوان عندي استفسار صغير ان شاء الله ما أزعجتكم أني راح أجي على تركيا بنهاية هاذا الشهر وأريد اقدم على ال un سؤالي أني جوازي نوع G بيه فيزة سوريا بقيت ١٥ يوم وبيه فيزة ايران بقيت ٢٨ يوم وبيه فيزة تركيا ١٤ يوم إخوان هاي الفييز خو ما اتاثر عليه وخاصه ايران وشكرا الك والله يوفقكم

Jan 11, 2013, 03:20 صباحاً
ابراهيم الا سد
  • *
  • مشاركة: 9
  • تقييم 0
السلام عليكم إخوان عندي استفسار صغير ان شاء الله الكه عدكم الحل سؤالي أني عندي جواز G مسافر بيه ثلاث طلعات الايران وال سوريا وإل تركيا واني جاي التركيا حته اقدم على الUN إخوان خو ماكو مشكله بل التقديم من وره الفيز وكلهن سياحيات ارجو الرد عليه اب اقرب وقت لان ما بقه عندي وقت                                                                                        ا                                                                       أخوكم ابراهيم

Jan 13, 2013, 03:16 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
عزيزي الغالي على القلب ( اسد عراقي ) السلام عليكم و اتمنى ان تكون بافضل مما تحب و ترضى
 بالبداية احب اكلك مشتاقين لردودك الطيبة
و ثانيا احب استفسر من جنابك الكريم حول جلب شهادات المشاركة في دورات علمية تقوم بها الجامعات هم تفيد واحد يجيبها لو ما تفيد مرة قرأت ان الشخص يجلب معاه كل ما يستطيع من وثائق و شهادات
و اشكرك مقدما و بارك الله فيك

اخي العزيز ابو عبدالله الغالي .. تحيه من القلب .. لحظرتك .. اخي طبعا تفيد كلشي يخصك من ناحيه اوراق شهادات اي شي يدعم ملفلك يفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد طبعا جيبه اخويه مودتي وحترامي

Jan 13, 2013, 03:24 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم إخوان عندي استفسار صغير ان شاء الله ما أزعجتكم أني راح أجي على تركيا بنهاية هاذا الشهر وأريد اقدم على ال un سؤالي أني جوازي نوع G بيه فيزة سوريا بقيت ١٥ يوم وبيه فيزة ايران بقيت ٢٨ يوم وبيه فيزة تركيا ١٤ يوم إخوان هاي الفييز خو ما اتاثر عليه وخاصه ايران وشكرا الك والله يوفقكم
اخويه العزيز وعليكم السلام ورحمته الله وبركاته ... اكيد راح تنسئل عليهن الختومات والفيز واالمفروض محظر جواب شافي لكل فيزه طالع انته بيها وبما انو دكول لغرض السياحه فا كللهم لغرض السياحه وهمه يفضلون الجواز النظيف اللي مابيه ختومات حتى ميدوخون بشغلت انو انته عندك ملف ثاني بغير دوله فقط وعادي حبيبي متاثر هذاك التاثير القوي على ملفلك لان انته رايح سياحه واكو ناس رايحه لغرض العلاج يعني فا اتمنى وصلت الفكره مودتي وحترامي لحظرتك ...

Jan 13, 2013, 03:27 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم إخوان عندي استفسار صغير ان شاء الله الكه عدكم الحل سؤالي أني عندي جواز G مسافر بيه ثلاث طلعات الايران وال سوريا وإل تركيا واني جاي التركيا حته اقدم على الUN إخوان خو ماكو مشكله بل التقديم من وره الفيز وكلهن سياحيات ارجو الرد عليه اب اقرب وقت لان ما بقه عندي وقت                                                                                        ا                                                                       أخوكم ابراهيم

تمت الاجابه على سؤالك اخي العزيز واسف للتاخير بسبب المرض من  الجوو وتغير المناخ وهطول الثلوج ونخفاض درجات الحراره كل الود والاحترام لشخصك الكريم

Jan 13, 2013, 06:28 مساءاً
ahmed alkhteeb
  • *
  • مشاركة: 105
  • تقييم 3
  • لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه
السلام عليكم شلونك اخوان
حبيت اسئل عن اي اخبار حلو على السنة الجديدة 2013 في اليو ان لان كالو اكو اخبار حلوة بالسنة الجديدة فياريت تكلولنا شنو الجديد وشلون صارت مواعيد المقابلات واذا تعرفون شخص مقدم جديد شسولة وانشاء الله خير على الجميع يا رب
تحياتي الكم اخوكم احمد الخطيب

Jan 13, 2013, 07:53 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم شلونك اخوان
حبيت اسئل عن اي اخبار حلو على السنة الجديدة 2013 في اليو ان لان كالو اكو اخبار حلوة بالسنة الجديدة فياريت تكلولنا شنو الجديد وشلون صارت مواعيد المقابلات واذا تعرفون شخص مقدم جديد شسولة وانشاء الله خير على الجميع يا رب
تحياتي الكم اخوكم احمد الخطيب

وعليكم السلام اخي احمد ... والله لحد الان كلشي جديد ماكو الوضع نفسه ومتغير شي كبير تقريبا نفس المواعيد ونفس المده بستثناء بعض الحالات المرضيه واي شي جديد او تغير بشي راح تلكاه هنااا ان شاء الله ... ربي يسهل على الجميع ويسر امور الجميع ويفرج على الجميع مودتي وحترامي لحظرتك

Jan 13, 2013, 10:12 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 18
اخي العزيز ابو عبدالله الغالي .. تحيه من القلب .. لحظرتك .. اخي طبعا تفيد كلشي يخصك من ناحيه اوراق شهادات اي شي يدعم ملفلك يفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد طبعا جيبه اخويه مودتي وحترامي
ممنونين جدا من حضرتك اخونا العزيز و الصفحة نورت بيك من جديد لأن ظنيت حضرتك تركت الصفحة بعد هذا الانقطاع

Jan 13, 2013, 10:22 مساءاً
msak
  • *
  • تقييم 18
واسف للتاخير بسبب المرض من  الجوو وتغير المناخ وهطول الثلوج ونخفاض درجات الحراره
الحمد لله على سلامتك و الله ظل بالنا كلت خير اشو اخونا ماكو فالحمد لله و عندك الصحة و العافية

Jan 13, 2013, 11:10 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
ممنونين جدا من حضرتك اخونا العزيز و الصفحة نورت بيك من جديد لأن ظنيت حضرتك تركت الصفحة بعد هذا الانقطاع

اقتباس

اقتباس
الحمد لله على سلامتك و الله ظل بالنا كلت خير اشو اخونا ماكو فالحمد لله و عندك الصحة و العافية
اخي العزيز الله يبارك بيك ورحمه والديك على سؤالك ... وشلون اعوفكم لالالا هاي ممقبوله منك هههههههههههه اتشاقه اخويه والصفحه منوره بيكم مودتي وحترامي لحظرتك

Jan 14, 2013, 02:55 صباحاً
الشيخ الجبوري
  • *
  • مشاركة: 125
  • تقييم 2
السلام عليكم اخ اسد عراقي..
باداء الأمر احب اشكرك على المجهود الطيب الي اتقدمة لخوتك المحتاجين المساعدة بكل متداخلاته وكل حيثيياته..
اخي العزيز اني طرحة مشكلتي على الأخوة بالمنتدى وشرحة حالتي الهم..لكن من متابعتي الموضوعك حبيت أن اطرح مشكلتي عليك وشرح حالتي الك وأتمنى أن لا أطيل عليك اني عندي بتر بأيدي اليمين من الكتف تقريباً بحادث انفجار بسنة(2005) واليوم مصاب برجلية الثنين من السيقان بعدة شظايا وحروق ومن الشظايا منهن الي طلعن والي بقن داخل الحم و فطر بالحوض بجهت اليمين ونزلاق بالفقرة الأخيرة في اخر الظهر وتلف بأربع اعصاب بالأذن اليسار بحادث انفجار الحلة الأخيرالي حصل بشهر(11/2012) واني هسه شبه مقعد..فحبيت اعرف من حضرتك اذا اجي وقدم على اليو ان بتركيا يسرعون معاملتي او يعطلوني مع العلم اني اجي مع زوجتي وعندي بنت عمرها سنة ونص وثنين اولاد او بنت يضلون هنا بالعراق عالما اكمل وضبط شغلتي ولمبالغ الي عندي هو(2500$الى3000) واتمنى منك النصح والأفادة مع جزيل الشكر والموفقية الك والكل اخوتنة الي يساهمون بمساعدة اخوتهم واتمنا ان يقضي آلله حاجتك وحاجتهم بالمح البصر او هو اقرب من ذالك قادر يا كريم....

Jan 14, 2013, 03:15 صباحاً
ايمان احمد محمود محمد
  • *
  • مشاركة: 12
  • تقييم 0
السلام عليكم حابه اطرح عليك قصتي وياريت تساعدني انا فلسطينيه احمل الجواز الاردني يعني اردنيه متزوجه من فلسطيني سوري يحمل وثيقه فلسطيني سوري من صارت الاحداث دخلت عالاردن اناواولادي الصغار الاربعه الكبير فيهم 8 سنوات  والصغير سنه ونصف بس مائبلو بالاردن يدخل زوجي معي البطاقه الصفراءاعطوني اياها  الانورا هون بالاردن عالفاضي مااستفدتمنها شي وجوزي حاليا بسوريا كيف بقدراسافر عتركيا وجوزي كيف بقدر يسافر لحتى نقدم من هناك لاي بلد يقبلنا لانه هون بالاردن مو باقي معانا الا 15 يوم الايام الي سامحيلنا فيهم واحكيلي كل شي بتقدر تفيدني فيه انت وكل الي بالمنتدى لانه الظاهر بس تركيا حاليا الحل ووضعي صار عندك ياريت ترد علي بسرعه وهل ياترى بصير اروح على الانورا الي بالاردن ازا ماسمحولي بالتجديد هون ياريت تخبرني بستناك على احر من الجمر

Jan 14, 2013, 11:28 صباحاً
ناظم العراقي
  • *
  • مشاركة: 149
  • تقييم 1
السلام عليكم
انا ناوي اسافر لتركيا انا وزوجتي ومعي اطفالي اربعه
اكبرهم 12 ىسنه واصغرهم 3 سنوات
ومحتاج منكم ماهي الامور التي يجب اخذها معي وكم يحتاج لي كي ابقه فتره في تركيا
وعندي استفسارات غيرها حبيت اعرف هذه الامور علشان استفسر شي التي بعدها
واكون مشكور لكم

Jan 14, 2013, 12:03 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم اخ اسد عراقي..
باداء الأمر احب اشكرك على المجهود الطيب الي اتقدمة لخوتك المحتاجين المساعدة بكل متداخلاته وكل حيثيياته..
اخي العزيز اني طرحة مشكلتي على الأخوة بالمنتدى وشرحة حالتي الهم..لكن من متابعتي الموضوعك حبيت أن اطرح مشكلتي عليك وشرح حالتي الك وأتمنى أن لا أطيل عليك اني عندي بتر بأيدي اليمين من الكتف تقريباً بحادث انفجار بسنة(2005) واليوم مصاب برجلية الثنين من السيقان بعدة شظايا وحروق ومن الشظايا منهن الي طلعن والي بقن داخل الحم و فطر بالحوض بجهت اليمين ونزلاق بالفقرة الأخيرة في اخر الظهر وتلف بأربع اعصاب بالأذن اليسار بحادث انفجار الحلة الأخيرالي حصل بشهر(11/2012) واني هسه شبه مقعد..فحبيت اعرف من حضرتك اذا اجي وقدم على اليو ان بتركيا يسرعون معاملتي او يعطلوني مع العلم اني اجي مع زوجتي وعندي بنت عمرها سنة ونص وثنين اولاد او بنت يضلون هنا بالعراق عالما اكمل وضبط شغلتي ولمبالغ الي عندي هو(2500$الى3000) واتمنى منك النصح والأفادة مع جزيل الشكر والموفقية الك والكل اخوتنة الي يساهمون بمساعدة اخوتهم واتمنا ان يقضي آلله حاجتك وحاجتهم بالمح البصر او هو اقرب من ذالك قادر يا كريم....

وعليكم السلام اخي الغالي ... الحمد لله على سلامتك وربي يعافيك ويشافيك من كل شي اخي بلنسبه لوضعك كل اللي كلته من اصابات تعرضت الها طبعا تفيد في ملفلك بس مو معناهااا تسرع من عمليه المقابلات يمكن يقدمون ملفلك ويمكن احتمال يدخلوك مقابله فوريه .. يمكن هااااا مو اكيد يعني بس كل اللي حجيته يفيدك من تطرح قصتك على المنظمه ورجع واكو مو معناها يسرع الملف مثل الشي اللي انته متصوره ... بلنسبه للمبلغ اللي عندك صدكني اخي وحتى تكون على بينه انته وجيمع الاخوه تركيا غاليه وخصوصا في فصل الشتاء لان شبه سبات واعتقد مبلغ 2500 دولار انته من راح تجي بين متلكي مكان بين متاجر شقه ومراجعات اليوان وتنقل ومأكل وفندق وغراض مستعمله الشقتك ومبالغ الكملك واللي يطلع منا ومنا يطير منها 1500 اقل شي فا تبقى 1000 يعني هم كول شهرين تكفيك كا عائله انته وزوجتك وطفله يعني وبعدين تكدر تمكل اكو مورد يجيك من العراق ؟؟ اذا اكو مورد يجيك من العراق كل شهر تعال اخي بس اذا عندك فقط هل مبلغ ما انصحك تجي امانه لله لتتورط ادرس الموضوع زين لان هوايه عوائل جتي وره شهرين اربعه اشهر رجعت للعراق لان خلصوو اللي جايبيه وياهم مودتي وحترامي لحظرتك ادرس قضيتك قبل كل شي تسويه ...

Jan 14, 2013, 12:07 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم حابه اطرح عليك قصتي وياريت تساعدني انا فلسطينيه احمل الجواز الاردني يعني اردنيه متزوجه من فلسطيني سوري يحمل وثيقه فلسطيني سوري من صارت الاحداث دخلت عالاردن اناواولادي الصغار الاربعه الكبير فيهم 8 سنوات  والصغير سنه ونصف بس مائبلو بالاردن يدخل زوجي معي البطاقه الصفراءاعطوني اياها  الانورا هون بالاردن عالفاضي مااستفدتمنها شي وجوزي حاليا بسوريا كيف بقدراسافر عتركيا وجوزي كيف بقدر يسافر لحتى نقدم من هناك لاي بلد يقبلنا لانه هون بالاردن مو باقي معانا الا 15 يوم الايام الي سامحيلنا فيهم واحكيلي كل شي بتقدر تفيدني فيه انت وكل الي بالمنتدى لانه الظاهر بس تركيا حاليا الحل ووضعي صار عندك ياريت ترد علي بسرعه وهل ياترى بصير اروح على الانورا الي بالاردن ازا ماسمحولي بالتجديد هون ياريت تخبرني بستناك على احر من الجمر
وعليكم السلام اختي ... اكثر اخواناا السوريين اللي داخلووو تركيا كانووو داخلين بصوره غير شرعيه وجوي قدمووو على اليوان ... بس كيف يدخلون وشلون الطريقه ما اعرف وربي اختي ... الله يكون بلعون وتمنى اذا احد ثاني يقدر يفيدج بش اكيد مراح يقصرون .. ربي يفرج عن كل مسلم ياااااااااااااارب ويسهل امر الجميع مودتي وحترامي

Jan 14, 2013, 12:12 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم
انا ناوي اسافر لتركيا انا وزوجتي ومعي اطفالي اربعه
اكبرهم 12 ىسنه واصغرهم 3 سنوات
ومحتاج منكم ماهي الامور التي يجب اخذها معي وكم يحتاج لي كي ابقه فتره في تركيا
وعندي استفسارات غيرها حبيت اعرف هذه الامور علشان استفسر شي التي بعدها
واكون مشكور لكم

اخي وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ....
كل شي جيبه وياك يفيد وخصوصا انتو عائله ... اما بخصوص المده اللي تقضيها هناااا ... محد يعرف اخي وره تسهيل رب العالمين سنه سنتين ثلاث سنوات محد يعرف ... واذا تحب تعرف بعد اموررر اخره اقرى الموضوع نفسه من بدابته اي من صفحه رقم 1 وكمل راح تتوضح هوايه امور الك وماكو سؤال يدور بالك مراح تلكاه هنااا بلموضوع ومجاوب عليه مودتي وحترامي لحظرتك

Jan 14, 2013, 12:59 مساءاً
الشيخ الجبوري
  • *
  • مشاركة: 125
  • تقييم 2
اخي اسد عراقي السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته..وشكراً على الأجابة الصريحة والواضحة من حضرتكم..
لكن عندي استفسار او بالأصح رأي حاب اطرحة على حضرتك لسبيل الأستشارة..وهو آني عندي خبرة في مجال صيانت الحاسبات والأنترنيت من سوفت وير وهارد وير وشتغلت بهاي المهنة لمدة ست سنواة هنا بعراق فبرئيك اكدر اشتغل بيها بتركيا وان كان بداخل المسكن الي راح اعيش بيه مع العلم الي ادربت على اديهم وشتغلت وياهم همه اصحاب خبرة اكاديمية اي يعني خريجين هذا الأختصاص و اصحاب مهنة هذا الأختصاص وكانوا يكلولي صانع الستاد استاد وانص هههههههههههه..وآلله سبحانه وتعالى يكول(وعلى آلله فال يتوكل المؤمنون) مع حبي وعتزازي لشخصكوم الكريم...

Jan 14, 2013, 04:03 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخي اسد عراقي السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته..وشكراً على الأجابة الصريحة والواضحة من حضرتكم..
لكن عندي استفسار او بالأصح رأي حاب اطرحة على حضرتك لسبيل الأستشارة..وهو آني عندي خبرة في مجال صيانت الحاسبات والأنترنيت من سوفت وير وهارد وير وشتغلت بهاي المهنة لمدة ست سنواة هنا بعراق فبرئيك اكدر اشتغل بيها بتركيا وان كان بداخل المسكن الي راح اعيش بيه مع العلم الي ادربت على اديهم وشتغلت وياهم همه اصحاب خبرة اكاديمية اي يعني خريجين هذا الأختصاص و اصحاب مهنة هذا الأختصاص وكانوا يكلولي صانع الستاد استاد وانص هههههههههههه..وآلله سبحانه وتعالى يكول(وعلى آلله فال يتوكل المؤمنون) مع حبي وعتزازي لشخصكوم الكريم...

اخي العزيز اني هم عندي خبره بهذاه المجال اكثر من 10 سنوات وجان عندي مكتب لهل شي هذا وجنت اوزع خدمت نت وصيانه حاسبات وربط شبكات .. بس صدكني كل اللي يجوني للشقه اسويلهم حاسباتهم همه اصدقاء او اصدقاء الاصدقاء ويعني كلهم عراقيين وفلس احمر ما اخذ منهم والله ههههههههههههه يعني بلاش اسويها لان متكدر تاخذ من صديق وهسه كلهم شكو شغله تصير ودوهااا لفلان يسويهااا هههههههه طبعا ردت افتح محل مكدرت لان رادو اجازه وهاي متنطي اله التركي والتركي وين تلكاه وشلون تجيه المهم اخي هيه تفيدك اكيد وبلكي تكدر تسويلك ورشه صغيره بلشقه وهم تويها مجانيه مثلي هههههههههههه اتشاقه حبيبي الله يوفقك ويسهل امرك بجاه النبي مودتي وحترامي  @};-

كلمات بحث : تركيا شكرا اللجوء 

مواضيع ذات صلة

free counters