اي استفارات عن تركيا والمنظمه الساميه للامم المتحده في انقره

الكاتب موضوع: اي استفارات عن تركيا والمنظمه الساميه للامم المتحده في انقره  (زيارة 27176 مرات)

0 الأعضاء و 3 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Oct 11, 2012, 01:34 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 391
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
  • فصبرآ جمــــــــــــــيلآ

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخواني في هذه المنتدى الرائع..
اقدم تحيت حب واحترام الى اداره هذا المنتدى الجميل...
انا عضو جديد انظميت الى هذا المنتدى ..بيت المغتربين اهلنا والي الشرف
من خلال ما حصل لي من معانات في بدايه مشواري في المجيء الى هنا تركيا والمعاناه التي عانيتها
وبصراحه صعوبه حصول المعلومات عن طريقه التقديم وعنوان المنظمه وكيفيه التقديم والمحافظات التركيه واي محافظه هيه الاحسن بلنسبه لظروف المعيشه وسكان المحافظات وطريقه تعاملهم وهل توجد مساعدات وهل توجد فرص عمل وكيف انظم اموري للمعيشه هنا وكيف اكون ميزانيه لكي استمر وما هيه المده التي سوف اقضيها هنا وكم مره اقابل وما هيه اسعار ايجارات الشقق واي مكان انسب الي وا وا وا وا وا بصراحه عانيت عند دخولي الى تركيا والم احصل عن اي معلومه ولو صغيره فقررت ان اساعد اي شخص يريد معرفه اي شي عن تركيا وعن التقديم وعن المعيشه وفرص العمل والمحافظات وسلوكيه التعامل مع الاتراك وفرص العمل وسوف يكون الموضوع شامل ومفيد للجميع ..
الغايه من الموضوع ::: هيه مساعدات اخوانا في كل مكان وتقديم ولو معلومات بسيطه لعلها تفيده
وندعوا من الله ان يقدرنا على فعل الخير لكل العراقيين الصابرين ... ومن الله التوفيق..
خالص ودي وحترامي .
[/color]

Oct 11, 2012, 02:43 صباحاً
عازف الصمت
  • *
  • مشاركة: 318
  • تقييم 16
بارك الله بيك اخي الكريم وجعلها في ميزان حسناتك..وان شاء الله دائما تبقى (اسد عراقي) محب لعمل الخير

تحياتي

Oct 11, 2012, 04:31 صباحاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3501
  • مقيم في: us
  • تقييم 55
    • بيت اهلنا المغتربين
بارك الله بيك اخي وكل الهلا ببيت اهلنا المغتربين

تركيا عرفتنا على ثلة من العراقيين الي يعجز اللسان على وصف اخلاقهم وحب المساعده ... القائمة طويلة واخاف انسى اسماء بالذكر .. ولا يهونون المغتربين بغير بلدان

@};-
Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

Oct 11, 2012, 06:46 صباحاً
المتواجد
  • *
  • مشاركة: 2638
  • مقيم في: bh
  • تقييم 28
  • When the going gets tough, the tough get going
بارك الله بيك و جزاك الله كل الخير.

Oct 11, 2012, 07:49 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
بارك الله بيك اخي الكريم وجعلها في ميزان حسناتك..وان شاء الله دائما تبقى (اسد عراقي) محب لعمل الخير

تحياتي

عازف الصمت :: تحيه الك اخي ربي يبارك بيك وانا ممنون واحاظر لكل عراقي

Oct 11, 2012, 07:53 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
بارك الله بيك اخي وكل الهلا ببيت اهلنا المغتربين

تركيا عرفتنا على ثلة من العراقيين الي يعجز اللسان على وصف اخلاقهم وحب المساعده ... القائمة طويلة واخاف انسى اسماء بالذكر .. ولا يهونون المغتربين بغير بلدان

@};-

بغداد :: تحيه لروحك على هذا الاطراء الجميل بحق كل عراقي متواجد في تركيا وليه الشرف تعرفنا بحضرتك وتعرفنا على هل وجوه الطيبه بهذا المنتدى الرائع ويارب الله يقدرنا لعمل الخير وخدمه اهلنا بكل مكان مودتي @};-

Oct 11, 2012, 07:56 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
بارك الله بيك و جزاك الله كل الخير.

اخي المتواجد ::: انا خادم لكل عراقي تدللون باي وقت انا متواجد على النت يوميه صباحا ومساء

Oct 11, 2012, 12:40 مساءاً
القعقاع
  • *
  • مشاركة: 10
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي على هذا الكرم بمساعدتك لاخوانك
عندي سؤال طرحته في موضوع بالقسم وهو ماهي خيارات الإقامة في تركيا
وكان سؤالي بخصوص الاقامة على شراء شقة في تركيا

وهذا هو نص الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني الاعزاء ان شاء الله طيبين
عندي كم سؤال يخص الإقامة في تركيا أرجوا التفضل بالرد وارجوا ان يكون الرد دقيقا
لاني لااريد التورط بالمجئ الى تركيا ثم عدم حصولي على الاقامة
اسالتي تتلخص بالتالي

1 - ماهي خيارات الاقامة الدائمة مع العلم انا لااريد التسجيل في الـ un
2 - هل توجد اقامة دائمة على شراء شقة مثلا ؟ واذا كانت الاقامة على الشقة فكيف يتم
الشقة وانا لم احصل على اقامة ؟
وماهي اسعار الشقق ؟ عدا اسطنبول وانقرة لاني سمعت بانها غالية

ولكم الشكر والتقدير ..

Oct 11, 2012, 03:04 مساءاً
تعابير انسان
  • *
  • مشاركة: 3076
  • تقييم 65
  • إذا لم تكن تدري إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض.
بارك الله في شخصك وانسانك الطيب والاصيل وادام الله فيك الخير واعانك على ما فيه كل الخير لاخوتك العراقيين  @};-

Oct 11, 2012, 06:59 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي على هذا الكرم بمساعدتك لاخوانك
عندي سؤال طرحته في موضوع بالقسم وهو ماهي خيارات الإقامة في تركيا
وكان سؤالي بخصوص الاقامة على شراء شقة في تركيا

وهذا هو نص الموضوع

اخي العزيز انا حاظر ان اجاوبك على جميع اسئلتك واسف للتاخير شويه ...وتدلل انت وكل اهلنا العراقيين الطيبين
اخي في بدايه كلامك انت تريد اقامه في تركيا ...اقامه دائميه وتريد شراء شقه وسعر الشقق المهم سوف اجيبك على جميع اسئلتك ويارب اكون وصلت الفكره الك...
بلنسبه للاقامه السنويه هنا ما عده اللي مقدمين على اليو ان تعطا للمستثمرين يعني تخلي مبلغ من المال في احدى البنوك التركيه وتسوي شوبنك وياهم  شكد المبلغ المقرر ما اعرف على ضواء هذا الشي تحصل على الاقامه السنويه ... طول تواجدك داخل الاراضي التركيه بصفت مستثمر تجدد لك كل سنه هذا الاقامه ....
بخصوص الشقه ايضا تكدر تشتري شقه باي مكان في تركيه اذا كنت مستثمر اسعار الشقق تتراوح من 30000 الف دولار الى 120000 الف دولار طبعا السعر يعتمد على رقي المنطقه التي تقع فيها الشقه هل الشقه جديده يعني ممسكونه ام قديمه ام نظيفه يعني وهل التدفئه دوار غاز فحم كوليفير كلها هاي الشغلات تأثر على سعر الشقه اهاا ارتفاع الشقه يعني في اطابق تقع الاول الثاني الثالث الرابع هم تاثر على السعر وطبعا ايضا من محافظه الى محافظه تختلف الاسعار ... واذا بقيت بتركيا 5 سنوات بدون متسافر الى اي مكان خلال هاي الخمس سنوات تحصل على الجنسيه التركيه اذا تريد هذا الشي...واكو اقامه دوريه كل ست اشهر ..
وتكدر ايضا تشتري سياره وتسجلها باسمك اذا تريد ... اتمنى وفقت في الاجابه وعذرني على التقصير وبخدمتكم اني

Oct 11, 2012, 07:02 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
بارك الله في شخصك وانسانك الطيب والاصيل وادام الله فيك الخير واعانك على ما فيه كل الخير لاخوتك العراقيين  @};-
ممنون منك على هذا الاطراء الرائع اخويه شكرا من الاعماف لشخصك الكريم ... ويدللون كل العراقيين الطيبين الاصلاء ..

Oct 11, 2012, 11:08 مساءاً
القعقاع
  • *
  • تقييم 0
اخوي العزيز انا اشكرك جدا على ردك وجزاك الله خيرا على تعاونك مع اخوانك في هذا المنتدى الرائع
بالنسبة لشراء الشقة هل يعطون عليها اقامة ؟ انت ماجاوبتني على هذا السؤال
وهل يجب تكون عندي اقامة مستثمر حتى اشتري شقة؟ وكم يكون المبلغ المودع في البنك؟
مع جزيل شكري وتقديري ..

Oct 11, 2012, 11:56 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخوي العزيز انا اشكرك جدا على ردك وجزاك الله خيرا على تعاونك مع اخوانك في هذا المنتدى الرائع
بالنسبة لشراء الشقة هل يعطون عليها اقامة ؟ انت ماجاوبتني على هذا السؤال
وهل يجب تكون عندي اقامة مستثمر حتى اشتري شقة؟ وكم يكون المبلغ المودع في البنك؟
مع جزيل شكري وتقديري ..
ما اعرف يعني اخويه جوابي واضح ودكول مجاوبتني الاقامه الدائمه حصرآ للي (( مقدمين على الامم المتحده )) (( والمستثمرين)) وهناك اقامه مؤقته ست اشهر تعطا للتجار وهذا ليست دائميه اما الشقه فلاتسطيع ان تشتري اي شي مالم تكن عندك اقامه مستثمرين اما بخصوص الملبغ الذي تودعه في البنك قلت لك لاعرف اي معلومات عنه في جوابي السابق هسه وضحت اكثر اخي وانا حاظر وتدلل ......... يعني اذا مو مستثمر متكدر تسوي كلشي ....

Oct 13, 2012, 11:06 مساءاً
القعقاع
  • *
  • تقييم 0
اني اشكرك ويمكن دوختك لكن طلبي كان محدد وهو
هل ان عند شرائي شقة ساحصل على اقامة دائمية على الشقة ام لا
بارك الله بيك ولك جزيل الشكر

Oct 13, 2012, 11:15 مساءاً
احمد علي صادق
  • *
  • مشاركة: 195
  • تقييم 15
  • سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
السلام عليكم اخي القعقاع
فقط في روسيا و اوكرانيا عند شراء الشقه تمنح الاقامة الدائمية بعد مرور ثلاث سنوات من شرائهاا بشرط عندك اقائمة مؤقتة في روسيا او  اوكرانيا يعني اقامة طالب او اقامة عمل .
ahalna_separator (72)
فَاِلَيْكَ يا رَبِّ نَصَبْتُ وَجْهي وَاِلَيْكَ يا رَبِّ مَدَدْتُ يَدي، فَبِعِزَّتِكَ اسْتَجِبْ لي دُعائي وَبَلِّغْني مُنايَ وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ رَجائي، وَاكْفِني شَرَّ الْجِنِّ والإنس مِنْ اَعْدائي، يا سَريعَ الرِّضا اِغْفِرْ لِمَنْ لا يَمْلِكُ إلاّ الدُّعاءَ.

Oct 13, 2012, 11:29 مساءاً
القعقاع
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم اخي القعقاع
فقط في روسيا و اوكرانيا عند شراء الشقه تمنح الاقامة الدائمية بعد مرور ثلاث سنوات من شرائهاا بشرط عندك اقائمة مؤقتة في روسيا او  اوكرانيا يعني اقامة طالب او اقامة عمل .

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز اشكر ردك
لكني كنت اسال حول تركيا لاني سمعت الي يشتري شقة في تركيا يعطوه اقامة عليها
تقبل تحياتي ..

Oct 14, 2012, 12:18 صباحاً
هبه علي
  • *
  • مشاركة: 17
  • تقييم 0
السلام عليكم ....

اول شي اشكر صاحب الموضوع والمنتدى ككل على هاي المواضيع المميزه والمعلومات القيمه
بارك الله بيكم ....

اني جديده بالمنتدى وعندي هوايه استفسارات عن un في تركيا لان دا اريد اقدم  بتركيا بس ماعندي اي اولويه ولا اي معلومه عن طريقه التقديم
1_ المستمسكات المطلوبه لتقديم؟
2_ المناطق او المحافظات التركيه  الي يتواجدون بيها العراقيين واول مااوصل تركيا وين تنصحني اسكن ؟
3_ الفيزا الى تركيا بس فيزة سياحه؟
4_ وين اماكن التقديم على un
5_شنو العقبات الي ممكن تواجهنا في تركيا
6_ الايجارات غاليه ؟
واي معلومات اضافيه تعرفها ياريت تفيدني بيها
واسفه للاطاله ....
 تحياتي

Oct 14, 2012, 02:55 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم ....

اول شي اشكر صاحب الموضوع والمنتدى ككل على هاي المواضيع المميزه والمعلومات القيمه
بارك الله بيكم ....

اني جديده بالمنتدى وعندي هوايه استفسارات عن un في تركيا لان دا اريد اقدم  بتركيا بس ماعندي اي اولويه ولا اي معلومه عن طريقه التقديم
1_ المستمسكات المطلوبه لتقديم؟
2_ المناطق او المحافظات التركيه  الي يتواجدون بيها العراقيين واول مااوصل تركيا وين تنصحني اسكن ؟
3_ الفيزا الى تركيا بس فيزة سياحه؟
4_ وين اماكن التقديم على un
5_شنو العقبات الي ممكن تواجهنا في تركيا
6_ الايجارات غاليه ؟
واي معلومات اضافيه تعرفها ياريت تفيدني بيها
واسفه للاطاله ....
 تحياتي

وعليكم السلام اختي والله يقدرني اجاوبك اجوبه شافيه وتستفادين منها
جواب السؤال الاول::: جميع المستمسكات من جنسيه وشهاده الجنسيه والبطاقه التموينيه وبطاقه السكن
جواب السؤال الثاني :::متكدرين تسكننين بمحافظات تختاريها انتي فقط لمده الفتره المحدده بلفيزه وهيه شهر عند التقديم الى المنظمه الساميه للامم المتحده سوف يحددون لك خمس مدن اتذكر منها ام اسيا اوتوكاد اكسي شهير وبعد محافظتين ما اذكرها اا ما عند وصولك سوف تصلين الى انقره ومنها راح تسكنين اكيد بفندق ونطلقي صباحا من الساعه ٧ الى الامم المتحده وهيه موجوده في منطقه بل مشمش ملتلر منطقه چن قايه مقابيل السفاره الاوزبكستانيه ونتي اختاري راح تخيرك اي منطقه تسكنين بيها واني عتقد ام اسيا افضل من باقي المحافظات واذا عندك اقارب من الدرجه الاولى في محافظه انتي تريدين تروحين الها تكدرين تتطلبيها
جواب السؤال الثالث:::اكيد هيه فيزه سياحيه وراها عادي مالها دخل تكدرين تقدمين على الامم المتحده وراح ينطوج موعد وينتهي موضوع الفيزه
جواب السؤال الرابع ::: ذكرتها الج بجواب السؤال الثاني
جواب السؤال الخامس::: الموبيل عند شراء سيم كارت سوف يغلق الموبيل وره ٣ ايام او اسبوع موشرط تكدرين تشترين موبيل تركي وتنتهي القضيه او تفتحين الموبيل الي جايبته من العراق مقابيل ١٠٠ ليره تدفعيها الى دفتر دار لكي يفتحو لك الموبيل العراقي يسمو قيد وهناك مشكله التدفئ في الشقه هناك شقق دوار غاز وهيه افضل شي واكو كولفير واكو فحم والك الخيارات طبعا اجارات الشقه تتوقف على مكانها واي طابق وشنو التدفئ فيها وتتراوح من ٢٥٠ ليره الى ٤٥٠ ليره وسعر اليره ١٧٩ ليره تساوي ١٠٠$ والطريق ممل اذا جيتي برا ٣٦ ساعه بل باص ويعني  هاي العقبات اللغه لان ولا واحد يحجي انكليزي بس تركي ...
جواب السؤال السادس ::: كتلج جوابه الايجارات معقوله قياسا بلعراق تبدي الايجارات من ٢٥٠ ليره الى ٤٥٠ ليره وكو اغلا وكو ارخص حسب قناعتج بلشقه وختاما ارجو من الله وفقني بجابتك اختي مودتي واي استفسار اني حاظر وبخدمت الطييبن .....

Oct 14, 2012, 03:06 مساءاً
تاركان
  • *
  • مشاركة: 28
  • تقييم 0
الاخ اسد عراقي
عندي سؤال اخوية
حاليا شنو المحافظات الي دتنطيها اليو ان واي وحدة بيهن الاجارات رخيصة اوممكن واحد يلكي شغلة بيها ( يعني اي وحدة منهم زينة للاجئ )

اشكرك

Oct 14, 2012, 03:34 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخي تاركان اني حاظر اجاوبك الك ولكل شخص يطلب مني هذا الشي المحافظات اللي ينطوها للاجئ هيه خمس محافظات اذكر ٣ منها واللي هيه ام اسيا اوتوكاد اكسي شهير وبعد اكو ثنين ماذكرهن بلنسبه للايجارات اعتقد الايجارات متساويه بكل المحافظات ماعده اسطنبول وانقره وايضا تعتمد الايجارات على الشقه من حيث النظافه والتدفئ وباي طابق تكون والمنطقه والصعود والنزول بلنسبه للمناطق الجبليه التي تكون فيها الشوارع ذات صعود ونزول

Oct 14, 2012, 06:21 مساءاً
lovlyekides76
  • *
  • مشاركة: 53
  • تقييم 2
مرحبا اخي الفاضل والله المنتدى دا ايعرفنا على ناس ذهب ومصدر دائم للمساعدة والعطاء الله يبارك بيكم جميعا .
بدون زحمه عندي سوال هل من الممكن ان ياخذ اللاجئ اجازة من اليو ان لفترة ويعود للعراق وما هي  الاسباب الي من الممكن ان ينطون الاجازة وهل تؤثر هاي الاجازة على الملف اي اتاخر سير الملف وهل المرحله تؤثر يعني اذا طالعله توطين وباي مقابله واصل .رجاءا الرد اسريع الله يحفظكم

Oct 14, 2012, 06:33 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخي العزيز اذا فاتح ملف هنا في تركيا وتخرج تروح الى اي مكان ثاني كا العراق او دوله اخرى سوف ينغلق ملفك ولا تستطيع فتح ملف مره اخره يعني بين قوسين انتهت تركيا بلنسبه لك اوضح لك الفكره اكثر عندما تقابل في اليو ان وتحدد المدينه التي سوف تسكن فيها بعد وصولك بيوم الى مكانك الي راح تستقر فيه تذهب مباشرا الى الامنيات مال منطقتك لكي تثبت موقفك وتحصل على الكملك ترخيص بقائك في تركه مثل الاقامه على سبيل المثال استقريت في اسطنبول كا مثال لا يحق لك الذهاب الى انقره الا بموافقه امنيات اسطنبول وتاخذ اجازه من الامنيات لمده ٣ ايام لكي تستطيع ان تذهب الى انقرة ههههههه وعندك توقيع بل امنيات يومين بلسبوع واي تاخير بلتواقيع يعرضك للمسائله القانونيه فا يعني الشغله تره مو عبالك سهله مثل ما انته متصور اتمنى وضحت الفكره وارجع اكلك لايمكن الخروج بتاتا لاي سبب والخروج الطوعي يعني اغلاق الملف نهائيا مودتي واني بخدمتكم

Oct 14, 2012, 07:53 مساءاً
lovlyekides76
  • *
  • مشاركة: 53
  • تقييم 2
تسلم ورحمه والديك ولو راح اضوجك زين اذا مو اني مثلا اي احد من افراد العائله هم ميصير ان يرجع فترة ويرجع . اشكرك واشكر فضلك

Oct 14, 2012, 08:03 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخي اذا مضيوفين وياك بنفس الملف ميصير احد يخرج لاي سبب شلون انته مهدد بلدك وجاي مقدم على اليو ان وتكدر تروح وترجع للعراق يعني تكدر تعيش بلعراق ليش جاي لاجئ اتمنى وصلت الفكره اما اذا انته متزوج تكدر تجي تقدم انته وتعوفهم للزوجه والابناء بلعراق وقبل المقابله بشهر دز عليهم يجون وتضيفهم وياك هاي تقلل من المصاريف بلنسبه الك بس شنو المغزه مال واحد من افر د الاسرى يروح ويجي للعراق هاي مدافتهمه ؟؟؟؟ واذا شي متكدر تحجيه هناااا بلموضوع عندك الراسائل الخاصه دزلي رساله وضح شنو قصتك بلضبط واني بخدمتكم

Oct 14, 2012, 09:00 مساءاً
غريب في بلدي
  • *
  • مشاركة: 31
  • مقيم في: nz
  • تقييم 0
بالبداية احب اشكر صاحب الموضوع على اجوبته السريعة ومساعدته لاخوانه....واكول الله يسهل كل امورك ان شاء الله مثل مكاعد تساعد اخوانك....يا اسد
وانا عندي سؤال ....يعني اذا رحت الى انقرة ان شاء الله ....من اروح اقدم عاليوئن اخذ عائلتي وياية لو ابقيهم بالفندق واروح وحدي؟؟؟وشكرا الك

Oct 14, 2012, 10:51 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
تدلل اخويه واني حاظر وداعائكم هذه محتاجه كلش واني بخدمت الطييبن وهذه كله حتى ما اريد حد يتعذب مثل ما تعذبت اني من جيت هنااا بلنسبه لسؤالك اخي افراد العائله يحتاجوهم اللي اعمارهم ١٨ سنه فما فوق اللي راح يكونون بلملف وياك وبلنسبه للاطفال من خلال مراجعاتي نوبات الاخت شيماء الي موجوده بل يو ان تريد تشوفهم ونوبات تغلس عليهم فا انت من الافضل الك تاخذهم كلهم حتى متبقي حجى عليك يمها وتدلل اخويه ... واي سؤال اني حاظر

Oct 15, 2012, 02:31 صباحاً
مصطفى ابو تيم
  • *
  • مشاركة: 4
  • تقييم 0
مرحبا اخي العزيز طبعا اني كلش اشكركم على هذا الموقع الممتاز ..اخويه عندي هوايه اسئله ورح اطولها عليك اول شي اذا جيت اني وزوجتي طبعا .. شكد ممكن ابقى بتركيا ويلله يطلعلي لجوء ؟؟ وشتنصحني وين اقدم على يا دوله ؟؟  واكو شغل لو لا بتركيا ؟ وشكد تكفينه عيشه وسكن ؟؟ ووين مناطق المناسبه اللي  اكدر اسكن بيها  ؟؟ والشقق قريت اكو من 150$ فما فوق زين هاي مؤثثه لو لا ؟ وشيفضل شوكت بيا شهر اجي ؟؟ وااااسف ع الاطاله بس انت اكيد جانت عندك هوايه تساؤلات مثلي .. والف شكر اخويه ممنون

Oct 15, 2012, 09:27 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
مرحبا اخي العزيز طبعا اني كلش اشكركم على هذا الموقع الممتاز ..اخويه عندي هوايه اسئله ورح اطولها عليك اول شي اذا جيت اني وزوجتي طبعا .. شكد ممكن ابقى بتركيا ويلله يطلعلي لجوء ؟؟ وشتنصحني وين اقدم على يا دوله ؟؟  واكو شغل لو لا بتركيا ؟ وشكد تكفينه عيشه وسكن ؟؟ ووين مناطق المناسبه اللي  اكدر اسكن بيها  ؟؟ والشقق قريت اكو من 150$ فما فوق زين هاي مؤثثه لو لا ؟ وشيفضل شوكت بيا شهر اجي ؟؟ وااااسف ع الاطاله بس انت اكيد جانت عندك هوايه تساؤلات مثلي .. والف شكر اخويه ممنون

اخويه مصطفى اهلا وسهلا بيك ومنورنا حبيبي وان شاء الله اجاوبك واكدر اوصلك الفكره اول شي شكد تبقى بتركيا يله يطلع لجواء هاي محد يعرف بيها يعني كلمن وحظه سنه سنتين ثلاث سنوات محد يعرف بعدين دكول شتنصحني وين اقدم على يا دوله اخي انته مو مخير انته اول متقدم اذا طلعلك توطين راح يطلعلك بلد التوطين الولايات المتحده الامريكيه اجباري اما اذا انرفضت من الامريكيه تحول على الكنديه والاستراليه ورحمه الامك هسه دور ياهو الاحسن هيه وينها مدكلي ودير بالك ترفض امريكا لان تنام عليك الطابوكه هسه نجي اكو شغل لو لا بتركيا والله اني يمي بمحافظتي ماكو   شغل وبعدين حتى لو تحصل شغل مرار الاتراك يحسبون ربع اليوميه للعراقي والتركي ينطوه يوميه كامله بعدين هوه اصلا الشغل ممنوع للاجئ والاتراك لاعبين طوبه بلي يشتغلون يمهم لان من يجي الاسبوع يغلسون نوبات اليوميات وشغله لعبان نفس اما شكد تكفيك عيشه وسكن فا كلمن وحسب مصروفه اخي ماكو شقه ١٥٠ ليره كذب تبدي الايجارات من ٢٥٠ ليره لحد ٦٥٠ ليره والشتاء هنااا الله ليشوفه الك موووت احجيلك عن نفسي شكد اصرف بلشهر مأجر شقه التدفئه صوبه بي ٣٥٠ ليره كهرباء تجي كل شهرر مو سوه ١٢٠ ليره نوبات اقل بس متنزل جوه ٩٠ ليره ماء تجيني ٤٥ ليره والنت ٦٥ ليره واصرف تقريبا اكل  ورقتين يعني كلها ٥٠٠ دولار شهريا هاي بنسبه الي داحجي انته لتاخذها قياس لان عندي علاج شهري هم اخذه من الصيدليه على حسابي لان الوالي شغلته تعبانه طبعا الشقه مو مؤثثه انته تشتري غراض الها وطبعا الغراض مستعمله تشتري الاساسيات طباخ غساله ثلاجه تلفزيون وستلايت اوتي زوالي دواشك قنفات اذا تريد صوبه اذا فحم الشقه ادوات مطبخ كامله هاي السالفه كلفتني ١٦٠٠ليره اذا مو اكثر ونته احسب كل ١٧٩ ليره ١٠٠ $ اما انسب وفت للجيه تركيا طبعا بلصيف لان شتاهم موووووت اما بلنسبه للمناطق انته متكدر تحدد منطقه اليوان يحددلك المنطقه وكل شهر يغيرون المناطق يعني هل شهر مفتوحه فلان منطقه وفد ٣ مناطق وياها شهر الاخ احتمال تنسد هاي المناطق يفتحون غيرها وهاي حسب مزاجهم اتمنى وصلت الك اجوبه شافيه واني بخدمتكم وتدللون دعائكم نسئلكم الدعاء 

Oct 15, 2012, 02:07 مساءاً
بغدادي اصيل
  • *
  • مشاركة: 40
  • مقيم في: bd
  • تقييم 0
السلام عليكم ورحمة الله...
اشكر صاحب الموضوع الاسد العراقي على مساعدة اخوانه...
واود ان اعرف هل التقارير الطبية مفيدة في ملف طالب اللجوء ...وما هي الامراض التي تستوجب في التسريع للتوطين للاجيء وشكرا

Oct 15, 2012, 02:22 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم ورحمة الله...
اشكر صاحب الموضوع الاسد العراقي على مساعدة اخوانه...
واود ان اعرف هل التقارير الطبية مفيدة في ملف طالب اللجوء ...وما هي الامراض التي تستوجب في التسريع للتوطين للاجيء وشكرا

اخي التقارير تفيد بس مو مال العراق لان مراح يعترفون بيها لان اذا مريض لاسامح الله همه بلمقابله راح يدزوك لمستشفى خاص بل يو ان ويطلعون على حالتك واللجنه تقرر وتبت بحالتك وماكو شي اسمه تسريع ملف فقط تقرب موعد مقابله اذا كان المرض او الحاله الصحيه تعبانه واكو افراد وعوائل دخلووو من اول يوم جوي لليوان مقابله بنفس اليوم لان جانت حالاتهم كلش تعبانه يعني منطوهم موعد كبل دخلوهم مقابله اتمنى وضحت الفكره مودتي ....

Oct 15, 2012, 11:00 مساءاً
هبه علي
  • *
  • تقييم 0
اخويه اسد تسلم على اجوبتك الشافيه والكافيه وماقصرت
هوايه بينت الي اجوبه محيره بالنسبه الي بس كم سؤال بعد
اكدر منا اخذ وياي مثلا فراشي بطاطين لو شنو نضامهم عالحدود ؟
ثاني شي من اول مااروح انقره واقدم شكد ويوافقون بعد المقابله الاولى
كحد اقصى يعني ؟
وشكرا الك مره لخ

Oct 16, 2012, 12:18 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخويه اسد تسلم على اجوبتك الشافيه والكافيه وماقصرت
هوايه بينت الي اجوبه محيره بالنسبه الي بس كم سؤال بعد
اكدر منا اخذ وياي مثلا فراشي بطاطين لو شنو نضامهم عالحدود ؟
ثاني شي من اول مااروح انقره واقدم شكد ويوافقون بعد المقابله الاولى
كحد اقصى يعني ؟
وشكرا الك مره لخ
اختي شتريدين جيبين وياج جيبي بطانيات فراش ستلايت اوتي مواد غذائيه بهارات معليهم بل حدود بس تبقى تنسيقين ويه ابو السياره يحق للفرد جنطين بس والباقي هوه ياخذ عليه كم فلس وياريت تجيبين لخوج فد ٥ تكات جكاير كلوز اصفر هههههههههه
اختي من تروحين تقدمين ينطوج موعد شوفي شكد يحددون كم شهر وراها من يحددون موعد اول مقابله وراها تنتظرين شنو راح يكولولج بس هيه مو اقل من سنه ونص الى سنتين ويجوز اقل بكم شهر ويجوز اكثر بكم شهر حسب القصه مالتج وضعج اختي وربي يسهل للجميع مودتي واني بخدمتكم

Oct 16, 2012, 03:47 صباحاً
حيدر
  • *
  • مشاركة: 52
  • تقييم 0
وين اخبار استيطان جماعة سوريا الي بتركيا
« رد #32 في: Oct 16, 2012, 03:47 صباحاً »

Oct 16, 2012, 09:49 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
رد: وين اخبار استيطان جماعة سوريا الي بتركيا
« رد #33 في: Oct 16, 2012, 09:49 صباحاً »

وشبيك متنك علينا استاذ حيدر حتى سلام مال رب العالمين هم ماكو ؟؟؟ منعرف وين ؟؟؟

Oct 16, 2012, 01:24 مساءاً
حيدر
  • *
  • مشاركة: 52
  • تقييم 0
سلام عليكم
اسد العراق لكم الأسف بس لو عرف السبب بطل العجب
اخي العزيز هذا كان راس الموضوع واجيت اكتب الرساله وأنداس الإرسال بدون موضوع واندزت والعذر والسموح منكم ومشكورين على مشاركاتكم

Oct 16, 2012, 01:38 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
سلام عليكم
اسد العراق لكم الأسف بس لو عرف السبب بطل العجب
اخي العزيز هذا كان راس الموضوع واجيت اكتب الرساله وأنداس الإرسال بدون موضوع واندزت والعذر والسموح منكم ومشكورين على مشاركاتكم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...
اخي حيدر معذور حبيبي واكتب اسئلتك هنا شنو تريد تحب تعرف بلضبط عن الموضوع واني حاظر اخويه وتدلل انت وكل الطيبين االموجودين هناااااا تحيتي لشخصك الكريم واني بخدمتكم حبيبي.....

Oct 16, 2012, 10:07 مساءاً
غريب في بلدي
  • *
  • مشاركة: 31
  • مقيم في: nz
  • تقييم 0
ابو المثل يكول اذا صاحبك حلو لا تاكلة كله.....
هههههههههه
اخوية العزيز الله يعطيك دوام الصحة والعافية ويسهل امورك وينور دربك ان شاء الله بعد كم يوم واجي لتركيا بس اني اتسال  اكول حاليا باردة لو زينة لو حارة الجو  وتقبل مروري وشكرا

Oct 16, 2012, 11:25 مساءاً
هبه علي
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم ....

شونك اخويه عساك بخير واشكرك كلش هوايه على اجوبتك
وربي يوفقك يارب ...

وتسأولات هوايه براسي
والاغلبيه جاوبت عليها مشكور طبعا
وان شاء الله من اجي اجيبلك الجكاير  تدلل

بس ياريت ان تنطيني فد وسيله اكدر اتصل بيك لان مااعرف ولا عندي احد ممكن يساعدني اهناك
بس اخاف مكان مااندله او عقبه تلاكيني اكدر استفسر بيها منك....
هاي اذا امكن ومااسبب احراج الك وانت ان شاء الله مثل ابني

الشغله الخ ... انت تكول سنه سنه ونص شنو يعني قبولي من قبل اليو ان
لو يسفروني خلال هاي الفتره ؟
وقريت احد اجوبتك لاحد الاخوان ان لاترفض امريكا لان سالفتك اطول
يعني اذا ارفضت امريكا ورى الرفض شكد اطول يعني برايك يلا تطلع غير دوله ؟
وسوال الاخير هل السفاره الاستراليه في تركيا اكدر اقدم عليها مباشرا لجؤ لو ميصير بس عن طريق اليو ان ؟؟؟
وهل اليو ان ينطون راتب ؟؟
وشكرا الك وتحياتي واسفه للاطاله

Oct 16, 2012, 11:54 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
ابو المثل يكول اذا صاحبك حلو لا تاكلة كله.....
هههههههههه
اخوية العزيز الله يعطيك دوام الصحة والعافية ويسهل امورك وينور دربك ان شاء الله بعد كم يوم واجي لتركيا بس اني اتسال  اكول حاليا باردة لو زينة لو حارة الجو  وتقبل مروري وشكرا

حبيبي تدلل واني بخدمتكم هسه الجووو كلش طيب يعني شويه برد بس يوم عن يوم ديبر د الجو بس اكو شغله الصبح باره يعني ساعه ٦ / ٥ الفجر لازم قمصله فا انت جيب وياك ملابس شتويه الظهر لا تصير حاره مو مال قمصله واكو مطر يعني يصير بس  مثل ميكول مطر صيف وتدلل حبيبي واي سؤال لتتردد واني برسم الخدمه

Oct 17, 2012, 01:11 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم ....

وربي يوفقك يارب ...

وتسأولات هوايه براسي

بس ياريت ان تنطيني فد وسيله اكدر اتصل بيك لان مااعرف ولا عندي احد ممكن يساعدني اهناك

وسوال الاخير هل السفاره الاستراليه في تركيا اكدر اقدم عليها مباشرا لجؤ لو ميصير بس عن طريق اليو ان ؟؟؟
السلام عليكم ....

وربي يوفقك يارب ...

وتسأولات هوايه براسي

وعليكم السلام اختي بلنسبه لوسيله الاتصال قبل متجين اختي بيومين ادزلج رقم الموبيل وتدللين اي شي تحتاجين سؤال شي بس تتصلين واني برسم الخدمه اما بلنسبه للفتره الي راح تقضيها هنا بتركيا اثناء المقابله فا هاي الشغله يم رب العالمين وره تسهيل الله يمكن سنه ونص سنتيين يجوز اقل يطللعلج طيران وطبعا هم تبقى يم الكيس مالتج يعني القصه اما اذا جيتي قابلتي وقبلوج اختي عندج 3 خيارات اول خيار اجباري امريكا واذا رفضتي راح يحولوج للكنديه واذا رفضتي راح يحولج لستراليا اما في حاله الرفض من قبلج لمريكا يعني بهيج حاله راح تنام عليج الطابوكه اختي وماكو شي اقدم لجواء للسفاره الاستراليه واي مساعدات من قبل اليو ان ماكو   اختي وتدللون واني بخدمتكم ............

Oct 17, 2012, 02:42 صباحاً
الحزن السعيد
  • *
  • مشاركة: 5
  • تقييم 0
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته .
الاخ العزيز ( اسد عراقي ) شكراً جزيلاً على كل المعلومات القيمه اللي اتقدمه للاخوه العراقيين اللي يستفسرون عن تركيا .
وعندي سؤال واحد انا كان عندي ملف كامل باليو ان بسوريا وباقي بس اقابل الوفد الامريكي. وصارت الاحداث والمشاكل بسوريا وتوقف كل شي وانا حالياً بكردستان العراق واريد اجي على تركيا . هل راح يقبلوني من جديد لو راح يسحبون ملفي من سوريا ويكملون معي بتركيا ؟
ولك من كل الشكر والتقدير

Oct 17, 2012, 07:46 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
السلام عليكم ورحنة الله وبركاته .
الاخ العزيز ( اسد عراقي ) شكراً جزيلاً على كل المعلومات القيمه اللي اتقدمه للاخوه العراقيين اللي يستفسرون عن تركيا .
وعندي سؤال واحد انا كان عندي ملف كامل باليو ان بسوريا وباقي بس اقابل الوفد الامريكي. وصارت الاحداث والمشاكل بسوريا وتوقف كل شي وانا حالياً بكردستان العراق واريد اجي على تركيا . هل راح يقبلوني من جديد لو راح يسحبون ملفي من سوريا ويكملون معي بتركيا ؟
ولك من كل الشكر والتقدير

اهلا بك اخي العزيز وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .... اخي بلنسبه الى جماعت سوريا تظاربت المواعيد بلنسبه لهم واعطاء المواعيد لهم حسب القصه والاوراق والمستمسكات التي جلبها معاها ...والذي اتى من سوريا اعطوه موعد جديد وفتح ملف جديد وبداء من جديد وكانوء اول مره يقابل بس كتلك المواعيد تظاربت لهم لان كل واحد وظرفه وقصته وقتناع اليوان بقصته قسم منهم شمروهم سنه ونص موعد قسم سنه قسم اشهر وقسم رئسا قابلوهم بس ملفك اللي بسوريا ماله دخل بهنا راح تفتح جديد هنا وتبدي من اول وجديد ومقابله اولى تقابل واني بخدمتكم اخويه واي استفسار ثاني اني حاظر

Oct 17, 2012, 04:41 مساءاً
الحزن السعيد
  • *
  • تقييم 0
الف شكر اخي العزيز اسد عراقي كلك ذوق واخلاق .
بس ممكن طلب ثاني وياريت تعذرني لاني اول مره راح اجي على تركيا ( انقرا ) بس اريد اعرف شنو اسوي اول ما اوصل ؟؟؟
يعني اسكن فندق وبعدين اروح لليو ان ؟ وهم يحددون لي المنطقه اللي أأجر بيها غرفه ومنتفعاتها ( يعني ستوديو ) .
وباي فندق تنصحني ؟ او انت بشنو تنصحني اسوي اول ما اوصل بحكم خبرتك ؟
والف الف الف شكر على اخلاقك وذوقك الرفيع والله يجازيك الف الف خير على كل اللي اتسويه ويا العراقيين بتركيا
ربي يحفظك

Oct 17, 2012, 06:49 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
الف شكر اخي العزيز اسد عراقي كلك ذوق واخلاق .
بس ممكن طلب ثاني وياريت تعذرني لاني اول مره راح اجي على تركيا ( انقرا ) بس اريد اعرف شنو اسوي اول ما اوصل ؟؟؟
يعني اسكن فندق وبعدين اروح لليو ان ؟ وهم يحددون لي المنطقه اللي أأجر بيها غرفه ومنتفعاتها ( يعني ستوديو ) .
وباي فندق تنصحني ؟ او انت بشنو تنصحني اسوي اول ما اوصل بحكم خبرتك ؟
والف الف الف شكر على اخلاقك وذوقك الرفيع والله يجازيك الف الف خير على كل اللي اتسويه ويا العراقيين بتركيا
ربي يحفظك
عادي اغاتي تدلل واني بخدمتكم حبيبي اول مراح توصل بخير وسلامه راح توصل ساعه ٥ اقل ساعه زياده ساعه وره تسهيل الله الى انقره راح توصل تعبان لان الطريق متعب ٣٦ ساعه بلباص ا ول شي تسويه تطلع من الكراج تروح تاجر فندق طبعا دور على فندق رخيص وهاي بعدين اني ادليك وين تروح لان هناك الفنادق اسعارها نار المهم تاجر ترتاح راح تبات والصبح ساعه ٦ تطلع بوجهك لليوان شوف وين راح يخلوك بيا مدينه وراها ترجع للفندق تاخذ غراضك وبوجهك للكراج الاوتوكار اكو مكاتب فوك تحجز منها للمدينه مالتك توصل مدينتك تحاول تاجر بفندق اول يومين بين متلكي شقه تاجرها من لكيت الشقه ترتاح تبدي ترتب تشتري غراض الك وعلى كيفك غراض مستعمله اكو وهم لتستعجل بشراها ودور زين قبل لتشتري تلكه الاحسن واي استفسار اني حاظر جيب لابتوب وياك هنا اسعارها نهيبه ملابس شتويه شاي جكاير اذا دخن علاجك اذا لاسامح الله مريض يعني هل سوالف مستمسكاتك اهم شي لتنساهن وتدلل اي استفسار لتتردد كول واني حاظر ...

Oct 17, 2012, 08:55 مساءاً
هبه علي
  • *
  • تقييم 0
اخويه العزيز اشكرك هوااايه على الاجوبه
بس استفسار اخر ....

اكو سفاره لمانيا بتركيا ؟؟؟

واذا اكو هم تنطي فيزا سياحيه للعراقيين ؟؟؟
اشكرك ونعبتك وياي
يا ابو الاخلاق العاليه

Oct 17, 2012, 11:02 مساءاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
اخويه العزيز اشكرك هوااايه على الاجوبه
بس استفسار اخر ....

اكو سفاره لمانيا بتركيا ؟؟؟

واذا اكو هم تنطي فيزا سياحيه للعراقيين ؟؟؟
اشكرك ونعبتك وياي
يا ابو الاخلاق العاليه

تدللين اختي واي اكو سفاره المانيه بتركيا وماكووو شي اسمه فيزه سياحيه للعراقيين جان كلها طلعت بس اكو فيزه شنغن وكلش غاليه تكدرين تفترين بيها الاتحاد الاوربي كله ............

Oct 17, 2012, 11:47 مساءاً
الحزن السعيد
  • *
  • تقييم 0
تسلم يا ورد والله كلش خجلتني بكلامك الحلو واخلاقك العاليه . طيب انت تنصحني اجي بالطياره لو بالباصات او الجمسيات ؟ لان عن طريق البر احتاج فيزه وبالطياره يمكن اخذ الفيزه بالمطار من اوصل ؟ مو؟
بس تعرف اسم فندق زين ورخيص ؟ واروح لليون ان بتكسي لو اكو مواصلات ؟
ما تتخيل انا شلون جانت نفسيتي تعبانه لاني محتار شلون راح اروح لتركيا وكلشي ما اعرف ؟
وبالصدفه لكيت هذا الموقع الرائع على الانترنت وطبعاً وجودك بهذا الموقع هو الاهم يا ورد.
واذا دزوني على مدينه شلون و وين الكه شقق صغيره للايجار ؟
وهم يحجون انكليزي ؟
والله عندي هواي اسئله بس محرج منك وما اريد اثقل عليك كنت اتمنى احصل على رقمك اذا ممكن ؟

Oct 18, 2012, 12:26 صباحاً
اسد عراقيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 10
تسلم يا ورد والله كلش خجلتني بكلامك الحلو واخلاقك العاليه . طيب انت تنصحني اجي بالطياره لو بالباصات او الجمسيات ؟ لان عن طريق البر احتاج فيزه وبالطياره يمكن اخذ الفيزه بالمطار من اوصل ؟ مو؟
بس تعرف اسم فندق زين ورخيص ؟ واروح لليون ان بتكسي لو اكو مواصلات ؟
ما تتخيل انا شلون جانت نفسيتي تعبانه لاني محتار شلون راح اروح لتركيا وكلشي ما اعرف ؟
وبالصدفه لكيت هذا الموقع الرائع على الانترنت وطبعاً وجودك بهذا الموقع هو الاهم يا ورد.
واذا دزوني على مدينه شلون و وين الكه شقق صغيره للايجار ؟
وهم يحجون انكليزي ؟
والله عندي هواي اسئله بس محرج منك وما اريد اثقل عليك كنت اتمنى احصل على رقمك اذا ممكن ؟
حبيبي تدلل واني بخدمتكم سالفت الطياره لو الباص هذا راجع الك اخويه اذا طياره ساعتين ٧٠٠$ باص ٣٦ ساعه ١٠٠$ ونته بعد الك الخيارات الك وحسب امكانيتك واني اكول ال٦٠٠ $ الي توفرها من الطياره حل بيها هوايه شغلات من تجي هنا ونته بكيفك بعد الفيزه اذا بلطياره تاخذها من المطار البر تاخذها من السفاره بالوزيريه بلاش انته روح وسويها بنفسك وليقفصون عليك المكاتب يكلك ١٠٠ دولار اطلعها الك الفيزه بلااااااااااااش اذا دزوك المدينه هم كبل تروح تاجر فندق وراها الصبح تنزل تفتر بلمدينه راح تلكه عراقين هوايه بكل مكان ماشاء الله اسئلهم وشوف وين اكو شقق للايجار وموشرط يجوز بيوم تلكه الشقه او بيومين وللاسف ميحجون (((( ولا طگه انكليزي)))) كلهم حتى الدكتور مالتهم ميحجي انكليزي واذا لكيت وحد يحجي انكليزي طالب الدراسه المتوسطه العراقي احسن منه يعني لغتهم التركيه وبس رقمي من تسافر وتريد تجي لهنا قبل بيوم دزلي رساله خاصه ادزه الك وتدلل من تدخل بل حدود لتشتري اي سيم كارت لان يومين ويقفل عندك حاول تشتري من ترك سيل رئيسي اول متوصل انقره سعره ٤٠ ليره وموبيلك راح يشتغل يومين لو ثلاثه ويقفل عندك لو تدفع غرامه ١٠٠ ليره مال قيد ويفتحوه الك سنه لو تشتري موبيل عادي ابو الى١٠٠ ليره تركي تمشي بيه امرك وانت لازم تشتري سيم قبل لتروح لليوان لان يطلبوه منك اول يوم ..... واني حاظر وبخدمت الطيبين ولتتردد باي سؤال ... مودتي

Oct 18, 2012, 12:48 صباحاً
مصطفى ابو تيم
  • *
  • مشاركة: 4
  • تقييم 0
مشكور اخويه على كل الاجوبه وكلش دنتعبك احنه والله .. وربي ينطيك ويوفقك ويريحك مثل ما ريحت هوايه ناس .. اني من الناس جانت اكو هوايه تسؤولات وانت الحمدلله والشكر جاوبتني عليها ... وبالنسبه لللاخ الحزن السعيد اني هم اريد اروح وياريت لو تنطيني ايميلك او رقمك ب فد طريقه حتى اذا هاي نروح سوا ونأجر سوا ويصير بالنص الايجار علينه .. اذا بيها اشكال الك ف بعد براحتك حبيبي ومن حقك ترفض او تقبل .. واكون ممنون الك

Oct 18, 2012, 01:04 صباحاً
الحزن السعيد
  • *
  • تقييم 0
والله انت كلك ذوق واخلاق . بس حبيبي انا نسيت اكلك اني بأربيل وسئلت عن الطيران من اربيل لانقرا كالو من 350$ الى حوالي 450$ حسب يوم الرحله . بس هم اكو قنصليه تركيه هنا اكدر اخذ منها فيزا.
بس انت تعرف فنادق زينه ورخيصه ؟
انا حصلت على هذه المعلومات من احد الموقع عن اسم فندق رخيص :
(أسم الفندق Yeni Yelova
المنطقة  Ulus خلف التمثال أو الهيكل كما يسمى هناك..ليس الفرع الذي يقف فيه التكسيات..الفرع اللي بعده "شارع رئيسي"
السعر للشخص الواحد 30 ليرة تركية بضمنه حمام وتواليت..أما بدون ذلك أرخص 20 ليرة ..وتعامل معاه أحتمال ينطي بأقل.
وأطلع الصبح أصعد باص رقم 413 "جانكايا" أمام الهيكل ..وكول له ينزلك يم اليوأن)
هل هذا صحيح ؟
وشلون ادزلك رساله خاصه من هذا الموقع بخصوص رقم جوالك؟لان تعرف اني جديد بعدين؟
والف الف الف شكراً على ذوقك وسعت صدرك

كلمات بحث : تركيا شكرا اللجوء 

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
9 ردود
7981 مشاهدة
آخر مشاركة May 27, 2012, 09:57 مساءاً
بواسطة الدوسرية
2 ردود
540 مشاهدة
آخر مشاركة Jul 16, 2012, 08:26 صباحاً
بواسطة الشمرية