خدمات المغتربين > الهجرة و اللجوء Immigration and Refugee

جدول الشركات و الجهات 2007-2010

(1/5) > >>

المتواجد:
صبحكم/ مساكم الله بالخير،
اخواني و اخواتي الاحبة، لاحظت كثير من الاخوة و الاخوات ديواجهون صعوبة بالاتصال بشركاتهم او الجهة اللي كانوا يشتغلون بيها لان الشركة اما خلصت عقدها و طلعت من العراق او لاي سبب كان بعد مالهم وجود و من الصعوبة الاتصال بهم لغرض الحصول على verification Letter و خصوصا اللي مقدم جديد على برامج ال SIV و ال iom و شغله كان بالسنوات الماضية.

هاي الفايلات بيهن اكثر الشركات او الجهات اللي كانت تشتغل بالعراق من 2007-2010 و بيها اسماء الموظفين و طرق الاتصال بيهم، طبعا اكيد اكو موظفين طلعوا بس اكو ارقام التلفونات و ايضا اكو ايميلات شخصية، ممكن تتواصلون وياهم او على الاقل جربوا انتوا ما خسرانين شي.

الملف الاول بيه صفحتين من حيث الدكم الملونة الموجودة باسفل ملف الاكسل رحتشوفون قائمة باسم النساء و قائمة اخرى باسم الرجال.

الملف الاخير ايضا بيه عدة صفحات من خلال الدكم الموجودة باسفل ملف الاكسل و من الضغط على الدكمة الملونة تروحون للصفحة المعنية.

اتمنى تستفادون من الملفات و ايضا اكو بالنسبة للاتصال بال GLS كنت منزل سابقا معلومات الاتصال بهذا الرابط ان شاء الله هم يفيدكم

http://ahalna.com/index.php/topic,8841.msg84674.html#msg84674

ام اتنا:
اخي المتواجد صباح الانوار عليك
ممكن ترسلياهم على ايميلي لان مموجودات وبلكي يفيدونة!
الف شكر الك اخي الطيب

المتواجد:

--- مقتبس من: ام اتنا في Sep 23, 2012, 10:07 صباحاً ---اخي المتواجد صباح الانوار عليك
ممكن ترسلياهم على ايميلي لان مموجودات وبلكي يفيدونة!
الف شكر الك اخي الطيب

--- نهاية الإقتباس ---

خيتو الغالية دزيتلج ياهن و تدللي. رح اسأل الادارة اذا اكو غير حل حتى انزلها هنا و يستفادون منها الاخوة و الاخوات.

المتواجد:
اعزائي، ضغطوا على الاكسات و تكدرون تنزلون الملفات بس لاحظوا الملف الاول بيه صفحتين، الصفحة الاولى لاسماء النساء و الصفحة الثانية باسم الرجال. و الملفين البقية هم تكدرون تنزلون من تدوسون على الاكس الاحمر.

تحياتي

Ahalna:
الاخ زيد المحترم

قمت بالتعديل على الاعدادات واضافة امكانية ارفاق ملفات xls ... بامكانك التعديل على مشاركتك الرئيسة واضافة المرفقات او اعتماد المرفقة للتجربة في مشاركتي هذه

احترامي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة