هل بالامكان اي شخص يقدم على IC@iom.int ولم يعمل مع القوات الامريكية

الكاتب موضوع: هل بالامكان اي شخص يقدم على IC@iom.int ولم يعمل مع القوات الامريكية  (زيارة 8632 مرات)

0 الأعضاء و 5 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jul 28, 2012, 02:42 صباحاً
abuyaseerكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 1
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
مرحبا

لدي اصدقاء قدموا على  IC@iom.int وهم الان في امريكا ولكن لديهم اخوان عملوا مع القوات الامريكية .........سوالي
هل بالامكان اي شخص يقدم على IC@iom.int ولم يعمل مع القوات الامريكية ولاانه مضطهد داخل بلده .
وشكرا لكم .

Jul 28, 2012, 06:00 صباحاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3501
  • مقيم في: us
  • تقييم 55
    • بيت اهلنا المغتربين
مرحبا

لدي اصدقاء قدموا على  IC@iom.int وهم الان في امريكا ولكن لديهم اخوان عملوا مع القوات الامريكية .........سوالي
هل بالامكان اي شخص يقدم على IC@iom.int ولم يعمل مع القوات الامريكية ولاانه مضطهد داخل بلده .
وشكرا لكم .

اخي ابو ياسر

مع الاسف فان هذا الخيار غير متاح في هذه اللحظة. التقديم على ال IOM مباشرة فقط للعاملين مع القوات او الحكومة الامريكية و عوائلهم

Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

Jul 28, 2012, 01:59 مساءاً
The Marine
  • *
  • مشاركة: 392
  • تقييم 4
مرحبا

وشكرا لكم .

اخ ابو يــــــــــــــــــاسر...

مثل ما تفضل اخ شبح بغداد. ال IOM فقط لمن عملوا مع القوات\الحكومه الامريكية لمدة سنة فما فوق. و مهددين لكونهم عملوا مع القوات الامريكيه في العراق.

اني اكووووول الخيار الوحيد الك هو ان تروح لليو ان UN( تركيا ــــــ الاردن ــــــ لبنان ) بس اني انصح تركيا لأن اسرع. ولازم عندك قصه حقيقيه تقولها لليو ان UN.

تقبل مروري!

Jul 28, 2012, 03:36 مساءاً
حمزاوي
  • *
  • مشاركة: 27
  • تقييم 0
مع الاسف ميصير
لو يصير جان الشعب كله قدم

Aug 19, 2013, 10:42 صباحاً
ButterFly
  • *
  • مشاركة: 138
  • مقيم في: tr
  • تقييم 1
  • In God We Trust
اخي انسام بالنسبة للتقديم على اليوأن ماكو مانع وانت جنت مقدم على الiom
بس اذا ملف ال iom بعده جاري استمر بيه لتركه واذا متكدر تبقى بالعراق روح للاردن وكمل ملفك ال iom لان هواية هيجي سووا وطلعو وال iom بعمان اسرع من بغداد

Aug 19, 2013, 08:29 مساءاً
انسام
  • *
  • مشاركة: 1525
  • تقييم 8
  • اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد
اخي انسام بالنسبة للتقديم على اليوأن ماكو مانع وانت جنت مقدم على الiom
بس اذا ملف ال iom بعده جاري استمر بيه لتركه واذا متكدر تبقى بالعراق روح للاردن وكمل ملفك ال iom لان هواية هيجي سووا وطلعو وال iom بعمان اسرع من بغداد

بارك الله بيك الصراحه هذا التعليق قديم واني هسه الحمدلله منتظر المقابلات والله كريم ....
وتسلم على الجوااااااااااب

قــل يـــارب دائــما حتى في الوجــــع ... فـكــم مــن صـدرضــائق وبذكــر :ahalna_word (164): اتـســــع

Aug 19, 2013, 09:10 مساءاً
ButterFly
  • *
  • تقييم 1
  • In God We Trust
نعم اخي انسام لاحظت انه قديم ، بس اخر رد كان بالشهر الماضي ولاحظت كذلك انه محد موضحك الموضوع شنو وشتسوي بخصوص ال iom
وان شاء الله موفق بكل خطواتك الجاية .. تجياتي

Aug 19, 2013, 09:25 مساءاً
انسام
  • *
  • مشاركة: 1525
  • تقييم 8
  • اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد
نعم اخي انسام لاحظت انه قديم ، بس اخر رد كان بالشهر الماضي ولاحظت كذلك انه محد موضحك الموضوع شنو وشتسوي بخصوص ال iom
وان شاء الله موفق بكل خطواتك الجاية .. تجياتي

مشكور حبي الغالي وماقصرت ولله والحمدلله هسه راح اكمله من العراق وانتظره ومن الله التسهيل

قــل يـــارب دائــما حتى في الوجــــع ... فـكــم مــن صـدرضــائق وبذكــر :ahalna_word (164): اتـســــع

Aug 19, 2013, 10:31 مساءاً
ButterFly
  • *
  • تقييم 1
  • In God We Trust
ان شاء الله اخي انسام، يكمل موضوعك و اذا شفت تاخر الموضوع روح لعمان وتمشي اسرع هناك معاملة الiom

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

free counters