خبر منقول جديد يهمّ طالبي اللجوء الى امريكا

الكاتب موضوع: خبر منقول جديد يهمّ طالبي اللجوء الى امريكا  (زيارة 6975 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

May 22, 2012, 04:54 مساءاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 3431
  • مقيم في: us
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
خبر جديد منقول

:ahalna_separator (44):

خبر جديد تناقلته بعض شبكات الاعلام العراقي مؤخرا .. واسف لوضعة بصورة منفردة لكي يطلع عليه الجميع والاصل موجود في صفحتي الرئيسية..
انشاءالله خير
 الرابط   http://www.shafaaq.com/sh2/

شفق نيوز/ كشف مصدر دبلوماسي مطلع، الاثنين، عن أن منظمة الهجرة الدولية الـiom سرعت من اجراءاتها لحسم ملفات طالبي اللجوء العراقيين بهدف اغلاق ملف العراق، فيما اكد ان طالبي اللجوء سيلمسون هذا التسريع خلال الشهرين المقبلين.

وقال مصدر رفض الكشف عن اسمه لـ"شفق نيوز"، إن "منظمة الهجرة الدولية الامريكية الـ(iom) سرعت إجراءاتها في حسم ملفات طالبي اللجوء العراقيين بهدف اغلاق ملف العراق نهائيا"، موضحا، ان "التسريع جاء بعد مناقشة وبحث بضرورة اغلاق الملف بعد مرور مايقارب نصف عام على انسحاب القوات الامريكية من العراق".

يشار الى ان سياسة الدول المتعلقة باللاجئين العراقيين، شهدت تغيرات مهمة منذ اسقاط النظام السابق، اذ اصبحت اجراءات قبول اللاجئين اكثر صعوبة، برغم ان الحرب الطائفية التي اندلعت بين 2005ـ 2007 ادت الى هجرة اعداد اخرى من الناس لاسيما الى دول الجوار، غير ان حكومات الدول الاوروبية وامريكا، التي يلجأ اليها العراقيون كبلد لجوء ثالث، تقول ان هدوء الوضع الامني في العراق، يحتم عليها تغيير سياستها المتعلقة بهجرة العراقيين وانها ستنظر الى كل ملف بصورة فردية، وكحالة خاصة.

وتابع المصدر أن "المواطنيين العراقيين سيلمسون هذا التسريع خلال الشهرين المقبلين من خلال مشاهدة ملفاتهم وهي تعالج بصورة اسرع من السابق".

امنياتي للجميع بالفرج القريب ان شاءالله

May 22, 2012, 06:42 مساءاً
نبراس الفرات
  • *
  • مشاركة: 648
  • مقيم في: tr
  • تقييم 35
الخبر مفرح جداً
ومحزن ايضاً مفرح للي ينتضر موعد للسفر والمقابلات
ومحزن للي يريد يقدم بعد عام او اكثر
عموماً الك الله ياشعب العراق
شكراً للنقل الرائع
خيــر الناس من فك كفه وكف فكه
وشر الناس من فك فكه وكف كفه

May 22, 2012, 08:49 مساءاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 5847
  • مقيم في: iq
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
شكرا جزيلا لك يا أخي العزيز على نقل الخبر وإن شاءآلله تعالى راح تفرج علينا جميعا ... يارب , آللهم آمين

May 22, 2012, 09:51 مساءاً
rawaan
  • *
  • مشاركة: 146
  • تقييم 4
ئي يا الله إن شاء الله هلمره يطلع صحيح ...
أنا الذي نظر العاشق إلى قدمي ... وأطربت مراوغاتي من به ملل ... أنا ليو عارض المتعه في عالم القدم ... أنا ميسي كبيرهم على صغري ...

May 22, 2012, 10:31 مساءاً
صقر قريش
  • *
  • مشاركة: 2720
  • تقييم 87
  • اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي سيد توتي خبر مفرح وانشاء الله يوم تفرح بشفاء فلذة كبدكم ,, مع الاحترام
أمارس التجاهل في حياتي بصمت : فأهتمامي لا أمنحه الا لمن يستحقه فقط @};- صقر قريش

May 22, 2012, 11:12 مساءاً
alaa.muhsin
  • *
  • مشاركة: 362
  • تقييم 5
حبيبي توتي ابو عبدالله الورد الله يبشرك بالخير وانشاله الفرج القريب العاجل الى كل المنتظرين واولهم انت انشاله  وربي يفرحك ويسعدك ويسهل امرك قريبا تحياتي اخوك ابو طيبة

May 23, 2012, 05:07 صباحاً
bleeding love
  • *
  • مشاركة: 277
  • تقييم 3
شكرا يااخي على نقل الخبر ويارب تفرج عليك  وتكون اول واحد بينا تفرج عليك وعلى كليتنا بس شويا اكو خوف من انو يمكن منكون من اللي رح يسافرون يعني رح يصير هيج حسم بعدد الملفات
يعني عدد محدد ياخذون
يالله دنشوف شرح يصير احنا دنترقب

May 23, 2012, 06:11 صباحاً
grean hope
  • *
  • مشاركة: 205
  • تقييم 8
السلام عليكم .. شكرا للأخ توتي .. وبارك الله بك وعافى اولادك وانشاء الله صحه وعافيه. خبر مفرح ;D وعاد الامل لقلوبنا 8) .. انشاء الله خير وكلنه نهج من سعادة العراق
 :D :D
اختكم greanhope
;))

May 23, 2012, 09:57 صباحاً
ريم عبد
  • *
  • مشاركة: 1735
  • تقييم 31
فعلا اخي العزيز هوه البرنامج كان مقرر اله 5 سنوات فقط
من 2008-2013
اي نهاية السنه الماليه 30سبتمبر 2012
ومن 5 سنين نعرف انه هذا البرنامج راح تكون نهايته بهاي السنه
وعدة مرات نوهت انه الي يريد يقدم خلي يستعجل لان بده العد التنازلي
وال اي او ام ستغلق ابوابها
لكن هناك بعض المشككين من اللذين لا يفقهون الفرق بين برامج ال يو ان وبرنامج ال اي او ام  حاولوا تكذيب الخبر والعزف على وتر خالف تعرف
مما سبب في تماهل البعض باخذ الموضوع بجديه وتفويت الفرصه على اخوانهم
وحاليا في عمان اليو ان وقفت التوطين للعراقيين الى امريكا بسبب انشغالها بقضايا الاجئبين السوريين والى اشعار اخر
ونرجو من مندوبينا في تركيا ومصرر ولبنان وباقي الدول التاكد فيما اذا لازال هناك امكانية للحصول على توطين  في هذه الدول
وشكرا للاخ توتي ناقل الخبر
[ماأنسى بغداد بيتي وصلاتي وطني
الحلوه بغداد مولدي عرسي وكفني
]
{وقد يجمع الله الشتيتين بعدما. ظنا كل الظن ان لا تلاقيا}

http://www.youtube.com/watch?v=DMW1lANAOsA

May 23, 2012, 11:50 صباحاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
الخبر مفرح جداً
ومحزن ايضاً مفرح للي ينتضر موعد للسفر والمقابلات
ومحزن للي يريد يقدم بعد عام او اكثر
عموماً الك الله ياشعب العراق
شكراً للنقل الرائع
حبيبي واخويه الرائع .. اسعدنا مروركم الكريم .. تحياتي الك ..وان شاءالله الكل تفرح وتنتهي صفحة الحزن من قاموسنا جميعا"

May 23, 2012, 11:51 صباحاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
شكرا جزيلا لك يا أخي العزيز على نقل الخبر وإن شاءآلله تعالى راح تفرج علينا جميعا ... يارب , آللهم آمين

والشكر موصول لك استاذنا ابو عبدالله الغالي

May 23, 2012, 11:52 صباحاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
ئي يا الله إن شاء الله هلمره يطلع صحيح ...

ان شاء الله اخويه الغالي .. وشكرا"جزيلا" لمروك .

May 23, 2012, 11:56 صباحاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي سيد توتي خبر مفرح وانشاء الله يوم تفرح بشفاء فلذة كبدكم ,, مع الاحترام

الله يسلمك حبيبي .. ويفرحك بسفرك القريب .. ونشوف البشرى من صقر قريش بالفرج العاجل .. واثني جدا" على مقترحكم الذي يدل على اصالتكم وحسن اخلاقكم وقيمكم العراقيه الاصيلة .. الله لايحرمنا منكم..
تحياتي الخالصة المعطرة لحضرتكم العزيزة علينا جميعا" .. وفقكم الله لما يحبه ويرضاه .

May 23, 2012, 12:22 مساءاً
Alpha
  • *
  • مشاركة: 1032
  • تقييم 21
  • كن ابن من شئت واكتسب أدباً
الشكر الجزيل لمجهودك وكتاباتك اخي العزيز توتي بما يفرح اخوتك واخواتك هنا في بيت اهلنا سائلين الله ان يحفظكم جميعاً ويسدد خطواتكم انه سميع مجيب.
لابد لي من وقفة من الاخبار التي تنتهي الى اسماعنا من هنا وهناك حول التسريع في اجراءات اتمام المعاملات الاس اي في والاي او ام وهذه الاخبار لم تكن ترد الى مسامعنا قبل شهرين من الان.القصد من كلامي هذا هو حسب اعتقادي المتواضع ان الحملات التي قمنا بها انا والاخ رايان والاخ المتواجد والاخ توتي وكل من ساهم في دعم وانجاح مشروع صفحات الفيس بوك وتويتر هذه الحملات التي اعتقد انها ساهمت في التاثير حتى وان لم يكن بصيغة مباشرة فقد اتت اؤكلها ولو بعد حين والدليل خروج مثل هكذا اخبار تعد مفرحة لكل طالبي اللجوء الى الولايات المتحدة الامريكية سواءاً الاي او ام او الاس اي في.
من هنا فاني اتقدم بالشكر الجزيل والعرفان لكل من ساهم على صفحاتنا في الفيسبوك وتويتر ولم يفكر في نفسه فقط بل حمل امال واحلام اخوته مع اماله وحلمه.
فتحية لكم احبتي اينما كنتم واسئل الله العلي القدير ان يعجل لكم  الفرج والخلاص الى ارض الحرية والعدالة والمساواة.
تحيتي لك اخي وعزيزي توتي ودمت اخاً صادقاً صدوقاً مع بقية الطيبين من اهلنا في بيت اهلنا المغتربين.
اخوكم الصغير
الفـــــــــا

كن ابن من شئت واكتسب ادبـــــــــــــــاً

May 23, 2012, 03:19 مساءاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
حبيبي توتي ابو عبدالله الورد الله يبشرك بالخير وانشاله الفرج القريب العاجل الى كل المنتظرين واولهم انت انشاله  وربي يفرحك ويسعدك ويسهل امرك قريبا تحياتي اخوك ابو طيبة

تحياتي الخالصة حبيبي واخويه الغالي علاء وشكرا" لدعائك الرائع .. وان شاءالله الفرج للجميع وتنطوي صفحة الانتظار والقلق الى راحة البال والاستقرار.
تحياتي لحضرتك مرة ثانية واسعدتني جدا" كلملتك الرقيقة والعفويه والداله على طيبة قلبك وصفاء نيتك وجمال روحك .. وفقك الله لكل مايحب ويرضى انه هو السميع العليم.

May 23, 2012, 03:23 مساءاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
شكرا يااخي على نقل الخبر ويارب تفرج عليك  وتكون اول واحد بينا تفرج عليك وعلى كليتنا بس شويا اكو خوف من انو يمكن منكون من اللي رح يسافرون يعني رح يصير هيج حسم بعدد الملفات
يعني عدد محدد ياخذون
يالله دنشوف شرح يصير احنا دنترقب
شكرا"اختي لمرورك الكريم وندعو الله عز وجل ان يفرج على الجميع ولايحرم احد منّا من فرجة القريب انشاءالله.

May 23, 2012, 03:28 مساءاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
السلام عليكم .. شكرا للأخ توتي .. وبارك الله بك وعافى اولادك وانشاء الله صحه وعافيه. خبر مفرح ;D وعاد الامل لقلوبنا 8) .. انشاء الله خير وكلنه نهج من سعادة العراق
 :D :D
اختكم greanhope

تحياتي المخلصة لك اختي العزيزة .. واسأل الله عز وجل ان لايريك اي مكروه وان يجعل السلامة طريقك والنجاح والسمو سبيلك دائما" .. شكرا" والف شكر لدعواتك ودعوات الكثير من احبابنا والتي احسست من خلالها باني بحق بين اهلي واعزائي وخففت عليّ الغربه وآلامها ..يارب الفرج للجميع .

May 23, 2012, 03:32 مساءاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
فعلا اخي العزيز هوه البرنامج كان مقرر اله 5 سنوات فقط
من 2008-2013
اي نهاية السنه الماليه 30سبتمبر 2012
ومن 5 سنين نعرف انه هذا البرنامج راح تكون نهايته بهاي السنه
وعدة مرات نوهت انه الي يريد يقدم خلي يستعجل لان بده العد التنازلي
وال اي او ام ستغلق ابوابها
لكن هناك بعض المشككين من اللذين لا يفقهون الفرق بين برامج ال يو ان وبرنامج ال اي او ام  حاولوا تكذيب الخبر والعزف على وتر خالف تعرف
مما سبب في تماهل البعض باخذ الموضوع بجديه وتفويت الفرصه على اخوانهم
وحاليا في عمان اليو ان وقفت التوطين للعراقيين الى امريكا بسبب انشغالها بقضايا الاجئبين السوريين والى اشعار اخر
ونرجو من مندوبينا في تركيا ومصرر ولبنان وباقي الدول التاكد فيما اذا لازال هناك امكانية للحصول على توطين  في هذه الدول
وشكرا للاخ توتي ناقل الخبر

شكرا" لك اختي ريم على هذا التوضيح وياريت يستفاد الجميع من هذا البرنامج قبل فوات الاوان .
تحية خالصة لمرورك الكريم .

May 23, 2012, 03:42 مساءاً
Obligorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 60
  • لا تنسى ذكر الله
الشكر الجزيل لمجهودك وكتاباتك اخي العزيز توتي بما يفرح اخوتك واخواتك هنا في بيت اهلنا سائلين الله ان يحفظكم جميعاً ويسدد خطواتكم انه سميع مجيب.
لابد لي من وقفة من الاخبار التي تنتهي الى اسماعنا من هنا وهناك حول التسريع في اجراءات اتمام المعاملات الاس اي في والاي او ام وهذه الاخبار لم تكن ترد الى مسامعنا قبل شهرين من الان.القصد من كلامي هذا هو حسب اعتقادي المتواضع ان الحملات التي قمنا بها انا والاخ رايان والاخ المتواجد والاخ توتي وكل من ساهم في دعم وانجاح مشروع صفحات الفيس بوك وتويتر هذه الحملات التي اعتقد انها ساهمت في التاثير حتى وان لم يكن بصيغة مباشرة فقد اتت اؤكلها ولو بعد حين والدليل خروج مثل هكذا اخبار تعد مفرحة لكل طالبي اللجوء الى الولايات المتحدة الامريكية سواءاً الاي او ام او الاس اي في.
من هنا فاني اتقدم بالشكر الجزيل والعرفان لكل من ساهم على صفحاتنا في الفيسبوك وتويتر ولم يفكر في نفسه فقط بل حمل امال واحلام اخوته مع اماله وحلمه.
فتحية لكم احبتي اينما كنتم واسئل الله العلي القدير ان يعجل لكم  الفرج والخلاص الى ارض الحرية والعدالة والمساواة.
تحيتي لك اخي وعزيزي توتي ودمت اخاً صادقاً صدوقاً مع بقية الطيبين من اهلنا في بيت اهلنا المغتربين.
اخوكم الصغير
الفـــــــــا

:ahalna_separator (37):

والشكر موصول لحضرتك اخي الكريم والفاضل -الفا - في كل الجهود التي قمت بها انت والاخوان والذي لمسناه جميعا من تحريك لملفات اعتقد انها كانت في طيّ النسيان .. ومن هنا اتقدم اليك بالشكر الجزيل لجهودك القيّمة في هذا المجال وخاصة انك سبق وان استفدت من هذا البرنامج ولكن الذي قمت به والذي ستستمر عليه من الجهود التي اتت ثمارها والتي نسأل الله ان لاينحرم اي واحد منها .. هو دليل على ايثارك اخي الغالي .. الله لايحرمنا منكم .. ارجو تفضلك بقبول خالص شكري بالنيابة عن كل اعضاء بيت اهلنا .. وفقكم الله لعمل الخير .

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
5 ردود
757 مشاهدة
آخر مشاركة Sep 28, 2012, 04:10 مساءاً
بواسطة المتواجد
13 ردود
4129 مشاهدة
آخر مشاركة Jan 01, 2013, 04:14 مساءاً
بواسطة grean hope
0 ردود