عندي فيزا سياحة الى استراليا واريد من اطب اطلب لجوء

الكاتب موضوع: عندي فيزا سياحة الى استراليا واريد من اطب اطلب لجوء  (زيارة 6537 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

May 16, 2012, 05:32 مساءاً
كيمو التركيكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 53
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
مرحبا اخواني وخواتي ارجوكم ساعدوني 
اني عندي فيزا سياحة الى استراليا
واريد من اطب مطار استراليا اشك الجواز مالتي واطلب لجوء لو اطب الى استراليا وبعدين اوكل محامي واطلب لجوء مع العلم اني ما عندي امكانيا اوكل محامي اكو منظمه انسانيه تساعدني في استراليا وهيه توكلي محامي على حسابهم اني سمعت الهلال الاحمر يساعدوني شتنصحوني انتو اذا بل مطار اشك جوازي واطلب لجوء هل راح اي رحعوني الى بلدي لو راح ياخذوني الى الكم لو لمن اطب استراليا اطلب لجوء وهل استراليا سوف تعطيني لجوء ارجوكم ساعدوني 

May 16, 2012, 07:04 مساءاً
Obligor
  • *
  • مشاركة: 3431
  • مقيم في: us
  • تقييم 59
  • لا تنسى ذكر الله
اعذرني اخويه العزيز اني ماعندي معلومات عن طلبك وانشاءالله اخوانك اللي بالمنتدى وعدهم اطلاع على موضوعك راح يساعدوك .
لاحول ولاقوة الله بالله .. يارب الفرج للجميع
تقبل تحياتي

May 16, 2012, 08:24 مساءاً
المتواجد
  • *
  • مشاركة: 2638
  • مقيم في: bh
  • تقييم 28
  • When the going gets tough, the tough get going
مرحبا اخواني وخواتي ارجوكم ساعدوني 
اني عندي فيزا سياحة الى استراليا
واريد من اطب مطار استراليا اشك الجواز مالتي واطلب لجوء لو اطب الى استراليا وبعدين اوكل محامي واطلب لجوء مع العلم اني ما عندي امكانيا اوكل محامي اكو منظمه انسانيه تساعدني في استراليا وهيه توكلي محامي على حسابهم اني سمعت الهلال الاحمر يساعدوني شتنصحوني انتو اذا بل مطار اشك جوازي واطلب لجوء هل راح اي رحعوني الى بلدي لو راح ياخذوني الى الكم لو لمن اطب استراليا اطلب لجوء وهل استراليا سوف تعطيني لجوء ارجوكم ساعدوني

اخ كيمو اللي اعرفه و اني معلوماتي متواضعة انه اكو نوعين من اللجوء اون شور و اوف شور، يعني مال لجوء تطلب و انت داخل الاراضي الاسترالية و الثانية و انت خارج الاراضي الاسترالية و اللي هي بالفترة الاخيرة ما تصير الا اذا عندك قريب باستراليا او شخص يتكفلك ماديا و معنويا او تحصل عن طريق بعض المنظمات الدولية و من ضمنها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
انت استفسارك بخصوص اللجوء من تدخل الاراضي الاسترالية، كانت استراليا من احسن الدول مانحة للجوء الانساني لكن بالفترة الاخيرة كاموا يحددون قبول عدد معين من اللاجئين من كل دولة الي طالبة اللجوء لاسترالية و يركزون اكثر على برامج الهجرة من ضمنها هجرة العمالة الماهرين نظرا لكون عندهم شواغر كثيرة في بلدهم يتطلب اختصاصات معينة،

معنى الكلام سواء قدمت من خارج او داخل استراليا لازم عندك قضية قوية لقبولك لان التنافس شديد و الاولية دتنطي الي يطلبون اللجوء من دول غير مستقرة سياسيا مثل بعض الدول الافريقية او دول اللي تعاني من الكوارث الطبيعية. فقضيتك رح تدرس و على وفقها يشوفون ينطوك صفة لاجئ ام لا. بصراحة اكلك ياها استراليا ما عدا المذكور اعلاه حاليا تقبل طالبي اللجوء من فئات معينة مثلا المراة اللي هاجرت بلدها الاصلي و ما عندها معيل، او ضحايا من النساء و الاطفاء و بعض الرجال بما يسمة بضحايا ال Human Trafficking و اللي تم بيعهم او المتاجرة بيهم بثمن، هذولة ليهسة الطلبات مالتهم ماكو رفض الهم لان يعتبرون من الفئات القليلة المظلومة. فلازم اخي قضيتك ات تكون قوية و عندك سبب مقنع لعدم رجوعك الى بلد الام.

اما بخصوص محامي، انت من حقك ترتب امورك مع محامي يتولى قضيتك طبعا باجر ، و اكو مواقع مال خبراء الهجرة و اللجوء اللي يديروه محاميين ذوي اختصاص ممكن تستشيرهم لكن باجر و تدفع اونلاين و اتصور شي بسيط اجرهم وينطوك استشارة او من الممكن من توصل الى استراليا تتوجه الى دائرة الهجرة و الاقامة القريبة من من اقامتك و تطلب لجوء و تملي فورمة و همة رحيعينولك محامي حتى يتابع قضيتك. او من الممكن ان تبدي تراسل منظمات انسانية و ممثلة للاجئين و تطلب مساعداتهم من الالف للياء و همة ما رحيقصرون وياك لكن يتطلب عندك لغة حتة تتواصل معاهم.

اتمنى انه افدتك بمعلوماتي المتواضعة.

اخوك زيد

May 16, 2012, 08:50 مساءاً
كيمو التركيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
اخي العزيز  اني اشكرك  على هاي المعلومات المفيده اخوية  الغالي 
اني عندي قصه قوية ومرتبه واني حاليا عندي فيزا الى استراليا واريد من اطب بلمطار مال استراليا اطلب لجوء لو اطب الى استراليا وبعدين اطلب لجوء زين بهاي الفتره الي طالب بيهه لجوء  اني  هل يعطوني راتب وسكن مثل الاجئ او لا   وانته شتنصحني اشك الجواز مالتي واطلب لجوء بل مطار لو ادخل الى استراليا واقدم لجوء من دخلهه احسن  شتكول اخوية زين اذا ما عندي امكانيا اخلي محامي الى قضيتي همه يخلولي محامي لو لازم اني اخلي

May 16, 2012, 09:10 مساءاً
المتواجد
  • *
  • تقييم 28
اخي الافضل مو اول من تطب بالمطار و انما طب عادي بالفيزة السياحية مالتك و بعدها ارتاحلك يوم و ثاني يوم روح لدائرة الهجرة و الاقامات و قدم على فيزا اسمها protection Visa من تقدم رحيدرسون القضية بهل اثناء رحيقابلوك بالبداية و هم يعينولك محامي معين من الحكومة و بين ما يدرسون قضيتك همة راح يخلوك بمخيم او بالاحرى شقة تشاركها مع لاجئ اخر او عدد من اللاجئين و ينطوك مساعدة بسيطة لحين البت بالقرار . اني هذا اللي اعرفه و حسب معلوماتي البسيطة.

اما نوع المساعدات فكانت مادية رمزية و مساعدات بالغذاء تشمل اكلا يوزعوه معلبات و سوالف، و يوزعون ملابس بسيطة و ينطون شراشف و لنن و مخدة  و يعالجوك اذا تتطلب علاج او دوا بالعيادات الشعبية مالاتهم. و جانت من ضمن البرنامج انه يدخلوك دورة لغة و يلكولك شغلة حرفية حتى تكسب منها مبلغ و توكف على رجليك. بس بصراحة حاليا ما عندي علم بالنظام الجديد بس ما اتصور اختلف هواية لان معروفة استراليا من الدول المتصدرة باحترام حقوق و واجبات الانسان.

اتمنى انه افدتك بمعلوماتي البسيطة، و اتمنالك كل التوفيق.

اخوك زيد

May 16, 2012, 09:27 مساءاً
كيمو التركيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
اني اشكرك  اخوية  على المساعدة الي  كاعد تقدمهه الي يا غالي  وانشاء الله اني راح اسوي  مثل مكلت  انته وانشاء الله اي صير خير  بس  اخي العزيز  لمن  اقدم على لجوء ووكلولي محامي شكد من الفتره الزمنيه  يله ينطوني  النتيجه قبلوني لاجئ لو مقبلوني 

May 16, 2012, 09:39 مساءاً
المتواجد
  • *
  • تقييم 28
اني بالخدمة اخوية الطيب، بالنسبة لسؤالك، و الله ما عندي فكرة و همة هم راح يكلولك كل قضية تختلف وحدة عن الثانية لكن اذا قرروا لا سامح الله انه انت غير مؤهل كلاجئ من حقك تعترض على قرارهم و بهل حالة اتقدم ادلة جديدة و محاميك هو راح يمثلك و ينصحك. اما الفترة الزمنية اكول بس العلم عند ربنا.

تحياتي اخوك زيد

May 17, 2012, 01:54 مساءاً
صقر قريش
  • *
  • مشاركة: 2599
  • تقييم 86
  • اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلمت اخي المتواجد على ابداء مثل هذا النصح والارشاد لاخوانك , هذا من حسن الخلق الذي
انت عليه , الله يحفظك
أمارس التجاهل في حياتي بصمت : فأهتمامي لا أمنحه الا لمن يستحقه فقط @};- صقر قريش

May 18, 2012, 03:27 مساءاً
ريما
  • *
  • مشاركة: 9
  • تقييم 1
أخوي المتواجد عندي سؤال

المعلومات اللي قدمتها للأخ كيمو عن اللجوء لأستراليا وتعيين محامي

هل هذه المعلومات على أساس شق الجواز والتعامل على أساس أنه مجهول الهوية

أم معلوماتك تكون من خلال إظهارك للجواز ؟

أرجوا أن أكون استطعت إيصال المقصود من سؤالي بشكل واضح

تحياتي لك

May 18, 2012, 03:29 مساءاً
ريما
  • *
  • تقييم 1
أخ كيمو العراقي

هل وجدت صعوبة في استخراج التأشيرة ؟

أنا لست عراقية ولكني مقيمة في دولة خليجية ؟

May 18, 2012, 03:46 مساءاً
المتواجد
  • *
  • تقييم 28
أخوي المتواجد عندي سؤال

المعلومات اللي قدمتها للأخ كيمو عن اللجوء لأستراليا وتعيين محامي

هل هذه المعلومات على أساس شق الجواز والتعامل على أساس أنه مجهول الهوية

أم معلوماتك تكون من خلال إظهارك للجواز ؟

أرجوا أن أكون استطعت إيصال المقصود من سؤالي بشكل واضح

تحياتي لك

اختي المعلومات التي تخص تمزيق الجواز ليس لدي ادنى فكرة عنها و الشي الوحيد اللي اعرفه هو الطريق الاصولي يعني تدخلي بالجواز اللي علية اي نوع فيزا اصولية و بعدها تتوجهي الى الجهة المختصة و تقولي انه انتي دخلتي لاستراليا و تطلبي اللجوء و لازم تبيني انه ليش ما تقدري ترجعي لبلدك و  رح يعطوكي استمارات تمليها و تقدمي على نوع خاص من الفيزا اللي يسموها فيزة الحماية  و يعينولك محامي مكلف من الدولة لتولي شؤوون طلبات اللجوء .

ارجو ان افدتك بمعلوماتي البسيطة.

زيد

May 18, 2012, 03:48 مساءاً
المتواجد
  • *
  • تقييم 28
سلمت اخي المتواجد على ابداء مثل هذا النصح والارشاد لاخوانك , هذا من حسن الخلق الذي
انت عليه , الله يحفظك

تسلم حبيبي حنكوش اني بخدمتك و بخدمة كل اهلنا الطييبين.

May 18, 2012, 03:57 مساءاً
ريما
  • *
  • تقييم 1
اختي المعلومات التي تخص تمزيق الجواز ليس لدي ادنى فكرة عنها و الشي الوحيد اللي اعرفه هو الطريق الاصولي يعني تدخلي بالجواز اللي علية اي نوع فيزا اصولية و بعدها تتوجهي الى الجهة المختصة و تقولي انه انتي دخلتي لاستراليا و تطلبي اللجوء و لازم تبيني انه ليش ما تقدري ترجعي لبلدك و  رح يعطوكي استمارات تمليها و تقدمي على نوع خاص من الفيزا اللي يسموها فيزة الحماية  و يعينولك محامي مكلف من الدولة لتولي شؤوون طلبات اللجوء .

ارجو ان افدتك بمعلوماتي البسيطة.

زيد

ماقصرت أخوي الله يعطيك العافية

أصلًا فكرة تمزيق الجواز أعتبرها مجازفة صعبة جدا على إمرأة وأطفال

الله يسهل ويعطوني فيزا

الله يسعدك أخوي شاكرة لك ومقدرة

May 18, 2012, 04:18 مساءاً
صقر قريش
  • *
  • تقييم 86
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي واخي المتواجد,,, يسقط حنكوش ,,, وعليك ان تبحث عن الاسباب في صفحات المنتدى
أمارس التجاهل في حياتي بصمت : فأهتمامي لا أمنحه الا لمن يستحقه فقط @};- صقر قريش

May 18, 2012, 04:24 مساءاً
المتواجد
  • *
  • تقييم 28
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي واخي المتواجد,,, يسقط حنكوش ,,, وعليك ان تبحث عن الاسباب في صفحات المنتدى

و لا يهمك حبيبي صقرنا.

May 19, 2012, 02:19 صباحاً
كيمو التركيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
ريما
لا اني مكليت  صعوبه بل حصول على الفيزا اني قدمة عليهه وره 5 ايام طلعتي
بس كل واحد وحسب ضروفه والمعلومات الي عليه راح تصير وقررون  شنو 

May 19, 2012, 10:20 مساءاً
ريما
  • *
  • تقييم 1
ريما
لا اني مكليت  صعوبه بل حصول على الفيزا اني قدمة عليهه وره 5 ايام طلعتي
بس كل واحد وحسب ضروفه والمعلومات الي عليه راح تصير وقررون  شنو 

ماشاء الله تبارك الله

يارب ييسر وتطلع لي أنا بعد

يشترطون كشف حساب من البنك عن رصيدك ؟

شكرا لك أخوي على الرد

May 20, 2012, 09:46 مساءاً
صقر قريش
  • *
  • تقييم 86
اخي سيد كيمو المحترم ارجو ان توضح ماهي الشروط المطلوبه لاصدار فيزه سياحيه احد اصدقائي
يستفسر عنها  شكرا

May 21, 2012, 03:00 صباحاً
كيمو التركيكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
اخي تسحب استماره سياحة من موقع السفاره الاستراليا وتمليهه وبعدين انته شوف وين تريد تقدم من اي دولا على الفيزا تودي الاستمارة والجواز مالتك وتنطي رسوم الفيزا وهمه اي كلولك شكدوتطلع  وانشاء الله تطلع الك  في اقرب وقت 

Oct 04, 2012, 08:29 صباحاً
the Night
  • *
  • مشاركة: 5
  • مقيم في: ge
  • تقييم 0
اخ كيمو التركي  بس وحدة وحدة ويانة الله يخليك ياريت اتخلي الرابط مال الاستمارة هي شغلة واني حاليا ابلد مابي سفارة استرالية يصير ادز جوازي عن طريق البريد اوDHL مثلا ادزها للسفارة الاسترالية الي ابغداد واهلي يمشولي بيها يصير  اريدك اسئلك انت من يا بلد قدمت عليها واشكد اخذو رسوم ياريت اتجاوبني على كل الاسئلة اخوك اني كلش محتاج هذني المعلومات الله يبارك بيك

Oct 26, 2012, 03:37 مساءاً
prestige
  • *
  • مشاركة: 36
  • تقييم 0
بدون زحمة عليك .. اني حاليا بالعراق .. اكدر اسحب الاستمارة واقدم ع فيزا من العراق
وبعد حصولي ع الفيزا .. واسافر لاستراليا .. شنو الطريقة الاضبط وياريت تخبرنا
انت اسويت مسويت ووين وصلت هسة
وشكد التكلفة كلها للفيزا .. والطيران .. والمحامي الي تخليه هنا

Apr 12, 2013, 11:02 مساءاً
صلاح طالب محسن
  • *
  • مشاركة: 57
  • تقييم 1
السلام عليكم أخي كيمو الله يخليك أني نفس الحالة أريد أقدم على فيزا سياحية من عمان لأن بالعراق مثل ما تعرف ماكو بس نريد الطريقة ألي قدمت بيها على الفيزا من يا مكان يعني هم من عمان وشكد رقم ألأستمارة ألي مليتهة وهم سويت تأمين صحي وكشف حساب وهم رادوا منك طابو بيت ملك لو وظيفة وشنو ألي ترجمته من المستمسكات أرجو ألأجابة بسرعة لأن كلش محتاج هاي المعلومات وأذا ماكو زحمة أريد تجاوبني على أميلي مع تحياتي أخوك صلاح العراقي  salahmuhsen45@gmail.com

Apr 13, 2013, 07:41 مساءاً
صلاح طالب محسن
  • *
  • مشاركة: 57
  • تقييم 1
أين أنت يا أستاذ كيمو شنو وصلت لأستراليا ونسيت جماعتك بالمنتدى يمعود والله محتاجين هاي المعلومات مع تحياتي

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
4 ردود
6556 مشاهدة
آخر مشاركة Sep 22, 2011, 04:16 مساءاً
بواسطة Lord
3 ردود
1011 مشاهدة
آخر مشاركة Mar 09, 2012, 02:04 صباحاً
بواسطة Pasok
19 ردود