المحرر موضوع: ارجو المساعدة في اثبات العمل  (زيارة 5620 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Apr 26, 2012, 01:59 مسائاً
thamer
  • *
  • مشاركة: 2
  • تقييم 0
ارجو المساعدة في اثبات العمل
« في: Apr 26, 2012, 01:59 مسائاً »
لقد قدمت على برنامج الiom  وطلبوا مني الايميل الرسمي للسوبر فايزر الامريكي وحالتي تتوقف على هذا الايميل علما اني قد حصلت على عدة  شهادات تحتوي ارقام باجات من مسؤليين في الجيش الامريكي  لكن بدون ايميل رسمي  ...  وانا قد توقفت عن العمل منذ عام 2006 ولم يعد لي اتصال بهم فهل استطيع ان ارسل لكم اسماء المسؤليين والوحدات  قد تستطيعون بالاتصال بهم... شكرا ارجوا المساعدة 

Apr 27, 2012, 08:02 مسائاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 6055
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
رد: ارجو المساعدة في اثبات العمل
« رد #1 في: Apr 27, 2012, 08:02 مسائاً »
لقد قدمت على برنامج الiom  وطلبوا مني الايميل الرسمي للسوبر فايزر الامريكي وحالتي تتوقف على هذا الايميل علما اني قد حصلت على عدة  شهادات تحتوي ارقام باجات من مسؤليين في الجيش الامريكي  لكن بدون ايميل رسمي  ...  وانا قد توقفت عن العمل منذ عام 2006 ولم يعد لي اتصال بهم فهل استطيع ان ارسل لكم اسماء المسؤليين والوحدات  قد تستطيعون بالاتصال بهم... شكرا ارجوا المساعدة 

وآلله يا أخي لا أشجعك على هكذا خطوة , لأن أنت أدرى بكل تفاصيل حياتك في العمل ومن الممكن أن تكون مساعدتنا لك بهكذا إسلوب أن تضرك , وأنت تستطيع القيام بما تطلبه منا وبكل بساطة والذي لا تستطيعه أنت نحن أيضا لا نقدر عليه لأننا سوف نتحرك على ضوء المعلومات التي ستغذينا بها , وهذا رأي وهذه نصيحتي لك , ولك أن تأخذ بها أو لا , وعلى العموم نحن على أهبة الإستعداد لمساعدتك ياورد , وبالتوفيق إن شاءآلله تعالى .

[smg id=1392]
[smg id=2346 type=av]