كيفية الاتصال بالسفارة الكندية في او ظبي هاتفيا

الكاتب موضوع: كيفية الاتصال بالسفارة الكندية في او ظبي هاتفيا  (زيارة 1001 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Mar 19, 2012, 08:06 مساءاً
mohammed12كاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 36
  • مقيم في: ae
  • تقييم 2
حاولت الاتصال هاتفيا بالسفارة الكندية /دائرة الهجرة في ابو ظبي دون جدوى حيث يكون الرد دائما عن طريق الجهاز الالي وفي النهاية يعطيني عنوان الموقع الالكتروني للاستفسار في حين انا اود التكلم مباشرة مع موظفة الهجرة...يرجى النصح او المساعدة باعطاء رقم الextention الخاص بقسم الهجرة في السفارةاو اي طريقة اخرى مع الشكر مقدما لمن ساعد او حاول المساعدة

Mar 20, 2012, 04:18 صباحاً
الفريدو
  • *
  • مشاركة: 214
  • مقيم في: ca
  • تقييم 14
اخي محمد السلام عليكم

هذا عنوان وارقم السفاره الكنديه في ابو ظبي

Postal Address
Embassy of Canada
P.O. Box 6970
Abu Dhabi, United Arab Emirates

Telephone: 971-(0) 2-694-0300
Fax: 971-(0) 2-694-0399
Email: abdbi@international.gc.ca

اخي الكريم شغلة انك تحجي ويه الموظف فهذا شي جدا نادر لان احنه بكندا ماكو شي اسمه تحجي ويه موظف ولكن تترك رساله وبعدين يردون عليك ومحتمل مايردون فهذا جدا عادي بالنسبه الى الكنديين

اخوك : الفريدو

Mar 20, 2012, 04:16 مساءاً
mohammed12كاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 2
شكرا اخ الفريدو.طبعا اني عندي نفس هاي الارقام وحاولت لكن دوما الاجابه من المسجل الالي ويرشدني باتباع وسائل البريد الالكتروني للتبليغ او الاستفسار في حين انا اصلا ارسلت عدة مرات لهم من اجل تغيير عنواني ولكن دون اي استجابة ولم يتم تغيير عنواني من خلال متابعة فايلي في الموقع الالكتروني .عليه انا قلق من ارسالهم بعض الرسائل على العنوان القديم دون استلامي لها وانا اذا شاء الله في المراحل النهائية من منح الموافقة النهائية والفيزة مع العلم هم احيانا لايستخدمون الرسائل الالكترونية ولا الهاتف وحصل هذا ذهبت استمارات الفحص الطبي الى العنوان القديم وفقدت الى ان تم استلامي رسالةبالبريد الالكتروني تخبرني عن سبب تاخر ارسال الفحص فاخبرتهم بعدم استلامي اي شيء فارسلو نسخة اخرى بالدي اج ال بعد تعهدي لهم بدفع تكاليف البريد.والان انا ارسلت كل شي الباقي انتظر منهم اخباري بارسال الجوازات لختم الفيزة اذا كانت كل النتائج مقبولة لديهم

Mar 21, 2012, 03:31 مساءاً
Migrant
  • *
  • مشاركة: 147
  • مقيم في: tv
  • تقييم 3

تحية طيبة اخواني الاعزاء.
اخي ما اعرف انت جربت تغير العنوان من ال خدمة Online services
 عن طريق كتابة رسالة من خلال ال Case Specific Enquiry انا سبق وان جربت هذه الخدمة و قاموا بتغيير العنوان خلال اسبوع ..هذا هو الرابط الي تستطيع ان تدخل من خلاله بعد ما تملي معلوماتك الخاصة
https://dmp-portal.cic.gc.ca/cicemail/intro-eng.aspx?mission=abu%20dhabi

وبالمناسبة هذا ايضا عنوان الكتروني اخر تستطيع ان تراسلهم عليه,,
abu-dhabi-im-enquiry@international.gc.ca

تحياتي و بالموفقية
تموت الأسود في الغابات جوعا    ولحم الضـأن تأكله الكلاب
و ذو جهل ينام على حريــــــــر    وذو علم مفارشه التـــراب

Mar 21, 2012, 05:33 مساءاً
mohammed12كاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 2
شكرا Migrant على الجواب.اني طبعا جربت اكثر من مرة على هذا العنوان واخبرتهم بكل شئ لكن ماكو تغيير من خلال فحصي للفايل في موقعهم.الله كريم هو الموضوع يحتاجله صبر والصبر قرب ينفذ

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
13 ردود
1177 مشاهدة
آخر مشاركة Aug 06, 2011, 10:03 مساءاً
بواسطة Member
3 ردود
762 مشاهدة
آخر مشاركة Jun 05, 2013, 10:31 صباحاً
بواسطة msak
13 ردود