قوانين وامتيازات حاصلي اللجوء في كندا بالكفالة الخماسية

الكاتب موضوع: قوانين وامتيازات حاصلي اللجوء في كندا بالكفالة الخماسية  (زيارة 10798 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jan 06, 2012, 08:41 صباحاً
mohammed12كاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 36
  • مقيم في: ae
  • تقييم 2
اخي العزيز انا مقيم في الخليج اجريت مع عائلتي الفحص الطبي بعد المقابلة لغرض اللجوء عن طريق الكفالة الخماسية . في حالة وصولي الى كندا هل ممكن ان؟
* اغادر كندا بعد شهر من وصولي مع بقاء عائلتي في كندا لان لدي عملي حاليا لاسناد عائلتي في اول سنتين ومن ثم الالتحاق بهم.
*لدي ابني في مراحل اخيرة من دراسته في الخليج هل ممكن يسجل دخول لكندا ثم يرجع يكمل دراسته ثم العودة الى كندا
*هل اللاجئ بكفالة خماسية يمنح اقامة فور وصوله وتسري عليه قوانين المقيم.
*هل امنح تامين صحي مجاني ام على حساب الكفلاء؟

وشكرا للجميع على الرد مقدما

Jan 06, 2012, 12:42 مساءاً
Migrant
  • *
  • مشاركة: 147
  • مقيم في: tv
  • تقييم 3
اخي العزيز انا مقيم في الخليج اجريت مع عائلتي الفحص الطبي بعد المقابلة لغرض اللجوء عن طريق الكفالة الخماسية . في حالة وصولي الى كندا هل ممكن ان؟
* اغادر كندا بعد شهر من وصولي مع بقاء عائلتي في كندا لان لدي عملي حاليا لاسناد عائلتي في اول سنتين ومن ثم الالتحاق بهم.
*لدي ابني في مراحل اخيرة من دراسته في الخليج هل ممكن يسجل دخول لكندا ثم يرجع يكمل دراسته ثم العودة الى كندا
*هل اللاجئ بكفالة خماسية يمنح اقامة فور وصوله وتسري عليه قوانين المقيم.
*هل امنح تامين صحي مجاني ام على حساب الكفلاء؟

وشكرا للجميع على الرد مقدما

اخي العزيز اني مثلك مقدم على كفالة خماسية و منتظر الاجراءات بحكم معلوماتي اكدر اجاوبك على كم سؤال ..
1- بمجرد دخولك تقدم على ال PR و بعد الاحراءات تستلمها مباشرة "اعتقد بعد شهر الى شهرين" و تصبح مواطن مقيم ..
2- لاتستلم راتب او اي مساعدة من الحكومة خلال اول سنة" الكفلاء هم الذين يتكفلون بك" ما عدا الاطفال دون 18 مخصص الهم راتب تقريبا 300 دولار كندي بالشهر.
3-بعد ما تستلم ال بي ار يحقلك تسافر وين ما تريد بس لازم تكون عايش بكندا ما مجموعه 3 سنين او 1095 يوم بالتمام و الكمال حتى تحصل الجنسية و الجواز الكندي ..

ارجو ان تكون هذه المعلومات مفيدة الك .
وبالمناسبة اخي ممكن نعرف بشكل عام ماهي طبيعة الاسئلة الى سالك محقق الهجرة بالسفارة او  تكتب تواريخ مواعيدك و صار لك اشكد من مسلم الفورمات حتى اجاك موعد المقابلة للمعلومات العامة والفائدة للجميع..

تحياتي
اخوك المغترب

تموت الأسود في الغابات جوعا    ولحم الضـأن تأكله الكلاب
و ذو جهل ينام على حريــــــــر    وذو علم مفارشه التـــراب

Jan 06, 2012, 01:17 مساءاً
mohammed12كاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 36
  • تقييم 2
المقابلة مجرد تدقيق وتمحيص بالمعلومات التي ملئتها اثناء التقديم.اذا كانت معاك عائلة ركز على انك تريد بيئة صحية لتربية الابناء من ناحية الافكار وعدم التطرف والمدنية.اول تاريخ لتقديمي كان قبل 3 سنوات في حين الخماسية قالو 6 اشهر تعتمد ماكو مقياس ثابت طبعا بعد  المقابلة اذا وافقو يرسلون لك على صندوق البريد استمارات الفحص الطبي للك والعائلة لاجرائه بعيادة معتمدة لديهم هم يرشدوك عنها في البلد الذي تقيم به وبعد اجراء الفحص اذا كان سليم خلال اقل من شهرين يطلبون جوازاتك لغرض ختم الفيزة والسفر في كل الاحوال يجب ان يتم السفر قبل مرور سنه من تاريخ اجراء الفحص الطبي.اني سؤالي هل يستدعي ان ابقى لحين استلام هوية الاقامة لو ممكن عائلتي تستلمها لاحقا.لان حسب ما فهمتاجراءات هوية الاقامة تتم بالمطار الباقي مجرد صدورها وارسالها بالبريد.

Jan 07, 2012, 12:26 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3

أخوية مثل ما كلت الهوية او ال بي ار تجي بالبريد على العنوان الي تنطيه و هذا الشي انا ايضا هم سامع هيجي ...فتبقى شغلة تكمل المعاملات  والتسجيل على رقم التامين الصحي او السوشيل نمبر" مااعرف شنو الاسم بالضبط و تنطي عنوان تستلم عليه..اعتقد من تنزل بالمطار هم ينطوك موعد مراجعة حسب ما سامع من اشخاص وصلو..اني سامع هذه الاجراءات ما تطول اسبوعين الى شهر..فأتوقع عادي تكدر تخلص الاجراءات و تروح ..
اما بالنسبة لوقت المعاملة فاني من جماعة 2009 و مسلم الفورمات للسفارة من 2009 شهر 10 و منتظر واعتقد بس الاردن و سوريا سريعة و تخلص بأقل من سنة اما غيرها فتطول ...بس احب اعرف مار عليك احد مرفوض و هو كفالة خماسية ؟؟؟ لانه اني اعرف انه هية مضمونة و حتى قبل كانو يعطوك الفحص الطبي راسا بعد ما تخلص المقابلة..

تحياتي

Jan 08, 2012, 12:18 صباحاً
um soso
  • *
  • مشاركة: 82
  • تقييم 1
اخوية Migrant

ليش تعتقد برأيك انه الكفالة الخماسية من سوريا والاردن اسرع شمعنه... ممكن اتوضح لنا اكثر
بدون زحمة عليك ؟؟؟؟

وحتى يكولون انه نسبة قبولها في تركيا 90% ونسبة قبولها في سوريا 50% وباقي الدول لبنان ومصر اقل ...
زين ليش ؟؟؟؟

Jan 08, 2012, 07:17 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
اخوية Migrant

ليش تعتقد برأيك انه الكفالة الخماسية من سوريا والاردن اسرع شمعنه... ممكن اتوضح لنا اكثر
بدون زحمة عليك ؟؟؟؟

وحتى يكولون انه نسبة قبولها في تركيا 90% ونسبة قبولها في سوريا 50% وباقي الدول لبنان ومصر اقل ...
زين ليش ؟؟؟؟

اختي ام سوسو الوردة ..اولا ماكو هيجي كلام مال من تركيا مضمونة و من سوريا نص و نص ومن هاي الاشاعات الي يكولوه و هي ما بيه اي معنى ...هو كل قضية او كيس و حالة و بكيف ضابط الهجرة او الكيس اوفسر و قوة القضية ايضا و هو يقرر اذا كان الشخص يستحق اللجوء لو لا "لان الكفالة الخماسية لجوء ايضا بس على حساب الكفيل مو الدولة.."
ثانيا بالنسبة لسرعة انجاز المعاملة فمن سوريا بلنسبة للعراقيين اسرع شي ليش ؟ لانه سوريا اولا مركز اقليمي مو مكتب هجرة عادي. ثانيا مكتب سوريا هو المسؤول على معاملات العراقيين . بسوريا المعاملة تطول اقل من سنة و هذا عن تجربة و معرفة بناس طلعو من سوريا و لذلك تلاحظين اني والاخ صاحب السؤال بعدنا ما طالعين و هو صار 3 سنين و اني سنتين و نص "و اثنينا مو من سوريا" ..طبعا هذا الكلام مو بس اني اكولة هذا اللنك مال موزقع وزارة الهجرة و شوفي المعاملات من سوريا تخلص ب 11 اقصى شي بينما الامارات مثلا ب 31 شهر .... و هذا الرابط
http://www.cic.gc.ca/english/information/times/perm/ref-private.asp

واي شي تحتاجين احنه بالخدمة..

تحياتي للجميع

Jan 09, 2012, 10:54 صباحاً
um soso
  • *
  • مشاركة: 82
  • تقييم 1

مشكور اخوية migrant على التوضيح ومجرد ردت افهم والف شكر مرة اخرى اخونا المحترم

Jan 09, 2012, 12:01 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
مشكور اخوية migrant على التوضيح ومجرد ردت افهم والف شكر مرة اخرى اخونا المحترم

تتدللين عيني ام سوسو و احنة بالخدمة اي سؤال حاضرين..

تحياتي و بالموفقية للجميع

Feb 17, 2012, 01:53 مساءاً
عراقية واحب كندا
  • *
  • مشاركة: 18
  • تقييم 0
أخوية مثل ما كلت الهوية او ال بي ار تجي بالبريد على العنوان الي تنطيه و هذا الشي انا ايضا هم سامع هيجي ...فتبقى شغلة تكمل المعاملات  والتسجيل على رقم التامين الصحي او السوشيل نمبر" مااعرف شنو الاسم بالضبط و تنطي عنوان تستلم عليه..اعتقد من تنزل بالمطار هم ينطوك موعد مراجعة حسب ما سامع من اشخاص وصلو..اني سامع هذه الاجراءات ما تطول اسبوعين الى شهر..فأتوقع عادي تكدر تخلص الاجراءات و تروح ..
اما بالنسبة لوقت المعاملة فاني من جماعة 2009 و مسلم الفورمات للسفارة من 2009 شهر 10 و منتظر واعتقد بس الاردن و سوريا سريعة و تخلص بأقل من سنة اما غيرها فتطول ...بس احب اعرف مار عليك احد مرفوض و هو كفالة خماسية ؟؟؟ لانه اني اعرف انه هية مضمونة و حتى قبل كانو يعطوك الفحص الطبي راسا بعد ما تخلص المقابلة..

تحياتي
السلام عليكم اخواني
نعم انا اعرف اصدقاء لي ومقربين جدا عملولهم كفالة خماسية من منطقة مسساكة في كندا وعندما وصلت اوراقهم الى السفارة الكندية في سوريا تم مقابلتهم بعد اربع اشهر واخبروهم بعدها بانهم مرفوضين واعتقد السبب هو كون صاحب الطلب طبيب وضابط سابق وهذا ماقالوالي وهم الان في ماليزيا لانه ايسوا من كندا
وشكرا على كل المعلومات المفيدة التي يرسلها الاخوة الاعضاء في هذا الموقع وفي هذا المنتدى بالذات

Feb 17, 2012, 03:39 مساءاً
مودي العراقي
  • *
  • مشاركة: 436
  • مقيم في: us
  • تقييم 13
السلام عليكم اخواني
نعم انا اعرف اصدقاء لي ومقربين جدا عملولهم كفالة خماسية من منطقة مسساكة في كندا وعندما وصلت اوراقهم الى السفارة الكندية في سوريا تم مقابلتهم بعد اربع اشهر واخبروهم بعدها بانهم مرفوضين واعتقد السبب هو كون صاحب الطلب طبيب وضابط سابق وهذا ماقالوالي وهم الان في ماليزيا لانه ايسوا من كندا
وشكرا على كل المعلومات المفيدة التي يرسلها الاخوة الاعضاء في هذا الموقع وفي هذا المنتدى بالذات

يعني اذا واحد خادم بالجيش شغلتة تعبانة..

Feb 17, 2012, 03:53 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
السلام عليكم اخواني

شكرا اختي على هاي البشارة الحلوة  :(  :x هههههه بصراحة اول مرة اسمع عراقي مرفوض عن طريق الكفالة :) الله يستر . بالمناسبة اختي ترة كلنا نحب كندا مو بس انتي  :-D  تحياتي

Feb 18, 2012, 09:03 صباحاً
الفريدو
  • *
  • مشاركة: 214
  • مقيم في: ca
  • تقييم 14
اخواني السلام عليكم

حبيت اضيف معلومه مهمه

اي شخص بالملف في حال كفاله خماسيه او كنائسيه او هجره او لجوء او ايا كان

كان ضابط او سجين فالرفض مضمون 100% وانا اعرف حاله بقو 5 سنوات ينتظرون الكفاله الخماسيه وكملو كلشي وبعدها تم رفضهم لان الزوج كان ضابط وما مبلغ

نصيحه اي شخص سجين او ضابط لا يتقرب على كندا لانه مرفوض ومابيها مجال للنقاش بتاتا

اخوكم : الفريدو

Jul 18, 2012, 07:20 مساءاً
محمد مصطفى يوسف
  • *
  • مشاركة: 4
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
السلام عليكم
اخي الكريم عند وصولي الى تركيا وبعد خمسة اشهر من بقائي وصلني نقض لقرار المحلف الامريكي  عن طرق الايميل -وارغب بتقديم الكفاله الخماسيه الى كندا هل نقض قرار المحلف الامريكي يؤثر على موضوع الكفاله الخماسيه  - علما انا انتظر مقابلة اليوان الثانيه في انقره وهل يتعارض موضوع تقديم طلب اليوان مع الكفاله الخماسيه -واطلت عليكم بالاسئله ارجو ان يكون سعة صدركم كبيرا معي - وارجو ابلاغي ايضا ماهي الوثائق والاوراق المطلوبه مني تقديمها للسفاره الكنديه في انقره وهل صيحح يطلبون عدم محكوميه وكيف لي ان اجلبها وانا لااستطيع العوده للعراق مطلقا - ارجو اجابتكم لغرض تقرير مصير عائلتي التي يبلغ تعدادها اكثر من 9 اشخاص ادركوني بالاجابه لاتخاذ قرار وفقكم الله لفعل الخير والسلام عليكم

Jul 20, 2012, 09:55 صباحاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
السلام عليكم
اخي الكريم عند وصولي الى تركيا وبعد خمسة اشهر من بقائي وصلني نقض لقرار المحلف الامريكي  عن طرق الايميل -وارغب بتقديم الكفاله الخماسيه الى كندا هل نقض قرار المحلف الامريكي يؤثر على موضوع الكفاله الخماسيه  - علما انا انتظر مقابلة اليوان الثانيه في انقره وهل يتعارض موضوع تقديم طلب اليوان مع الكفاله الخماسيه -واطلت عليكم بالاسئله ارجو ان يكون سعة صدركم كبيرا معي - وارجو ابلاغي ايضا ماهي الوثائق والاوراق المطلوبه مني تقديمها للسفاره الكنديه في انقره وهل صيحح يطلبون عدم محكوميه وكيف لي ان اجلبها وانا لااستطيع العوده للعراق مطلقا - ارجو اجابتكم لغرض تقرير مصير عائلتي التي يبلغ تعدادها اكثر من 9 اشخاص ادركوني بالاجابه لاتخاذ قرار وفقكم الله لفعل الخير والسلام عليكم
اخي العزيز اسمحلي اجوابك على الشعلات الي اعرفها...
اذا طالعلك اعادة توطين عن طريق الامم و كندا عرفو بهذا الشي ما يوافقون على الكفالة و يكولون انت عندك فرصة توطين الى بلد ثالث...
اما قرار الملحف الامريكي لا علاقة له مع الكفالة الخماسية..
عدم محكومية من العراق غير مطلوبة..فقط مطلوب عدم محكومية لك بلد عشت بيه سنة و اكثر....

تحياتنا للجميع و بالموفقية...
و أتمنى اسمع اخبار اخونا محمد صاحب الموضوع الرئيسي وان شالله يطمنا بخبر و صولة الى كندا...

Aug 02, 2012, 07:00 مساءاً
ramsn barkho
  • *
  • مشاركة: 1
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
السلام عليكم اني اريد اعرف الكفالة الخماسية شكد تطول في تركيا ؟؟

Aug 02, 2012, 10:16 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
السلام عليكم اني اريد اعرف الكفالة الخماسية شكد تطول في تركيا ؟؟

اخي معاملة الكفالة الخماسية من تركيا تطول 28 شهر (يعني اكثر من سنتين) حسب اخر تحديث من موقع الهجرة الكندي .شوف هذا الرابط 
http://www.cic.gc.ca/english/information/times/perm/ref-private.asp

تحياتي

Sep 24, 2012, 02:56 مساءاً
ramiyousifsaeed
  • *
  • مشاركة: 2
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
اخي الفريدو بعد السلام والتحيه انا مسوي كفاله خماسيه الكندا وهسه انا بالعراق وين تنصحني اروح انتظر للأردن لو التركيا؟؟
لان شفت بالموقع مال الهجره الكنديه مده الانتظار بتركيا 28 شهر والاردن 14 شهر ...
انصحني رحمه الوالديك

Sep 24, 2012, 06:22 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
اخي الفريدو بعد السلام والتحيه انا مسوي كفاله خماسيه الكندا وهسه انا بالعراق وين تنصحني اروح انتظر للأردن لو التركيا؟؟
لان شفت بالموقع مال الهجره الكنديه مده الانتظار بتركيا 28 شهر والاردن 14 شهر ...
انصحني رحمه الوالديك
اخي العزيز هذا موقع الهجرة الرسمي وو معلوماتهم هية المضبوطة..بس سؤال رحمة لوالديك انت اشلون سويت معاملة و الكفالة وانت بالعراق.؟؟؟ و اشلون كفالتك صايرة و انت ما تعرف وين تروح الى اي دولة ؟؟..اخوية الكفالة لما تصير تتحول للمكتب الدولة للي حضرتك مقيم بيها و هناك يفتحولك ملف و يباشرون بالاجراءات ؟؟ يا ريت لو توضحلنا..

تحياتي و بالموفقية

Sep 27, 2012, 11:11 صباحاً
البابلي2000
  • *
  • مشاركة: 69
  • تقييم 3
السلام عليكم الاخ الفريدو ومبروك للاخ محمد12 علىحصولة على الفيزة الى كندا
اني مقيم في الامارات وعند اخي مقيم في كندا ولكن لايستطيع ان يكفلني بالكفالة الخماسية لعدم توفر (ان كم) المطلوب ولكن قال هناك محامي في كندا يوفر الكفلاء الخمسة ويقدم المعاملة لي مقابل مبلغ من المال ومنتظر منه العرض لاعرف المبلغ
فسؤالي الى اصحاب الخبرة هل ممكن تقبل الكفالة الخماسية في حالة كانو الكفلاء ليس لي بهم صلة قرابة

وشكرا لكم

Sep 27, 2012, 12:17 مساءاً
اريد السفر لكندا
  • *
  • مشاركة: 524
  • تقييم 4
السلام عليكم اخوية البابلي...
من الممكن ان يتكفلك اشخاص ليس لهم القرابة بحضرتك وعادي تمشي المعاملة وماكو اي شي وخاصة اذا كان ال ((ان كم)) مالتهم عالي ويكدرون على كفالتك فراح تمشي المعاملة اسرع...
اخوية بس اريد منك خدمة صغيرة اني سالت على مثل شغلتك وكالولي كل واحد يوقع بفلوس يريد ((دفتر ونص))انتة اشكد رادوا منك كل واحد ارجوا من حضرتك الاجابة على الموضوع لان اني يمكن راح احتاج بعد واحد او يدبر ما اعرف بس احب تصير عندي فد فكرة...
اشكرك
فد يوم صبحيه
براس الفرع لاكتني دوريه
ثلاثه لواربعه انضباطيه
كلي تعال لك شوفلي الهويه
كتله هاي بطاقتي الشخصيه
تاكد ان ابوية وامي عراقيه
كال مبين أنته مزور الجنسيه
كتله لاعمي هاي الاصليه
لكه شوية صور شخصيه
كال منو ذوله اكيد فراريه
حسيت بعد ما اكدر اعيش وية الحرامية
شكيت كل اوراقي ورحت للسفارة الكندية

Oct 02, 2012, 06:02 مساءاً
Mohamad al soory
  • *
  • مشاركة: 4
  • مقيم في: qa
  • تقييم 0
السلام عليكم ...انا سوري الجنسية ,الان موجود بدولة قطر فيزة زيارة,لدي من يساعدني بموضوع الكفالة الخماسية والاشخاص الخمسة جاهزون علماً ان اخي هو الذي سوفى يقدم الطلب لدائرة الهجرة.
سؤالي:1- كيف سيتم لاحقاً التواصل معي عن طريق السفارة الكندية علماً انه لايوجد سفارة كندية في قطر.
2-احدهم قدم لي نصيحة بأن اذهب الى الاردن واسجل في مفوضية الاجئين,وهكذا سيكون ملفي اقوة,وابقى في الاردن لحين الانتهاء من كل المراحل التالية.
3-ما هو الفرق بالنسبة لملفي, بين وجودي في قطر او وجودي في الاردن وفي اي بلد سوفى يكون معالجة الملف اسرع.
وشكراً لكم جميعاً.

Oct 17, 2012, 07:45 مساءاً
gamal
  • *
  • مقيم في: ca
  • تقييم 0
السلام عليكم
انا سورية اعيش في كندا
اريد ان اعرف كيف يستطيع اهلي طلب اللجوء لكندا للظروف الصعبة التي يعيشونها هناك
وحياتهم المهددة يوميا
اتصلت هنا بالحكومة الكندية لهذا الموضوع
واعطوني رقم وعنوان منظمة الامم المتحدة  للاجئين لمساعدتهم على هذا الموضوع
ولكنهم عندما ذهبوا لهناك قالوا لهم انهم غير مسؤلون عن هذا الامر وان مسؤليتهم فقط عن تامين الغذاء والدواء وما الى ذلك
والسفارة هناك مغلقة فما العمل ؟؟؟
خوفي على اهلي يقتلني واخوتي مهجرين عن بيوتهم فما العمل وما الطريقة؟؟؟
مع جزيل شكري وامتناني

Oct 24, 2012, 03:03 صباحاً
زين الدين
  • *
  • مشاركة: 20
  • مقيم في: eg
  • تقييم 0
السلام عليكم اخوان ممكن استفسر عن موضوع مدوخني وهو اني مقدم على هجرة الى كندا بكفالة خماسية من سنة 2006 ولحد الان انتضر 2012شهر 10 المهم اني تقريبا ثلاث مرات رحت للعراق ب2010و2011 لغرض تصفية بعض الامور هل هذا يؤثر على معاملتي لان سافرت ارجو الرد 

اخوكم زين الدين

Oct 24, 2012, 05:08 صباحاً
sparky
  • *
  • مشاركة: 940
  • تقييم 20
  • || الدين النصيحه || لاتنسى ذكر الله

اضافة فقط
عدم المحكوميه العراقيه ممكن الحصول عليها من السفاره او القنصليه العراقيه بالبلد اللي انت ساكن فيه وسياخذون البصمات مال الشخص المطلوب او مقدم الطلب وسيوثقوها وتبعث للعراق لاستحصال الاجابه ( ممكن شخص من اقرباء صاحب الطلب يمشي فيها واللي هي راح تكون مو اكثر من ايصال المعامله للدائره المعنيه - الجنايات - ويترك المعامله هناك وستاخذ بحدود 3 اسابيع لتصل لنفس السفاره او القنصليه التي انعمل فيها الطلب )
وهذه فقط للفائده للذين لايتمكنون من الرجوع للعراق ودمتم سالمين غانمين
لاتنسى ذكر الله -- لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش --
-- واحدنا مثل عود البخور ..يحترق ومايطلع منه غير بس ريحة المسك والعنبر --

Oct 27, 2012, 06:11 مساءاً
زين الدين
  • *
  • مشاركة: 20
  • مقيم في: eg
  • تقييم 0
السلام عليكم ........

ممكن سؤال عندي احد اصدقائي مقدمين على كفالة خماسية وبعد ماكمل كل الاجرائات والفحص الطبي تم رفضه ب 2011 لكونه عسكري في الجيش العراقي السابق سؤالي هو  ممكن يعمل استأناف على قضيته اكو امل يحط محامي يمشي بقضيتة لو الشغلة ميتة

اخوكم
زين الدين

Oct 28, 2012, 12:29 صباحاً
hanjera
  • *
  • مشاركة: 2500
  • تقييم 58
  • اذا هاجك شوق يوما لتراني فهذه صورتي ناطقة بالساني
 وعليكم سلام

ان شاء الله الاخوة يدخلون وينطون رأيهم
الســــــــــــــــــر مــــــــــــــــــــــد ي
أعــــمل بـــصمــــت ودعــــ عـــمــــــلك يـــتــــــكلم

Oct 28, 2012, 01:12 صباحاً
حسام العراقي
  • *
  • مشاركة: 929
  • مقيم في: 00
  • تقييم 31
  • رب اشرح لي صدري ويسر لي امري
السلام عليكم ........

ممكن سؤال عندي احد اصدقائي مقدمين على كفالة خماسية وبعد ماكمل كل الاجرائات والفحص الطبي تم رفضه ب 2011 لكونه عسكري في الجيش العراقي السابق سؤالي هو  ممكن يعمل استأناف على قضيته اكو امل يحط محامي يمشي بقضيتة لو الشغلة ميتة

اخوكم
زين الدين
سؤال اخي شنو عسكري 90 بالمائة الي طلعوا لكندا عسكريين يعني هو كان ضابط لو جندي ممكن تشرح لنا اكثر وباي سنه هو كان عسكري شوكت بداء بالخدمة وشوكت خلصه علمود نعرف ليش رفضوا

العقول ثلاث مستويات راقية تناقش الافكار متوسطة تناقش الاحداث صغيرة تناقش الناس

Jan 10, 2013, 01:55 صباحاً
Mohammedauni
  • *
  • مشاركة: 6
  • تقييم 0
السلام عليكم
حسب المذكو في موقع الهجره واللجوء الى كندا انه الكفاله الخماسيه تستغرق ١٤ شهر في الاردن ، اني استلمت كتاب الموافقه من مكتب الهجره واللجوء في كندا في ١/١١/٢٠١١ واخبروني انه معاملتي تحولت للسفاره الكنديه في سوريا لغرض اجراء المقابله حيث اني كنت لاجئ في سوريا وبعدها تحولت المعامله للسفاره الكنديه في الاردن ، وبعد تدهور الاوضاع في سوريا ، سافرت للصين وبقيت هناك متجاوز وبشكل غير قانوني وبلغت السفاره الكنديه بالاردن ومكتب الهجره بكندا بمكاني الجديد وبعدين رحلوني من الصين ورجعوني للعراق وهسه اني بالعراق وماكدر اروح للاردن لانه بالحدوود ميدخلون مختوم جوازه باقامه سوريا وحاليا بالعراق اني والمده المحدده ال ١٤ شهر المذكوره بالموقع خلصت ، شنو الحل كل يوم اراسل مكتب الهجره وادزلهم ايميلات وماكو اي رد وكذلك السفاره الكنديه بالاردن ، ارجوا الاستفسار عن افضل الحلول وهل هناك جهه معينه يمكن الاتصال بها وهل يجب على الذهاب للاردن ولكم جزيل الشكر والامتناان 

Jan 10, 2013, 02:13 صباحاً
الوسن
  • *
  • مشاركة: 281
  • مقيم في: sa
  • تقييم 2
  • الحمد لله
السلام عليكم ..

اخوي انا مثلك جديدة على هذي المواضيع لكن هل جربت موقع دائرة الهجره الكندية
حيث تتم متابعة المعاملة عن طريق البي نمبر وهذا موضوع لاحد الاخوة شارح الطريقة .
http://ahalna.com/index.php/topic,176.0.html

وممكن ايضا الكفيل الرئيسي يقدر يستفسر عن معاملتك من دائرة الهجره الكندية .

Jan 10, 2013, 05:25 مساءاً
Mohammedauni
  • *
  • مشاركة: 6
  • تقييم 0
السلام عليكم  كل الاوراق الي عندي الي تم ارسالها لي من مكتب الهجره واللجوء في كندا لاتحتوي على البي نمبر

Feb 13, 2013, 08:31 مساءاً
الحسون
  • *
  • مقيم في: jo
  • تقييم 0
السلام عليكم اخواني
اني مقدم كفاله خماسيه من سنتين وقبل اسبوع خابروني السفاره الكنديه في عمان للمقابله يوم ١٩-٢-٢٠١٣ ، احد عنده فكره او مقابل قبل وشنو ممكن يسالون ؟

Mar 14, 2013, 12:31 مساءاً
مازن احمد
  • *
  • مشاركة: 28
  • تقييم 0
ممكن احد منكم يساعدنا بخصوص موقع الاستمارات الجديدة بخصوص الكفالة الخماسية الموقع

اذا ممكن اطلب المساعدة ياطيبين

Mar 14, 2013, 02:51 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
ممكن احد منكم يساعدنا بخصوص موقع الاستمارات الجديدة بخصوص الكفالة الخماسية الموقع

اذا ممكن اطلب المساعدة ياطيبين

اخي مازن تحية طيبة... بشرنا ان شالله انقبل الكفيل واستلمت الفايل نمبر ؟

هذا رابط فورمات الكفالات الكندية للاجئين من خارج كندا
http://www.cic.gc.ca/english/information/applications/conref.asp

تمنياتي بالموفقية

Mar 14, 2013, 02:57 مساءاً
مازن احمد
  • *
  • مشاركة: 28
  • تقييم 0
تسلم لي ياطيب الله كريم ويسهل الله

بس صديقي ابشركم بعد 7 اشهر من التقديم انقبل الكفلاء الخمسة واجت الموافقة عليه خطية
والحمد الله  وبدون طلب منه اي ورقة حماية

والبارحة الكفيل استلم الموافقة

شكرا ياطيب  والله يوفقك على الرابط

Mar 14, 2013, 07:41 مساءاً
Migrant
  • *
  • تقييم 3
تسلم لي ياطيب الله كريم ويسهل الله
بس صديقي ابشركم بعد 7 اشهر من التقديم انقبل الكفلاء الخمسة واجت الموافقة عليه خطية
والحمد الله  وبدون طلب منه اي ورقة حماية
والبارحة الكفيل استلم الموافقة
شكرا ياطيب  والله يوفقك على الرابط
الف مبروك و ان شالله يوم تكمل المقابلة على خير...مو كتلك اخي من قبل ما يحتاج تقلق مادام ماكو رفض او مرجعيلك المعاملة يعني المعاملة واكفة بالسرة. الكنديين بطيئين والمعاملات حبالها طويلة و يسوون سل بالواحد ..

تحياتي

Mar 18, 2013, 10:32 مساءاً
حسوني
  • *
  • مشاركة: 37
  • تقييم 0
السلام عليكم والف مبروك للاخ مازن احمد القبول بس ممكن استفسار لاخوية مازن انت بأي بلد مقيم حاليا وشكد صارلك من قدمت على الكفالة الخماسية وهم طلبوا منك قصة(السفارة الكندية) عند تقديمك على الكفالة الخماسية واتمنى اتوضحلنا اشلون بدات بيها بالتفصيل ولو زحمة عليك بس حتى واحد اتكون عندة فكرة...واكون ممنون

Apr 30, 2013, 11:41 صباحاً
nour
  • *
  • مشاركة: 55
  • مقيم في: jo
  • تقييم 0
شنو اخر الاخبار عن الكفالة الخماسية

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
78 ردود
24954 مشاهدة