افضل 3 ولايات امريكيه

الكاتب موضوع: افضل 3 ولايات امريكيه  (زيارة 44170 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Nov 01, 2011, 12:48 صباحاً
Doctorكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 112
  • مقيم في: iq
  • تقييم 1
  • اللهم ارزقني الغربه
افضل 3 ولايات امريكيه
« في: Nov 01, 2011, 12:48 صباحاً »
ياريت من الاخوان والاخوات ان يساهمو بذكر افضل 3 ولايات بامريكا للمهجرين من حيث توفر فرص العمل والمساعدات والطقس
حسب مشايفين او سامعين حته لو معلومات بسيطه.
مع الشكر والتقدير.
اللهم ارزقني الغربه

Nov 01, 2011, 02:04 صباحاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 6065
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
رد: افضل 3 ولايات امريكيه
« رد #1 في: Nov 01, 2011, 02:04 صباحاً »
وآلله أني أدري كلها زينة

Nov 01, 2011, 04:26 صباحاً
swan_mo
  • *
  • مشاركة: 1885
  • مقيم في: us
  • تقييم 115
« رد #2 في: Nov 01, 2011, 04:26 صباحاً »
اخونا الطيب
كل الولايات متشابهة وماكو وحدة افضل من وحدة من ناحية المساعدات لان كل مازادت المساعدات معناها الولاية اغلى وهكذا
بالنسبة للطقس فالولايات الوسط والجنوبية هي انسب جووكل ماتروح للشمال تصير ابرد اكثر
ولتفكر اي وحدة احسن من الثانية كلها متشابهة حتى بفرص العمل وتوكل على الله وهو الرزاق الكريم
تحياتي

Nov 01, 2011, 07:25 صباحاً
الباحث
  • *
  • مشاركة: 1484
  • تقييم 49
  • الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
« رد #3 في: Nov 01, 2011, 07:25 صباحاً »
السلام عليكم
 السؤال صعب جدا والجواب مستحيل لان احنة مرايحين كل الولايات حتى انقرر بشكل صحيح 100%
  واحنة مو نفس الشخص حتى انحدد نظرتة لان لكل واحد وجهة نظر واكيد نختلف بالراي
 واهم شي ثق انوا الخلقك ميعوفك (حاشا لله) ولو لحظة وانشاء الله اكيد يوديك بانسب مكان الك
 وترة امريكا مثل المزرعة اشتزرع تحصد وماكو تعب يروح ابلاش وانشاء الله العراقي مينخاف عليه  والي جاي يريد يبني حياتة من جديد وماكو بناء بدون تعب
      وتقبلوا تحياتي

اخوكم الباحث

الباحث[expando]
76120 thumb s[1]
"افوض امري الى الله,ان الله بصير بالعباد"

Nov 04, 2011, 01:46 مساءاً
Doctorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 1
  • اللهم ارزقني الغربه
« رد #4 في: Nov 04, 2011, 01:46 مساءاً »
مشكورين شباب عل المساعده اني هم بحثت شويه بالنت وكدرت احصل على بعض المعلومات, حيل تفيد للشخص المخير باي ولايه يريد يعيش
ممكن تستافدون من هذا اللنك:
http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread228313.html

بيه خوش معلومات عن الولايات الامريكيه من ناحية الجماليه والجو والاسعار ....

تحياتي

اللهم ارزقني الغربه

Nov 04, 2011, 05:52 مساءاً
nen000
  • *
  • مشاركة: 455
  • تقييم 9
« رد #5 في: Nov 04, 2011, 05:52 مساءاً »
هيه فعلا تعتمد ع الناس الي تسألهم او جماعتك الي رايحين كبلك

مثلا ابو نورث كارولاينا صاحبي ايكول زينين او خوش مكان او بيت مو شقة - بعد ساعتين الاربع عن العاصمة او بيوت اوغابات او اعاصير يوميه هههه او برد شغل اكو
ابو تكساس يكلي خوش مكان او جو حلو  شقق - بعد ربع ساعة عن السنتر او شقق او شغل اكو او جو حلو او مدارس الجهال بس انكليزي
ابو فلوريد خوش مكان او حلو او كلشي اكو بس غالية او الي جاي ع كد الي رايح هم درب الاعاصير

فكلمن او وجهة نظرة او مكانة او وظعة او انتة  شوف شنو الي يناسب ضروفك او ع رب العالمين قبل كلشي

تحياتي الك نينووو
Congratulations on starting a new chapter of your life, and welcome to the United States

Nov 12, 2011, 11:37 مساءاً
امين عبد الله
  • *
  • مشاركة: 13
  • مقيم في: jo
  • تقييم 2
  • مثل حاتم جنت تذبح فرس للضيف وشعرة فرس مايسوى خطارك
« رد #6 في: Nov 12, 2011, 11:37 مساءاً »
اخي الكريم

بالنسبة الى فرص العمل فهذا يعتمد على كفاءتك و تحركك لاقتناص فرصة العمل، اما بالنسبة الى المساعدات فولاية Maine  تكاد تكون الاحسن لانها تريد ان تزيد في عدد سكانها فتراها تستقطب حتى المواطنين الامريكان انفسهم ولكنها باردة. اما اذا كنت صاحب عائلة فانصح بولاية كولورادو ، وان كنت اعزب فولايتي فلوريدا وكاليفورنيا وان كنت تبحث عن التجمع العراقي فولاية تكساس وان كنت تبحث عن الجو المعتدل فولايات الوسط والجنوب الامريكي ، الورود في اوريغون ، العواصف في اوكلاهوما

Nov 13, 2011, 12:03 صباحاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 6065
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
« رد #7 في: Nov 13, 2011, 12:03 صباحاً »
اخي الكريم

بالنسبة الى فرص العمل فهذا يعتمد على كفاءتك و تحركك لاقتناص فرصة العمل، اما بالنسبة الى المساعدات فولاية Maine  تكاد تكون الاحسن لانها تريد ان تزيد في عدد سكانها فتراها تستقطب حتى المواطنين الامريكان انفسهم ولكنها باردة. اما اذا كنت صاحب عائلة فانصح بولاية كولورادو ، وان كنت اعزب فولايتي فلوريدا وكاليفورنيا وان كنت تبحث عن التجمع العراقي فولاية تكساس وان كنت تبحث عن الجو المعتدل فولايات الوسط والجنوب الامريكي ، الورود في اوريغون ، العواصف في اوكلاهوما

أخي الكريم ممكن توضيح بماذا تمتاز ولاية كولورادو بالنسبة لصاحب العائلة , وشكرا لك مقدما .

Nov 13, 2011, 12:05 صباحاً
يوسفي
  • لا تجادل الأحمق،،، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
  • *
  • مشاركة: 992
  • تقييم 22
« رد #8 في: Nov 13, 2011, 12:05 صباحاً »
والله كلامك ذهب اخي {الباحث} سبحان الله تجلى في علاه حاشاه ينسه عبد من عباده لانه سبحانه يرزق النملة السوداء في الليلة الظلماء على الصخرة الصماء...
ومن يتوكل على الله فهو حسبه..

اخوكم/يوسفي
1012699 593036587400196 1957882447 n
1012699 593036587400196 1957882447 n

Nov 13, 2011, 01:39 صباحاً
العراق
  • *
  • مشاركة: 582
  • مقيم في: tr
  • تقييم 8
  • مساعدة الناس واجب
« رد #9 في: Nov 13, 2011, 01:39 صباحاً »
مثل مااتفضل كل الأخوان الأعضاء كل ولاية تختلف وبعدين تبقى على الشخص نفسه مثلا كلغة وكطبيعة الجو الي يناسبه يعني مثلا اذا عائلة وبيهه اطفال صعبة بالولايات الباردة بس اني على العموم سامع بولاية تكساس من ناحية العمل زينة
Cisco System

Nov 13, 2011, 02:24 صباحاً
مريومة
  • *
  • مشاركة: 168
  • تقييم 4
  • اغزل من خيوط الحرف .. حلماً
« رد #10 في: Nov 13, 2011, 02:24 صباحاً »
اخي الكريم

اذا ممكن نفس سؤال الاخ ابو عبد الله بماذا تمتاز ولاية كولورادو بالنسبة للعائلة

وبالنسبة لفلوريدا وكالفورنيا ليش افضل للعازب رغم انو حسب معلوماتي انها مدن جميلة جدا وكالفورنيا تعتبر غالية عكس فلوريدا الي تعتبر رخيصة

ولاتقصد بسبب سوء التعليم فيها لذلك مو مناسبة للعائلة ؟

واذا ممكن رايك بولاية فرجينيا

وشكرا

أؤمن كثيراً بأن المساحة الفاصلة بين الحلم و الوآقع [ مجـرد ] دعـــآء ..!

آللّهُمَ و إِنَكَّ قُلَتْ

"وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ"

وأنَا شَيء فَـ لّتَسِعّنِي رَحْمَتُكًّ،

.

Nov 13, 2011, 04:21 صباحاً
nen000
  • *
  • مشاركة: 455
  • تقييم 9
« رد #11 في: Nov 13, 2011, 04:21 صباحاً »
اخي الكريم

اذا ممكن نفس سؤال الاخ ابو عبد الله بماذا تمتاز ولاية كولورادو بالنسبة للعائلة

وبالنسبة لفلوريدا وكالفورنيا ليش افضل للعازب رغم انو حسب معلوماتي انها مدن جميلة جدا وكالفورنيا تعتبر غالية عكس فلوريدا الي تعتبر رخيصة

ولاتقصد بسبب سوء التعليم فيها لذلك مو مناسبة للعائلة ؟

واذا ممكن رايك بولاية فرجينيا

وشكرا

تجمع العراقيين معروفة مشكن
او بالنسبة لفلوريدا  اني عمتي كاعده ابمنطقة Kissimmee Florida بفلوريدا
ع اساس اروح هناك بالبداية الضابط مالي او اصدقائي الجنود كلولي هاي المنطقة كلش غالية يعني الناس اتروح اتكظي اجازة هناك  مو مال تسكن هناك
علما انو هيه اورجلها جانوا اساتذة بجامعة تكساس صارلهم ب 20 سنة هسه طلعوا تقاعد او انتقلوا لهناك ف امورهم الظاهر اوكي خلي احسدهم هههههههههه
بينما اولادهم الي متزوجين بعدهم ابتكساس او عندي اصدقاء هم هناك

بس تدرون الاغلبية يعني من العرف وين مجان مرتاحين او بالنسبة للولاية Maine  او اكو بعد ولاية لخ فعلا ولايات اتريد ناس لانها باردة او الواحد يكدر يبدي بيها بداية جيدة

بالنسبة الي هيه مال بداية بعد .... فاني ذبيتها ع تكساس  او الله كريم

بس تجي الفيزا هسه اباي مكاااااااااااااان بس تفرج
Congratulations on starting a new chapter of your life, and welcome to the United States

Nov 13, 2011, 06:06 مساءاً
امين عبد الله
  • *
  • مشاركة: 13
  • مقيم في: jo
  • تقييم 2
  • مثل حاتم جنت تذبح فرس للضيف وشعرة فرس مايسوى خطارك
« رد #12 في: Nov 13, 2011, 06:06 مساءاً »
الاخوان ابوعبد الله و nen000 والاخت مريومة المحترمين

بداية اعتذر عن التأخير في الرد. اود ان اوضح ان ردي كان عن نتيجة ثلاثة زيارات الى الولايات المتحدة للفترة مابين 2003- 2008 . ذكر الاخ nen000 بان تجمع العراقيين في مشيكان وهو صادق تماما في ذلك ولكني قلت تكساس على اعتبارات
منها ان اكثر العراقيين الموجودين في مشيكان من المهاجرين القدماء الامر الذي دفع الحكومة الى شبه اغلاق الولاية بوجه المهاجرين العراقيين الجدد الا من يوجد عنده اقارب هناك وذلك لتذويب المهاجرين الجدد داخل المجتمع الامريكي في الولايات الاخرى. فذهب اكثر المهاجرين العراقيين الجدد الى ولاية تكساس . اما بالنسبة الى سؤال الاخ ابو عبد الله والاخت مريومة حول ولاية كولورادو ، ففي كل زياراة الى الولايات المتحدة كنت امضي بعض الوقت في دنفر عاصمة الولاية فوجدته مجتمع محافظ اكثر بكثير من مجتمعات ولايات فلوريدا تكساس وكاليفورنيا حيث وجهة اكثر العراقيين هذه الايام . طبعا عندما اقول محافظ لا اقصد مقارنة بمجتمعنا العراقي. فعلى سبيل المثال لو  قارنا المجتمع العراقي بالمجتمع البريطاني فسنجد بان المجتمع البريطاني اكثر انحلالا في الوقت الذي يعتبر المجتمع البريطاني اكثر شعوب اوربا محافظة . 

Nov 13, 2011, 10:47 مساءاً
Doctorكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 1
  • اللهم ارزقني الغربه
« رد #13 في: Nov 13, 2011, 10:47 مساءاً »
الحبايب ابيت اهلنه الاعزاء

ليش مشوفون اللنك اني بالنسبه اللي فادني شخصيا

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread228313.html

تحياتي
اللهم ارزقني الغربه

Nov 13, 2011, 11:43 مساءاً
وسام
  • *
  • مشاركة: 100
  • تقييم 1
« رد #14 في: Nov 13, 2011, 11:43 مساءاً »
شكرا ياعيوني وجهة نظرك محترمه
بس تفكيرك خاطيء للاسف الشديد
مع احترامي للموضوع

Jan 17, 2012, 11:58 صباحاً
arraawi
  • *
  • مشاركة: 81
  • مقيم في: 00
  • تقييم 3
« رد #15 في: Jan 17, 2012, 11:58 صباحاً »
ياريت من الاخوان والاخوات ان يساهمو بذكر افضل 3 ولايات بامريكا للمهجرين من حيث توفر فرص العمل والمساعدات والطقس
حسب مشايفين او سامعين حته لو معلومات بسيطه.
مع الشكر والتقدير.
اخي العزيز..
اني بصراحة مشايف (لأنو بعدني مرايح لأمريكا) ولا سامع (لأنو ما اعتمد عل السمع لأنو كل واحد راح يحجيلك من وجهة نظرة) بس راح انطيك من معلوماتي اللي حصلتها من النت..قبل ان اجاوبك راح يكون عامل المساعدات خارج نطاق خدمتي لأنو مثل ما كتلك مرايح لأمريكا..واكو نقطة مهمة جدااا وهي عامل نسبة الجريمة واللي هو اهم من الطقس..لأنو انت ممكن تتأقلم ويا الجو بس ما ممكن تتأقلم ويا مجتمع بي نسبة اجرام عالية وكذلك العنصرية وعدمها لأنو كثير من الولايات شعوبها عنصرية ويا الأمريكي اللي جاي من غير ولاية ! فما بالك اذا انت عربي !

بشكل عام اغلب الولايات الأمريكية سيئة في جميع العوامل (الطقس,فرص العمل,الأمن) واني جنت اتمنى يكون سؤالك (افضل 3 مدن) مو 3 ولايات لأنو ماكو ولاية كل مدنها زينة ..بس ممكن تلكه مدن معينة بولايات معينة تكون مناسبة للعيش براحة وأمان.

افضل الولايات من حيث العوامل اللي ذكرتها فهي بالتأكيد ولاية واشنطن وبالأخص في عوامل فرص العمل والأمان..اذا ما استثنينا عامل الطقس ويعتبر الطقس فيها بارد ولكن ببرودة محتملة(يعني مو مثل البرد اللي بمنسوتا )

اما افضل الولايات من حيث الطقس فهي اكيد كاليفورنيا ..حتى البعض يعتبرها افضل الولايات على الأطلاق..بس المشكلة انها مكلفة جداا من حيث المعيشة..ووضعها الأقتصادي مستقر نسبيا

من خلال البحوث المستمرة على النت ومن وجهة نظري الشخصية راح انطيك الولايات المفضلة بالنسبة الي:

- واشنطن Washington
- تكساس Texas
- كولورادو  Colorado
- نيو هامبشر New Hampshire

هاي انطيتك 4 ولايات مو 3 ..طبعا صعب جدا اكلك ترتيبها من حيث الأفضلية..بس تبقى واشنطن الأفضل بسبب اقتصادها القوي المتمثل بوجود Bill Gates وشركته Microsoft فيها.

العوامل المشتركة بهاي الولايات هي :
قلة نسبة العاطلين عن العمل بسبب الأقتصاد الجيد او المستقر في هذه الولايات
المناخ المتطرف ..البارد جدا (واشنطن.كولورادو.نيو هامبشر) والحار جدا (تكساس)
قلة نسبة الجرائم في معظم مدن هذه الولايات..اذا ما استثنينا مدينتي هيوستن ودالاس في تكساس حيث معدل الجريمة فيهما عالي

طبعا هذا ميعني انو هذي الولايات الوحيدة هي الجيدة في امريكا..اكو ولايات اخرى مثل نيويورك وماساشيوستس هي ايضا ولايات جيدة بس كلف المعيشة فيها عالية جدااا.

تحياتي

منسحب من المنتدى

Jan 17, 2012, 02:10 مساءاً
expedition
  • *
  • مشاركة: 161
  • مقيم في: tr
  • تقييم 1
« رد #16 في: Jan 17, 2012, 02:10 مساءاً »
اخي الكريم اني بعدني مرايح لامريكا بس اخواني ثنين هناك همة اول مراحو واحد جان بالاباما وواحد بكاليفورنيا بس بعدهه ثنينهم راحو لتكساس مدينة دالاس لان حسب كلامهم فرص عمل زينة وجوهه كلش حلووو ومناسبة للعراقيين يعني شي على شي مرتاحين وهسه هواية ناس عرف صارو بتكساس فأكيد الظاهر اكو اشياء مغرية والله اعلم وان شاء الله موفق باختيارك

Jan 18, 2012, 11:23 صباحاً
مودي العراقي
  • *
  • مشاركة: 436
  • تقييم 13
« رد #17 في: Jan 18, 2012, 11:23 صباحاً »
يابة كلها نعمة الله  8) بس خل نوصل..والله كريم الرزق على الله

Jan 27, 2012, 10:43 صباحاً
rose
  • *