سؤال بخصوص لم شمل الزوجة الى امريكا

الكاتب موضوع: سؤال بخصوص لم شمل الزوجة الى امريكا  (زيارة 4829 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Sep 17, 2011, 05:12 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 50
  • تقييم 0
سؤال بخصوص لم شمل الزوجة الى امريكا
« في: Sep 17, 2011, 05:12 صباحاً »
السلام عليكم

سؤال الى ذوي التجربة ( الي متزوج ومطلع زوجتة الى امريكا  ) بخصوص لم الشمل انا متزوج من العراق واريد ان اسحب زوجتي الى امريكا ماهي الاوراق المطلوبة انا راح املي فورمة 130 واقدم اوراقها الى دائرة الهجرة في امريكا كم كانت المدة لسحب الزوجة 

ملاحظة صغير

الي يكتب معاملة لم الشمل اكثر من 3 سنوات راح اكتبلة روح جيبلي نص رسمي مكتوب بي 3 سنوات ردك سوف يكون تقرير مصيري ابقى في امريكا او ارجع اذا كنت لاتعرف جيدا بهذا الموضوع ولم تجري التجربة معك لاتكتب شي رجاءا !!

شكرا لكم

Sep 17, 2011, 11:28 صباحاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 5659
  • مقيم في: iq
  • تقييم 86
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
رد: سؤال بخصوص لم شمل الزوجة الى امريكا
« رد #1 في: Sep 17, 2011, 11:28 صباحاً »
:ahalna_separator (33):

آلله إيسرلك أخي العزيز

:ahalna_separator (13):

Sep 17, 2011, 08:27 مساءاً
ســرى
  • *
  • مشاركة: 1646
  • مقيم في: 00
  • تقييم 31
« رد #2 في: Sep 17, 2011, 08:27 مساءاً »
السلام عليكم

سؤال الى ذوي التجربة ( الي متزوج ومطلع زوجتة الى امريكا  ) بخصوص لم الشمل انا متزوج من العراق واريد ان اسحب زوجتي الى امريكا ماهي الاوراق المطلوبة انا راح املي فورمة 130 واقدم اوراقها الى دائرة الهجرة في امريكا كم كانت المدة لسحب الزوجة 

ملاحظة صغير

الي يكتب معاملة لم الشمل اكثر من 3 سنوات راح اكتبلة روح جيبلي نص رسمي مكتوب بي 3 سنوات ردك سوف يكون تقرير مصيري ابقى في امريكا او ارجع اذا كنت لاتعرف جيدا بهذا الموضوع ولم تجري التجربة معك لاتكتب شي رجاءا !!

شكرا لكم

اخي العزيز بس خلي نفهم وضعك اول انت هسه بامريكا شكد صارلك؟ سنتين لو اقل؟

هل تم الزواج قبل لو بعد دخولك لامريكا ؟

ويجيك الجواب اللي يريحك ان شاء الله قبل ما تملي الi-130

Sep 17, 2011, 09:09 مساءاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #3 في: Sep 17, 2011, 09:09 مساءاً »
مساء الخير
 شكرا ابو عبدالله اخت سرى شكرا  انا الان في العراق وسوف اعود الى امريكا اني مجموع تواجدي داخل امريكا سنة و7 اشهر تزوجت بعد الدخول الى امريكا  انى على برنامج siv انا راسلت منظمة الهجرة في امريكا وكان ردهم سهل وبسيط ولكن غير متكامل  الرسالة كانت من 360 تيم حاولت ان اعرف تفاصيل اكثر غير املاء الفورمة 130 ولكن مع الاسف يتم اعطائي رابطة الموقع وليس مذكور المدة المحدد اخت سرى انا اشكرج بس سؤال انتي حضرتج ماره بالتجربة لو لا يعني بشغلة لم الشمل لان بصراحة اني  اريد شخص مجرب ونفس قضيتي حتى اعرف وين واصل وبالضبط شنو المطلوب لان بصراحة اكو ناس يكتبون اشياء محبطة يكتبون من 3 سنين واكثر ليتم الشمل واكو ناس تكتب ب 7 اشهر  لان شي غير معقول تبقة بنية تنتظر بالعراق لمدة 3 سنوات ماعتقد اكو هيج لم شمل اني قبل سنة اعطوني فايل وبي المواعيد التقريبية للم الشمل ومكتوب حسب ماذكر 6 اشهر حسب الولاية لم الشمل هل هذا صحيح اتمنى اني اجد الفايل ولكن مع الاسف ضيعتة
 شكرا للمساعدة اخت سرى

Sep 18, 2011, 02:39 صباحاً
ســرى
  • *
  • تقييم 31
« رد #4 في: Sep 18, 2011, 02:39 صباحاً »
مساء الخير
 شكرا ابو عبدالله اخت سرى شكرا  انا الان في العراق وسوف اعود الى امريكا اني مجموع تواجدي داخل امريكا سنة و7 اشهر تزوجت بعد الدخول الى امريكا  انى على برنامج siv انا راسلت منظمة الهجرة في امريكا وكان ردهم سهل وبسيط ولكن غير متكامل  الرسالة كانت من 360 تيم حاولت ان اعرف تفاصيل اكثر غير املاء الفورمة 130 ولكن مع الاسف يتم اعطائي رابطة الموقع وليس مذكور المدة المحدد اخت سرى انا اشكرج بس سؤال انتي حضرتج ماره بالتجربة لو لا يعني بشغلة لم الشمل لان بصراحة اني  اريد شخص مجرب ونفس قضيتي حتى اعرف وين واصل وبالضبط شنو المطلوب لان بصراحة اكو ناس يكتبون اشياء محبطة يكتبون من 3 سنين واكثر ليتم الشمل واكو ناس تكتب ب 7 اشهر  لان شي غير معقول تبقة بنية تنتظر بالعراق لمدة 3 سنوات ماعتقد اكو هيج لم شمل اني قبل سنة اعطوني فايل وبي المواعيد التقريبية للم الشمل ومكتوب حسب ماذكر 6 اشهر حسب الولاية لم الشمل هل هذا صحيح اتمنى اني اجد الفايل ولكن مع الاسف ضيعتة
 شكرا للمساعدة اخت سرى

لا ما مارة بالتجربة اخي كامارو بس حبيت اساعدك باللي اعرفه

موفق ان شاء الله ربي يجمع شملكم

Sep 18, 2011, 06:09 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #5 في: Sep 18, 2011, 06:09 صباحاً »
اني جدا مشكور اخت سرى بس العفو شنو الي تعرفي يعني مثليش ؟

Sep 18, 2011, 08:16 مساءاً
ســرى
  • *
  • تقييم 31
« رد #6 في: Sep 18, 2011, 08:16 مساءاً »
اني جدا مشكور اخت سرى بس العفو شنو الي تعرفي يعني مثليش ؟

اخي الكريم انت ملئ الفورم i-130 هذا اكيد تحتاجه وورة ما ترسله للuscis تنتظر وصول الموافقة على سحب زوجتك

بعد الموافقة، تختار انه تسحب زوجتك اما كلاجئة او مهاجرة

لاجئة يعني تحول القضية الى الiom وطبعا انت تعرف الاي او ام يعني محد يكدر ينطيك اي مدة محددة لا 6 اشهر ولا 3 سنوات تعتمد كلها عالموافقة الامنية وبهاي الحالة هي راح تمر بمقابلتين وفحص حالها حال جماعة الاي او ام وتسافر لامريكا وية الاي او ام ....الخ

اما اذا اختاريت انه تسحبها كمهاجرة فراح يندز طلبك وية موافقة الi-130 الى مركز التأشيرة القومي ومن ثم الى سفارتهم في بغداد وهذا لغرض انتظار توفر فيزا مهاجر الى زوجتك وبهاي الحالة تنطبق فقرة ال6 اشهر ولـــــــــــكن نظريا فقط ليش؟ لانه تلزم سرة وية اي زوج او زوجة في العراق ومقدميلهم ازواجهم طلب هجرة من امريكا واول ما تتوفر الفيزا يطلبوها للمقابلة في السفارة وتسافر الك على حسابكم وما يجوز تقدملها على مساعدات وهاي العملية كلها تتطلب وجود كفيل مادي بامريكا يكفل انه ما تقدم عالمساعدات

Sep 19, 2011, 08:49 مساءاً
Torture Killer
  • *
  • مشاركة: 15
  • تقييم 2
  • Slaughtering the will to live
« رد #7 في: Sep 19, 2011, 08:49 مساءاً »
اخوان اذا ممكن توضيح اكثر لان عندي نفس المشكله تقريبا ارجو من الاخوان الموجودين في امريكا يستفسرون عن المسأله قانونيا لافاده الجميع لان بصراحه احنه هنا كلشي ما نعرف عن الموضوع بس انه ياخذ وقت جدا طويل

وشكرا

Sep 20, 2011, 03:43 صباحاً
ســرى
  • *
  • تقييم 31
« رد #8 في: Sep 20, 2011, 03:43 صباحاً »
اخوان اذا ممكن توضيح اكثر لان عندي نفس المشكله تقريبا ارجو من الاخوان الموجودين في امريكا يستفسرون عن المسأله قانونيا لافاده الجميع لان بصراحه احنه هنا كلشي ما نعرف عن الموضوع بس انه ياخذ وقت جدا طويل

وشكرا

اخي تورجر ممكن توضح سؤالك اكثر؟

Sep 20, 2011, 11:06 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #9 في: Sep 20, 2011, 11:06 صباحاً »
اخت سري شكرًا ماعرف الاخ شنو سؤاله بالضبط

Sep 21, 2011, 03:00 صباحاً
Torture Killer
  • *
  • مشاركة: 15
  • تقييم 2
  • Slaughtering the will to live
« رد #10 في: Sep 21, 2011, 03:00 صباحاً »
السلام عليكم

اخوتي الاعزاء اكثر من مره طرحت موضوع الزواج وكانت عندي عدة اسئله المشكله باختصار اني كنت ناوي اتزوج قبل المقابله وما صارت وكلت اتزوج قبل الفيزا وما اعتقد هم راح تصير ولذلك راح اضطر من تجي الفيزا اسافر وبعدين ارجع اتزوج فسؤالي هو عن لم الشمل بنفس ظروف الاخ يعني اذا سافرت ورجعت اتزوجت شكد تاخذ العمليه تقريبا حتى اسحبها لهناك

Sep 23, 2011, 05:19 صباحاً
ســرى
  • *
  • تقييم 31
« رد #11 في: Sep 23, 2011, 05:19 صباحاً »
السلام عليكم

اخوتي الاعزاء اكثر من مره طرحت موضوع الزواج وكانت عندي عدة اسئله المشكله باختصار اني كنت ناوي اتزوج قبل المقابله وما صارت وكلت اتزوج قبل الفيزا وما اعتقد هم راح تصير ولذلك راح اضطر من تجي الفيزا اسافر وبعدين ارجع اتزوج فسؤالي هو عن لم الشمل بنفس ظروف الاخ يعني اذا سافرت ورجعت اتزوجت شكد تاخذ العمليه تقريبا حتى اسحبها لهناك

اخي تورجر محد يكدر يكول شكد تطول هسه الاجراءات الامنية معقدة على الاقل تاخذلها فد سنة بس مو معناها 3 سنوات

اللي يصير من توصل وتاخذ الكرين كارد تسويلها لم شمل اما هجرة يعني لازم كفيل مادي او تحولوها علااي او ام وهنا تصير كلاجئة

Dec 03, 2011, 10:20 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #12 في: Dec 03, 2011, 10:20 صباحاً »
مشكورين وماقصرتوا ... انحب نسمع من باقي الاعضاء المحرتمين الي مار بهذه السالفة مال 130 .... عفية امريكا شكد روحكم طويلة خاطر الله

شكرا

Oct 24, 2012, 12:32 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #13 في: Oct 24, 2012, 12:32 صباحاً »
 اخر تحديث لقضيتي قضيه لم الشمل مع زوجتي لاشي جديد قدمت الاوراق بشهر العاشرفي السنة الماضيه  الي هي فورمة اي 130 مع العلم هذه الفورمة ليست مجانيه وبعدها اجتي موافقه من يو اس سي اي اس بعد ست اشهر وتم ابلاغي بتحويل القضيه الى ان في سي لتحديد موعد مقابله في السفاره الامريكية ولحد الان انتظر وماكو شي جديد وبعد مرور سنة تقريبا ومن واقع تجربتي يفضل التقديم على اي او ام  افضل واسرع ومن الله التوفيق و
واي استفسار اني حاضر بخصوص لم الشمل
وكل الشكر والتقدير الى الاخت سرى والى الاخ شبح

Oct 24, 2012, 01:04 صباحاً
المـــــــــــــــــــارد
  • *
  • مشاركة: 12
  • مقيم في: us
  • تقييم 2
« رد #14 في: Oct 24, 2012, 01:04 صباحاً »
شكرا اخ camar على تحديث الموضوع
اني قدمت لسحب زوجتي الاسبوع الي مضى بس مفتهت عليك شنو تقصد ان الاستمارة مو مجانية ؟ اني سحبت الاستمارة و مليتها و تدزيتها لل uscis بدون اي فلوس . ممكن تفهمني و اكون شاكر و ممنون منك .

اتمنى ان ما اطول شغلتك و يتم لم شملكم عن قريب ان شاء الله و شكرا مقدما .

Oct 24, 2012, 01:26 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #15 في: Oct 24, 2012, 01:26 صباحاً »
اخ العزيز المارد
اول شي اشكرك وان شاء الله يتلم شملكم انتو ايضا نعم اخي الفورمة مو بلاش وسعرها 420دولار قبل تقديمي اتصلت ل بيهم واخبروني بان الفورمة ليس مجانيه وتوجد رابطة الي هي هاي اذا دور راح تلكة اسم الفورمة وسعرها
http://www.uscis.gov/portal/site/uscis/menuitem.eb1d4c2a3e5b9ac89243c6a7543f6d1a/?vgnextoid=db029c7755cb9010VgnVCM10000045f3d6a1RCRD&vgnextchannel=db029c7755cb9010VgnVCM10000045f3d6a1RCRD

مليت الفورمة هي 130 مع صك بقيمة 420 مع فورمة اخرى هي (جي 1145) ولكن مجانيه تكدر من خلالها هذه الفومةيجيك اشعاراما على الايميل او التلفون على شكل رسالة نصيه بان البريد وصل الى  يو اس سي اي اس استلموا المعاملة وتقريبا فتره المعاجلة 6 اشهر

Oct 24, 2012, 01:35 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #16 في: Oct 24, 2012, 01:35 صباحاً »
وبعد  فتره  من من استلام معاملة زوجتك يدزولك بريد يطلبون بي اثباتات الي هي عقد الزواج وايضا فورمة تمليها بس هاي بلاش بس بصراحة ناسيها وتخلي صوره زوجتك بيها وطبعا الصورة مثل متعرف الخلفيه بيضة والابعاد هم المهم وبعدها ترسل لهم بالبريد وتنتظر القرار النهائي لزوجتك بعد الاطلاع على الوثائق الي دزيتها الهم الي هي عقد الزواج

بالنسبه الى عقد الزواج لازم يكون مترجم ومصدق من الوزاره العدل والخارجيه ومجلس القضاء الاعلى
بس العقد اخرني شهرين لحد مكمل اخي الكريم نصيحة اخويه اذا زوجتك ممقدمة على اي او ام قدملها الان وبسرعه نصيحة اخويه لان شله لم الشمل كلش تعبانة وتاخذ وقت قدم على اي او ام طلعت اي او ام هي طالعه مطلعت تبقى على لم الشمل وهي بقت يمك بعد هذه نصيحتي

Oct 24, 2012, 02:00 صباحاً
المـــــــــــــــــــارد
  • *
  • مشاركة: 12
  • تقييم 2
« رد #17 في: Oct 24, 2012, 02:00 صباحاً »
شكرا اخي على المعلومات للاسف اني دزيت الفورمة I 130  بدون الصك ونعم مليت ال جي 1145
راح انتظر جوابهم خلال هاليومين و اذا ماكو اتصل بيهم علمود ادزلهم الصك .

شكرا لك على النصيحة و الله يفرج على الجميع

Oct 24, 2012, 02:06 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #18 في: Oct 24, 2012, 02:06 صباحاً »
ان شاء الله بس لاتنسى تقدم لزوجتك على الاي او ام نصيحه لوجة الله اني استلمت رساله من ان في سي بان استلمنا قضيه زوجتك ولكن يجب ان تنتظر على الاقل 3 سنوات حتى انبغك شوكت المقابله اني من قريتها انصدمت وحمدلله لان قدمتلها على اي اوم

Oct 26, 2012, 04:51 صباحاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3501
  • تقييم 54
    • بيت اهلنا المغتربين
« رد #19 في: Oct 26, 2012, 04:51 صباحاً »
الف شكر حبيبي الغالي على تحديث الموضوع

تحياتي   @};-
Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

Nov 13, 2012, 12:13 صباحاً
sarab
  • *
  • مشاركة: 36
  • تقييم 0
« رد #20 في: Nov 13, 2012, 12:13 صباحاً »
ممكن ياخ كامرو تساعدنا بتجربتك بلم الشمل  اني هم نفس القضية اني لاجئة من سوريا  وطلعنا لامريكا  2010 شهر العاشر وورا سنة ونص اخذت الكرين كارد  ورجعت تزوجت من  عراقي لاجى بسوريا ومسجل عند يو ان  المهم بقيت اربع اشهر في سوريا ورجعت امريكا وقدمت المعاملة في شهر السابع بس المحامي تاخر وما راسله ورجعت اكدت عليه  =; وطلع ميدري ورجع ارسله الهم بشهر التاسع وبعثوا رسالة كالو استملنا الاوراق وبس  وزوجي طلع من سوريا بسب الظروف الراهنة ورجع لشمال العراق  ومد اعرف شكد اطول المعاملة والاجراءت دا اقرا وابحث بس =; ماكو جواب وافي  لحد الان
:ahalna_separator (33):                                             :ahalna_separator (25):

Nov 13, 2012, 12:17 صباحاً
sarab
  • *
  • تقييم 0
« رد #21 في: Nov 13, 2012, 12:17 صباحاً »
يااخ كامرون اني عراقية  وكنا بسوريا وطلعنا لجوء  وورا ما اخذت الكرين ارجعت تزوجت  ياريت نستفاد من تجربتك
:ahalna_separator (33):                                             :ahalna_separator (25):

Nov 13, 2012, 04:38 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #22 في: Nov 13, 2012, 04:38 صباحاً »
أخت سراب
اعتذر على التاخر بالرد لان بالصدفه قريه ردك والشي الثاني وانتي اكيد اعرف بوضع امريكا
اختي العزيزه اول شيء مبروك عليكم الزواج وان شاء الله السعاده والاستقرار أخت سراب انا قدمة لزوجتي على لم شمل لزوجتي بالعراق قبل سنة ولاتزال في الانتظار نصيحة اخويه قدمي لزوجك على اي او ام افضل لان لم الشمل يتأخر لسنين
اعتمدي على اي او ام افضل لان لم الشمل عن طريق فورمة ١٣٠ يتاخر
انتي لو باقيه لاجئه كان مليتي فورمة ٧٣٠ لاجئين ولكن لايحق الان لان انتي الان مقيمة وعندك كرين كارت
اي سؤال اخر اني حاضر

الله يجمعكم في اقرب وقت ان شاء الله

Nov 13, 2012, 04:42 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #23 في: Nov 13, 2012, 04:42 صباحاً »
ملاحظة
بالنسبه الى محامي لايستوجب لان لايستطيع تسريع اجراءات المطوله

والشي الثاني اذا زوجك مقدم على يو ان وين واصل الان هل تحول الى اي او ام هل فحص قابل لان هذا هم يقدم من سير المعامله

Nov 13, 2012, 05:38 صباحاً
sarab
  • *
  • تقييم 0
« رد #24 في: Nov 13, 2012, 05:38 صباحاً »
اخي كامرو مشكور ع الرد  اني زوجي كان لاجى بسوريا عادي حاله حال العراقين وما جان طالع توطين او غيره يعني بس مسجل عدهم وبس لاجئ عادي وهو طلع من سوريا راح للشمال بلعراق واني يااخي مثل ما شفت قضيتي يعني صار تقريبا شهرين من قدمت المعاملة ويم المحامي حبيت اعرف شنو الاجرات الي صارت وياك وشلون مشيت بلمعاملة مااطول عليك بس محتارة  واني صارلي بامريكا تقريبا سنه  وعشر اشهر رحت ع المحامي قدمته كال خلص روحي ويجيج الرد واني ادبر الج كفيل   وزوجك اذا اجى يجي مهاجر  زين شنو تنصحني  مشكور ما قصرت

Nov 13, 2012, 06:25 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #25 في: Nov 13, 2012, 06:25 صباحاً »
اخت سراب
راسلي اي او ام وطلبي تقديم طلب لزوجك وبان هو مهدد ومن تاخذين رقم اي زي يبدي مقابلات وفحص وامنيه وخلي لم الشمل كما هو لان يطول يعني يلحك يطلع على اي او ام ومعامله لم الشمل بعدها يعني بوقتها من قدمه لزوجتي على لم الشمل ومليت الفورمة ١٣٠ وبنفس الوقت قدمه على اي او ام قبل سنه لم الشمل اخذ ست اشهر بس علما كملت من يو اس سي اي اس وبالمقابل معاملتها مال اي او ام مشت اسرع وهي الان بانتظار الامنيه والمعاملتين صار سنة تقريبا اي او ام افضل وهاي صابرين صار سنة مشايف زوجتي شنسوي نتحمل انكول بالنهايه انكول تفرج على كل ثنين تفاركو ويلتم شملكم ان شاء الله واذا ترجعين بنفس الموضوع الي كاتبه كاتب التفاصيل مال لم الشمل على فورمة ١٣٠ المهم بالنهايه يوصل ان كان هجره او لجوء المهم تلتقون باقرب وقت

Nov 14, 2012, 12:06 صباحاً
sarab
  • *
  • تقييم 0
« رد #26 في: Nov 14, 2012, 12:06 صباحاً »
اخ كامرو مشكور ع الرد والمعلومات وياربي يلم شملك بزوجتك  بس يااخي الله يخليك اني مااعرف شنو تقصد ب iom  اذا قصدك ع الي بسوريا فزوجي طلع من سوريا وراح للعراق واذا قصدك بلعراق شلون ارسلهم اني مااعرف بهلسوالف بعدين اني الرد لسه ما جايني من عدهم  يعني بس استلمت رسالة توكد انه هما استملوا المعاملة  زين زوجي جان بسوريا  ولاجى وطلع من الاوضاع الي بيها والمشاكل وراح للشمال للعراق شوية احسن من سورية وهو مايطلع من العراق بقى بلعراق وحتى اذا اجاني رد ع اساس تمشي من العراق وناس تكول  انت من يوافقون ع القضية يدزون عليج ويخيروج تريده لاجى لو مهاجر يفوت للمريكا  زين اني محتارة الناس تكول اذا حولتيه لاجى  اطول اسنين لان هو بلعراق موجود اذا لاجى شعنده بلعراق واذا مهاجر يكلون اشويه مااطول بس يراد كفيل  وشغل وضرائب يعني هم اكو بيها امور  اني مااطول عليك بس محتارين وتعرف واحد يسال المجربين   حتى يتعلم ومو كل الناس تنطي الصح طولت ع اخ كامرو مشكور الله يوفقك ويفرجه عليك وعلى امة محمد

Nov 14, 2012, 12:10 صباحاً
sarab
  • *
  • تقييم 0
« رد #27 في: Nov 14, 2012, 12:10 صباحاً »
واذا قصدك ع هاي المنظمة مال اللاجئين الي يمنا  وع اساس يساعدون  :-$  فكلشي مايفيدون

Nov 14, 2012, 12:12 صباحاً
sarab
  • *
  • تقييم 0
« رد #28 في: Nov 14, 2012, 12:12 صباحاً »
بعدين اني  جايه ع iom ويه اهلي والكيس باسم اختي 

Nov 14, 2012, 01:41 صباحاً
Camaroكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #29 في: Nov 14, 2012, 01:41 صباحاً »
أخت سراب

بالنسبه لشغله سوريا انسيها لان هو حاليا مستقرا بالعراق وقدمي معامله عاديه مال اي او ام وراح يطلبون نسخة من الكرين كارت بس تاخذين رقم اي زي راح ترتاحين اني في حينها قدمه لزوجتي وطلبوا نسخة الفيزا مالتي مال اس اي في لان اني جاي هجره ودزيتلهم نسخة وبعد لفتره استلمت رقم قضيه زوجتي اي زي في حالتج انتي شلون اذا كنتي لاجئه وماعندج فيزا يعني تكدرين تقدمين لزوجك عن طريق الكرين كارت جربي دزي ايميل الى اي او ام بان تريدين تقدمين طلب لزوجك على اللجوء واكتبي اني مقيمة في امريكا وعندي كرين كارت وانتظر رد منهم

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
5 ردود
1236 مشاهدة
آخر مشاركة May 03, 2011, 01:14 مساءاً
بواسطة ricky_7070
11 ردود
6595 مشاهدة
آخر مشاركة Mar 25, 2013, 07:50 مساءاً
بواسطة شمس العراق
1 ردود