ال i-360 بالخطوة الثانية في الـ SIV

الكاتب موضوع: ال i-360 بالخطوة الثانية في الـ SIV  (زيارة 1829 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Aug 31, 2011, 06:24 مساءاً
Herculesكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 87
  • تقييم 2
ال i-360 بالخطوة الثانية في الـ SIV
« في: Aug 31, 2011, 06:24 مساءاً »
السلام عليكم
اولا كل عام و انتو ابألف خير
اخوكم عضو جديد ابمنتداكم اتمنى ان تتقبلوني كصديق و اخ ...
عندي صديق ديملي الفورم I-360 و عندة بعض الاستفسارات.. واني اخوكم منتظر الكوم ابروفال فكلت خلي استفاد من الوقت و خبرتكم
بالنسبة للاستفسارات ارجو ان اتجاوبوني عليها و خاصة من الناس اللي سافرو او كملو هاي المرحلة حتة اتكون الاجابات مضبوطة
1- بالنسبة الـPart 1 فقرة Address C/O : اللي مطلوب عنوان الشخص اللي ابأمريكا فقط لو اسمة و عنوانة الكامل لو بس اسمة ؟...ارجو توضيح شنو اللي ينكتب ابهاي الفقرة
2- بالنسبة النفس الجزء Part 1 فقرة A. Number و اللي هي Alien number : هاي الفقرة ايعوفها فارغة لو يكتب بيها الرقم مال الشخص اللي ابأمريكا ؟...
3- بالنسبة للسوشيال نمبر : نكتب السوشيال مال الشخص اللي ابأمريكا لو ايعوفة فارغ لو يكتب None لو يكتب N/A
4- وين يكتب None ووين يكتب N/A ويا فقرات ايعوفها فارغة

ممنون على ردودكم مقدما و يارب ايكون شهر خير على كل العراقيين و العالم

اخوكم
Hercules
القادم من منتدى موقع آخر (ZOKO1976)

Aug 31, 2011, 07:39 مساءاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3509
  • مقيم في: us
  • تقييم 55
    • بيت اهلنا المغتربين
رد: الخطوة الثانية في الـ SIV
« رد #1 في: Aug 31, 2011, 07:39 مساءاً »
كل الهلا بيك اخي هرقل و كل عام وانت بالف خير و ان شاء الله السفر لك و لصديقك

راح اجاوبك على اسئلتك وحدة وحدة

1- بالنسبة الـPart 1 فقرة Address C/O : اللي مطلوب عنوان الشخص اللي ابأمريكا فقط لو اسمة و عنوانة الكامل لو بس اسمة ؟...ارجو توضيح شنو اللي ينكتب ابهاي الفقرة

ينكتب الاسم و العنوان ,, الغاية منها هو ارسال وصل الاخطار بايصال الكيس لنبراسكا من ثم اخطار تحويلها للان في سي.

2- بالنسبة النفس الجزء Part 1 فقرة A. Number و اللي هي Alien number : هاي الفقرة ايعوفها فارغة لو يكتب بيها الرقم مال الشخص اللي ابأمريكا ؟...

تترك فارغه

3- بالنسبة للسوشيال نمبر : نكتب السوشيال مال الشخص اللي ابأمريكا لو ايعوفة فارغ لو يكتب None لو يكتب N/A

تترك فارغه

بالفقرات اعلاه الي ذكرتها تتركها فارغة ,,, بس مثلا اذا عنوان الشخص بيت وليس شقة ,, و من ضمن الاستمارة اكو فقرة رقم الشقة Apt. # بهاي الحالة تكتب N/A

كل الهلا مرة ثانية
Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

Aug 31, 2011, 07:58 مساءاً
Herculesكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 2
« رد #2 في: Aug 31, 2011, 07:58 مساءاً »
كل الهلا بيك اخي هرقل و كل عام وانت بالف خير و ان شاء الله السفر لك و لصديقك

راح اجاوبك على اسئلتك وحدة وحدة

ينكتب الاسم و العنوان ,, الغاية منها هو ارسال وصل الاخطار بايصال الكيس لنبراسكا من ثم اخطار تحويلها للان في سي.

تترك فارغه

تترك فارغه

بالفقرات اعلاه الي ذكرتها تتركها فارغة ,,, بس مثلا اذا عنوان الشخص بيت وليس شقة ,, و من ضمن الاستمارة اكو فقرة رقم الشقة Apt. # بهاي الحالة تكتب N/A

كل الهلا مرة ثانية

اخي شبح بغداد ...اتشرف ان اتكون اول شخص ايجاوب على اسئلتي ابكد ما سمعت عنك و عن طيبتك و مساعدتك للكثيرين ....
اشكرك للاجابة الواضحة و الوافية بس عندي استفسارات بعد (اتحملني رجاءا)
المشكلة انه خانة العنوان Address C/O مو كافية للاسم و ملي العنوان ابنفس الوكت و لأنه مناطين خاصية تصغير الخط بالفورمة
زين ايصير انسوي text box  ونكتب بالمربع ابخط اصغر لو ممكن اتسوي اشكالية عدهم من يستلموها ....و المشكلة انه من اتريد اتسوي text box  ميقبل و لازم تحفظ كنسخة save as a copy و ابهالحالة تخسر خواص الفورم الموجودة...
نصيحتك اخي العزيز لأن انت مرجع من مراجع التقديم
وسؤال ثاني ولو دوختك وياية: بالنسبة للزوجة و الاطفال اللي اعرفة انه بس اتدز المستمسكات مالتهم وية التقديم يعني متسويهم فورمة مستقلة اذا اني غلطان ارجوك ان اتصححلي لأن ما اريد اضر الولد و ثاني شي بالنسبة للمستمسكات المترجمة لازم تتصدق لو مو شرط و يكدر ايترجمها ابعمان عادي؟
ممنون الك و مرة ثانية اتشرف ابمرورك الموضوعي

Aug 31, 2011, 10:39 مساءاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3509
  • مقيم في: us
  • تقييم 55
    • بيت اهلنا المغتربين
« رد #3 في: Aug 31, 2011, 10:39 مساءاً »

اخي شبح بغداد ...اتشرف ان اتكون اول شخص ايجاوب على اسئلتي ابكد ما سمعت عنك و عن طيبتك و مساعدتك للكثيرين ....
اشكرك للاجابة الواضحة و الوافية بس عندي استفسارات بعد (اتحملني رجاءا)
المشكلة انه خانة العنوان Address C/O مو كافية للاسم و ملي العنوان ابنفس الوكت و لأنه مناطين خاصية تصغير الخط بالفورمة
زين ايصير انسوي text box  ونكتب بالمربع ابخط اصغر لو ممكن اتسوي اشكالية عدهم من يستلموها ....و المشكلة انه من اتريد اتسوي text box  ميقبل و لازم تحفظ كنسخة save as a copy و ابهالحالة تخسر خواص الفورم الموجودة...
نصيحتك اخي العزيز لأن انت مرجع من مراجع التقديم
وسؤال ثاني ولو دوختك وياية: بالنسبة للزوجة و الاطفال اللي اعرفة انه بس اتدز المستمسكات مالتهم وية التقديم يعني متسويهم فورمة مستقلة اذا اني غلطان ارجوك ان اتصححلي لأن ما اريد اضر الولد و ثاني شي بالنسبة للمستمسكات المترجمة لازم تتصدق لو مو شرط و يكدر ايترجمها ابعمان عادي؟
ممنون الك و مرة ثانية اتشرف ابمرورك الموضوعي

اخي هرقل ,,, غصبا عليه اتحملك لان هذا واجبي و انت من اهل هذا البيت الطيب باعضاءه

بالك تتقرب او تفكر تستخدم خاصية التكست بوكس بالبي دي اف ,, اخوك جربها و تاخرت الاستمارة مالته ,, هاي زماااااان من جان التقديم اسرع من العطسة ,,,

الحل هو ان تكتب اسم الشخص فقط في خانه Address C/O  ,,, اما عنوان الشخص فتكتبه حسب التفصيل لكل فقرة اسفل ال  Address 

بالنسبة للزوجة و الاطفال خلي يمشي على الايميل الي استلمه من السفارة الي كان بي الكوم و بي ايضا تعليمات و متطلبات الاوراق الي ترسل لنبراسكا

اما موضوع الترجمة فممكن يترجمها من عمان و ما يحتاج تصديق ,,, فقط يرفق معاها اقرار من المترجم

Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

Sep 01, 2011, 03:49 صباحاً
Herculesكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 2
« رد #4 في: Sep 01, 2011, 03:49 صباحاً »
اخي هرقل ,,, غصبا عليه اتحملك لان هذا واجبي و انت من اهل هذا البيت الطيب باعضاءه

بالك تتقرب او تفكر تستخدم خاصية التكست بوكس بالبي دي اف ,, اخوك جربها و تاخرت الاستمارة مالته ,, هاي زماااااان من جان التقديم اسرع من العطسة ,,,

الحل هو ان تكتب اسم الشخص فقط في خانه Address C/O  ,,, اما عنوان الشخص فتكتبه حسب التفصيل لكل فقرة اسفل ال  Address 

بالنسبة للزوجة و الاطفال خلي يمشي على الايميل الي استلمه من السفارة الي كان بي الكوم و بي ايضا تعليمات و متطلبات الاوراق الي ترسل لنبراسكا

اما موضوع الترجمة فممكن يترجمها من عمان و ما يحتاج تصديق ,,, فقط يرفق معاها اقرار من المترجم

اخي العزيز
ممنون ممنون جدا الك ....و حشاك من الغصب و انت متفضل انشاء الله و هذا فضل مراح ننسالك ايا
بالنسبة للزوجة و الاولاد فهوة مجاية شي بخصوص تعليمات من اجا الكوم ابروفال ..ايدزلهم ايميل يستفسر منهم لو بس ايدز وثائقهم و يكتب اسمائهم بالطلب مالتة ؟...شنو رأيك و احنا نعتد ابرأيك و انشاء الله متقصر ويانة
اتمنى انه تكدر اتساعدنا و اعرف انه انت متقصر (و شكلي راح الزكلك الى ان تخلص معاملتي)
اخوكم

Sep 01, 2011, 12:11 مساءاً
عراقي هواي
  • *
  • مشاركة: 829
  • مقيم في: 00
  • تقييم 30
« رد #5 في: Sep 01, 2011, 12:11 مساءاً »
عمي السلام عليكم

من رخصة الاستاذ الشبح
بالفورم 360 بارت 9 واللي هو خاص بالزوجه والاطفال

يكتب اول اسم العائله اللقب مثل الجواز ها والاسم الاول والاسم الوسط يعني الاب
تاريخ الميلاد والربع الجوه العلاقه يعني اول مربع تاشر زوجه والباقيات ابن لو بنت وممنون
شتمونا بنو اللئام فصنّا = عرضَنا عنهم بتركِ الجوابِ
ما عجزنا عن الجواب ولكنْ = لا يبالي الكرامُ نبحَ الكـلابِ

Sep 01, 2011, 03:36 مساءاً
Herculesكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 2
« رد #6 في: Sep 01, 2011, 03:36 مساءاً »
عمي السلام عليكم

من رخصة الاستاذ الشبح
بالفورم 360 بارت 9 واللي هو خاص بالزوجه والاطفال

يكتب اول اسم العائله اللقب مثل الجواز ها والاسم الاول والاسم الوسط يعني الاب
تاريخ الميلاد والربع الجوه العلاقه يعني اول مربع تاشر زوجه والباقيات ابن لو بنت وممنون

اشلونك اخي عراقي هواي ؟ كل عام و انت ابخير و انشاء الله تمشي شغلتك ابجاه من عنده جاه ... بشرني اشسويت ؟
....ممنون على اجابتك .. اني اعرف انه لازم تملي المعلومات للزوجة و الاطفال  ابــ Part 9 بس سؤالي عالوثائق مالتهم
سلامي
اخوك من منتدى موقع آخر (ZOKO1976)

Sep 09, 2015, 01:55 صباحاً
wisam.iraq
  • *
  • مشاركة: 13
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
رد: ال i-360 بالخطوة الثانية في الـ SIV
« رد #7 في: Sep 09, 2015, 01:55 صباحاً »
مرحبا شبح بغداد اسف على ازعاجك بس الصراحة اني مليت الاستماره i-360 ودزولي ايميل بي form i-797C بي معلوماتي ومعلومات الشخص الي بامريكا بس ماعرف شنو الخطوه الجاية اسويها بس كاتبين املي form i-130 واني طالع siv ممكن المساعده ارجو الرد باقرب وقت

Sep 09, 2015, 11:00 صباحاً
پ چ ژ گ ڤ
  • من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • *
  • مشاركة: 8931
  • مقيم في: 00
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
رد: ال i-360 بالخطوة الثانية في الـ SIV
« رد #8 في: Sep 09, 2015, 11:00 صباحاً »
العضو الشبح لم يتصل منذ سنة و ثلاثة اشهر
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع