المحرر موضوع: تعرف على روعة مستشفى فقيه  (زيارة 85 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ِAmad2

  • مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 27
  • تقييم 0
  • الجنس: ذكر
    • www.jsatcs.com
تعرف على روعة مستشفى فقيه
« في: Feb 06, 2021, 09:22 مسائاً »
اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه
قام الدكتور سليمان فقيه بتأسيس المستشفى في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية والتي أُفتتحت عام 1978. لقد كانت مستشفى الدكتور سليمان فقيه قائدا حقيقا في هذا المجال، تلك المستشفى التي قد تطورت بروحها الرائدة ورؤيتها الواضحة على مدار أربعة عقود وقد حدث بالمستشفى العديد من الطفرات في معايير تقديم خدمات الرعاية الطبية في المملكة العربية السعودية وفي المنطقة كلها.
التوسعة الأولى
في عام 1986 قام صاحب السمو الراحل الملك فهد بن عبد العزيز بافتتاح أول توسعه للمستشفى .   أفضل اطباء مستشفى سليمان فقيه بالإضافة إلى مضاعفة القدرة الاستيعابية للمرضى، فان هذه التوسعة قدمت العديد من المراكز الجديدة مثل مراكز جراحات القلب المفتوح والعيادات الجديدة بما في ذلك جراحات المخ والأعصاب وعلاج امراض الكلى ومراكز العقم والخصوبة. وقد تم اقامة مستشفى الدكتور سليمان فقيه لكى تكون بدور القيادة في مجال الرعاية الصحية الخاصة في المملكة العربية السعودية.
مختبر الفيروسات
وفى عام 1995 تم عزل مختبر الفيروسات، لأول مرة في المملكة العربية السعودية، ومختبر فيروسات الدنك وفيروس الحمى النزفيه، وفي عام 1996 تم اقامة مختبرا جديدا للفيروسية المصفرة بالإضافة إلى الاكتشافات التي كان لها دورا فعالا في الوقاية من انتشار الأمراض في المنطقة الشرقية للملكة.
التوسعة الثانية
في عام 1999 قام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز, والذي كان وليا للعهد انذاك، بافتتاح التوسعة الثانية للمستشفى . وبهذا فقد تم إضافة مبنيين اثنين جديدين لحرم مستشفى الدكتور سليمان فقيه وتم تقديم عيادات الأطفال وعيادات الأطفال حديثى الولادة وجراحات التجميل ومراكز تحسين الصحة ومراكز اللياقة البدنية.
تعد مستشفى الدكتور سليمان فقيه رائدا للمنطقة في مجال زراعة الأعضاء بما في ذلك زراعة الكلى والنخاع الشوكى وزراعة الكبد وعمليات زراعة القلب. ويعد مركز المستشفى لجراحات القلب المفتوح من اعلى المراكز التي تستقبل اعلى عدد من العمليات على مستوى القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية وذلك بمعدل نجاح لا يقارن باى مركز اخر من المراكز المتميزة .
إمتيازات
يعد مستشفى الدكتور سليمان فقيه أول مستشفى خاص في المنطقة الغربية في المملكة العربية السعودية تحصل على الاعتماد من قبل اللجنة الدولية المشتركة ( جا سى اى ) في عام 2001 وعام 2009 وعام 2012. وقد تم تم اعتمادها أيضا من قبل المجلس الاسترالى لمعدلات الرعاية الصحية العالمية ( اه سى اتش اى ) وذلك في عام 2008 و 2012. وفي الوقت الحاضر تعد مستشفى الدكتور سليمان فقيه واحدة من المستشفيات المميزة في الشرق الأوسط ويقوم بزيارتها ما يزيد عن 500,000 مريض كل عام وتعد أيضا أول مستشفى تقوم بنشر تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط في عام 2008 قد يهمك   اسعار الكشف في مستشفى سليمان فقيه
تم قبول تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات من قبل مستشفى الدكتور سليمان فقيه في عام 2011 بالإضافة إلى انه تم تصنيفها بالمستوى (ا) أبناء على ارشادات وتوجيهات مبادرة الإبلاغ العالمية. وبناء على ذلك الفعل فان مستشفى الدكتور سليمان فقيه تعد أول مؤسسة أو منظمة في المملكة العربية السعودية وكذا أول مستشفى في قطاع الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وإفريقيا وتعد أيضا احدى المستشفيات العالمية القليلة التي حققت هذا المستوى في التقرير المدون عنها.