خدمات المغتربين > الهجرة و اللجوء Immigration and Refugee

جمعية خاصة ( بالعراقيين الي طلعو من الامارات والي مازالو ينتظرون )

(1/760) > >>

يوسفي:
مرحبا اخواني واخواتي الاعزاء // بعد ان اخذنا  الموافقة من الاستاذ الفاضل الاخ ( علي ) مدير المنتدى .. اقترح عليكم احبابي ان نعمل صفحة خاصة للعراقيين الي مقدمين من الامارات والي سافرو والي بعدهم ينتظرون.. ونكتب بيه كل تجاربنا  مع لجان المنظمة  وتجارب ومشاركاتم بحياتكم الجديدة بامريكا , لان اعتقد وهذا الكلام اسمعى دائما من المنظمة بابو ظبي انوا بالاشهر القريبة القادمه راح ايصير تسريع بمعملات اللجؤ الخاصة بالعراقيين الي بابو ظبي . وحتى يستفادون منها الاخوه الجدد ونكدر انقرب الهم كل الامور
وطبعا اكو منتديات ثانية بيها صفحات  خاصة لطلبات العراقين كلمن من بلد اقامته وهيج راح انسهل على اي واحد يدخل لهذا المنتدى الكريم انوا يعرف وين  يبحث عن استسارة او عن تجربة اخوته الباقيين .. ونسميها ( صفحت طلبات اللجؤ من الامارات ) وانشاء الله يعجبكم المقترح ونتساعد عليه

اخــوكـم // يــوســفــي

lugin:
السلام عليكم اخي الكريم مشكور على هالمقترح واني بالامارات وانتظر اجراءات قبل السفر صار اكثر من شهر والامنيه حسب كلامهم طالعه من العام شهر 12 يعني بعد سنه ووشويه ومسوين دوره تثقيفيه وفحص  با ابوظبي وتقديمنا كان من الاردن وتم تحويل الملف شهر 6 عام 2010 ومازلنا على الشحن والله كريم تحياتي .    :ahalna_emotions (35): :ahalna_emotions (45): :ahalna_emotions (85): :ahalna_emotions (99): :ahalna_emotions (74): :ahalna_emotions (71): :ahalna_emotions (81):

يوسفي:
هلا والله اخ ( لجُين)  شرفتنا بمشاركتك / الله انشاء الله يعينك ويسهل امرك وانشاء الله نسمع احلا اخبار منك..

اما انا يا اخي فمقدم على الـ U N من شهر  3/2007 وهلشهر يلا انطوني موعد مقابلة محلف يعني بعد اسبوع تقريبا انشاء الله اقابل
بس خاف احد يقراء تأريخ تقديمي على الــ U N ويكول حييييييل هاي شكد صارلة احب اوضح انوا بذاك الوكت كانت الاجراءات مو مثل هسه جدا بطيئة .. وانشاء الله ربي يسهلها علينا وعليكم ويبرد قلب كل عراقيي ويفرج عنه.

اخــوكــم // يــوسـفــي

lugin:
السلام عليكم اخي وتسلم وانشالله يسهلها على الكل يارب واني هم مقدمين من سنه 2007 ولحد هسه انتظار من شهر ال1 بس يكلولون انتو كلشي مكملين ومقبولين وانتظروا وطبعا كلما نخابر كل واحد يكلك كلمه شكل مره كالوا وصلتو ختم ملف ومره كالو انتو طلعلكم سفر ومره كالوا انتو اجراءات قبل السفر وهاي احنا على هالحطه 5 اشهر ودخلنا ب6 والحبل على الجرار مع العلم كرايبنا طلعوا قبلنا صار الهم شهرين وهمه ورانا مقدمين بس كلشي نصيب الله يعين الكل ويفرجها على الكل هسه همه لو بس يكولون النا بعد شهرلو 2 لو 10 بس يحددون شهر معين مو يخلونا على الشحن وكل واحد عنده مشكله شكل الله يعين الكل تحياتي .    :ahalna_emotions (16):

uosefe:
السلام عليكم اخي العزيز  (لُجين ) اتشرفت بيك اخي العزيز وانشاء الله ربي يسهلها علينا وعليكم وانشاء الله تفرج والمثل يكَول
(ضيكَي يَشدة حتى تفرجين) ويارب يبشروكم عن قريب...
ردت بس اسألك اخي حضرتك يعني كملت محلفين وفحص لو بعد دتنتظر؟؟  واذا كملت محلفين ياريت تكتب شوي عن مقابلتك وشنوا صار وراها
واذا مقابلت هل اعطوك موعد مقابله لو بعد . لان اني بعدني مقابلت ودا انتظر..

وتحياتي ودعائي الك ولكل العراقيين...

اخــوك // يــوســفــي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة