المحرر موضوع: أسباب الابتسامة الغائرة وطرق علاجها  (زيارة 386 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Dec 09, 2018, 10:42 صباحاً
hossam sh
  • *
  • مشاركة: 1
  • تقييم 0
  • الجنس: ذكر
أسباب الابتسامة الغائرة وطرق علاجها
« في: Dec 09, 2018, 10:42 صباحاً »
[SIZE="5"]الابتسامات : [/SIZE]
بعد التطور الذي شهده العصر الحالي في طب الأسنان التجميلي الذي اصبح الجميع داخل فيه سواء في تركيب سن أو زراعة سن , تبييض الاسنان , علاج مشاكل اللثة وما الى ذلك من العلاجات في هذا المجال .
إن طب تجميل الاسنان ومهمة طبيب الاسنان هو ان يرتب لك اسنانك ويعتني بها مع تبييضها وضمان حصولك على اجمل ابتسامة فالإبتسامة نوع من أنواع الجمال الظاهر والباطن وفي مجال طب الأسنان التجميلي يوجد ابتسامات جميلة واخرى يجب المعالجة منها كالإبتسامة الغائرة والتي تعتبر من أكثر الابتسامات التي تفتك بجمال الإبتسامات الطبيعية .

[SIZE="5"]الابتسامة الغائرة :[/SIZE]
وهي الابتسامة التي لا تظهر بشكل كامل وذلك بسبب تعدي اللثة المفرط على الأسنان الذي يسبب اختفاء السن تحت اللثة وعدم ظهوره كاملاً رغم أنه نامي بشكل ممتاز .
كيفية العلاج من هذه الابتسامة الغائرة :
إن كيفية العلاج منها اذا كانت لديك يحددها مركز الأسنان أو الطبيب الخاص لك فيمكن أن تكون حالة لثتك ليست بالمتطورة لان يختفي نصف السن تقريباً فيقوم الطبيب بقص اللثة عن طريق الليزر بجلسة واحدة سريعة تخلصت من هذه الإبتسامة وترجع لك ابتسامتك الجميلة , اما اذا كانت حالة اللثة متطورة ومتسلقة على السن وادت الى اختفاء أكثر من نصف السن فهنا يحدد الطبيب على الأغلب التقويم مع جلسات علاجية يقوم الطبيب فيها بمتابعة تراجع اللثة ومدى ظهور اسنانك , وفي الحالة الاخيرة وهي تسلق اللثة المفرط فيحدد الطبيب موعد جراحي لكي يقوم بقص اللثة جراحياً .
قص اللثة ليس بالشيئ المؤلم بسبب التطور الذي حصل لمجال طب الاسنان فباستخدام المخدر الموضعي لا تشعر بشيئ إنما بعض الانزعاج بعد القص لوجود جرح خفيف يشفى بوقت ليس بطويل