زراعة الشعر في تركيا

الكاتب موضوع: زراعة الشعر في تركيا  (زيارة 321 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Mar 27, 2018, 09:32 صباحاً
الوردة_هياكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 1
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
  • الجنس: ذكر
زراعة الشعر في تركيا
« في: Mar 27, 2018, 09:32 صباحاً »
زراعة الشعر في تركيا أو كما تكتب باللغة الانجليزية : Hair Transplant In Turkey
أصبح من الجلي أن هناك العديد من الناس الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر أو أي تسميات أخرى للصلع, وهي من بين أكثر الأمور التي يشتكون منها في عصرنا الحالي.

حيث تؤثر على الحياة الاجتماعية للأفرد والحالة النفسية لهم سواء كانوا ذكورا أو اناثاً بشكل كبير. ومع تنامي تكنولوجيا العصر، أولئك الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر يمكنهم استعادة شعرهم القديم وثقتهم المفقودة مع إمكانية التداوي غير المؤلم وخلال مدة قصيرة.

ومازالت الطبيبة اولجاي سايقن تقوم بعمليات زراعة الشعر الناجحة في بيئة جراحية مع بنية تحتية تكنولوجية عالية وفريق من الخبراء ضمن مركز زين هير لزراعة الشعر في تركيا. تركز الطبيبة اولجاي سايقن على الراحة التامة للمريض وتحرص على سلامته الكاملة, لذلك هي تعمل بدرجة حساسة جدا وبعناية كبيرتين ودقة متناهية للحصول على أفضل النتائج.

نعمل كمركز زين هير على تلبية احتياجات المريض السياحية أيضا الى جانب الرعاية الصحية, سواء كانوا من السكان المحليين أو الأجانب على حد سواء.

كإعداد برنامج وخطة اثناء تواجد المريض في تركيا مثل تأمين اقامة له بالفندق والنقل من وإلى المطار وحجز تذكرة الطيران له بالاضافة الى تأمين مترجم لمساعدة المريض على تخطي مشكلة عدم اتقان اللغة التركية.

خصوصا أنها تساعد المرضى الذين قدموا من الخارج على ترك إنطباع جميل لديهم عند علاجهم من خلال خلق بيئة ونوعية عمل مريحة للمرض كي يشعرون أنهم لم يغادروا بلدانهم أبدا.

في مراكز زراعة الشعر يتم اعتماد تقنية الفوت وتقنية الفوي حيث يتم اجراء تدخلات جراحية والتي تفضي الى نتائج ناجحة ومؤكدة ايضا.

مع التقنيات التي يتم اتباعها مع الشعر أو جذور الشعر يتم زرع جذور الشعر الدائمة بدلا من تلك التي فقدت مع اجراء تخدير موضعي للمريض  وتمكين الشخص من استعادة شعره ومظهره القديم ايضا.

يمكن للمريض الذي تم اجراء الجراحة له عبر التقنية الحديثة وبيئة معقمة ان يعود الى حياته الطبيعية خلال وقت قصير.

من خلال عملية تحليل الشعر التي يقوم بها الخبراء يتم الكشف عن المشاكل الحالية في شعر فروة الراس ويتم توفير التشخيص والعلاج الملائم لمثل تلك الحالات.

يمكنك الحصول منهم على معلومات مفصلة سواء عن اجراء عملية زرع الشعر او لو كان خط الشعر الامامي لك مهيء لاجراء العملية. حيث تستطيع سؤالهم عن كل مايخطر ببالك من استفسارات.

ويهدف ذلك للحفاظ على رضا المرضى عى اعلى مستوى مع اجراءات زراعة الشعر البديلة بالاضافة الى سياسة السعر المناسبة التي وضعت بشك لمخالف لفقدان الشعر.

لذلك فهو يلعب دور نشيط في تشخيص وعلاج المرضى الذين يعانون ليس فقط من زراعة الشعر وانما من الجراحة التجميلية ايضا مع خدمة متفوقة.

كلمات بحث : زراعة الشعر 
 

مواضيع ذات صلة

  الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
16 ردود
2263 مشاهدة
آخر مشاركة Apr 09, 2011, 02:52 مساءاً
بواسطة HOWDY
1 ردود
132 مشاهدة
آخر مشاركة Aug 26, 2018, 04:16 مساءاً
بواسطة پ چ ژ گ ڤ
0 ردود
21 مشاهدة
آخر مشاركة Dec 02, 2018, 09:57 مساءاً
بواسطة bashar saleh
0 ردود
8 مشاهدة
آخر مشاركة Dec 13, 2018, 07:53 مساءاً
بواسطة bashar saleh
0 ردود
18 مشاهدة
آخر مشاركة Dec 13, 2018, 07:58 مساءاً
بواسطة bashar saleh


free counters