الكونغرس يقرر عدم التصويت لفرض قيود على دخول لاجئين سوريين وعراقيين لامريكا

الكاتب موضوع: الكونغرس يقرر عدم التصويت لفرض قيود على دخول لاجئين سوريين وعراقيين لامريكا  (زيارة 464 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Dec 16, 2015, 05:36 مساءاً
نخيل بغدادكاتب الموضوع
  • ابو سالم
  • *
  • مشاركة: 857
  • مقيم في: 00
  • تقييم 34
  • لا تبكي على دنيا آخرها الرحيل
قرر الكونغرس الاميركي عدم التصويت على فرض قيود فورية على دخول اللاجئين السوريين والعراقيين الى الولايات المتحدة .
كما وقد يخفف إصلاحاته لبرنامج الاعفاء من تأشيرات الدخول بعد تعبئة من قبل منظمات غير حكومية ودبلوماسيين اوروبيين وبرلمانيين اميركيين

وكان مجلس النواب الامريكي تبنى الاسبوع الماضي مشروع قانون يستثني بعض المسافرين من برنامج الاعفاء من التاشيرات الذي تستفيد منه 38 دولة منها 30 في اوروبا، ويشمل الاستثناء الذين يحملون جنسيتي إحدى الدول ال38 وكذلك العراق وسوريا وايران والسودان البلدان التي تتهمها الولايات المتحدة بدعم الارهاب مثل "فرنسي-سوري" او " عراقي-الماني" ، كما يشمل كل الذين توجهوا الى إحدى تلك الدول منذ اذار عام 2011.

http://www.dijlah.tv/index.php?page=article&id=186959

Dec 16, 2015, 07:10 مساءاً
المهندس الزورائي
  • *
  • مشاركة: 565
  • مقيم في: ae
  • تقييم 8
للأسف .. غلبتني ونزلت الخبر .. سويت الطريق من دبي لابو ظبي ساعة حتى الحك انزل الخبر اللي سمعته من إذاعة مونتكارلو بس سبقتني ههههههه عاشت ايدك اخونا الغالي على الجهود الرائعة .. فعلا خبر سعيد ومهم وان شاء الله تكون فاتحة خير لتعجيل إجراءات السفر

Dec 16, 2015, 10:42 مساءاً
ابو مصطفى الكتلوني
  • *
  • مشاركة: 309
  • مقيم في: tr
  • تقييم 7
  • ساصبر حتى يمل الصبر من صبري
الله يبشرك بالخير وان شاء الله ينلغي القرار من اساسة..تحياتي..

Dec 17, 2015, 12:13 صباحاً
FADWA
  • *
  • مشاركة: 572
  • تقييم 11
  • كن مع الله ترى الله معك
                :ahalna_separator (58):
                :ahalna_separator (67):
:ahalna_collection (76): :ahalna_collection (76): :ahalna_individual (91): :ahalna_individual (91): :ahalna_emotions (56): :ahalna_emotions (56): :ahalna_collection (73): :ahalna_collection (73): :ahalna_collection (86): :ahalna_collection (86): :ahalna_collection (86): :ahalna_collection (84): :ahalna_collection (84):
ودي ودي أكون معك  :'( @};- @};-

Dec 17, 2015, 02:06 صباحاً
دينا
  • *
  • مشاركة: 33
  • مقيم في: ae
  • تقييم 1
الله يبشركم بالخير يارب ويسهل طريقنا جميعا آمين .. أيييييي يمعودة شوية اخبار حلوة تشرح قلبنا مو هلكنا .. الف الحمدلله ان شاءالله الجاي احسن..

Dec 17, 2015, 08:35 صباحاً
Oscar
  • *
  • مشاركة: 357
  • مقيم في: iq
  • تقييم 9
الف الحمدلله والشكر  ربي يسهلها على جميع المعلقين ولامقبول لامرفوض  والجديدين وكل المنتظرين   
عاشت الايادي ابو سالم   <):) @};-
:ahalna_separator (12):

Dec 17, 2015, 12:53 مساءاً
نخيل بغدادكاتب الموضوع
  • ابو سالم
  • *
  • تقييم 34
ان شاء الله خير و الشكر الوافر للجميع  المهندس الزورائي و ابو مصطفى الكتلوني و فدوى و دينا و اوسكار .

الله ييسر امر الجميع ان شاء و أمر سبحانه    @};- :-bd @};- :-bd

Dec 17, 2015, 01:55 مساءاً
wisam.iraq
  • *
  • مشاركة: 13
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
السلام عليكم اني حاليا بالعراق وصلت مرحلة ان اترجم عقد الزواج وشهادة ولادة الطفل بس عندي بعض الاسئلة اذا ممكن ابو سالم عندك معلومات وهي
1.اني اسكن بالمحافظات يعني مو العاصمه وطالبين من عندي ان اطلع الفاملي بوك1957 وهاي خاصة بس بسكنة بغداد اعتقد
وبخصوص دفتر الخدمة اني ما لابس عسكرية يعني ماعندي
وبخصوص عدم المحكومية لازم اروح اطلعها اني وزوجتي
وان شاء اللة بعد شهر جايني مولود جديد يعني هم اترجم شهاده الولاده واطلعله جواز
واني وزوجتي رايدين من عندي شهاده ولاده بالنظام السابق كان مايطون بس بالمستشفى يعني شاسوي حتي احصل على شهاده ميلاد
اذا عندك معلومات ابو سالم اكون ممنون منك

Dec 17, 2015, 09:11 مساءاً
نخيل بغدادكاتب الموضوع
  • ابو سالم
  • *
  • تقييم 34
اخويه العزيز وسام عراق  صراحة ما عندي معلومات عن اسئلتك و اتمنى لو اعرف كان اريح بالك .
اعتقد انت IOM  و SIV  فياريت الاخ العزيز ايوب 81  مفتقدين مشاركته هو الي يجاوبك اعتقد عنده معلومات حول هكذا امور او اي احد من الاخوة الطيبين  .

اشكر ثقتك و اتمنالك الموفقية و النجاح و تيسير الامور .

Dec 18, 2015, 08:41 صباحاً
ابو أنس العراقي
  • *
  • مشاركة: 441
  • تقييم 12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي وصديقي الغالي ابو سالم الذهب هذا هو معدنك يا صديقي وكل مواضيعك هادفه وراقية ترتقي بها هذه الشخصية الاصيلة التي دائماً هي حريصة على نقل الاخبار التي بها خدمة لاهلنا ، يمكن اغلبنا يحب ان يطرق على مسامعه اخبار تشجيعية لا يوجد بها هابط للفولتية علما ان هذه الاخبار الهابطة للفولتية هي التي تكون اساس العمل والتفكير للمستقبل لا الاخبار الانية اما خبرك اليوم فهو دليل على تتابعك لكل ما يفيد اهلنا الغيرى .
بوركت يمناك ونتمنى لك الابداع الدائم لانه هو هذا ديدن الاصلاء يا صديقي وتقبل من اخوك كل الاحترام والود لشخصك الراقي

ابو أنس العراقي

Dec 18, 2015, 08:51 صباحاً
ابو أنس العراقي
  • *
  • مشاركة: 441
  • تقييم 12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي wisam.iraq بخصوص اسئلتك وما طرحته احببت ان اعلم من قال لك ان تجلب كل هذا الذي ذكرته انا اول مرة اسمع من اهلنا ينوي التقديم للمنظمة لجلب كل الذي ذكرته على ايتي حال بخصوص سؤلك عن استخراج ورقة ولادتك وخصوصاً وكما ذكرت جنابك بأنك من المحافظات وليس من بغداد العاصمة فطلبك موجود بدائرة تدعى مديرية الولادات والوفيات هي تعتبر ارشيف لكل اهلنا بالعراق من قبل قرن من الان تعمل طلب ولا اعلم ماذا ستقول لهم بطلبك لكي يزودك به لانه لا يعطى الابكتاب رسمي من دائرة معينة تطلب مثل هكذا وثيقة لانهم يطلبون كتاب معنون لدائرتهم حتى يزودك لطابك!!!!
ارجو اكون قد افدتك لما طلبت ربي سهل امرك وجميع اهلنا الطيبين وتقبل مني كل الاحترام والتقدير

ابو أنس العراقي

السلام عليكم اني حاليا بالعراق وصلت مرحلة ان اترجم عقد الزواج وشهادة ولادة الطفل بس عندي بعض الاسئلة اذا ممكن ابو سالم عندك معلومات وهي
1.اني اسكن بالمحافظات يعني مو العاصمه وطالبين من عندي ان اطلع الفاملي بوك1957 وهاي خاصة بس بسكنة بغداد اعتقد
وبخصوص دفتر الخدمة اني ما لابس عسكرية يعني ماعندي
وبخصوص عدم المحكومية لازم اروح اطلعها اني وزوجتي
وان شاء اللة بعد شهر جايني مولود جديد يعني هم اترجم شهاده الولاده واطلعله جواز
واني وزوجتي رايدين من عندي شهاده ولاده بالنظام السابق كان مايطون بس بالمستشفى يعني شاسوي حتي احصل على شهاده ميلاد
اذا عندك معلومات ابو سالم اكون ممنون منك

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
9 ردود
6119 مشاهدة
آخر مشاركة Sep 12, 2014, 09:56 مساءاً
بواسطة ayad aljumaili
6 ردود
679 مشاهدة
آخر مشاركة Jul 14, 2013, 01:23 صباحاً
بواسطة мαяyαи