المحرر موضوع: معلومات مفيدة عن الكرفانات المتنقلة  (زيارة 1320 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Nov 07, 2015, 07:04 صباحاً
عبدالله هليل
  • *
  • مشاركة: 1
  • تقييم 0
  • الجنس: ذكر
معلومات مفيدة عن الكرفانات المتنقلة
« في: Nov 07, 2015, 07:04 صباحاً »
[SIZE="5"][COLOR="Blue"]بسم الله الرحمن الرحيم
مع نشأة فكرة البيوت المتنقلة ، تطورت الفكرة شيئا فشيئا ، وطرأ عليها نوع من التغيير الكامل فى الشكل واالجوهر والمضمون ، وتلاقت فكرة تصميم السيارات مع فكرة البيوت المتنقلة حيث إن الوصف الجامع بين الفكرتين هو الانتقال من مكان الى مكان آخر . [/COLOR]
ومع تلاقى الفكرتين والتقاء الاشكال وتبادل الرسومات والتصميمات الخاصة بكل منهما أصبحنا نرى تصميمات من أروع وأبدع ما أنتجته البشرية فى هذه الفكرة بالأخص .

حيث يمكنك أن ترى سيارة [COLOR="blue"]كرفان للبيع[/COLOR] يبلغ سعرها مئات الالاف تجمع بين جمال التصميم الخاص بالسيارة ورونق الفكرة الخاص بالانتقال بالمسكن من مكان الى مكان آخر .

وتنافست الشركات المصنعة للسيارات لتطبيق هذه الفكرة على أروع وأبدع ما يكون من التصميم الهندسى الرائع للكرفان وبلورة الشكل النهائى مع تصميم سيارة تعد من أفخر سيارات العالم من حيث الأداء والامكانيات العالية الخاص بتطبيق هذه الفكرة .

يمكنك الآن كواحد من بين سكان المملكة العربية السعودية أن تجد سيارة [COLOR="blue"]كرفان للبيع[/COLOR] فى السعودية ضمن شركة من شركات الاستيراد التى تقوم باستيراد أحدث سيارات كرفان من شركات السيارات الكبرى فى العالم التى تبدع فى تصنيع مثل هذه السيارات ، ويمكنك أن ترى العالم من خلال المسكن المتنقل بين يديك ، ويمكنك أن تقوم بتغيير البيئة المحيطة بك من خلال الانتقال بالسيارة من مكان الى مكان آخر ، لتشعر بروعة الرحلة بين البلاد الواسعة بالانتقال من مكان الى آخر .
http://i.ytimg.com/vi/glB3mTXtJ08/hqdefault.jpg
كما يمكنك أيضا أن تقوم باختيار البيئة الصحراوية لتسكنها فى وقت تحتاج فيه الى الابتعاد عن ضجيج المدنية فى الحواضر المختلفة .

أو تنتقل الى جمال المدنية والابتعاد عن طبيعة الصحراء القاسية إذا كنت تحب ذلك ، يمكنك مع سيارة كرفان للبيع أن تسكن فى المكان الذى تحب وفى الوقت الذى تحب .

مع سيارة الكرفان أنت دائما فى حالة رحلة ممتعة بين البلاد ، والبيئات المختلفة .
يمكنك أن تختار من بين التصاميم المختلفة التى تعرضها لك الشركة التى تقوم ببيع هذه السيارات حيث تعرض الشركة مقطورة كرفان للبيع حيث إن المساحة تكون أكبر والسعة الاجمالية أكبر ويمكنها أن تعرض عليك أتوبيس كرفان يعطى الشكل الجمالى الذى يجمع بين المساحة الكبيرة والتنقل المريح .

وتعرض الشركة كرفان سيارة للبيع ، ويمكنك أن تختار بين موديلات السيارات التى تقوم بدور الكرفان السياحى المتميز من حيث الديكورات الداخلية الرائعة والخامات الخارجية المتميزة .

يمكنك أن تختار من بين التصميمات الرائعة التى تعرضها الشركة على عملاءها المميزين فى كل مكان ، وللشركة تصاميم سنوية تختلف من حيث الشكل الخارجى ، ومن حيث الفكرة التى تتمحور حول فكرة التنقل بالسكن عبر سيارات كرفان للبيع .
[/SIZE]

Nov 11, 2015, 02:05 مسائاً
پ چ ژ گ ڤ
  • من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • *
  • مشاركة: 9058
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
رد: معلومات مفيدة عن الكرفانات المتنقلة
« رد #1 في: Nov 11, 2015, 02:05 مسائاً »
موضوع جميل
لكن لطفا هذا ليس مكانه
اختر قسما مناسبا للدعاية له
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر