المحرر موضوع: سؤالي عن المساعدات الطبية لمرضى السكري والأوراق المطلوبة لل يوان في تركيا  (زيارة 1139 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نبض المستحيل

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 24
  • تقييم 0
السلام عليكم ورحمة الله

اخوتي الكرام أعضاء هذا المنتدى الكريم

ان شاء الله خلال ايام قادم الى تركيا مع عائلتي الصغيرة

وسأتجه مباشرة في يوم وصولي الى الـ يو ان او في اليوم الثاني

لكن سؤالي هل من الممكن أن يُقدَّم لي مساعدات صحية

بالنسبة لمرض السكري ..؟

فأنا استخدم أقلام الانسولين منذ سنوات

ماذا تعرفون عن المساعدة التي من الممكن ان احصل عليها ؟

وسؤالي الثاني ما هي الأوراق المطلوبة للمقابلة الأولى مع الـ يوان

وهل سيتم اعطائي خيارات الإقامة من أول مقابلة

مع جزيل الشكر لكم على كرمكم في الإجابة والمساعدة

[/b][/size]

غير متصل حازم سامي

• مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 907
  • تقييم 29
  • ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
السلام عليكم اخي السائل اهلا وسهلا بك في تركيا اخي الكريم اول ماتوصل بالسلامه اتجه الى فندق مناسب وارتاح بيه اول ليلتك وبعدين اذهب الى اقرب مكتب مال مبايل وهو ترك سيل واخذ على جوازك سيم كارت ومن الصبح كون باليوان لغرض اخذ موعد تسجيل وبعدين روح على اقرب محافظه واسكن بيها مؤقت لحين مايجي موعد مقابلتك الاولى اخي بالنسبه لليوان متساعد بشيء سوى الحالات الخطره التي تحتاج الى مساعده عاجله اخي من توصل لاي محافضه روح على مشفى البلديه واخذ وياك جوازك وادخل على دكتور الداخليه واشرحله حالتك وهو يكتب بيك تقرير تاخذه الى مكتب اسام حتى يسولك فايل يمهم لغرض صرف لك علاج السكر او ادخل على مدير مشفى البلديه وكله على تقرير السكر وهو لحيصرفلك العلاج شهري بالنسبه للاوراق اخذ وياك جوازاتكم والمستمسكات الاربعه واي شي يثبت تهديدك في حاله سوولك مقابله ولو الجوازات تكفي في حاله التسجيل مع رقم هاتف تركي يستطيعون الاتصال بك مستقبلا تحياتي لك اخي وبالتوفيق يارب

غير متصل نبض المستحيل

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 24
  • تقييم 0
السلام عليكم اخي السائل اهلا وسهلا بك في تركيا اخي الكريم اول ماتوصل بالسلامه اتجه الى فندق مناسب وارتاح بيه اول ليلتك وبعدين اذهب الى اقرب مكتب مال مبايل وهو ترك سيل واخذ على جوازك سيم كارت ومن الصبح كون باليوان لغرض اخذ موعد تسجيل وبعدين روح على اقرب محافظه واسكن بيها مؤقت لحين مايجي موعد مقابلتك الاولى اخي بالنسبه لليوان متساعد بشيء سوى الحالات الخطره التي تحتاج الى مساعده عاجله اخي من توصل لاي محافضه روح على مشفى البلديه واخذ وياك جوازك وادخل على دكتور الداخليه واشرحله حالتك وهو يكتب بيك تقرير تاخذه الى مكتب اسام حتى يسولك فايل يمهم لغرض صرف لك علاج السكر او ادخل على مدير مشفى البلديه وكله على تقرير السكر وهو لحيصرفلك العلاج شهري بالنسبه للاوراق اخذ وياك جوازاتكم والمستمسكات الاربعه واي شي يثبت تهديدك في حاله سوولك مقابله ولو الجوازات تكفي في حاله التسجيل مع رقم هاتف تركي يستطيعون الاتصال بك مستقبلا تحياتي لك اخي وبالتوفيق يارب

جزيل الشكر لك عزيزي حازم على هذه المعلومات القيمة
كنت أتوقع أن يكون هناك ولو جزء بسيط من المساعدة الصحية
من قبل الـ يو ان بما ان المرض دائم ... :(
سأقوم ان شاء الله بتنفيذ توصيتك وان شاء الله تسير الأمور على خير ما يُرام

لك أطيب تحية وجزيل الشكر مرة ثانية

شكراً ^ _ ^