موبايل نوع / samsung/ Galaxy Core 2 اهل الخبرة رجاء

الكاتب موضوع: موبايل نوع / samsung/ Galaxy Core 2 اهل الخبرة رجاء  (زيارة 616 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jan 29, 2015, 02:11 مساءاً
احلام البغداديهكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 277
  • مقيم في: iq
  • تقييم 8
  الى الاخوة والاخوات ممن لديه الخبرة في اجهزة الموبايل في تركيا /
  اشتريت جهاز موبايل من بغداد/شارع الربيعي من نوع / Galaxy C Core2 /  من شركة JiBAL /    فالرجاء ممن لديه خبرة   هل هذا الجهاز يعمل في تركيا على الخطوط التركية أم لا ؟ وفي حالة عدم الاستفادة في الاتصاللات الهاتفية فهل يعمل على ايصال الصور بواسطة /  Viber  / imo /  او اي فائدة اخرى..  وفي حالة عدم عمله فهل يستحق ان احوره في تركيا مقابل ثمن بسيط .. شاكرة لكم تعاونكم ..
       احلام البغدادية   

Jan 29, 2015, 10:55 مساءاً
fadhil
  • *
  • مشاركة: 217
  • مقيم في: tr
  • تقييم 7
رد: موبايل نوع / samsung/ Galaxy Core 2 اهل الخبرة رجاء
« رد #1 في: Jan 29, 2015, 10:55 مساءاً »
  السلام عليكم ..  الاخت العزيزة احلام .. 
  انا لدي نفس الجهاز وهو يعمل بصورة طبيعية في العراق ،  وهل يعني ان خطوط ( السيم كارت ) لا تعمل في تركيا  ام  ان جهاز الموبايل هو المشكلة ؟ فهذا الامر اعتقد من الاخوة ذوي الاختصاص هم من سيجيب عن الاسئلة حتى تكون الفائدة عامة .

Feb 03, 2015, 10:42 صباحاً
  • *
  • تقييم 8
« رد #2 في: Feb 03, 2015, 10:42 صباحاً »
    السلام عليكم
    الاخوة والاخوات ممن له خبرة في مجال ( الموبايل )  المحترمين
   سألت قبل عدة ايام عن جهاز الموبايل نوع   Galaxy Core2          ولم اجد جواب لحد الان ، فاما هذا الجهاز غير مستعمل من قبل العراقيين في تركيا .. او انه غير مجرب وهذا شيء طبيعي .. وانا اهم شيء عندي هو  هل يعمل  wi-Fi لمدة طويلة بخطوط اسيا سيل او عراقنا  او الابعد ان يتم تحويره ليعمل بخطوط تركية وكم الكلفة .. وشكرا جزيلا للذي يعرف الاجابة من اصحاب الخبرة / مع احترامي للجميع
               احلام البغدادية  ......   بغداد

Feb 10, 2015, 04:30 مساءاً
aeaah ali
  • *
  • مشاركة: 3
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
« رد #3 في: Feb 10, 2015, 04:30 مساءاً »
السلام عليكم
ما ادري اذا انتي ببغداد لو لا
بس على كلّ اذا انتي ببغداد فروحي الشارع الصناعة حتى يسوون للجهاز برنامج ان لوك ويلغون القفل مالتة
واذا انتي بتركيا فاكيد راح تاخذين خط تركي وخلال شهرين راح يقفلولج ال IMEI او الخط بالجهاز وبهلحالة راح يبقى الجهاز شغال على الواي فاي بكل البرامج بس ميسوي اتصال بالسيم كارت التركي بس اذا خليتي اي سيم كارت عراقي راح يشتغل الجهاز بصورة طبيعية
بالمناسبة هاي نفس ما صار عندي بس اني عدة اجهزة عندي وكلها قفلها تباعا وهية :- كلاكسي نوت 3 - كلاكسي s3 ميني - كلاكسي تاب 3 -وكلاكسي تاب 2 - اي فون 5+ - حتى النوكيا x2
كلها فتحوها هنا بتركيا اهل التليفونات العراقيين عدى النوت 3 والاي فون5+
انشاء الله اكون وضحتلكم الموضوع واسف على الاسهاب
..............

Feb 10, 2015, 09:33 مساءاً
  • *
  • تقييم 8
« رد #4 في: Feb 10, 2015, 09:33 مساءاً »
 السلام عليكم .. الاخت العزيزة   aeaah  ali  المحترمة
شكرا اختي العزيزة على اجابتك وايضاحاتكِ للموضوع ..  وطبعا انا لحد الآن في بغداد ،  وانا من خلال الاجابة ارى من الافضل ان اقوم باصلاحه في تركيا طالما هناك فنيين عراقيين لهم خبرة في ذلك ومتواجدين في تركيا .. واكرر شكري لكِ مع تمنياتي لكِ بالتوفيق وكثر الله من امثالكِ .

اختكِ /  احلام البغدادية

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

free counters