المحرر موضوع: اعلان انسحاب  (زيارة 1361 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حازم سامي

• مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 907
  • تقييم 29
  • ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
اعلان انسحاب
« في: Dec 27, 2014, 06:03 صباحاً »
السلام عليكم اخوتي وخواتي الاعزاء وكل عام وانتم بخير ويارب سنه 2015 سنه خيروسلامه ونسمع اخر الاخبار الجميله لكل اخواننا العراقيين المظلوميين ويحفظ عراقنا الغالي اخواني اليوم اعلن انسحابي من هذا المنتدى الذي اكن له كل الاحترام والتقدير والاسباب احتفظ بها لنفسي تحياتي للجميع ودعوتي لكم بالتوفيق وتيسير الامور تحياتي وتقديري للجميع واعتذر للاطاله

غير متصل Earth is My Home

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 47
  • تقييم 0
  • If you dont have a home! everywhere is your home
رد: اعلان انسحاب
« رد #1 في: Dec 27, 2014, 07:46 صباحاً »
ولو اني جديد و متعرفتك بحضرتك بس مثل منكول الله بالخير و فرصة سعيدة :)

أني ما أؤيد انسحاب تام! خليك متواجد ولو تفيد احد في يوم ما و تجيك حسنة و اجر و ايضا اؤيد قرارك لان اني جديد و المنتدى صاير ملعب مال الطوبة! هناك العابث و هناك من يلهوا و هناك من يلعب بمشاعر الناس! و لا احد يحاسب! انمسح موضوع كامل و متحاسب المقصر بس يلا اكو الله من ياخذ حق المضلوم.

موفق بحياتك اخوية @};-

حفظك الله.
If you feel you are a stranger in your home then that's not your home! if you find peace in your enemy land then that's not your enemy! if you believe in one religion then you are not a believer

غير متصل Yassir AlMaslawi

• مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 840
  • تقييم 17
« رد #2 في: Dec 27, 2014, 09:34 صباحاً »
حبيبي حازم ليش ما انسحبت انسحاب تام من جنت بتركيا هاي لان وصلت كندا وبعد متحتاج المنتدى؟

غير متصل حازم سامي

• مغترب مبدع
  • *
  • تقييم 29
« رد #3 في: Dec 27, 2014, 10:19 صباحاً »
لا اخي المصلاوي الغالي اخي اصبح المنتدى ليس للهجره وللجوء و كل فتره ينفتح  موضوع الطائفيه  لسبب من الاسباب وعدم الاحترام في المنتدى ولا يوجد اي رقيب على المنتدى لهذا كلما ادخل للمنتدى ارى المشاحنات والمزايدات التي من اجلها خرجنا من عراقنا الغالي  عموما انا  جدا سعيد بمعرفتكم اخوتي الغالين واسف على التقصير تحياتي وتقديري للجميع

غير متصل شموخ بغداد

• مغترب مجتهد
  • *
  • مشاركة: 281
  • تقييم 10
« رد #4 في: Dec 27, 2014, 11:15 صباحاً »
اخويه العزيز  حازم سامي  .  اتمنى ان تطول بالك  و لا تهتم لنعيق الناعقين و يمكن معلومه صغيره منك او من الاخوة الي وصلوا مرحلتك تغير بيها مصير من يحتاج المشورة  . بارك الله بك  و اتمنى منك التريث

غير متصل خالد ابومحمد

• مغترب مجتهد
  • *
  • مشاركة: 289
  • تقييم 2
  • ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
« رد #5 في: Dec 27, 2014, 02:20 مسائاً »
الاخ حازم سامي . السلام عليكم
تحياتي لك . من خلال تواجدي بالمنتدى منذ فترة لاحظت ان اغلب اللي يسافر وره فتره يختفي برأي المفروض ولو في أول سنتين ان يكون متواجد مو كل يوم لا ...لان وضعه ليس كالسابق جان مثلنه ينتظر الفرج لكن اقله ها  يشارك ولو بالاسبوع مره لان هو يعتبر عنده خبره بكل شي يكدر يفيد اخوانه الباقين وهي مجرد كلام لكن كل واحد يفكر في نفسه فقط قبل فتره أذا جنت متابع شارك الاخ awsss وكال اني حاظر أل أي سؤال وكتب رقم تلفونه بأمريكا يعني اختصر الموضوع اللي يتصل بالفايبر وهذا فد تصرف يدل على محبه كبيره لان هو مه مجبور يذكر رقم الموبايل . اقصد من كل هذا ((خير الناس من نفع الناس ))
تحياتي للجميع ..

خالد ابومحمد

الناجح يرى حلا لكل مشكلة والفاشل يرى مشكلة في كل حل ..

غير متصل العراق وطني

• مغترب نشيط
  • *
  • مشاركة: 680
  • تقييم 10
  • واصبر لحكم ربك فانــك باعيننـــــا
« رد #6 في: Dec 27, 2014, 03:28 مسائاً »
 :-bd
الاخ حازم سامي . السلام عليكم
تحياتي لك . من خلال تواجدي بالمنتدى منذ فترة لاحظت ان اغلب اللي يسافر وره فتره يختفي برأي المفروض ولو في أول سنتين ان يكون متواجد مو كل يوم لا ...لان وضعه ليس كالسابق جان مثلنه ينتظر الفرج لكن اقله ها  يشارك ولو بالاسبوع مره لان هو يعتبر عنده خبره بكل شي يكدر يفيد اخوانه الباقين وهي مجرد كلام لكن كل واحد يفكر في نفسه فقط قبل فتره أذا جنت متابع شارك الاخ awsss وكال اني حاظر أل أي سؤال وكتب رقم تلفونه بأمريكا يعني اختصر الموضوع اللي يتصل بالفايبر وهذا فد تصرف يدل على محبه كبيره لان هو مه مجبور يذكر رقم الموبايل . اقصد من كل هذا ((خير الناس من نفع الناس ))
تحياتي للجميع ..

خالد ابومحمد

:ahalna_separator (35):

غير متصل ام رتاج

• مغترب نشيط
  • *
  • مشاركة: 401
  • تقييم 6
« رد #7 في: Dec 27, 2014, 06:47 مسائاً »
                  :ahalna_separator (33):
السلام عليكم اخي حازم سامي واتمنالك السعادة وانت في بلدك الجديد الي انت لازم تنورنه بكل تفاصيله وحياته وعيشته وناسه وهذا احنه الي منتضري منك ممنتضرين انه انت تغادر بيتك الي كنت جزء منه ولا تزال انت جزء وعضو كبير فيه واني مثلك وما اختلف وياك انه المنتدى في تغير عن رونقة الحقيقي ومبقى مثل مجان قبل اشهر عدة لوجود بعض الاعضاء الي منعرف همة وين عايشين وشيردون يدخلون للمنتدى ولاهم اصلن يعرفون على شنو دخلو للمنتدى احنا هنا لخدمة اللاجئين الحقيقيين وليس للعبث بمشاعر الناس فالي الرجو منك انه تغير رايك وترجع تشرحلنا الي ديصير وياك لان لازم اكو خاطر عند بعض الاعضاء عندك تحياتي
:ahalna_separator (57):

غير متصل Yassir AlMaslawi

• مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 840
  • تقييم 17
« رد #8 في: Dec 27, 2014, 06:57 مسائاً »
يا صديقي حازم هالمشاكل صارت الف مرة من جنت بتركيا وهم ما انسحبت ياخوية احنا مالنا جبر عليك تبقى بس ليش؟ كلام الميعجبك لتقراه هم اكو ناس زينة بالمنتدى

غير متصل firas alemam

• مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 809
  • تقييم 32
« رد #9 في: Dec 27, 2014, 07:21 مسائاً »
تحياتي الى الجميع والى اخونا حازم سامي وانشالله تتراجع عن قرارك بس اذا مشغول في الحياة الجديدة فاانت معذور ولكن السبب من وره كم واحد كاعد ببغداد وديخيط ويخربط معليك بيهم وصحيح كلام اختنا ام رتاج احنا هنا دنفيد العالم ونكتبلهم عن اللي مرينا بيه للفائدة لااكثر تحياتي الك والى كل الاخوان والله يسهل امر الموجودين في بلاد الهجرة والله يوفق من وصل الى برالأمان

غير متصل حازم سامي

• مغترب مبدع
  • *
  • تقييم 29
« رد #10 في: Dec 27, 2014, 08:57 مسائاً »
السلام عليكم اخوتي وخواتي الاعزاء والله كلامكم هوايه اثر بيه واني انشاله باقي للافاده وعذروني على التقصير واي سوال على كندا اني حاضر انشاله تحياتي للجميع وسنه خير للجميع يارب وتتفرج كل هموم اخوتنا العراقيين المظلومين في عراقنا الغالي ولكم مني كل التقدير

غير متصل الشاعر

• ساقاتل الطائفية ماحييت
  • مغترب فعال
  • *
  • مشاركة: 166
  • تقييم 3
« رد #11 في: Dec 27, 2014, 10:56 مسائاً »
السلام عليكم اخوتي وخواتي الاعزاء والله كلامكم هوايه اثر بيه واني انشاله باقي للافاده وعذروني على التقصير واي سوال على كندا اني حاضر انشاله تحياتي للجميع وسنه خير للجميع يارب وتتفرج كل هموم اخوتنا العراقيين المظلومين في عراقنا الغالي ولكم مني كل التقدير
احسن شئ سويته قرار الرجوع , اخي المنتدى مثل المجتمع الي حولك في اي مكان بيه الزين وبيه الموزين , هم تنسحب حضرتك من كندا اذا بيهه موزينين؟
شنو علاقتك انته بالمسيئين؟
خلي علاقتك بالزينين فقط وعيش حياتك والي ميعجبك انطيه شفت ودليت ولا تنطيه ولو ربع ثانية من عمرك لانه ميستاهل
وطني لــو شغلت بالخلد عنه
نازعتني اليه بالخـــلد نفسي
[smg id=2497]

غير متصل Jason.Dark

• مغترب نشيط
  • *
  • مشاركة: 477
  • تقييم 5
  • No pain No gain
« رد #12 في: Dec 27, 2014, 11:34 مسائاً »
السلام عليكم اخوتي وخواتي الاعزاء وكل عام وانتم بخير ويارب سنه 2015 سنه خيروسلامه ونسمع اخر الاخبار الجميله لكل اخواننا العراقيين المظلوميين ويحفظ عراقنا الغالي اخواني اليوم اعلن انسحابي من هذا المنتدى الذي اكن له كل الاحترام والتقدير والاسباب احتفظ بها لنفسي تحياتي للجميع ودعوتي لكم بالتوفيق وتيسير الامور تحياتي وتقديري للجميع واعتذر للاطاله

مرحبا اخ حازم

هسة انت ليش تفتح عليك بابا طويل عريض لا تدخل وكان الله يحب المحسنين حالك حال الكثيرين من الاخوة.......تحياتي
Don't count your chickens before they hatch

غير متصل پ چ ژ گ ڤ

• من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • مغترب ذهبي
  • *
  • مشاركة: 9057
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
« رد #13 في: Dec 27, 2014, 11:44 مسائاً »
الاخوة الكرام و الاخ المحترم حازم السلام عليكم
في كل مرة اجلس  على الحاسبة افكر في عدم الضغط على رابط المنتدى لكن مباشرة افكر في انه ربما يشخص يحتاج معلومة مهمة و ربما نفيده بها و نتمنى من الله تعالى ان يتقبله منا في ميزان حسناتنا
و هذا هو السبب الوحيد لبقائي في المنتدى
و في أي يوم اذا وجدت وجودي غير مفيد و اخبرني شخص بعدم وجود فائدة من مشاركاتي فاكون ممنونا جدا و شاكرا له حتى ارتاح من عبئ المتابعة و الاجوبة و اتفرغ اكثر لحياتي الشخصية و لأسرتي
مع ان المنتدى سلبني الكثير
مع كل احترامي و تقديري
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر

غير متصل اسد بابل

• مغترب فعال
  • *
  • مشاركة: 100
  • تقييم 1
« رد #14 في: Dec 28, 2014, 12:03 صباحاً »
لا اخي المصلاوي الغالي اخي اصبح المنتدى ليس للهجره وللجوء و كل فتره ينفتح  موضوع الطائفيه  لسبب من الاسباب وعدم الاحترام في المنتدى ولا يوجد اي رقيب على المنتدى لهذا كلما ادخل للمنتدى ارى المشاحنات والمزايدات التي من اجلها خرجنا من عراقنا الغالي  عموما انا  جدا سعيد بمعرفتكم اخوتي الغالين واسف على التقصير تحياتي وتقديري للجميع

الاخ العزيز حازم تحيه طيبه لك ولكل اهلنه الطيبين
او ردا على كل طائفي ضوجك اكلك
اذا انت شيعي
عل راس أخليك
واذا أنت سني
 عيوني أنطيك
واذا انت مسيحي
 افتخر بيك
 واذا أنت صبي
 أني للموت اخاويك
 المهم أنت عراقي .. والنعم بيك ...

مع تحياتي للجميع

غير متصل پ چ ژ گ ڤ

• من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • مغترب ذهبي
  • *
  • مشاركة: 9057
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
« رد #15 في: Dec 28, 2014, 12:18 صباحاً »

الاخ العزيز حازم تحيه طيبه لك ولكل اهلنه الطيبين
او ردا على كل طائفي ضوجك اكلك
اذا انت شيعي
عل راس أخليك
واذا أنت سني
 عيوني أنطيك
واذا انت مسيحي
 افتخر بيك
 واذا أنت صبي
 أني للموت اخاويك
 المهم أنت عراقي .. والنعم بيك ...

مع تحياتي للجميع
الاخ الكريم من بابل
افرحتنا بوجودك و بشعرك التي ارجعتنا الى ايام زمان
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر

غير متصل ابو اسامه

• مغترب فعال
  • *
  • مشاركة: 113
  • تقييم 1
« رد #16 في: Dec 28, 2014, 02:55 صباحاً »
الاخ الكريم صاحب النفس الرائع الاخ حازم سامي هاي وين اتريد يمعود دخيلك اذا تريد تبعد وتنسه اخوانك اخوانك ما ينسوك وسفه عليك وحتى اذا الام الايام والحياة الجديده اتريد تبعدك عن بيتك واخوتك في هذا البيت نحن لا نسمح بهذا الجفاء وهذا البعد فكلنا في هذا البيت اخوان واصدقاء ولو في الكتابه ومشاركه المواضيع بس والله احس انا الان بين اخوتي في بيت واحد ونتناقش فيا اخي اروحلك فدوه ابقه خلي روح العراقي الشريف تبقه منوره هذا البيت واذا عاجبك تنسحب لعد اني هم يسمحولي اخواني هم اعلن انسحابي لعيون احد اخوتي بس ما اريد اترك اخوتي الباقين في هذا البيت الغالي وتقبل مني التحيات ولاحترام اخوك        ابو اسامه

غير متصل حازم سامي

• مغترب مبدع
  • *
  • تقييم 29
« رد #17 في: Dec 28, 2014, 04:56 صباحاً »
تحياتي وتقديري لكل الاخوه والاخوات في المنتدى  الرائع واشكر كل اللذين سالوا عني وارادوا بقائي انا اخوكم انشاله وانا سعيد بتمسككم بيه وانشاله اكون عند حسن ظنكم واي سؤال عن كندا انا حاظر انشاله تحياتي للجميع وسنه خير وسلامه على الجميع ومن الله التوفيق