اللجوء الى النمسا ارجو الدخول

الكاتب موضوع: اللجوء الى النمسا ارجو الدخول  (زيارة 7969 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Nov 24, 2014, 05:39 صباحاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 8
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
اللجوء الى النمسا ارجو الدخول
« في: Nov 24, 2014, 05:39 صباحاً »
السلام عليكم اخوتي اني عضو جديد لكن متابع قديم ...قبل اشهر جنت ناوي اطلع عن طريق يوان لكن مثل متعرفون التاخير صار قوي...حاولت ادور غير طريقه لكيت شغلتين
الشغله الاولى اكو واحد رح يسويلي فيزا لرومانيا عن طريق تركيا واقابل بسفاره رومانيا الي بتركيا ومناك اطير لرومانيا ويجي شخص عليه ياخذني بسياره من رومانيا للنمسا عن طريق هنكاريا ..والدفع بعد الوصول كله شنو رأيكم بيها يعني اذا قدمت بالنمسا لجوء احتمال يرجعوني لرومانيا لو شنو القصه ؟؟؟؟؟؟
الشغله الثانيه هي صربيا ومن صربيا لهنكاريا مشي فد شكم ساعه وبعدين سياره للنمسا والدفع يكون نصفين نصف اهنا ابغداد عالفيزا والنصف الثاني بالنمسا ...
اني تقريبا داريد مال رومانيا لان عندي عائله ومابيها مشي اخواااااان نصيحتكم رجاءا لان اني هسه بمفترق طرق تحياتي

Nov 24, 2014, 06:23 صباحاً
Sadamhht
  • *
  • مشاركة: 30
  • مقيم في: ae
  • تقييم 0
رد: اللجوء الى النمسا ارجو الدخول
« رد #1 في: Nov 24, 2014, 06:23 صباحاً »
ماكو شي مضمون بهيج مواضيع !

لماذا لم يتم الاتفاق بخصوص الدفع بعد الوصول ؟؟

على العموم الله يكتب اللي بيه الخير .. بس اخي العزيز كم تكلف هكذا عملية ؟ بلكت تضبط وياك و نتبع طريقتك ..

الله يسهل على الجميع

Nov 24, 2014, 06:57 صباحاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #2 في: Nov 24, 2014, 06:57 صباحاً »
اشكرك اخي العزيز على مرورك واالله هي مال رومانيا الدفع بعد الوصل سنت واحد مياخذ مني الا بعد الوصىل المشكله انو ماكو احتمال النمسا ترجعني علمود اجيت من رومانيا علما انو اني رح اخفي الجوازات

Nov 24, 2014, 08:16 صباحاً
aymn
  • *
  • مشاركة: 93
  • تقييم 0
« رد #3 في: Nov 24, 2014, 08:16 صباحاً »
اخي اني اشوف انه اتروح وحدك اول مرة ولاتاخذ العائلة عن طريق رومانيا ماطول ماراح تدفع ولا فلس بالبداية وتضبط امورك زين وبعدين ادز على الاهل ولو هية مجازفة. ادرسها زين والله انشاء ربي ايسهل امورك وامور الجميع. تحياتي

Nov 24, 2014, 10:30 صباحاً
مغترب
  • *
  • مشاركة: 513
  • تقييم 6
  • الدنيا مسرح كبير
« رد #4 في: Nov 24, 2014, 10:30 صباحاً »
السلام عليكم اخوتي اني عضو جديد لكن متابع قديم ...قبل اشهر جنت ناوي اطلع عن طريق يوان لكن مثل متعرفون التاخير صار قوي...حاولت ادور غير طريقه لكيت شغلتين
الشغله الاولى اكو واحد رح يسويلي فيزا لرومانيا عن طريق تركيا واقابل بسفاره رومانيا الي بتركيا ومناك اطير لرومانيا ويجي شخص عليه ياخذني بسياره من رومانيا للنمسا عن طريق هنكاريا ..والدفع بعد الوصول كله شنو رأيكم بيها يعني اذا قدمت بالنمسا لجوء احتمال يرجعوني لرومانيا لو شنو القصه ؟؟؟؟؟؟
الشغله الثانيه هي صربيا ومن صربيا لهنكاريا مشي فد شكم ساعه وبعدين سياره للنمسا والدفع يكون نصفين نصف اهنا ابغداد عالفيزا والنصف الثاني بالنمسا ...
اني تقريبا داريد مال رومانيا لان عندي عائله ومابيها مشي اخواااااان نصيحتكم رجاءا لان اني هسه بمفترق طرق تحياتي
اخي المحترم ( باحث عن وطن  ) اني مثلك تقريبا كنت ناوي اروح لرومانيا وحصلت دعوه ومازالت الدعوه معي لحد الان ... لاني غيرت رايي حينما عرفت انه لابد ان ابصم اما بالسفاره او بالمطار حين دخول رومانيا ( معناها يرجعوك لرومانيا وين ما تطلع )فانصحك ان تصرف نظر عن رومانيا لانها دوله تعبانه جدا ولاتصلح لعيش العائله وهناك الكثير ممن كتب عن هذا الموضوع هنا بالمنتدى تستطيع ان تراجع .
اما بخصوص طريق صربيا - هنغاريا - النمسا فانا معاك وهو الطريق الصحيح ولكن عليك الحذر من عدة امور
1- انا سالت كثيرا عن فيزة صربيا وكل الاخبار تقول انهم وقفوا منح الفيز حاليا
واذا تعرف ناس يطلعولك فيزا فانا ومعي صديق نتكفل بالطريق من صربيا الى النمسا وبدون مشي لان لدينا ( شخص ثقه جدا ) سوف ياخذنا الى النمسا وحتى قطع تذاكر القطار من النمسا الى اي دوله اوربيه اتعهد لك بها لان حضرتك تعرف لازم الشخص الي يقطع تذاكر يكون لديه اوراق اوربيه يعني مو اي واحد يكدر يقطع تذاكر .
2- الطريق الان شبه مستحيل ان يتم عبوره مشي لان تعرف البرد والثلوج والغابات والامطار يعني طريق متعب جدا ومميت بالشتاء
اذا حبيت نتعاون ونضع ايدينا مع بعض فانا جاهز وممكن نتواصل والله يسهل علينا جميعا واذا حبيت تكمل طريقك بوحدك فا تمنى منك ان بس ترشدني كيف احصل فيزة صربيا حتى لو ترسل لي على الخاص وجزاك الله خير واي استفسار اني بالخدمه ... تحياتي 
10389335 1532218220353583 8479197652833157118 n

Nov 24, 2014, 12:01 مساءاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #5 في: Nov 24, 2014, 12:01 مساءاً »
اشكرك مغترب على مرورك  انشالله اراسلك على الخاص
بس تره رومانيا مو شنكن حتى يبصموني ويرجعوني بس ياريت اكو احد متاكد بالموضوع مال رومانيا يعني قصدي احتمال اكو تعاون ابينهم.. لان احتمال بعد يومين رح اامن الفلوس يم طرف ثالث

Nov 24, 2014, 12:03 مساءاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #6 في: Nov 24, 2014, 12:03 مساءاً »
 aymn ممنون منك عالنصيحه صحيح المفروض وحدي بالبدايه بس كلمن وظروفه يعني مرح اكدر اعوف اهلي هسه وحدهم وانشالله الله يقدم مابي الخير

Nov 24, 2014, 12:20 مساءاً
مغترب
  • *
  • تقييم 6
  • الدنيا مسرح كبير
« رد #7 في: Nov 24, 2014, 12:20 مساءاً »
اشكرك مغترب على مرورك  انشالله اراسلك على الخاص
بس تره رومانيا مو شنكن حتى يبصموني ويرجعوني بس ياريت اكو احد متاكد بالموضوع مال رومانيا يعني قصدي احتمال اكو تعاون ابينهم.. لان احتمال بعد يومين رح اامن الفلوس يم طرف ثالث
اخي المحترم رومانيا من ضمن الاتحاد الاوربي ومن ضمن الدول التي وقعت على معاهدت دبلن وهذا يعني انك اذا بصمت في رومانيا سوف يعيدونك اليها وانا متاكد 100 بالميه اعمل بحث في ( غوغل ) عن معاهدة دبلن وتاكد بنفسك

Nov 24, 2014, 01:52 مساءاً
شموخ بغداد
  • *
  • مشاركة: 281
  • تقييم 10
« رد #8 في: Nov 24, 2014, 01:52 مساءاً »
السلام عليكم

اخي " باحث عن وطن "  اضم صوتي لصوتكم و لصوت الاخ مغترب و انا والله نفس حالتكم كنت انوي الذهاب و التقديم على اليو ان  ولكن  بعد حسابها ماديا و رؤية حجم التأخير و لكوني اعزب وحيد  ارتأيت ان الافضل هو الذهاب بطرق ثانية .
بالنسبة لتساؤلك حول رومانيا  .  رومانيا ليست من دول فضاء شنغن  لكنها موقعه على اتفاقية دبلن الخاصة باللاجئين  كما قال الاخ مغترب  يعني بصمتك في رومانيا سوف تأتي لك بمشاكل كبيرة .

بخصوص صربيا فهي ليست ضمن اتفاقية دبلن  .  و ارجو منكم  المساعدة اذا ما توصلتوا الى طريقة جديدة للسفر  رغم اني على قناعة ان خير الامور هي اليونان  لان اليونان بصمتها غير معترف بها  يعني حتى لو مسكوك و بصموك  لا خطر عليك  .

Nov 24, 2014, 02:25 مساءاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #9 في: Nov 24, 2014, 02:25 مساءاً »
شكرا شموخ بغداد على وقتك بنصيحتي... والله اني دخت هسه بالزايد شلون لعد اكو عالم داتطلع عن طريق رومانيا دوخه والله ... اني اتفقت على كلشي بس بقه تأمين الفلوس وعبالي بعد يومين اامنها اهنا ابغداد ومثل مكلت يعني من اوصل للنمسا ياله ياخذ الفلوس تتحوله لتركيا ... المشكله يعني اني وصلت للنمسا اوكي وضميت جوازي زين يعني معقوله ياخذون ابصمه رومانيا... زين اذا ياخذون بصمه رومانيا ليش ديطلعوني تهريب من رومانيا للنمسا تره حيره

Nov 24, 2014, 02:35 مساءاً
شموخ بغداد
  • *
  • تقييم 10
« رد #10 في: Nov 24, 2014, 02:35 مساءاً »
اخويه العزيز . الله لا يحير عبده 

اتفاقية دبلن  تكدر تقراها بالانترنت  طالب اللجوء يكون من اختصاص اول دوله يمر بيها من ضمن دول الاتفاقية ويثبت عليه هذا الشي سواء كان عابر تهريب او الدوله الي انطته فيزا اذا جاي بفيزا  .
و رومانيا موقعه على هذه الاتفاقية  يعني سواء جايها بفيزا او عابرلها بتهريب وانلزمت بيها بكلا الحالتين راح تبصم و بصمتك تطلع باليوروداك " نظام معلومات اللاجئين الاوربي" لمن تقدم بالنمسا و بالتالي تدخل بدوامة يرجعوك لرومانيا و تدخل بايراد و مصرف .
اما عن سؤالك ليش ديطلعوك تهريب من رومانيا للنمسا  فهذا لان رومانيا مو من ضمن اتفاقية شنغن  .

ارجو منك التمييز بين اتفاقية شنغن وهي اتفاقية العبور الحر بين الدول
واتفاقية دبلن  و هي اتفاقية تنظيم عائدية اللاجئين .

ان شالله هسه وصلتك الصورة بالكامل

Nov 24, 2014, 06:10 مساءاً
عابــــر سبيل
  • *
  • مشاركة: 778
  • تقييم 9
« رد #11 في: Nov 24, 2014, 06:10 مساءاً »
اكو رحلات تصير بالاعياد والمناسبات لصربيا تسويهه شركات ابغداد عله شكل كروبات ممكن واحد يستفيد منها بس يخلص شهر صفر تبدي هاي الرحلات
اني رجعت للمنتدى
وينكم احبائي الي كنت اتعارك وياكم
طمنوني عليكم :
مغترب
عاشقة الحرية
اعظمية
النجمة الذهبية
وردة النرجس
عاشقة الحرية
وبقية الاحباء
اذا ما اجيتوا سوف اترك المنتدى

Nov 24, 2014, 09:04 مساءاً
تعابير انسان
  • *
  • مشاركة: 3165
  • تقييم 65
  • إذا لم تكن تدري إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض.
« رد #12 في: Nov 24, 2014, 09:04 مساءاً »
الله يوفقك ويسهل امرك اخونا الغالي
توصل بسلامة

Nov 24, 2014, 09:37 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • مشاركة: 100
  • مقيم في: gb
  • تقييم 1
« رد #13 في: Nov 24, 2014, 09:37 مساءاً »
اخويه العزيز بالنسبه لرومانا بصمتك متطلع 200 بالميه معليك بالحجي والي يكلك دبلن مو دبلن اي صحيح هيه موقعه بدبلن بس اكو دول اموقعه عله اتفاقية دبلن بس هيه سياسه الدوله متعمم البصمه حته لتتحمل تكاليف الاجئين
او رجاء لكل اخواني الطيبين الي كاعد او مطالع لاوربا او بس سامع من هذا او ذاك فاتمنى مينطي معلومه ممتاكد منها.
او اذا ناوي تبقه برومانيا فابقه بالعراق احسن اللك لان مثل مذكرو الاخوان رومانيا كلش تعبانه او كاتلهم الجوع.

او بالنسبه لطريق صربيا هنكاريا النمسا ما انصحك بيه اذا وياك عائله او حته اذا كنت وحدك فهذ وقت الثلوج او هذا الوقت الغير مناسب لهذا الطريق او نسبه خطورته عاليه ناهيك عن كلاوات المهربين وافلامهم بالابتزاز حته يحصل منك فلوس اكثر او للمعلومه المهرب يتفق وياك بالبدايه حسب متريد او بس اتحرك ويا وره 100 كيلو متر يقلب عليك ويكلك لو تدبرلي فلوس لو اعوفك هنا حط بالك 98 بالميه من المهربين هذا نهجهم.
او نصيحه انته اذا وصلت هنكاريه فلتفكر بالنمسا لان حاليا مزدود اللجوء بيها انصحك ب فنلندا فاتحه و المانيا والنروج للمناطق الساخنه فقط.

او اتمنى اكون جاوبتك على اسئلتك

Nov 24, 2014, 09:50 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #14 في: Nov 24, 2014, 09:50 مساءاً »
اخويه العزيز انصحك اتفوت على هذا الرابط او تقره هذا الموضوع لاحد الاخوان وهو حيدر الدليمي الي انكطعت اخباره او نتمنى ان يكون بخير والي مر بتجربه مؤلمه واتمنى ان تستفاد منها.
http://ahalna.com/index.php?topic=20207.msg185667#msg185667

Nov 24, 2014, 09:50 مساءاً
ابو رامي البابلي
  • *
  • مشاركة: 11
  • تقييم 1
« رد #15 في: Nov 24, 2014, 09:50 مساءاً »
تحياتي للجميع تحياتي الك اخويه اسد بابل صحيح فلندا والمانيا وو فاتحين لاكن المعضله اشون نوصل هيه هاي مشكله لو اكو تهريب مضبوط ومابي خطوره اقصد الطريق مثلا الواحد  يتوكل ويروح كلشي غامض حتى مكاتب مينطوك  الحجي الصدك ولعمر ديمشي والله مااعرف اشون لح تصير

Nov 24, 2014, 09:58 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #16 في: Nov 24, 2014, 09:58 مساءاً »
تحياتي للجميع تحياتي الك اخويه اسد بابل صحيح فلندا والمانيا وو فاتحين لاكن المعضله اشون نوصل هيه هاي مشكله لو اكو تهريب مضبوط ومابي خطوره اقصد الطريق مثلا الواحد  يتوكل ويروح كلشي غامض حتى مكاتب مينطوك  الحجي الصدك ولعمر ديمشي والله مااعرف اشون لح تصير

تحياتي للاخ ابو رامي الله يسهل امرك وامر كل اهلنه الطيبين اني بس ذكرت النروج والمانيا لان الاخ صاحب الموضوع امفكر اذا عبر هنكاريا ايسلم بالنمسا فاني مجرد دا اقدمله نصيحه انو ليسلم بالنمسا اما طريقه الوصول
فربي يسهل امره وامرك وامر كل اهلنه الطيبين.
مع تحياتي للجميع

Nov 24, 2014, 10:09 مساءاً
AIRBORNE
  • *
  • مشاركة: 78
  • مقيم في: ae
  • تقييم 2
« رد #17 في: Nov 24, 2014, 10:09 مساءاً »
السلام عليكم اخواني .. تحية طيبة للجميع وان شاء الله الجميع يكونون بخير وبتمام الصحة والسلامة , من فضلك اخوية اسد بابل عندي استفسار بسيط لو سمحت كذلك للاخوان الي عندهم تجربه او خبرة بالموضوع بخصوص الوصول الى النمسا لو فرضنا ان ذلك تم والمتقدم يروم بتقديم اللجوء الى فنلندا فكيف يكون الوصول للاخيرة بأعتبار لاتربط فنلندا اي حدود برية مع دول غرب اوربا وانما فقط الوصول عن طريق البحر وحسب علمي يوجد كونترول فنلندي على الجهة الاخرى ( اي على الاراضي الفنلندية فكيف يكون الوصول ) خصوصاً وان طريق الوصول هو تهريب اي لا فيزا شنغن ولا اي وسيلة رسمية ياريت التوضيح ممن يحتوي الخبرة حول الموضوع , شاكراً للجهود الخيرة للجميع وفقكم الرب بالسفر والوصول بسلام للجميع
مع مودتي وأحترامي للجميع

Nov 24, 2014, 10:45 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #18 في: Nov 24, 2014, 10:45 مساءاً »
السلام عليكم اخواني .. تحية طيبة للجميع وان شاء الله الجميع يكونون بخير وبتمام الصحة والسلامة , من فضلك اخوية اسد بابل عندي استفسار بسيط لو سمحت كذلك للاخوان الي عندهم تجربه او خبرة بالموضوع بخصوص الوصول الى النمسا لو فرضنا ان ذلك تم والمتقدم يروم بتقديم اللجوء الى فنلندا فكيف يكون الوصول للاخيرة بأعتبار لاتربط فنلندا اي حدود برية مع دول غرب اوربا وانما فقط الوصول عن طريق البحر وحسب علمي يوجد كونترول فنلندي على الجهة الاخرى ( اي على الاراضي الفنلندية فكيف يكون الوصول ) خصوصاً وان طريق الوصول هو تهريب اي لا فيزا شنغن ولا اي وسيلة رسمية ياريت التوضيح ممن يحتوي الخبرة حول الموضوع , شاكراً للجهود الخيرة للجميع وفقكم الرب بالسفر والوصول بسلام للجميع
مع مودتي وأحترامي للجميع

السلام عليكم اخويه العزيز
حضرتك متاكد تسال عن فنلندا لو قصدك غير دوله
اذا قصدك فنلندا فهي بالشنكل اوعدها حدود مع روسيه من الشرق والجنوب وعدها حدود مع السويد من الناحيه الغربيه او ماكو اي كونترول من من الجانبين الفنلندي والسويدي.
 بالنسبه للي يوصل هنكاريا يكدر يوصل فنلندا اما عن طريق السياره او القطار او الباص بس لازم ينتبه بالمانيا كون ميلزمو لان المانيا في بعض الاحيان تخلي تفتيش في المناطق الحدوديه بس مو دائما

مع تحياتي للجميع

Nov 25, 2014, 10:25 صباحاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #19 في: Nov 25, 2014, 10:25 صباحاً »
السلام عليكم اشكر عابر سبيل , تعابير انسان ,ابو رامي البابلي, AIRBORNE على مداخلتكم واهتمامكم وانشالله الكل تتوفق بالشي الي تريده تحياتي للجميع

Nov 25, 2014, 10:29 صباحاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #20 في: Nov 25, 2014, 10:29 صباحاً »
السلام عليكم اسد بابل اشكرك عزيزي على توضيح هوايه امور واشكرك على اهتمامك وعلى وقتك ,,, والله بعدني حاير ومدافهم شنو الموضوع .. يعني شلون اعرف اني البصمه جنائيه واذا جنائيه رح يناخذ بيها؟؟؟ زين اني رح اقابل بالسفاره مال رومانيا الي بتركيا وره ايام اخذ الفيزا والجواز من سفاره رومانيا الي بتركيا ... طبعا اليوم المفروض اامن الفلوس بس تريثت لان مدا افهم مال رومانيا شنو... والشخص الي تكفل بالفيزا والتهريب كلي مرح يرجعوك علمود تكت رومانيا .. تحياتي

Nov 25, 2014, 03:42 مساءاً
شموخ بغداد
  • *
  • تقييم 10
« رد #21 في: Nov 25, 2014, 03:42 مساءاً »
السلام عليكم  .. اخي العزيز " باحث عن وطن "  انا و قبلي الاخ المغترب  قلنا لك ما نعرفه قانونيا اما عن كيفية التطبيق فهذه امور حتى من يسكن رومانيا لا يستطيع ان يجزم بها  ومن الطبيعي ان لكل قاعدة شواذ  و قصص التبصيم  انواع و اشكال وفيها من المتناقضات الكثير  .
و الاخ اسد بابل  يقول ان الذي لا يعيش في اوربا لا يتكلم بالامور  . اخي العزيز من قال لك ان بصمة رومانيا لا تظهر  ؟؟ و لماذا تريدنا ان لا نتكلم ؟؟  انا تكلمت على اساسات قانونية و تكدر تدور بالنت و تتاكد .  و اليك قصة هذا الاخ الفلسطيني السوري و هو يروي قصته من احد المواقع :
https://refugee.wordpress.com/%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%86/

"
مؤيد فلسطيني سوري, on سبتمبر 23, 2013 at 2:20 م said:
مرحبا اسمي مؤيد فلسطيني سوري لاجئ في السويد لجأت الى السويد قبل سنتين وعند التبصيم ظهرت لي بصمة لجوء في رومانيا التي كنت فيها سابقا ذهبت الى محامي وقال لي يوجد حل هو ان اختفي مدة 18 شهرا بعد قرار استقبال رومانيا على ترجيعي لها وانا قبل يومين اكتملت المدة على حسب بند من بنود اتفاقية دبلن تصبح الدولة الثانية اي السويد مسؤلة عن طلب لجوئي لكن عندما طلبت اللجوء من جديد اعتبرتني المسؤلة كلاجئ لكن قالت لي سوف نتكلم مع رومانيا مرة اخرى اذا وافقت سوف نخبرك واذا لا فسوف نقبلك كلاجئ اريد ان اعرف هل فعلا ممكن هذا الشي وهل احتاج توكيل محامي و شكرا جزيلا لك مني كل التقدير وشكرا "

انا لا اريد ان اعقد الامور على الاخ  " باحث عن الوطن "  نعم هناك غموض حول بصمة رومانيا  بحثت لك في الانترنت و وجدت مقالا في موقع لاجئين آخر لك ان تقرأه

Romania participates in the Dublin II Regulation. If your fingerprints are taken and entered in the Eurodac database (when you apply for asylum for example but also just because of "illegal entry") you risk being sent back to Romania, if you want to seek asylum in another country later.

http://w2eu.info/romania.en/articles/romania-overview.en.html

و الله اعلم  .

Nov 25, 2014, 09:26 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #22 في: Nov 25, 2014, 09:26 مساءاً »
السلام عليكم اسد بابل اشكرك عزيزي على توضيح هوايه امور واشكرك على اهتمامك وعلى وقتك ,,, والله بعدني حاير ومدافهم شنو الموضوع .. يعني شلون اعرف اني البصمه جنائيه واذا جنائيه رح يناخذ بيها؟؟؟ زين اني رح اقابل بالسفاره مال رومانيا الي بتركيا وره ايام اخذ الفيزا والجواز من سفاره رومانيا الي بتركيا ... طبعا اليوم المفروض اامن الفلوس بس تريثت لان مدا افهم مال رومانيا شنو... والشخص الي تكفل بالفيزا والتهريب كلي مرح يرجعوك علمود تكت رومانيا .. تحياتي

السلام عليكم اخويه العزيز تحيه طيبه لك ولكل اهلنه الطيبين
اذا تحب عله الخاص اكتبلي الي ناوي تسوي شنو حته انصحك بالي اكدر اله  لان بصراحه مدا اعرف انته تريد تبقه برومانيا لو ناوي منها تطلع
مع تحياتي

Nov 25, 2014, 09:35 مساءاً
مغترب
  • *
  • تقييم 6
  • الدنيا مسرح كبير
« رد #23 في: Nov 25, 2014, 09:35 مساءاً »

اذا تحب عله الخاص اكتبلي الي ناوي تسوي شنو حته انصحك بالي اكدر اله  لان بصراحه مدا اعرف انته تريد تبقه برومانيا لو ناوي منها تطلع
مع تحياتي
اخي الكريم اسد بابل من بعد اذن اخي باحث عن وطن
كيف انت متاكد 200 بالميه انو بصمة رومانيا متاثر في حالة طلب لجوء في غير دوله اوربيه ؟؟؟ هل هذا الكلام عن طريق تجربه ؟ فاذا كان هذا الشيء صحيح فانها بشرى كبيره لي وللاخ باحث عن وطن . وتقبل تحياتي

Nov 25, 2014, 10:00 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #24 في: Nov 25, 2014, 10:00 مساءاً »
السلام عليكم  .. اخي العزيز " باحث عن وطن "  انا و قبلي الاخ المغترب  قلنا لك ما نعرفه قانونيا اما عن كيفية التطبيق فهذه امور حتى من يسكن رومانيا لا يستطيع ان يجزم بها  ومن الطبيعي ان لكل قاعدة شواذ  و قصص التبصيم  انواع و اشكال وفيها من المتناقضات الكثير  .
و الاخ اسد بابل  يقول ان الذي لا يعيش في اوربا لا يتكلم بالامور  . اخي العزيز من قال لك ان بصمة رومانيا لا تظهر  ؟؟ و لماذا تريدنا ان لا نتكلم ؟؟  انا تكلمت على اساسات قانونية و تكدر تدور بالنت و تتاكد .  و اليك قصة هذا الاخ الفلسطيني السوري و هو يروي قصته من احد المواقع :
https://refugee.wordpress.com/%D9%86%D8%B8%D8%A7%D9%85-%D8%AF%D8%A8%D9%84%D9%86/

"
مؤيد فلسطيني سوري, on سبتمبر 23, 2013 at 2:20 م said:
مرحبا اسمي مؤيد فلسطيني سوري لاجئ في السويد لجأت الى السويد قبل سنتين وعند التبصيم ظهرت لي بصمة لجوء في رومانيا التي كنت فيها سابقا ذهبت الى محامي وقال لي يوجد حل هو ان اختفي مدة 18 شهرا بعد قرار استقبال رومانيا على ترجيعي لها وانا قبل يومين اكتملت المدة على حسب بند من بنود اتفاقية دبلن تصبح الدولة الثانية اي السويد مسؤلة عن طلب لجوئي لكن عندما طلبت اللجوء من جديد اعتبرتني المسؤلة كلاجئ لكن قالت لي سوف نتكلم مع رومانيا مرة اخرى اذا وافقت سوف نخبرك واذا لا فسوف نقبلك كلاجئ اريد ان اعرف هل فعلا ممكن هذا الشي وهل احتاج توكيل محامي و شكرا جزيلا لك مني كل التقدير وشكرا "

انا لا اريد ان اعقد الامور على الاخ  " باحث عن الوطن "  نعم هناك غموض حول بصمة رومانيا  بحثت لك في الانترنت و وجدت مقالا في موقع لاجئين آخر لك ان تقرأه

Romania participates in the Dublin II Regulation. If your fingerprints are taken and entered in the Eurodac database (when you apply for asylum for example but also just because of "illegal entry") you risk being sent back to Romania, if you want to seek asylum in another country later.

http://w2eu.info/romania.en/articles/romania-overview.en.html

و الله اعلم  .

السلام عليكم الاخ العزيز شموخ بغداد
اعتذر من جنابك الكريم اذا فهمتني غلط
اني ايدت كلامك او كلت رومانيا من ضمن اتفاقية دبلن بس اني احجي من ناحيه عمليه الي اغلب العراقيين الي باوربا
يعرفون بس للا سف انو اغلب الي يوصل ميحب ينصح ويقدم المعلومه للي بعدهم ماطالعين ماعرف السبب شنو بصراحه هل هو خوف  انو لا احد يعرف قصتة او شي من الانانيه الله اعلم مافي النفوس بس اني ارجح السبب الاول الي هو الخوف.
اخويه العزيز ثق انو لو رومانيا اتعمم البصمه وترجع الي جان عدها جان هسه تلكه الاف مؤلفه من الاجئين العراقيين وغيرهم في رومانيا اما قصة الاخ الفلسطيني فمثل متفضلت حضرتك انو لكل قاعده شواذ.
وللعلم مو بس رومانيا مترجع هوايه دول اخرى مترجع بس مو من مصلحه العراقيين انو اذكر الدول على الموقع.
واعتذر من جنابك مره ثانيه اني اعتب على العراقيين الي كانو برومانيا وبلغاريا وهنكاريا وصربيا  لان ساكتين او ميفيدون اهلنه باي معلومه.
مع تحياتي للجميع

Nov 25, 2014, 10:07 مساءاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #25 في: Nov 25, 2014, 10:07 مساءاً »

مع تحياتي
اخي الكريم اسد بابل من بعد اذن اخي باحث عن وطن
كيف انت متاكد 200 بالميه انو بصمة رومانيا متاثر في حالة طلب لجوء في غير دوله اوربيه ؟؟؟ هل هذا الكلام عن طريق تجربه ؟ فاذا كان هذا الشيء صحيح فانها بشرى كبيره لي وللاخ باحث عن وطن . وتقبل تحياتي

أخويه العزيز تحيه طيبه

اخويه العزيز عن خبره او 30 بالميه من العراقيين الي باوربا وصلو تهريب من تركيا والدول المجاوره الها او اكثرهم عدهم بصمات بدول المرور.

Nov 25, 2014, 11:53 مساءاً
العراق وطني
  • *
  • مشاركة: 680
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
  • واصبر لحكم ربك فانــك باعيننـــــا
« رد #26 في: Nov 25, 2014, 11:53 مساءاً »
لي قريب من محافظة نينوى استحصل غلى فيزا ببصمة من السفارة الايطالية عن طريق احدى شركات السياحة في بغداد وكان ذلك قبل 9 اشهر وقدم لجوء لبلجيكا واستلم الاقامة وهو في دور لم شمل عائلته حاليا,,ولا اعلم هل تم قبول لجوءه كونه من المحافظات الساخنة دون العودة للبصمة ..او قد تكون سهلت اجراءات اللجوء في دول المهجر للعراقيين المبصمين .الله اعلم ..تحياتي.
:ahalna_separator (35):

Nov 26, 2014, 01:07 صباحاً
abl
  • *
  • مشاركة: 11
  • تقييم 0
« رد #27 في: Nov 26, 2014, 01:07 صباحاً »
الاخ العزيز هل الفيزا الى رومانيا او صربيا بدون بصمة وكم المبلغ

Nov 27, 2014, 01:52 صباحاً
اسد بابل
  • *
  • تقييم 1
« رد #28 في: Nov 27, 2014, 01:52 صباحاً »
لي قريب من محافظة نينوى استحصل غلى فيزا ببصمة من السفارة الايطالية عن طريق احدى شركات السياحة في بغداد وكان ذلك قبل 9 اشهر وقدم لجوء لبلجيكا واستلم الاقامة وهو في دور لم شمل عائلته حاليا,,ولا اعلم هل تم قبول لجوءه كونه من المحافظات الساخنة دون العودة للبصمة ..او قد تكون سهلت اجراءات اللجوء في دول المهجر للعراقيين المبصمين .الله اعلم ..تحياتي.

الله يبارك بيك اخويه العزيز خلي يسمعون اخوتنه الي يسالون عن البصمه الله يوفقنه لخدمة اهلنه الطيبين

Nov 27, 2014, 09:58 مساءاً
پ چ ژ گ ڤ
  • من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • *
  • مشاركة: 9075
  • مقيم في: 00
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
« رد #29 في: Nov 27, 2014, 09:58 مساءاً »
السلام عليكم اخواني الطيبين في هذا البيت الطيب\لدي مداخلة حول استخراج فيزة اليونان من تركيا ما هو المطلوب و كم الكلفة
حيث بعض الناس قال استخرجها و اعلمك على طريقة وصول الى فلندا
مع احترامي و تقديري للجميع
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر

Dec 03, 2014, 04:29 صباحاً
باحث عن وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #30 في: Dec 03, 2014, 04:29 صباحاً »
اشكركم اخوان على ردودكم ونصائحكم واندل على شي دل على اخلاقكم العاليه ومساعدتكم لل :Pغير بدون حتى معرفته.... صراحه اني حاليا تريثت بموضوع رومانيا وكنسلت حاليا موضوع صربيا بسبب الشتاء وجاري البحث عن طريقه افضل تحياتي

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
11 ردود
22911 مشاهدة
آخر مشاركة Sep 08, 2013, 03:23 صباحاً
بواسطة Sweet Heart
15 ردود
1836 مشاهدة
آخر مشاركة Dec 28, 2013, 09:49 مساءاً
بواسطة امير الخالدي
2 ردود