مليء الاستمارة I-360

الكاتب موضوع: مليء الاستمارة I-360  (زيارة 928 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Sep 25, 2014, 07:11 مساءاً
Samanكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 7
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
مليء الاستمارة I-360
« في: Sep 25, 2014, 07:11 مساءاً »
الاخوة الاعزاء...
السلام عليكم
ارجوا مساعدتي في الحصول على تعليمات مليء الاستمارة I-360 و ايضا لدي بعض الاستفسارات و اتمنى التفضل بالاجابة عليها..
انا من المسجلين على الSIV لدي كيس نمبر ولم اقابل... حاليا انا في تركيا... تركت العراق بسبب الاحداث الاخيرة..!!! بعد شهرين من المراسلات على موقع السفارة في بغداد لغرض نقل الملف الى تركيا... جائني اليوم ايميل يقول حرفيا ( لتتمكن من من نقل القضية و اتمامها في تركيا قم بمليء الاستمارة I-360 وارسالها ليتسنى لنا نقل القضية الى السفارة الامريكية في تركيا)...
سؤالي هو: لم يقومو بذكر نبراسكا او اي عنوان اخر لكي اقوم بارسال الفورمة لذلك العنوان...!! هل هذا يعني ان اقوم بملئها و اعادة ارسالها بالايميل الى السفارة في بغداد؟؟؟
ولكــم جـــــزيل الشكر و الاتمنان مقدماً على روح المساعدة التي تبدوها لاخوانكم العراقيين.

Sep 25, 2014, 09:01 مساءاً
ابو الحسون
  • *
  • مشاركة: 142
  • مقيم في: iq
  • تقييم 2
رد: مليء الاستمارة I-360
« رد #1 في: Sep 25, 2014, 09:01 مساءاً »
السلام عليكم
والله  اخي ما اعرف بس انت املي الاستمارة المذكورة ودزها للطلب منك وشوف .لان انت اذا عابر مرحلة نبراسكا ما يحتاج ترسللهم استمارة I-360
بس منو طلب منك الNVC لو السفارة ؟

Sep 25, 2014, 11:31 مساءاً
Samanكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #2 في: Sep 25, 2014, 11:31 مساءاً »
اشكرك اخي ابوالحسون على ردك...
اني اصلا ما دزيت اوراقي لنبراسكا... بس دزيت للسفارة بالعراق كل الاوراق المطلوبة وية الفورم 157 و ورة فترة دزولي كيس نمبر وطلبو مني انه بعد بالسبجيكت مال الرسالة بعد ما اكتب اسمي..اكتب الكيس نمبر الي دزو الي...
ومن ذاك اليوم لحد الان دائما يدزولي بانه اوراقك ظمن السيستم و من تطلع الـCom Approval راح نعلمك...
ومن اجيت لتركيا بديت اراسلهم علمود نقل الفايل و جاوبوني مثل ما ذكرت بالرسالة السابقة...
بس اني هم متعجب لان معقولة ادز الفورم قبل الCom؟؟
واني صديقي الي جان المدير مالي الامريكي هم هو على اتصال دائم بيهم و بالسفارة بانقرة... يعني كل اسبوع يكتبلهم و يخابرهم على نقل الفايل
وحاير والله
الايميل اجاني من CANVCIraqSIVApplication نفل الايميل الي اني على اتصال بيهم من قدت لحد الان.
اسف ع الاطالة...
اشكرك اخي و ياريت تنطيني رأيك بالموضوع

Sep 26, 2014, 12:20 صباحاً
ابو الحسون
  • *
  • تقييم 2
« رد #3 في: Sep 26, 2014, 12:20 صباحاً »
اوكي هيج اذاً
اني عبالي محصل COM ....والله اعتقد ما يصير تنقل الكيس قبل حصولك على الكيس نمبر الي هو  BGH2014000000 هاي مرحلة ما بعد نبراسكا . وقبل المقابلة . اعتقد حاليا ما عليك غير تنتضر COM وبعدها نبراسكا وبعدها قدم على نقل ملفك الى تركيا .  بس الشغلة ممكن تاخذ وقت طويل واذا انت ناوي البقاء بتركيا فمو مشكلة الوقت . بس خلي ابالك اسوء الاحتمالات انه ما تحصل على COM فلا تبني آمال . يعني ان حصلته خير على خير وان ما حصلته مو مشكلة.  تحياتي .

Sep 26, 2014, 01:06 صباحاً
Samanكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #4 في: Sep 26, 2014, 01:06 صباحاً »
اشكرك اخوية ع الاجابة
لعد ليش دزولي كيس نمبر؟؟؟
بصراحة اني محتار بالكيس نمبر شلون يدزولي قبل ما الCOM وقبل نبراسكا؟؟؟ ولو كان اكو خطأ كان اكيد انتبهو علي طول هالفترة صار اكثر من سبع اشهر اتراسل وياهم بالكيس نمبر الي دزو الي....
والايوم الايميل اجاني علمود نقل الكيس يكلولي كمل الفورما حتى ننقل الفايل وتكدر تكملة من تركيا,,,

Sep 26, 2014, 11:29 صباحاً
ابو الحسون
  • *
  • تقييم 2
« رد #5 في: Sep 26, 2014, 11:29 صباحاً »
اخي saman
الكيس نمبر NVCSIV20140000 هذا مجرد رقم تعريفي للكيس مالتك عند  فريق الSIV .يعني ماكو اي خطا . هذا الرقم ما تتعامل وياه السفارة بتركيا . تتعامل مع المقدم الي حاصل موافقة نبراسكة . لذلك كلولك املىء استمارة I-360 . هم من كالولك هيج مو قصدهم انو يطفروك مرحلة ولكن قصدهم انت يفترض بيك واصل لهذه المرحلة حتى ننقل الكيس
........اخي اني بتعليقي بالامس غلطت بشي فلازم اصححلك المعلومة ...وهي : انو انت من توصل مرحلة ملئ استمارة الI-360 راح تختار القنصلية الي تقابل بيها يعني تختار مثلا انقرة او بغداد انت بكيفك . فاوتوماتيكيا من راح تختار انقرة راح تنقل الكيس مالتك لانقرة وما يحتاج تقدم طلب نقل . تحياتي

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

free counters