استفسار بخصوص اللجوء عن طريق رومانيا

الكاتب موضوع: استفسار بخصوص اللجوء عن طريق رومانيا  (زيارة 6892 مرات)

0 الأعضاء و 3 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Sep 04, 2014, 06:31 مساءاً
ابن الموصلكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 30
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
استفسار بخصوص اللجوء عن طريق رومانيا
« في: Sep 04, 2014, 06:31 مساءاً »
السلام عليكم
رجاءً الي عنده خبرة خلي يفيدني اكو شركة سياحة بالاردن داتطلع فيزه لرومانيا بعد المقابلة في السفارة الرومانية وبدون بصمة للعلم الفيزا سياحية السؤال انا راح ادخل على رومانيا بجواز عراقي رسمي مع العلم راح يطلع معاي دليل لاي دولة يوصلني اذا وصلت لفلنده ممكن تكشف دخولي لرومانيا وترفض لجؤي لاني راح اكللهم اجيت تهريب . للعلم رومانيا من ضمن الدول الموقعة على اتفاقية دبلن

Sep 04, 2014, 10:07 مساءاً
Ahmed123
  • *
  • مشاركة: 2
  • مقيم في: jo
  • تقييم 0
رد: استفسار بخصوص اللجوء عن طريق رومانيا
« رد #1 في: Sep 04, 2014, 10:07 مساءاً »
السلام عليكم

اخوية العزيز مدام ماعندك بصمة فتوكل على الله ، بس الفيزا شنغن ؟
اني بعمان وهم لكيت لاوروبا  بس المشكلة بصمة

Sep 05, 2014, 01:25 مساءاً
ابن الموصلكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #2 في: Sep 05, 2014, 01:25 مساءاً »
عيني ابو شهاب الفيزه مابيها بصمة بس خايف من اصل للمطار يبصموني بعدين ماينفع كل شي فااريد احد يعرف بمطار رومانيا اكو تبصيم الا لا مع العلم الفيزه سياحية بس اكو دليل سياحي يوصلني لاي بلد اريده

Sep 05, 2014, 01:44 مساءاً
مهاجر بلدي
  • *
  • مشاركة: 476
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
« رد #3 في: Sep 05, 2014, 01:44 مساءاً »
اخي العزيز رومانيا هي وبلغاريا لحد الان ممنظمة الى منطقة الشنغن يعني الفيزا الي راح تاخذه فقط الى رومانيا والدول الي تنطي فيزا شنغن هي فقط
النمسا
بلجيكا
التشيك
الدنمارك
إستونيا
فنلندا
فرنسا
ألمانيا
اليونان
المجر
آيسلندا
إيطاليا
لاتفيا
ليختنشتاين
ليتوانيا
لوكسمبورغ
مالطا
هولندا
النرويج
بولندا
البرتغال
سلوفاكيا
سلوفينيا
إسبانيا
السويد
سويسرا
فلتتورط اخي تره رومانيا وبلغاريا وكرواتيا بعدهم ممنضمين للشنغن صح انضمو للاتحاد الاوروبي بس اكو شروط بعدهم ممسويه من ضمنه تامين الحدود البريه والجويه واكمال قاعدة البيانات ياله تنضم لمنطقة الشنغن الي تتيح لحامل الفيزا الصادره من رومانيا الدخول لاي دوله اوربيه

Sep 05, 2014, 01:50 مساءاً
مهاجر بلدي
  • *
  • مشاركة: 476
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
« رد #4 في: Sep 05, 2014, 01:50 مساءاً »
وتره لو رومانيا فيزته شنغن جان كله اخذت فيزته لان اسهل منه ماكو اقدم عله دراسه وادفع قسط اول سنه ميجاوز ال5000 دولار واحصل الفيزا ومناك اطفر ،،،،،،بس اخي نصيحه ديربالك من اهل المكاتب تره رومانيا وبلغاريا وكرواتيا بعدهم ممنظمين للشنغن فقط انضمو الى الاتحاد الاوروبي لان الشروط بعدهم ممستوفيه وبعد انته بكيفك
اتريد اسأل على فيزا شنغن صادره من االمانيا ايطاليا فرنسا واخذه واطفر بس لازم متبصم بالسفاره
بالمطار ماكو بصمه بس اذا بصمك بالسفاره الفرنسيه او الالمانيه من تروح لفلندا راح يرجعوك للدوله الي صدرت منه الفيزا حسب قانون دبلن الي يگول على الدله التي تصدر فيزا شنغن للشخص الراغب بزيارة دولتها اني تتحمل مسؤليه ان هذا الشخص هو لن يطلب اللجوء في دوله اخرى وان قام الشخص بطلب اللجوء في دوله اخرى سيتم ارجاعه الى الدولة التي اصدرت الفيزا له

Sep 05, 2014, 02:30 مساءاً
ابن الموصلكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #5 في: Sep 05, 2014, 02:30 مساءاً »
اخي مهاجر بلدي انا راح اعبر تهريب من رومانيا وراح اروح لفلندا لان اكو دليل راح يطلع ويانا الموضوع اكو تبصيم برومانيا بالمطار لان اخاف نوصل وفلندا وتكتشف انا داخل بصورة نظامية الى رومانيا وتعرف اتفاقية دبلن موقعه عليها رومانيا

Sep 05, 2014, 04:50 مساءاً
نخيل بغداد
  • ابو سالم
  • *
  • مشاركة: 857
  • مقيم في: 00
  • تقييم 34
  • لا تبكي على دنيا آخرها الرحيل
« رد #6 في: Sep 05, 2014, 04:50 مساءاً »
والله يا اخي الله يوفقك بس طريق مو سهل خلي على بالك  .
الدليل الي تكول عليه يعني مهرب والمهرب يعني اشبع جذب و نصب و تقفيص و غدر و ما اتصورها سهله لازم تعبر اكثر من بلد حتى توصل منطقة الشنغن وشلون دول كلها فقر و تعامل لووووز  اذا انلزمت ابسط شي يسلبوك و يذبوك سجن و الاكل مركَة هوه .
 ووراها تطب لهنكاريا الي هي شنغن لازم ما تنكمش و تبصم و هم تعبر كذا دوله بالشنغن هم لازم بلا متنكمشون حتى لا تبصم .

مهمة صعبة جدا  و اذا تجي للمصاريف هم هوايه مو قليل .

Sep 05, 2014, 05:24 مساءاً
ابن الموصلكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #7 في: Sep 05, 2014, 05:24 مساءاً »
مشكور اخوي نخيل بغداد على النصيحة بس اني راح اطلع وياهم بلا فلوس وماانطيهم فلس الا اصل وين مااريد حسب الاتفاق وب 75 ورقة بس فحتى لو نلزمت ما راح اخسر كل شي والطيران من الاردن على حسابهم هم والله يوفق الجميع بس لحد الان محد جاوبني اكو تبصيم بمطار رومانيا ؟

Sep 05, 2014, 05:45 مساءاً
Ahmed123
  • *
  • مشاركة: 2
  • مقيم في: jo
  • تقييم 0
« رد #8 في: Sep 05, 2014, 05:45 مساءاً »
اخوية ابن الموصل ، اني سامع مرات يصير تبصيم بفرنسا و ايطاليا بس بالمطارات الكبار ، وحجيت من فترة وية اكثر من واحد حول البصمة بس الي فهمتة انو من يشوفون الواحد مرتبك او مو طبيعي يبصمو ، وعلى كولة واحد اي من يدخل المطار يباوع بالسكف مشايف انارة شلون ميبصمو ههه

ارسلت لك رسالة على الخاص

تحياتي

Sep 05, 2014, 06:02 مساءاً
ابن الموصلكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #9 في: Sep 05, 2014, 06:02 مساءاً »
اي وصلت اخوي احمد وجاوبتك حلوه مال سكف هههههههههه

Sep 05, 2014, 06:48 مساءاً
نخيل بغداد
  • ابو سالم
  • *
  • مشاركة: 857
  • مقيم في: 00
  • تقييم 34
  • لا تبكي على دنيا آخرها الرحيل
« رد #10 في: Sep 05, 2014, 06:48 مساءاً »
اخويه العزيز  تره جاوبك فوك الاخ " مهاجر بلدي "   رومانيا ليست عضوا في دول شنغن  يعني مابيها تبصيم و اذا بيها تبصيم  فتبصيم خاص بيهم ميأثر على باقي دول شنغن  .
اخويه العزيز هي مو قضية 75 ورقة لو متدفع مقدم  . الطريق يشبه افلام توم كروز المهمه المستحيلة  بي بهذله مو طبيعية  .  و تضييع وقت اذا الله لا يكولها انلزمت .   بعد بقت يمك اني دانصح لان الظاهر من سؤالك عن التبصيم برومانيا معلوماتك قليلة  فما اريدك تتورط . الظاهر عبالك رومانيا شنغن و راح تطلع عدل و كبل لفنلندا  .
اخي اجمع معلومات اكثر و ادرسها زين لا تستعجل محد لاحك وراك و ادعي من الله يوفقك للخير .

Sep 05, 2014, 07:17 مساءاً
حازم سامي
  • *
  • مشاركة: 900
  • مقيم في: ca
  • تقييم 29
  • ارحم من في الارض يرحمك من في السماء
« رد #11 في: Sep 05, 2014, 07:17 مساءاً »
كلام الاخ مهاجر بلدي صحيح ميه بالميه اخي اخذ بالنصيحه وادرس الموضوع ولا يغرك المهرب بكلامه المعسول ترى المهرب يبيعك بنص الطريق ولا يهمه شي تحياتي لك وبالتوفيق يارب

Sep 05, 2014, 09:22 مساءاً
ابن الموصلكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #12 في: Sep 05, 2014, 09:22 مساءاً »
بارك الله فيكم على النصيحة اخواني نخيل بغداد وحازم سامي
راح ادرس الموضوع بجدية لان الشركة طلعتلي فلم جديد يكولون لي راح اطير من رومانيا لفلندا رسمي وبجوازي العراقي شون تشوفون الموضوع برائيكم اكدر اقدم لجوء بفلندا اذا واصلت بجوازي العراقي من رومانيا ؟؟

Aug 29, 2017, 07:15 مساءاً
abdalla2005
  • *
  • مشاركة: 1
  • مقيم في: ro
  • تقييم 0
« رد #13 في: Aug 29, 2017, 07:15 مساءاً »
السلام عليكم
الموضوع اشوفه قديم من 3 سنوات تقريبا لكن راح ارد ربما يستفيد اخرون.
اولا رومانيا عضو بالاتحاد الاوروبي لكن ليست عضو باتفاقية الشنجن صحيح.. وتأشيرة رومانيا تسمحلك فقط دخول رومانيا وبلغاريا وكرواتيا وقبرص
في أخ كان كتب مشاركة وقال لو رومانيا بالشنجن كان الكل قدم على الفيزا لانها سهلة... للمعلومة تأشيرة رومانيا الان اصعب من  الشينجن , الاخ ذكر ايضا انه كان يقدم دراسة ويدفع رسوم 5000 يورو الخ... مع ان الحل الامثل انه يفتح فرع شركة وياخد اقامة عليها ..وبالاقامة التي بيده ممكن يسافر بها الى دول الشنجن , ويقدم لجوء ويحتفظ باقامته الرومانية ..افضل الف مرة من التهريب والمشاكل المستقبلية .
رقمي عالوتساب 0040737104070 .. اي استفسار عن الاقامة او الاستثمار في رومانيا

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
5 ردود
4950 مشاهدة
آخر مشاركة May 08, 2012, 10:10 مساءاً
بواسطة صحفي عراقي
6 ردود
790 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 09, 2013, 03:14 مساءاً
بواسطة انسام