احزروا اين يقع هذا المكان

الكاتب موضوع: احزروا اين يقع هذا المكان  (زيارة 2001 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Apr 26, 2014, 09:09 صباحاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 1080
  • مقيم في: us
  • تقييم 24
  • اللهم صل على محمد وال محمد
احزروا اين يقع هذا المكان
« في: Apr 26, 2014, 09:09 صباحاً »
http://ahalna.com/index.php?action=media;sa=media;in=2392;preview
هل تعرفون اين هذا المكان
انه قرب بيتنا الذي نسكنه في مدينة اوستن تكساس
السبب  لوجود عائلات كثيرة من العراق والصومال  ;D
اذا لم تستطع ان تكون وردة فلا تصبح شوكة
IF U COULDN'T BE A ROSE, DON'T

Apr 26, 2014, 09:42 صباحاً
Sweet Heart
  • As long as we have GOD , we have HOPE.
  • *
  • مشاركة: 4384
  • مقيم في: iq
  • تقييم 60
  • The United States is a nation of laws.
رد: احزروا اين يقع هذا المكان
« رد #1 في: Apr 26, 2014, 09:42 صباحاً »
ابو علي هاي دتشاقى ويانه انت ههههههههههههههههههههههههه  ;D
يمعود هاي العجوز لابسة عباية افتهمناها بس شنو هاي رجلهه هههههههههههههههههههههههههههههه

Apr 26, 2014, 02:53 مساءاً
just man
  • *
  • مشاركة: 104
  • تقييم 9
« رد #2 في: Apr 26, 2014, 02:53 مساءاً »
السلام عليكم
صورة حلوة بس ماخذه غفل  ;D

Apr 26, 2014, 06:21 مساءاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #3 في: Apr 26, 2014, 06:21 مساءاً »
صدكوني الصورة حقيقية واخذتها صباح امس وراح انزل كم صورة للباص ونسبة المحجبات اللي يصعدن بيه عبالك باب المعظم

Apr 26, 2014, 08:18 مساءاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #4 في: Apr 26, 2014, 08:18 مساءاً »
السلام عليكم
صورة حلوة بس ماخذه غفل  ;D
حفاظا على الخصوصية  ولكي تعرفوا ان امريكا توجد فيها مناطق كانها مناطقنا الشعبية

Apr 27, 2014, 12:34 صباحاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 6042
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
« رد #5 في: Apr 27, 2014, 12:34 صباحاً »
هسه افتهمنه انتي تلبسين عبايه بمريجا   O :-)  إي هذا النعال التعبان لييييييييييييش :x بس هو موصوجها ... صوج المفوضية الغير سامية لشؤون اللاجئين :ar! إيلي دتكرف بالكرك ؤو تشمر هالشكول :-& :afro: >:) 8-X  على الدول البالعه ريكها ... تحياتي ابو علاوي الورد ونريد منك المزيد  @};-

Apr 27, 2014, 12:42 صباحاً
Sweet Heart
  • *
  • تقييم 60
« رد #6 في: Apr 27, 2014, 12:42 صباحاً »
هسه افتهمنه انتي تلبسين عبايه بمريجا   O :-)  إي هذا النعال التعبان لييييييييييييش :x بس هو موصوجها ... صوج المفوضية الغير سامية لشؤون اللاجئين :ar! إيلي دتكرف بالكرك ؤو تشمر هالشكول :-& :afro: >:) 8-X  على الدول البالعه ريكها ... تحياتي ابو علاوي الورد ونريد منك المزيد  @};-

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله صحيح مو صوجها  :-))

Apr 27, 2014, 05:56 صباحاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #7 في: Apr 27, 2014, 05:56 صباحاً »
اخي ابو عبدالله المحترم
اضحكتني يا رجل @};- :-))
لو تجي هنا وتشوف شكو من نماذج - قد لا تتصور عدد الللاجئين الذين تجلبهم امريكا   $-)
اخبرني صديقي عن مسؤولة قضيته انها نقلت له هذه القصة (والعهدة على الراوي):
في احدى المرات وبعد ان جلبت عائلة ووصلتها الى البيت جاءتهم في اليوم التالي لتطمئن عليهم  فقالوا لها  لقد نفد ماء الشرب من الوعاء  فتقول سالتهم اي وعاء  فاخذوها الى التواليت وقالوا لها  انهم يشربون الماء من هناك  :'(
بالمناسبة  النساء في الصورة من الصومال  ويوجد الكثير من الناس لا يريدون ان يغيروا نفسهم للاندماج في المجتمع
واحيانا اشعر بالارتياح عندما اصعد الباص فارى نساء محجبات وعراقيين معي في نفس الباص او في مركز المدينة  <):)

Apr 27, 2014, 06:18 صباحاً
ابو شمس
  • *
  • مشاركة: 122
  • مقيم في: ae
  • تقييم 3
« رد #8 في: Apr 27, 2014, 06:18 صباحاً »
اخي العزيز
لا تستغرب مسالة التغيير مو شيء سهل واكو ناس ينصدمون من الكهف لقمة الحضارة الشباب اسهل من المسنيين  واني الصورة احزنتني لان هيج ناس ما جانوا خالين ببالهم يطلعون وفي سنة 2000 جنت بسوزريا زرت مقبرة الجواهري عند السيدة زينب فبصراحة العراقيين بمريكا واوربا جان زمن صدام ممنوع يدفنون بالعراق بس بذاكرتي مريت على قبر وحدة اسمها الحاجة خيشة عمرها 80 سنة ماتت بميشسغن يعني هية من الناصرية اكيد بتصوري هاي ما كدرت تنسجم وتتمنى تموت بنص اهلها فهية فعلا تضحك من وجهة نظر معينة وتحزن واسال الله للجميع الموفقية والنجاح

Apr 27, 2014, 11:28 صباحاً
just man
  • *
  • مشاركة: 104
  • تقييم 9
« رد #9 في: Apr 27, 2014, 11:28 صباحاً »
السلام عليكم
اخواني هذه المراة في الصورة بأعتقادي ليست عراقية ولبسها هذا ليس عباية انما هو حجاب طويل جدا كأنه عباية يلبسه الصوماليين وبعض العرب مثل اللبنانيين والسودانيين والمراة التي بجنبها خير دليل . ولكن هذا لا يثبت انه لا يوجد نساء عراقيات يلبسن عبايات اني شايفهن بام عيني حتى يوجد رجال لابسين العقال وغيرها من الالبسة العربية وهذا شئ عادي جدا هي هذه ثقافتنا وعلينا ان لا ننكرها . احترامي لجميع بني البشر وتقاليدهم

Apr 27, 2014, 06:57 مساءاً
أبوعبدآلله
  • *
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
« رد #10 في: Apr 27, 2014, 06:57 مساءاً »
اخي ابو عبدالله المحترم
لو تجي هنا وتشوف شكو من نماذج - قد لا تتصور عدد الللاجئين الذين تجلبهم امريكا   $-)
في احدى المرات وبعد ان جلبت عائلة ووصلتها الى البيت جاءتهم في اليوم التالي لتطمئن عليهم  فقالوا لها  لقد نفد ماء الشرب من الوعاء  فتقول سالتهم اي وعاء  فاخذوها الى التواليت وقالوا لها  انهم يشربون الماء من هناك  :'(
بالمناسبة  النساء في الصورة من الصومال  ويوجد الكثير من الناس لا يريدون ان يغيروا نفسهم للاندماج في المجتمع
واحيانا اشعر بالارتياح عندما اصعد الباص فارى نساء محجبات وعراقيين معي في نفس الباص او في مركز المدينة  <):)

الغالي أبوعلاوي الخير والبركة , نعم سيدي الكريم وهذا فعل مقصود من قبل التعيسة الأمم الغير متحدة , حيث تركز فقط على حثالة الشعوب وأكيد مع شديد إحترامي للزينين والذين أبدا لا ينطبق وصفي هذا عليهم , وهذا مثلما قلت لك هو فعل مقصود وذلك لتشويه سمعة تلك الشعوب التي أخذ منها هؤلاء اللاجئين ( التعبانين ) ومن ضمن هذه الشعوب هو عراقنا العريق بشعبه الأصيل , وأنا في وقتها عملت أحصائية بسيطة على هذا الموضوع الذي أثار حفيظة كل العراقيين وقتها في إحدى دول الجوار حيث وجدت أن الذين تم تسفيرهم إلى الدول الصناعية الكبرى من الذين يسكنون قريبا من المكان الذي كنت أسكنه 90 % منهم هم من الذين لم يحصلوا على شهادة المتوسطة وأن ال 10% الباقية هم كانوا من الذين يحملون شهادات جامعية , أضيف على ذلك بأن أغلب ال 90% وليس جميعهم كانوا من حثالة الحثالة وأن 1% من ال 10% كانوا سيئين في تعاملهم بالرغم من أنهم يحملون شهادات جامعية كبيرة , عليه يا سيدي لا أستغرب أن أسمع منك بأن هناك من يشرب من المراحيظ بالرغم من وجوده في أمريكا , هذا من جانب ومن جانب آخر كما تفضّل أحد الإخوة الأكارم بأن يجب أن نحافظ على تقاليدنا فأقول له يا سيدي أن الزي للإنسان هو قشور وقلفة سرعان ما تتبدل وأن الذي يجب الحفاظ عليه هو داخلنا المتمثل بأخلاقنا العراقية وأدابنا ومثلنا الراقية والموروثة بعناية من آبائنا وأجدادنا , فلا ضير من أن نستر أجساد نسائنا بزي إسلامي موروث عن السلف الصالح والذي أبدا لا يدخل بضمنه العبائة والتي هي زي إيراني مستورد وليس أصيل في ثقافتنا الإسلامية الكريمة مع الأخذ بنظر الإعتبار عدم إثارة حفيظة المقابل والذي نحن ضيوف مكرمين عليه , وطبعا الحديث في هذا يطول والأمثلة كثيرة جدا والشواهد متنوعة ولله الحمد من قبل ومن بعد ... مع خالص تحياتي للجميع  @};-

Apr 28, 2014, 08:08 صباحاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #11 في: Apr 28, 2014, 08:08 صباحاً »
اخي العزيز
لا تستغرب مسالة التغيير مو شيء سهل واكو ناس ينصدمون من الكهف لقمة الحضارة الشباب اسهل من المسنيين  واني الصورة احزنتني لان هيج ناس ما جانوا خالين ببالهم يطلعون وفي سنة 2000 جنت بسوزريا زرت مقبرة الجواهري عند السيدة زينب فبصراحة العراقيين بمريكا واوربا جان زمن صدام ممنوع يدفنون بالعراق بس بذاكرتي مريت على قبر وحدة اسمها الحاجة خيشة عمرها 80 سنة ماتت بميشسغن يعني هية من الناصرية اكيد بتصوري هاي ما كدرت تنسجم وتتمنى تموت بنص اهلها فهية فعلا تضحك من وجهة نظر معينة وتحزن واسال الله للجميع الموفقية والنجاح
اخي ابو شمس المحترم
مسالة الاندماج مهمة جدا  وهي تختلف عن مسالة اخلاقنا وطباعنا فالاندماج بالمجتمع لا يتعارض مع اخلاقنا وتقاليدنا ما دمنا محافظين على انفسنا  @};-

Apr 28, 2014, 08:10 صباحاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #12 في: Apr 28, 2014, 08:10 صباحاً »
السلام عليكم
اخواني هذه المراة في الصورة بأعتقادي ليست عراقية ولبسها هذا ليس عباية انما هو حجاب طويل جدا كأنه عباية يلبسه الصوماليين وبعض العرب مثل اللبنانيين والسودانيين والمراة التي بجنبها خير دليل . ولكن هذا لا يثبت انه لا يوجد نساء عراقيات يلبسن عبايات اني شايفهن بام عيني حتى يوجد رجال لابسين العقال وغيرها من الالبسة العربية وهذا شئ عادي جدا هي هذه ثقافتنا وعلينا ان لا ننكرها . احترامي لجميع بني البشر وتقاليدهم
اخي جست مان المحترم
صح هذه ملابس الصوماليين
وانا لم اتكلم عن ا[size=78%]نكار ثقافتنا وتقاليدنا   ولكن وضعت الصورة لاريكم عدد المهاجرين الكبير  الذي يشعرك احيانا انك في بلادنا العربية[/size] @};-

Apr 28, 2014, 08:14 صباحاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #13 في: Apr 28, 2014, 08:14 صباحاً »
اخي ابو عبدالله المحترم

الغالي أبوعلاوي الخير والبركة , نعم سيدي الكريم وهذا فعل مقصود من قبل التعيسة الأمم الغير متحدة , حيث تركز فقط على حثالة الشعوب وأكيد مع شديد إحترامي للزينين والذين أبدا لا ينطبق وصفي هذا عليهم , وهذا مثلما قلت لك هو فعل مقصود وذلك لتشويه سمعة تلك الشعوب التي أخذ منها هؤلاء اللاجئين ( التعبانين ) ومن ضمن هذه الشعوب هو عراقنا العريق بشعبه الأصيل , وأنا في وقتها عملت أحصائية بسيطة على هذا الموضوع الذي أثار حفيظة كل العراقيين وقتها في إحدى دول الجوار حيث وجدت أن الذين تم تسفيرهم إلى الدول الصناعية الكبرى من الذين يسكنون قريبا من المكان الذي كنت أسكنه 90 % منهم هم من الذين لم يحصلوا على شهادة المتوسطة وأن ال 10% الباقية هم كانوا من الذين يحملون شهادات جامعية , أضيف على ذلك بأن أغلب ال 90% وليس جميعهم كانوا من حثالة الحثالة وأن 1% من ال 10% كانوا سيئين في تعاملهم بالرغم من أنهم يحملون شهادات جامعية كبيرة , عليه يا سيدي لا أستغرب أن أسمع منك بأن هناك من يشرب من المراحيظ بالرغم من وجوده في أمريكا , هذا من جانب ومن جانب آخر كما تفضّل أحد الإخوة الأكارم بأن يجب أن نحافظ على تقاليدنا فأقول له يا سيدي أن الزي للإنسان هو قشور وقلفة سرعان ما تتبدل وأن الذي يجب الحفاظ عليه هو داخلنا المتمثل بأخلاقنا العراقية وأدابنا ومثلنا الراقية والموروثة بعناية من آبائنا وأجدادنا , فلا ضير من أن نستر أجساد نسائنا بزي إسلامي موروث عن السلف الصالح والذي أبدا لا يدخل بضمنه العبائة والتي هي زي إيراني مستورد وليس أصيل في ثقافتنا الإسلامية الكريمة مع الأخذ بنظر الإعتبار عدم إثارة حفيظة المقابل والذي نحن ضيوف مكرمين عليه , وطبعا الحديث في هذا يطول والأمثلة كثيرة جدا والشواهد متنوعة ولله الحمد من قبل ومن بعد ... مع خالص تحياتي للجميع  @};-
الاخ الغالي ابو عبدالله  النجم اللامع لبيت اهلنا المحترم
كلماتك رائعة وصحيحة  ولكني لا اظن ذلك فالامم المتحدة لا تفرق بين اللاجئين ولكن اللاجئ اصلا ياتي تعبان فهو قضى ربما سنوات مضطهدا في بلاده او خارج بلاده (مثل دول الجوار)
نتمنى لك الموفقية وان شاء الله قريبا تجي هنا  بس اهم شي تجي بمكان ما بيه (90 بالمية من التعبانيين) اللي سفرتهم الامم المتحدة 

Apr 28, 2014, 08:58 صباحاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #14 في: Apr 28, 2014, 08:58 صباحاً »
http://ahalna.com/index.php?action=media;sa=media;in=2393;preview

هذه صورة الباص صباحا - علما انه يوجد ضعف هذا العدد من المحجبات ولكن غير واضح في الصورة  @};-

Apr 28, 2014, 10:38 صباحاً
Sweet Heart
  • *
  • تقييم 60
« رد #15 في: Apr 28, 2014, 10:38 صباحاً »
ابو علي الغالي.....
على مااعتقد تكساس وكاليفورنيا يوجد فيها اكبر الجاليات العربية وخصوصا العراقية هذا على حد علمي.
وشكرا الك على طرح الصور ويعطيك العافية يا غالي.

تحياتي....أيهاب  @};-

Apr 28, 2014, 04:05 مساءاً
gmc
  • *
  • مشاركة: 424
  • تقييم 36
« رد #16 في: Apr 28, 2014, 04:05 مساءاً »
صدكوني الصورة حقيقية واخذتها صباح امس وراح انزل كم صورة للباص ونسبة المحجبات اللي يصعدن بيه عبالك باب المعظم

من رخصتك اخي ارجوا ان يتسع صدرك لرائيي

اولا انت ماخذ صوره  لمحجبات بدون موافقتهم وماعتقد راح تقبل لو جانت هذي لصوره لواحده من اقربائك حتى ولو ماطالع وجهه !!!!
ثانيا جاي تنتقص من حجابهم يااخي هاي عاداتهم وتقاليدهم وهمه من مكانات قبلية غير متحضره  ومااضن اكو واحد احسن من واحد لابلحجاب ولابلنعال ولابلشكل ولابلمضهر ولابطريقة اللبس
طبعا عندي تحفظ كبير على الجاليه الصوماليه لكن نساء كل واحده عمره بالخمسين جاي تنتقدهم لان مامندمجين !!!!!!!!!

عن اي اندماج تتحدث وكل وحدة بلغت من الكبر عتياً

يعني لتحجون عن الناس وتوصفوهم كانما قذارة وانتم الاعلون في لارض !!!!!
كل هذا لان الحياة منحتكم فرصة تتعلمون وتصيرون احسن وحرمتهم  وضلوا همه على بدائيتهم

اخي
ذوله ناس هذا زيهم وهذي تقاليدهم ومثل ماتنتقص منهم راح يجي واحد ينتقص منك ومن  شكلك  ومن عاداتك ومن لونك ومن تقاليدك لان اكيد انته مو white man وجاي من مكان يعتبروه متخلف بالنسبة الهم  لاتنسه اصلك
تضل من middle east
فعلكيفك ويه الناس يااخي
ورحم الله من عرف قدر نفسة
وشكرا

Apr 28, 2014, 05:23 مساءاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #17 في: Apr 28, 2014, 05:23 مساءاً »
ابو علي الغالي.....
على مااعتقد تكساس وكاليفورنيا يوجد فيها اكبر الجاليات العربية وخصوصا العراقية هذا على حد علمي.
وشكرا الك على طرح الصور ويعطيك العافية يا غالي.

تحياتي....أيهاب  @};-
نعم اخي ايهاب   كلامك صحيح  وهذه ميزة عند البعض وسيئة عن البعض الاخر

Apr 28, 2014, 05:51 مساءاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #18 في: Apr 28, 2014, 05:51 مساءاً »

اولا انت ماخذ صوره  لمحجبات بدون موافقتهم وماعتقد راح تقبل لو جانت هذي لصوره لواحده من اقربائك حتى ولو ماطالع وجهه !!!!
ثانيا جاي تنتقص من حجابهم يااخي هاي عاداتهم وتقاليدهم وهمه من مكانات قبلية غير متحضره  ومااضن اكو واحد احسن من واحد لابلحجاب ولابلنعال ولابلشكل ولابلمضهر ولابطريقة اللبس
طبعا عندي تحفظ كبير على الجاليه الصوماليه لكن نساء كل واحده عمره بالخمسين جاي تنتقدهم لان مامندمجين !!!!!!!!!

كل هذا لان الحياة منحتكم فرصة تتعلمون وتصيرون احسن وحرمتهم  وضلوا همه على بدائيتهم

اخي
ذوله ناس هذا زيهم وهذي تقاليدهم ومثل ماتنتقص منهم راح يجي واحد ينتقص منك ومن  شكلك  ومن عاداتك ومن لونك ومن تقاليدك لان اكيد انته مو white man وجاي من مكان يعتبروه متخلف بالنسبة الهم  لاتنسه اصلك
تضل من middle east
فعلكيفك ويه الناس يااخي
وشكرا
اخي جم ام سي المحترم
انت اللي على كيفك ويانا  اولا
وثانيا انت فاهم غلط  وهذا اللي خلاك تروح بعيد وتكتب كلمات غير لائقة لا بيك ولا بيا 
شوف عنوان الموضوع والهدف من الموضوع شنو   اتمنى تقراه زين وتفتهم قصدي وبعدين تعلق  واتمنى انت اللي يتسع صدرك وعقلك للموضوع
---------------------------------------------------------------------------
هل تعرفون اين هذا المكان[/size]انه قرب بيتنا الذي نسكنه في مدينة اوستن تكساس السبب  لوجود عائلات كثيرة من العراق والصومال 
والان سارد عليك  وحدة وحدة - حتى يتوضح لك الموضوع

--
[size=78%]اولا انت ماخذ صوره  لمحجبات بدون موافقتهم وماعتقد راح تقبل لو جانت هذي لصوره لواحده من اقربائك حتى ولو ماطالع وجهه !!!![/size]
[/b][/size]
[size=78%]++ وهل الصورة مسيئة او فيها مشكلة علما انني احرص تمام الحرص على الحفاظ على الخصوصية [/size][/font]
[/size]
[/size]
[/size][size=78%]--[/size][/size][size=78%]ثانيا جاي تنتقص من حجابهم يااخي هاي عاداتهم وتقاليدهم وهمه من مكانات قبلية غير متحضره  ومااضن اكو واحد احسن من واحد لابلحجاب ولابلنعال ولابلشكل ولابلمضهر ولابطريقة اللبس[/size][/size][size=78%] [/size]طبعا عندي تحفظ كبير على الجاليه الصوماليه لكن نساء كل واحده عمره بالخمسين جاي تنتقدهم لان مامندمجين !عن اي اندماج تتحدث وكل وحدة بلغت من الكبر عتياً ++ منو كالك اني انتقص من حجابهم (اتحداك تثبت هذا الانتقاص) - بعدين تعال كولي يا اخي العزيز  انت من تسافر كمهاجر او لاجئ فيجب عليك الاندماج في المجتمع  علما ان الاندماج لم يكن موضوعي وانما تكلمت عن وجود جالية عربية ومسلمة في منطقتي وكانك في باص باب المعظم  ولم اقل الكرادة او المنصور  يعني قصدت منطقة وسط بغداد تكثر فيها الجامعات والمؤسسات التي نراجعها يوميا
[/size][size=78%]--يعني لتحجون عن الناس وتوصفوهم كانما قذارة وانتم الاعلون في لارض ![/size][size=78%]كل هذا لان الحياة منحتكم فرصة تتعلمون وتصيرون احسن وحرمتهم  وضلوا همه على بدائيتهم [/size][size=78%]

++ لا اله الا الله   اخي اقرا زين  شنو قذارة  منو وصفهم بالقذارة   انت اللي جاي توصفهم بالقذارة ومحد ذكر هاي الكلمة غيرك  ويا اخي العزيز  احنا مو الاعلون حتى لو الحياة تمنحني ما تمنحني  فواجبي ان اتعامل وياهم (ويجوز ما تصدك) كما يعاملني الامريكان حيث اقول لهم سيدي وسيدتي عندما اتكلم معهم

--[/size][size=78%]اخي - [/size][size=78%]ذوله ناس هذا زيهم وهذي تقاليدهم ومثل ماتنتقص منهم راح يجي واحد ينتقص منك ومن  شكلك  ومن عاداتك ومن لونك ومن تقاليدك لان اكيد انته مو white man وجاي من مكان يعتبروه متخلف بالنسبة الهم  لاتنسه اصلك[/size][size=78%]++ اني مستغرب جدا من كلامك هذا  تكول اني انتقص منهم  بس انت فاهم الموضوع غلط  وبالمناسبة اكولك  اني من احجي ويا الامريكان ينبهرون وهذا اللي اريده ان نغير صورتنا كدامهم (علما انني ولا شي ولا امدح نفسا امارة ولكني اوضح لك ان للشخص هنا مكانة حيب عمله وهذا هو المهم وليس حسب اصله )  وبعدين شنو يعني تكول  لا تنسى اصلك  لا اخي ما ناسيه ولا راح انساه لمجرد صورة انت فهمتها غلط [/size][size=78%]
--تضل من middle east
++ نعم اخي انا عراقي ولن ازور نفسي وافتخر (ودائما اكول عراقي لاي شخص يسالني وما مستحي بالعكس اتشرف)
--فعلكيفك ويه الناس يااخي
++ انت على كيفك اخي جم ام سي
--ورحم الله من عرف قدر نفسة
++احسنت وهذا الكلام ايضا اقوله لك (رحم الله من عرف قدر نفسه وقدر الاخرين ) فهل تعرف قدر نفسك وقدر الاخرين يا اخي  جي ام سي
ختاما اقول لك على كيفك وصلي عالنبي  ولا تاخذ الامور السيئة قبل الحسنة واعذر الناس واحسن الظن بيهم
(ماذا لو اكتشفت انك ظلمتني بكلامك هذا وتجنيت علي  لانك فهمت الموضوع غلط - هل تستطيع الاعتذار لنفسك قبل كل شي وتعترف بانك اخطات في فهم الموضوع وانك ذهبت بعيدا واسأت الظن )
ورغم ذلك فلك ولجميع الاخوة الطيبين وللصوماليين والعراقيين والمحجبات  كلهم اهدي لهم مجموعة ورود  @};- @};- @};- @};- @};-
[/font]

Apr 28, 2014, 06:56 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
« رد #19 في: Apr 28, 2014, 06:56 مساءاً »

اخي
تضل من middle east
فعلكيفك ويه الناس يااخي
وشكرا
اخي جم ام سي المحترم
وثانيا انت فاهم غلط  وهذا اللي خلاك تروح بعيد وتكتب كلمات غير لائقة لا بيك ولا بيا 
شوف عنوان الموضوع والهدف من الموضوع شنو   اتمنى تقراه زين وتفتهم قصدي وبعدين تعلق  واتمنى انت اللي يتسع صدرك وعقلك للموضوع
هل تعرفون اين هذا المكان[/size]انه قرب بيتنا الذي نسكنه في مدينة اوستن تكساس السبب  لوجود عائلات كثيرة من العراق والصومال 

--
[size=78%]اولا انت ماخذ صوره  لمحجبات بدون موافقتهم وماعتقد راح تقبل لو جانت هذي لصوره لواحده من اقربائك حتى ولو ماطالع وجهه !!!![/size]
[/b][/size]
[size=78%]++ وهل الصورة مسيئة او فيها مشكلة علما انني احرص تمام الحرص على الحفاظ على الخصوصية [/size][/font]
[/size]
[/size]
[/size][size=78%]--[/size][/size][size=78%]ثانيا جاي تنتقص من حجابهم يااخي هاي عاداتهم وتقاليدهم وهمه من مكانات قبلية غير متحضره  ومااضن اكو واحد احسن من واحد لابلحجاب ولابلنعال ولابلشكل ولابلمضهر ولابطريقة اللبس[/size][/size][size=78%] [/size]طبعا عندي تحفظ كبير على الجاليه الصوماليه لكن نساء كل واحده عمره بالخمسين جاي تنتقدهم لان مامندمجين !عن اي اندماج تتحدث وكل وحدة بلغت من الكبر عتياً ++ منو كالك اني انتقص من حجابهم (اتحداك تثبت هذا الانتقاص) - بعدين تعال كولي يا اخي العزيز  انت من تسافر كمهاجر او لاجئ فيجب عليك الاندماج في المجتمع  علما ان الاندماج لم يكن موضوعي وانما تكلمت عن وجود جالية عربية ومسلمة في منطقتي وكانك في باص باب المعظم  ولم اقل الكرادة او المنصور  يعني قصدت منطقة وسط بغداد تكثر فيها الجامعات والمؤسسات التي نراجعها يوميا
[/size][size=78%]--يعني لتحجون عن الناس وتوصفوهم كانما قذارة وانتم الاعلون في لارض ![/size][size=78%]كل هذا لان الحياة منحتكم فرصة تتعلمون وتصيرون احسن وحرمتهم  وضلوا همه على بدائيتهم [/size][size=78%]

++ لا اله الا الله   اخي اقرا زين  شنو قذارة  منو وصفهم بالقذارة   انت اللي جاي توصفهم بالقذارة ومحد ذكر هاي الكلمة غيرك  ويا اخي العزيز  احنا مو الاعلون حتى لو الحياة تمنحني ما تمنحني  فواجبي ان اتعامل وياهم (ويجوز ما تصدك) كما يعاملني الامريكان حيث اقول لهم سيدي وسيدتي عندما اتكلم معهم

--[/size][size=78%]اخي - [/size][size=78%]ذوله ناس هذا زيهم وهذي تقاليدهم ومثل ماتنتقص منهم راح يجي واحد ينتقص منك ومن  شكلك  ومن عاداتك ومن لونك ومن تقاليدك لان اكيد انته مو white man وجاي من مكان يعتبروه متخلف بالنسبة الهم  لاتنسه اصلك[/size][size=78%]++ اني مستغرب جدا من كلامك هذا  تكول اني انتقص منهم  بس انت فاهم الموضوع غلط  وبالمناسبة اكولك  اني من احجي ويا الامريكان ينبهرون وهذا اللي اريده ان نغير صورتنا كدامهم (علما انني ولا شي ولا امدح نفسا امارة ولكني اوضح لك ان للشخص هنا مكانة حيب عمله وهذا هو المهم وليس حسب اصله )  وبعدين شنو يعني تكول  لا تنسى اصلك  لا اخي ما ناسيه ولا راح انساه لمجرد صورة انت فهمتها غلط [/size][size=78%]
--تضل من middle east
++ نعم اخي انا عراقي ولن ازور نفسي وافتخر (ودائما اكول عراقي لاي شخص يسالني وما مستحي بالعكس اتشرف)
++احسنت وهذا الكلام ايضا اقوله لك (رحم الله من عرف قدر نفسه وقدر الاخرين ) فهل تعرف قدر نفسك وقدر الاخرين يا اخي  جي ام سي
ختاما اقول لك على كيفك وصلي عالنبي  ولا تاخذ الامور السيئة قبل الحسنة واعذر الناس واحسن الظن بيهم
(ماذا لو اكتشفت انك ظلمتني بكلامك هذا وتجنيت علي  لانك فهمت الموضوع غلط - هل تستطيع الاعتذار لنفسك قبل كل شي وتعترف بانك اخطات في فهم الموضوع وانك ذهبت بعيدا واسأت الظن )
ورغم ذلك فلك ولجميع الاخوة الطيبين وللصوماليين والعراقيين والمحجبات  كلهم اهدي لهم مجموعة ورود  @};- @};- @};- @};- @};-
[/font]

تحياتي واحترامي
للاخ انوار بغداد
لتقبلك الرائ الاخر برحابة صدر
كان قصدي  من الرد ان كل انسان يمثل البيئة اللي جاي منه
وماكان قصدي مهاجمتك
تقبل تحيات واحترامي واتشرف بيك اخ عزيز
وهذي هم  الورود الك @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};-

وشكرا

Apr 28, 2014, 07:37 مساءاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #20 في: Apr 28, 2014, 07:37 مساءاً »

اخي
تضل من middle east
فعلكيفك ويه الناس يااخي
وشكرا
اخي جم ام سي المحترم
هل تعرفون اين هذا المكانانه قرب بيتنا الذي نسكنه في مدينة اوستن تكساس السبب  لوجود عائلات كثيرة من العراق والصومال 

--
[size=78%]اولا انت ماخذ صوره  لمحجبات بدون موافقتهم وماعتقد راح تقبل لو جانت هذي لصوره لواحده من اقربائك حتى ولو ماطالع وجهه !!!![/size][size=78%]++ وهل الصورة مسيئة او فيها مشكلة علما انني احرص تمام الحرص على الحفاظ على الخصوصية [/size]

[size=78%]--[/size][size=78%]ثانيا جاي تنتقص من حجابهم يااخي هاي عاداتهم وتقاليدهم وهمه من مكانات قبلية غير متحضره  ومااضن اكو واحد احسن من واحد لابلحجاب ولابلنعال ولابلشكل ولابلمضهر ولابطريقة اللبس[/size]طبعا عندي تحفظ كبير على الجاليه الصوماليه لكن نساء كل واحده عمره بالخمسين جاي تنتقدهم لان مامندمجين !عن اي اندماج تتحدث وكل وحدة بلغت من الكبر عتياً ++ منو كالك اني انتقص من حجابهم (اتحداك تثبت هذا الانتقاص) - بعدين تعال كولي يا اخي العزيز  انت من تسافر كمهاجر او لاجئ فيجب عليك الاندماج في المجتمع  علما ان الاندماج لم يكن موضوعي وانما تكلمت عن وجود جالية عربية ومسلمة في منطقتي وكانك في باص باب المعظم  ولم اقل الكرادة او المنصور  يعني قصدت منطقة وسط بغداد تكثر فيها الجامعات والمؤسسات التي نراجعها يوميا
[size=78%]--يعني لتحجون عن الناس وتوصفوهم كانما قذارة وانتم الاعلون في لارض ![/size][size=78%]كل هذا لان الحياة منحتكم فرصة تتعلمون وتصيرون احسن وحرمتهم  وضلوا همه على بدائيتهم [/size][size=78%]

--تضل من middle east
ورغم ذلك فلك ولجميع الاخوة الطيبين وللصوماليين والعراقيين والمحجبات  كلهم اهدي لهم مجموعة ورود  @};- @};- @};- @};- @};- [/size]

تحياتي واحترامي
للاخ انوار بغداد
لتقبلك الرائ الاخر برحابة صدر
كان قصدي  من الرد ان كل انسان يمثل البيئة اللي جاي منه
وماكان قصدي مهاجمتك
تقبل تحيات واحترامي واتشرف بيك اخ عزيز
وهذي هم  الورود الك @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};- @};-

وشكرا
شكرا لكلماتك وورودك

Apr 30, 2014, 12:32 صباحاً
أبوعبدآلله
  • *
  • تقييم 88
« رد #21 في: Apr 30, 2014, 12:32 صباحاً »
@};-

الاخ الغالي ابو عبدالله  النجم اللامع لبيت اهلنا المحترم
كلماتك رائعة وصحيحة  ولكني لا اظن ذلك فالامم المتحدة لا تفرق بين اللاجئين ولكن اللاجئ اصلا ياتي تعبان فهو قضى ربما سنوات مضطهدا في بلاده او خارج بلاده (مثل دول الجوار)
نتمنى لك الموفقية وان شاء الله قريبا تجي هنا  بس اهم شي تجي بمكان ما بيه (90 بالمية من التعبانيين) اللي سفرتهم الامم المتحدة

أيها الغالي والمبدع , صدقا هذا ليس رأي لي أدلُ به عندك , إنما هذا هو منهج هذه المنظمة التعيسة , حيث يقولون دوما في تصريحاتهم أنهم يستهدفون الفئات الأضعف وهذه الفئات هي هؤلاء التحف الذين ترسلهم هذه المنظمة إلى تلك الدول مع احترامي الشديد للذين يعرفون قدر أنفسهم ويحترمون البلد الذي أضافهم ويرعاهم , وما التأخير الحاصل في ملفاتنا جميعا إلا بسبب حفنة من المجرمين من الذين أرسلتهم المفوضية الغير سامية لشؤون اللاجئين إلى أمريكا وغير أمريكا ... بس هم مو صوجهم صوج الخيرة أمريكا شلون فاتت عليها ؟؟؟؟ ما أدري شلوووووووووون ؟؟!! , تحياتي لك أبوعلاوي الورد كما هي تحياتي لجميع ضيوفك الأكارم ...  @};-

Apr 30, 2014, 07:54 صباحاً
زيد الاسدي
  • *
  • مشاركة: 805
  • تقييم 104
  • الطفولة : أنفاسٌ عذبة وسحائب ماطِرة وأريج عبِق ..
« رد #22 في: Apr 30, 2014, 07:54 صباحاً »
الاخ انوار بغداد المحترم كافة الاخوة
اني حاليا دا ادرس بكلية امريكية وفقط انا عراقي في مكان بعيد جدا واكثره سود والسود اكثر نبلا من الاخرين وهذي تجربة شخصية  ....اهم عامل لاستقرار امريكا هو التنوع cultural diversity واللي يعبرون عنه بالتنوع الثقافي ....ويكولون عنه انه محقق توازن سياسي واقتصادي في البلد . واي امريكي مو مخير بل (مجبر) على احترام تعدد الثقافات .وكم من هذه واعتذر عن اللفظ (زبالات) كما يصفها البعض انتجت مبدعين ..وعلماء اغنو تقدم امريكا .
يعني اللاجيء الصغير لما يشوف الدولة ترعاه وتنطي لاهله ضمان الصحته وتعليمه ...ماراح يبدع ؟؟ مع احترام الدولة القيمه الثقافية ...مهما كانت ....امريكا تعتمد على الاجيال ....وهي بحاجة لتربية اجيال جديدة متنوعة وباعداد كبيرة لانها اصبحت بحاجة الى ادارة مواردها البشرية ...هذولة اللي تشوفهم مجرد حاضنات لانسان تصنعه امريكا ...وهو الطفل الذي سيكون بيوم قائد ووارث ...هذي الدول تفكر لبعيد ....اوروبا لحد الان متخلفة ... وبعض الدول تطلب مسيحيين فقط كلاجئين او تطلب ناس هندامهم نظيف ....هذي القشور امريكا متنظر الها .وتلزم الموظفين باي مهنة وبكتب معدة بهذا الخصوص على احترام تعدد الثقافات ....واي اساءة لاي ثقافة تعتبر انتهاك للقانون ...على سبيل المثال اذا كان هندامك مو لائق او قذر ودخلت على موظف بخدمة عامة ودار وجهه عنك وتكلم مع اخر هذا الموظف يعتبر مقصر بحكم القانون واذا تشتكي عليه ينفصل من عمله وفد يوم بالعراق امام عيني واحد دشداشته مشككة وبيده الكروة راد يصعد للريم السايق ماقبل يصعد بل لم يكتفي بذلك ضربه ونزله !!!!!...الكثير من البيض يحسبون للحجاية ميت حساب ياله ينطقوها امام اسود او شرق اوسطي مثقف ....لكن بينهم الحجي (فشك)...وهذا بتجربة شخصية ايضا ملخص الكلام اخي انوار بغداد انت في دولة قانونها يقول بان لاتحكم على انسان من مظهره ولايجوز ان لاتحترمه. ونقطة اخرى مهمة جدا اذا شخص اشتكى عليك كال هذا يصورني بدون علمي او اذني ترة تعتبر ساب العنب الاسود وهذا للتنويه فقط كاخ ....مع احترامنا لكونك لم تعني ذلك بتلك الصور ذلك المقصد ولكن البعض اساء استخدام مقصدك ....وكلنا بشر سود بيض حمر صفر اهم شي قانون يحترمنا ولولا هذا القانون الصارم وفي بعض الاحيان قاسي لما استوعبت امريكا الجميع ......وشكرا لسعة صدرك
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=Dz9pwjx9vSg" target="_blank" class="aeva_link bbc_link new_win">http://www.youtube.com/watch?v=Dz9pwjx9vSg</a>

May 01, 2014, 03:35 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
« رد #23 في: May 01, 2014, 03:35 مساءاً »
زيد الاسدي ذكرتني بأبو العبدة اللي سيارته جامته مكسوره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

May 01, 2014, 05:58 مساءاً
زيد الاسدي
  • *
  • تقييم 104
« رد #24 في: May 01, 2014, 05:58 مساءاً »
زيد الاسدي ذكرتني بأبو العبدة اللي سيارته جامته مكسوره هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه لا ومتيبها بتراش باك وتيب اخضر مال جيش هههههههههههههه

May 01, 2014, 06:05 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
« رد #25 في: May 01, 2014, 06:05 مساءاً »
اي بس بلعافيه عليه و ضحكته الخرافيه هوه واللي وياه هههههههه

May 01, 2014, 06:31 مساءاً
انوار بغدادكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 24
« رد #26 في: May 01, 2014, 06:31 مساءاً »
الاخ انوار بغداد المحترم كافة الاخوة
اني حاليا دا ادرس بكلية امريكية وفقط انا عراقي في مكان بعيد جدا واكثره سود والسود اكثر نبلا من الاخرين وهذي تجربة شخصية  ....اهم عامل لاستقرار امريكا هو التنوع cultural diversity واللي يعبرون عنه بالتنوع الثقافي ....ويكولون عنه انه محقق توازن سياسي واقتصادي في البلد . واي امريكي مو مخير بل (مجبر) على احترام تعدد الثقافات .وكم من هذه واعتذر عن اللفظ (زبالات) كما يصفها البعض انتجت مبدعين ..وعلماء اغنو تقدم امريكا .
يعني اللاجيء الصغير لما يشوف الدولة ترعاه وتنطي لاهله ضمان الصحته وتعليمه ...ماراح يبدع ؟؟ مع احترام الدولة القيمه الثقافية ...مهما كانت ....امريكا تعتمد على الاجيال ....وهي بحاجة لتربية اجيال جديدة متنوعة وباعداد كبيرة لانها اصبحت بحاجة الى ادارة مواردها البشرية ...هذولة اللي تشوفهم مجرد حاضنات لانسان تصنعه امريكا ...وهو الطفل الذي سيكون بيوم قائد ووارث ...هذي الدول تفكر لبعيد ....اوروبا لحد الان متخلفة ... وبعض الدول تطلب مسيحيين فقط كلاجئين او تطلب ناس هندامهم نظيف ....هذي القشور امريكا متنظر الها .وتلزم الموظفين باي مهنة وبكتب معدة بهذا الخصوص على احترام تعدد الثقافات ....واي اساءة لاي ثقافة تعتبر انتهاك للقانون ...على سبيل المثال اذا كان هندامك مو لائق او قذر ودخلت على موظف بخدمة عامة ودار وجهه عنك وتكلم مع اخر هذا الموظف يعتبر مقصر بحكم القانون واذا تشتكي عليه ينفصل من عمله وفد يوم بالعراق امام عيني واحد دشداشته مشككة وبيده الكروة راد يصعد للريم السايق ماقبل يصعد بل لم يكتفي بذلك ضربه ونزله !!!!!...الكثير من البيض يحسبون للحجاية ميت حساب ياله ينطقوها امام اسود او شرق اوسطي مثقف ....لكن بينهم الحجي (فشك)...وهذا بتجربة شخصية ايضا ملخص الكلام اخي انوار بغداد انت في دولة قانونها يقول بان لاتحكم على انسان من مظهره ولايجوز ان لاتحترمه. ونقطة اخرى مهمة جدا اذا شخص اشتكى عليك كال هذا يصورني بدون علمي او اذني ترة تعتبر ساب العنب الاسود وهذا للتنويه فقط كاخ ....مع احترامنا لكونك لم تعني ذلك بتلك الصور ذلك المقصد ولكن البعض اساء استخدام مقصدك ....وكلنا بشر سود بيض حمر صفر اهم شي قانون يحترمنا ولولا هذا القانون الصارم وفي بعض الاحيان قاسي لما استوعبت امريكا الجميع ......وشكرا لسعة صدرك
http://www.youtube.com/watch?v=Dz9pwjx9vSg

اخي زيد الاسدي المحترم
كلامك الرائع لا استطيع الرد عليه
شكرا لتفهمك وملاحظاتك الجميلة
واتمنى لك الموفقية

May 01, 2014, 07:00 مساءاً
زيد الاسدي
  • *
  • تقييم 104
« رد #27 في: May 01, 2014, 07:00 مساءاً »
الاخ العزيز الرائع انوار بغداد
رحمة الله والديك على كل ماتقدمه لاخوانك واخواتك ....ادعو الله ان يوفقك وان يرزقك من اوسع ابوابه ....الاشهر الاولى صعبة .....وانت لاتدخر وسعا في منح المعلومة ....لمن يحتاجها
بالتوفيق اخي الرائع

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
3 ردود
715 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 11, 2012, 04:05 مساءاً
بواسطة Ahalna
3 ردود
533 مشاهدة
آخر مشاركة Feb 03, 2013, 01:50 مساءاً
بواسطة sparky