المحرر موضوع: إعادة فتح ملف اللاجئ في تركيا مرة ثانية  (زيارة 2530 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Mar 02, 2014, 01:15 صباحاً
thairsadi77
  • *
  • مشاركة: 67
  • تقييم 0
أخواني الكرام
انا كنت في حماية الامم المتحدة في تركيا الى حد تاريخ الشهر الثالث من عام 2013 .و كانت دولة الاستيطان امريكا و قد أكملت المقابلة الاولى و الوفد و تم قبول الملف من دولة الاستيطان حسب ما تم تحديثه في موقع الامم المتحدة لملفي . و كذلك أجريت الفحوص الطبية و لكنني لم أدخل دورة الطيران وقتها (مسألة حظ حيث أنني من الوجبة الوحيدة اللتي اجرت الفحوص في انقرة ).
تعرضت لظروف مادية قاهرة حيث لم استطع الحصول على عمل و لا استطعت دفع الايجار و لم اجد من يقرضني ..طبعا كل واحد و ظرفه و كوني طبيب حاولت و بشدة و لكن لم اجد حل فسحبت ملفي من الامم المتحدة و ذكرت في طلبي ان سبب رجوعي هو حصولي على عمل في اقليم كردستان (و هذا بالفعل ما حصل) و انني لا استطيع دفع الايجار او شراء قوت عائلتي..الامم المتحدة اخبروني ان ملفي قوي جدا و انه من المؤسف غلقه و لكنني ذكرت لهم انه لولا جوع عائلتي و عدم صبر صاحب البيت علي لما سحبت الملف...المهم سحبت الملف و عملت في شمال العراق الى ان سددت جميع ديوني و انا ادخر لما يكفيني لكي اعيش بدون ذل في تركيا ان شاء الله .
أرجو من المختصين توضيح الامور لي..هل يمكنني التقديم من جديد ..لانني و كما ذكرت للامم المتحدة لا استطيع سوى العمل في الشمال لانني مهدد في العراق و كردستان امينة و لكن الى متى؟؟
سؤالي مرة ثانية ... هل بامكاني التقديم من جديد لان التهديد ما زال موجود ..ارجو ان تزودوني بكل المعلومات الممكنة و جزاكم الله كل خير...

Mar 02, 2014, 04:17 صباحاً
علي الكفاحي
  • *
  • مشاركة: 279
  • تقييم 1
رد: إعادة فتح ملف اللاجئ في تركيا مرة ثانية
« رد #1 في: Mar 02, 2014, 04:17 صباحاً »
اي اخي تكدر ترجع تقدم مرة ثانية بس راح ترجع من البداية يعني مقابلة اول وفسفورة او وفد اومحلفين ترجع من الصفر للاسف بس انت ليش مسويت عريضة لليوان ويخصصولك راتب ليش مفكرت بهلشي
ثَمةٓ عآبر يُعلمك آلَحيآة , وَيتركك وَحدك لـِ توآجههآ .!  @};-
--------------------------------------------------------------
اصبرو ان الله مع الصابرين

Mar 02, 2014, 10:29 صباحاً
thairsadi77
  • *
  • مشاركة: 67
  • تقييم 0
رد: إعادة فتح ملف اللاجئ في تركيا مرة ثانية
« رد #2 في: Mar 02, 2014, 10:29 صباحاً »
شكرا اخي على الرد ...يعني من البداية تمام ابدي ...عبالي اكمل وين ما وصلت....اشكرك مرة ثانية..اني رحت للمم المتحدة و كلتلهم ما عندي فلوس و متأذي و راح ارجع للعراق اتعرض للقتل ممكن بس على الاقل اكدر اشتغل ..و ردت منهم اما مساعدة مالية او توفير عمل ..ما وفرولي اي شي ..حولوني على مكتب بالمحافظة مالتي ابد ما يردون على التلفون و لا يفتحون فاضطريت ارجع...اتمنى تشرحلي شنو هاي العريضة و شلون اقدمها للفائدة المستقبلية ..و جزاك الله خير