المحرر موضوع: لكل اخوتي العراقيين والعرب. اي سؤال عن امريكا او اي ولاية اني بالخدمة  (زيارة 58126 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل lylean

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 9
  • تقييم 0
السلام عليكم اخوية tomkalens اولا شكرا جزيلا على هذه المبادره الجميله .... طبعا من خلال الردود قرأة انه انت مسافر من العراق الى امريكا من خلال ال يو ان بلا زحمه اخوية ممكن تشرحلي من وين قدمت بالعراق ومن اي منطقه او اكو غير وسيله مثلا ايميل ويقدمون مباشرة من العراق الى امريكا ...<وشكرا>

غير متصل alarrab

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 12
  • تقييم 0
السلام عليكم
ارجو مساعدتي بهذا الموضوع شاكرا لكم مقدما واسال الله ان يسهل اموركم اجمعين

لدي اخي قبل بعثة دراسية الى امريكا وهو حاليا بامريكا بس الفيزا مالته فيزا دراسية
شلون يكدر يغيره الى لجوء حتى يبقى بامريكا وياخذ الكرين كارت

ارجو المساعدة

غير متصل Ecko

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 8
  • تقييم 0
اخي العزيز بالكت تنطيني اي معلومة عن مدينة كنساس تحياتي

غير متصل ابراهيم79

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 1
  • تقييم 0
السلام عليكم .. نبارك لكم كل الجهود مع تمنياتنا ان يفرج ضيق كل واحد امين رب العالمين
لدي بعض الاستفسارات اذا كان من المكن ان احصل على اجوبه من ذوي الخبرة .
1. هل يوجد فرق بين اللجؤء واعادت التوطين , وايهما الاسرع ؟
2. هل يوجد اختلاف في برامج اللجؤء او التوطين من ولايه الى اخرى؟

غير متصل mukhtar21

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 59
  • تقييم 3
السلام عليكم حبي بس انتة طلعت عن طريق تركيا ارجوا الرد حبي

غير متصل بنت العراق المغتربه

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 2
  • تقييم 0
مساء الخير اخي tomkalens
شكرا على المعلومات الرائعه الي قدمتها والله يوفقك لان انت دتعرف الناس على هوايه معلومات ميعرفوها واني وحده من الناس استفاديت منها ..
اخي اني مقدمه على اليو ان بتركيا وان شاء الله نزلي استيطان امريكا بس عندي سوالين اذا امكن وياريت يكون عندك معلومات تفيدني ..
اولا اني كفيلي بولايه منيسوتا حجالي عنها بس كلي مهما استمرت المساعدات راح يجي يوم وتنتهي ولازم تشتغلين وتعتمدين على روحج ردت اعرف منك اكثر عنها هذي الولايه وياريت يكون عندك فد معلومه تفيدني ..
ثانيا اني عندي صديق بالنروج وكلي تكدرين تجين هنا بعد متوصلين لاامريكا وتقديم على لدوء ثاني وكانو اول لجوء الج وتعيشين هنا حياة مرفهه مع العلم الراتب بالنروج كلش قوي ويستر مدى الحياة ..
اكو فعلا هيج شي ياريت تفيدني بمعلومه .. مع اني عندي طفل واحد يعني نفرين ..
واسفه على الاطاله اخويه .

غير متصل daerhh85

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 3
  • تقييم 0
تقديرا للخدمات المفيدة اللي قدمها الي المنتدى ايام ما جنت اقدم  بالعراق و حاليا اني في امريكا  انشاء  الله قدر المعلومات والمستطاع اقدم  كل ما اكدر عليه من سوال او تجربة شخصية عن كل جوانب الحياة للاجئ الجديد في امريكا  وحقوقه  ونصائح مفيدة  للجدد. و بالخدمة

انا من العراق من الفائزين 2013 لكن لحد لان ماجاني الجواب الثاني الكيس نمبير 19692 ما مدا وصول الجواب الثاني في القرعة العشوائية

غير متصل dolaimi

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
تقديرا للخدمات المفيدة اللي قدمها الي المنتدى ايام ما جنت اقدم  بالعراق و حاليا اني في امريكا  انشاء  الله قدر المعلومات والمستطاع اقدم  كل ما اكدر عليه من سوال او تجربة شخصية عن كل جوانب الحياة للاجئ الجديد في امريكا  وحقوقه  ونصائح مفيدة  للجدد. و بالخدمة
-- السلام عليكم وشكرا جزيلا اخي العزيز  - اريد السوال عن جورجيا الي محاذيه لروسيا شنو معلوماتك عنها ؟ تقبل الهجرة للعراقيين و هل اكو فرص عيش و عمل لان الوضع كلش موزين يمنه !! تحياتي

غير متصل محمد وليد

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
الاخ الفاضل، طلبي قد يكون ليس بمعلومات لهجرة الى امريكا انما الى سويسرا او اي بلد اوربي يقدم خدمة اجتماعية ورعاية صحية كوني من الاشخاص ذو الاحتياجات الخاصة حامل شهادة دكتوراه هندسية واتكلم الانكليزية والفرنسية الا ان سني كبير.
ابحث عن اي مكان يوفر الخدمة الاجتماعية والصحية لشخص (مفرد) مثلي
بكل الود اسأل مشورتكمز
تحياتي
محمد

غير متصل مقداد جاسم

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 11
  • تقييم 0
  • وداعا يا بلدي
ممنون منك اخي العزيز ممكن اعرف الفرق بين مدينة هيوستن في ولاية تكساس وولاية ماسوجستس من ناحية فرص العمل وغلاء المعيشة والايجارات؟؟

ابوزيد
ابو زيد

غير متصل نوبلز

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 8
  • تقييم 0
السلام عليكم
اخي المقيم هل عندك معلومات عن اعاده فتح الملفات بعد الغلق

غير متصل alarrab

• مغترب مشارك
  • *
  • تقييم 0
ارجو مساعدتي في هذا الموضوع شاكرا لكم

لدي اخي يدرس حاليا في ( ايوا ) ويرغب بطلب اللجوء من امريكا ليستطيع البقاء بعد انتهاء فترة دراسته
( هو حصل بعثة على حساب الجامعه اللي يدرس بيه حاليا يعني مو على حساب الحكومة العراقية )

كيف يستطيع طلب اللجوء
ارجو ممن له معلومات مساعدتي
شكرااا

غير متصل ابو مصطفى الكتلوني

• مغترب مجتهد
  • *
  • مشاركة: 309
  • تقييم 7
  • ساصبر حتى يمل الصبر من صبري
السلام عليكم ..
ارجو منك اخي الكريم اذا تمتلك اي معلومة حول ولاية الينوي مدينة شيكاغو او اي احد من الاخوة لديه معلومات من حيث العمل والسكن والدراسة خصوصا للاطفال وكذلك المساعدات التي تقدمها هذه الولاية علما ان كفيلي من هذه المدينة ولغتي الانكليزية جيدة وعندي طفل معاق منذ الولادة ..فارجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر.
اخوكم ابو مصطفى الكتلوني......

غير متصل alarrab

• مغترب مشارك
  • *
  • تقييم 0

ارجو مساعدتي في هذا الموضوع شاكرا لك

لدي اخي يدرس حاليا في ( ايوا ) ويرغب بطلب اللجوء من امريكا ليستطيع البقاء بعد انتهاء فترة دراسته
( هو حصل بعثة على حساب الجامعه اللي يدرس بيه حاليا يعني مو على حساب الحكومة العراقية )

كيف يستطيع طلب اللجوء
ارجو  مساعدتي
شكرااا

غير متصل yasir82

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 9
  • تقييم 0
مشكور على هاي المعلومات القيمة وبارك الله فيك

غير متصل سماح الشمري

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 37
  • تقييم 0
السلام عليكم .سؤال اذا ممكن .اكو طريقه اكدر اطلع بيهه لاستراليا وهناك اقدم طلب لجوء .لو لازم اروح لدوله ثانيه بالبدايه ومنهه اقدم طلب اللجوء

غير متصل امير الاحلام

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 10
  • تقييم 0
  اخي   اني  عازب   واريد  انتقل  الى ولايه   زينه   ومتوفر  فيها  العمل  والايجارات  زينه  وتعليم  الغه   تنصحني  اي  ولايه  اروح  اله  بدون  زحمه عليك   

غير متصل Mustafa501

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 15
  • تقييم 0
سلام عليكم
اريد اسأل عن مدينة Missouri ميزوري هل هي جيدة بناحية العمل وايجار الشقق والمساعدات ام لا ؟

غير متصل Türkiye(zeri)herşey

• فيروزة ♥
  • مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 68
  • تقييم 0
نشكرك على مبادرتك  الحلوة  وربي تتوفق  وتعيش حياتكـ   @};-
تقبل مروري

غير متصل محمد الرفاعي

• مغترب مشارك
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم
يا اخوة انا لاجء سوري مقيم بالاردن انا طلعلي لجوء عن طريق مفوضية الامم المتحدة في الاردن
لجوء الى امريكا
بس كتير نااس خوفوني ن امريكا
حكولي ما في مساعدات ولازم تعتمد على نفسك كثيرر
بدي اعرف منكم لما اصل امريكا انا وعائاتي مكتب الهجرة شو بقدملنا مساعدات؟؟؟؟؟
وهل فيني اكمل دراستي  الجامعية على حساب الحكومة الامريكية ؟؟

غير متصل محمد الرفاعي

• مغترب مشارك
  • *
  • تقييم 0
اخي الكريم
هلأ الاشخاص العراقيين او السوريين المتواجدين بالاردن  وبيوصلوا على امريكا عن طريق مفوضية الامم المتحدة "كلاجئين"
ما هي المساعدات اللتي سوف يقدمها مكتب الهجرة لهم ؟؟؟؟
وشكرا

غير متصل رامي عمر

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم اخي اني اريد اعرف الدراسة بالمدارس للاطفال بيها تعليم موسيقى والزامي لولا وشنو افضل ولاية بالنسبة للمسلمين لان شفت باليوتيوب اكو من يكره المسلمين وماادري هذا الشئ صدك لولاوسؤال الثاني من اجي لامريكا ان شاء الله شنو افضل طريقة حتى اجد شغل ولازم شهادة معهد باللغة الانكليزية لان اني مو توب بالانكليزي وشكرا الك مقدما وولاية ميريلاند تنفعني بهاي الامور واهم شئ كعمل لان ماعندي شهادة اني بس عندي عائلة مكونة من طفلين وزوجتي خريجة كلية تربية فشنوالافضل للواحد خصوصا ميريلاند

غير متصل abl

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 11
  • تقييم 0
الاخ المحترم هل من الممكن تحويل ملفي المعلق في iom بغداد الى كندا او استراليا عن طريق المنظمة الدولية للهجرة؟لانني سمعت في حالة الرفض فمن الممكن ان يتحول الملف الى كندا او استراليا

غير متصل پ چ ژ گ ڤ

• من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • مغترب ذهبي
  • *
  • مشاركة: 9086
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
الاخ المحترم هل من الممكن تحويل ملفي المعلق في iom بغداد الى كندا او استراليا عن طريق المنظمة الدولية للهجرة؟لانني سمعت في حالة الرفض فمن الممكن ان يتحول الملف الى كندا او استراليا
عزيزي هو مجرد نقل ملف المعاملة لا يجوز الى دولة اخرى ( عدا البعض ) فكيف اصلا بالمرفوض
ثم هو iom بغداد برنامج خاص تقدمه امريكا للذين عملوا معا و تهددوا بسببها فباقي الدولما لها أي علاقة
اما بقية الدول اذا تريدها فالتقديم يكون حاللك حال البقية في الاجرائات
و بالتوفيق
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر

غير متصل ايوب السومري

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 23
  • تقييم 0
السلام عليكم احتاج الى نصيحتكم لي بموضوع ولدي هو حاليا في تركيا مسجل على اليوان منذثمانية اشهر ولايوجد اي تطور وعندي رأي ان ارسله الى رومانيا لدراسة الطب هناك هل هذه الخطوة تفيده في امريكا يعترفون بها وكيف تكون معادلتها في امريكا ام تنصحوني ان اتركه ينتظر ذهابه الى امريكا عن طريق اليوان وهناك يدرس الطب هل هذا ممكن اطلب نصيحتكم مع جزيل الشكر مقدما

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • مشاركة: 239
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم احتاج الى نصيحتكم لي بموضوع ولدي هو حاليا في تركيا مسجل على اليوان منذثمانية اشهر ولايوجد اي تطور وعندي رأي ان ارسله الى رومانيا لدراسة الطب هناك هل هذه الخطوة تفيده في امريكا يعترفون بها وكيف تكون معادلتها في امريكا ام تنصحوني ان اتركه ينتظر ذهابه الى امريكا عن طريق اليوان وهناك يدرس الطب هل هذا ممكن اطلب نصيحتكم مع جزيل الشكر مقدما

لله النصيحة اذا عندك امكانية انه يدفع تكاليف الطب بامريكا ، طبعا الافضل يدرس بامريكا ،لان معادلة الشهادة مو فد شي عظيم لكن المشكلة ما يعترفون فقط بالجامعات البرطانية ،
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم اخي اني اريد اعرف الدراسة بالمدارس للاطفال بيها تعليم موسيقى والزامي لولا وشنو افضل ولاية بالنسبة للمسلمين لان شفت باليوتيوب اكو من يكره المسلمين وماادري هذا الشئ صدك لولاوسؤال الثاني من اجي لامريكا ان شاء الله شنو افضل طريقة حتى اجد شغل ولازم شهادة معهد باللغة الانكليزية لان اني مو توب بالانكليزي وشكرا الك مقدما وولاية ميريلاند تنفعني بهاي الامور واهم شئ كعمل لان ماعندي شهادة اني بس عندي عائلة مكونة من طفلين وزوجتي خريجة كلية تربية فشنوالافضل للواحد خصوصا ميريلاند

اخي المدارس الى الاعدادية مجانية . والمنظمة تقدم للاطفال ويسولهم اختبار و حسب يامرحلة يخلوم يعني صف . اما كره للمسلمين فهاي سياسة مو الشعب كله يكرهم ولا كله يحبهم محد يسالك شنو دينك هنا ولا احد اله علاقة بهاي السوالف ، الافضل بكل ولاية او مدينة او عاصمة اكواحياء تعبانة رخيصة ومشاكل و اكو احياء جيدة و متوسطة طبعا ابناء التعبانين يروحون لمدارسم الاقرب ، الشغل موجود بكل مكان ، زوجتك خلي ترجم شهاداتها او نسخة انكليزية مصاقة من الخارجية , و كتاب من مدرستها بسنين الخدمة مالتها كلش تفيد طبعا مترجمة من مترجم قانوني
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
مساء الخير اخي tomkalens
شكرا على المعلومات الرائعه الي قدمتها والله يوفقك لان انت دتعرف الناس على هوايه معلومات ميعرفوها واني وحده من الناس استفاديت منها ..
اخي اني مقدمه على اليو ان بتركيا وان شاء الله نزلي استيطان امريكا بس عندي سوالين اذا امكن وياريت يكون عندك معلومات تفيدني ..
اولا اني كفيلي بولايه منيسوتا حجالي عنها بس كلي مهما استمرت المساعدات راح يجي يوم وتنتهي ولازم تشتغلين وتعتمدين على روحج ردت اعرف منك اكثر عنها هذي الولايه وياريت يكون عندك فد معلومه تفيدني ..
ثانيا اني عندي صديق بالنروج وكلي تكدرين تجين هنا بعد متوصلين لاامريكا وتقديم على لدوء ثاني وكانو اول لجوء الج وتعيشين هنا حياة مرفهه مع العلم الراتب بالنروج كلش قوي ويستر مدى الحياة ..
اكو فعلا هيج شي ياريت تفيدني بمعلومه .. مع اني عندي طفل واحد يعني نفرين ..
واسفه على الاطاله اخويه .

خيتي امريكا تساعد الاجئ ٦ شهور تقريبا و مبيها مجال لازم الواحد يشتغل يبقى عاد هوة والدخل قبل الضريبة اذا قليل يساعدونه بالفوت ستامب .اما اوربا حسب ماسمعت افضل للاجئ لكن يبقى عايش عالاعانات امريكا الحياة مو سهلة ولاكلش صعبة
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم اخوية tomkalens اولا شكرا جزيلا على هذه المبادره الجميله .... طبعا من خلال الردود قرأة انه انت مسافر من العراق الى امريكا من خلال ال يو ان بلا زحمه اخوية ممكن تشرحلي من وين قدمت بالعراق ومن اي منطقه او اكو غير وسيله مثلا ايميل ويقدمون مباشرة من العراق الى امريكا ...<وشكرا>
من البيت اون لاين بالنت على موقع المنظمة بغداد مقابلة وحدة ام الدبل وطلعوني ب ٧ اشهر
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم
ارجو مساعدتي بهذا الموضوع شاكرا لكم مقدما واسال الله ان يسهل اموركم اجمعين

لدي اخي قبل بعثة دراسية الى امريكا وهو حاليا بامريكا بس الفيزا مالته فيزا دراسية
شلون يكدر يغيره الى لجوء حتى يبقى بامريكا وياخذ الكرين كارت

ارجو المساعدة

لله النصيحة لو يجي العزير مايكدر يغير فيزته ،اكو طريقة وحدة يتزوج امريكية و هيةتقدملة كرينلارد طبعا سين و جيم هم مو سهلة بس تمشي
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم .. نبارك لكم كل الجهود مع تمنياتنا ان يفرج ضيق كل واحد امين رب العالمين
لدي بعض الاستفسارات اذا كان من المكن ان احصل على اجوبه من ذوي الخبرة .
1. هل يوجد فرق بين اللجؤء واعادت التوطين , وايهما الاسرع ؟
2. هل يوجد اختلاف في برامج اللجؤء او التوطين من ولايه الى اخرى؟

اللجوء هوة بداية مرحلة اعادة التوطين ، اما السؤال الثاني يختلف قليل بمستوى اقتصاد الولاية
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
اخي العزيز بالكت تنطيني اي معلومة عن مدينة كنساس تحياتي

كنساس اتعس ولاية عرفتها الصراحة
X-( TOM

غير متصل zahraa N

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 31
  • تقييم 0
ممكن سؤال ؟!
اخوية بلا زحمه
يكولولن  الشخص يشتغل من 14 سنه يبدا هل هذه الكلام صحيح ؟

غير متصل ابو محمد الهاشمي

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 20
  • تقييم 0
تسلم اخي العزيز على اهتمامك هذا....حبيت اعرف منك معلومات وافية عن ولايتي كليفورنيا ونبراسكا والفرق من جميع النواحي بين الولايتين....مع جزيل الشكر والأمتنان

غير متصل zahraa N

• مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 31
  • تقييم 0
ممكن سؤال عن مدينة يوتا  utah وهل هي امنه  فد نمذه عنها

غير متصل 19med19

• مغترب جديد
  • *
  • مشاركة: 5
  • تقييم 0
اللجوء في المطار
اخوان فد سؤال بسرعة...
اني مقيم دائمي في احدا الددول الاوربية هنا الوظع تعبان واريد الذهاب الى كندا علما اني اخذ الفيزة سياحة الى كوبا وعندي ترانزيت في كندا اشرح التفاصيل؟
على الاقامة اللي عندي لا يحتاج فيزة فيزة دخول او ترانزيت الى كندا ولاكن اني ما اروح على في الدخول..حجزت على خطوط المانية يعني اطير من الدولة اللذي اسكن فيها على الخطوط الالمانية وعندي ترانزيت في كندا ٤ ساعات ومن بعدها على الخطوط الكندية الى كوبا السؤال من بعد ما اتروح الطيارة او اقدم على اللجوء طبعا ما اكلهم امنين اني اجيت ما رح يتصلون ويدورون اكو واحد نقص ما صعد في الطيارة؟ وي عرفون امنين جاي علما اني اتلف كل المستمسكات الي عندي وعلى اثبات هويتي عندي خوالي في كندا.
اخوان الله يرحمكم جاوبوني عن قريب اطلع اريد اتنوروني في خبرتكم

غير متصل پ چ ژ گ ڤ

• من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • مغترب ذهبي
  • *
  • مشاركة: 9086
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
اللجوء في المطار
اخوان فد سؤال بسرعة...
اني مقيم دائمي في احدا الددول الاوربية هنا الوظع تعبان واريد الذهاب الى كندا علما اني اخذ الفيزة سياحة الى كوبا وعندي ترانزيت في كندا اشرح التفاصيل؟
على الاقامة اللي عندي لا يحتاج فيزة فيزة دخول او ترانزيت الى كندا ولاكن اني ما اروح على في الدخول..حجزت على خطوط المانية يعني اطير من الدولة اللذي اسكن فيها على الخطوط الالمانية وعندي ترانزيت في كندا ٤ ساعات ومن بعدها على الخطوط الكندية الى كوبا السؤال من بعد ما اتروح الطيارة او اقدم على اللجوء طبعا ما اكلهم امنين اني اجيت ما رح يتصلون ويدورون اكو واحد نقص ما صعد في الطيارة؟ وي عرفون امنين جاي علما اني اتلف كل المستمسكات الي عندي وعلى اثبات هويتي عندي خوالي في كندا.
اخوان الله يرحمكم جاوبوني عن قريب اطلع اريد اتنوروني في خبرتكم

اخي الكريم راسل الاخت мαяyαи
http://ahalna.com/index.php?action=profile;u=4631
عسى لديها  جواب لحضرتك
 و بالتوفيق
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر

غير متصل منى78

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم
اخواني وخواتي اتمنى من عدكم تفيدوني بالمناطق الزينة والي يسكنون بيها عراقيين في مريلاند واكون ممنونة الكم .مع الشكر الجزيل

غير متصل مرج البحرين

• مغترب مجتهد
  • *
  • مشاركة: 253
  • تقييم 1
تحية طيبة , انا ابو تبارك مقيم في فوورت وورث تكساس, مدينة جميلة مفتوحة واسعة الطرق سالكة في اغلب الاوقات الاسعار فيها بالنسبة للايجار او الشراء رخيصة العمل موجود الواصل الجديد يستطيع العمل متى ما استلم السوشيل سكيورتي والاثورايزيشن كارد الخاص بالعمل وساعة العمل ب 8.5$ الى 10.5$ للي ماعنده اي خبرة عمل او حتى لغته ضعيفة وكلشي ارخص من ارخص ولاية اومدينة بكل الولايات المتحدة...
  ربي يسهل على الجميع ويسافرون وحياة جديدة في بلاد العم سام....
ان اقبلت كادت تقاد بشعرة     وان ادبرت كادت تقد السلاسلا..

غير متصل mohammed alshemaly

• ارى البشر ولكن لاارى الانسانية
  • مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 1330
  • تقييم 16
  • "وبشر الصابرين"
تحية طيبة , انا ابو تبارك مقيم في فوورت وورث تكساس, مدينة جميلة مفتوحة واسعة الطرق سالكة في اغلب الاوقات الاسعار فيها بالنسبة للايجار او الشراء رخيصة العمل موجود الواصل الجديد يستطيع العمل متى ما استلم السوشيل سكيورتي والاثورايزيشن كارد الخاص بالعمل وساعة العمل ب 8.5$ الى 10.5$ للي ماعنده اي خبرة عمل او حتى لغته ضعيفة وكلشي ارخص من ارخص ولاية اومدينة بكل الولايات المتحدة...
  ربي يسهل على الجميع ويسافرون وحياة جديدة في بلاد العم سام....
بارك الله بيك اخي الكريم  @};-

غير متصل 佳纳比

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
تحية طيبة لكل اعضاء المنتدى
اخواني الاعزاء انا الان في الصين وحاصل على شهادة الماجستير في علوم الحاسوب واتمنى اللجوء الى اي دولة اتمنى المساعدة قدر الامكان

غير متصل memo2015

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
بعد التحيه
اخوى لو سمحت كيف اقدر اتكلم معك بموضوعى على الخاص

غير متصل نور الهدا نوارة

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0

غير متصل محمد عبدالمهدي علي

• مغترب جديد
  • *
  • تقييم 0
مبادرة جميلة

فورت وورث تكساس ممكن معلومات عليهه .؟

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
اعتذر لكل الاخوة والاخوات اللي سالوني و مصار مجال اني اجاوب وارجوا ان تسامحوني ز اوقات عملي غير منتظمة وبيعدين بداومي حاسبة مبيها كيبورد عربي و ما اكدر اعربها لان حاسبة شركة ز ارجو من كل الاخوة المعذرة و حقكم علية . وانشاء الله ما اقصر قدر معلوماتي البسيطة . واساعد بتجربتي البسيطة . وارجو من الاخوة اعادة الاسئلة و بعيوني اخدمكم بس شوية اسئلة واقعية هههههههه . وتحية لوطني الغالي 
  عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man

لا اخوية مو يون ان اي او ام و بنفس الوقت اس اي في . بس طلعت الاي او ام اسرع ب 6 شهور ورا ما وصلت امريكا ب 3 سنوات الاس اي في دزولي ايميل جيب جوازك  حتى ننزلك فيزا . وبالنهاية اثنينهن نفس الشي .
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
الاخ الفاضل، طلبي قد يكون ليس بمعلومات لهجرة الى امريكا انما الى سويسرا او اي بلد اوربي يقدم خدمة اجتماعية ورعاية صحية كوني من الاشخاص ذو الاحتياجات الخاصة حامل شهادة دكتوراه هندسية واتكلم الانكليزية والفرنسية الا ان سني كبير.
ابحث عن اي مكان يوفر الخدمة الاجتماعية والصحية لشخص (مفرد) مثلي
بكل الود اسأل مشورتكمز
تحياتي
محمد
لا معلومة اكدر افيدك بيها . اسف جدا
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
ممنون منك اخي العزيز ممكن اعرف الفرق بين مدينة هيوستن في ولاية تكساس وولاية ماسوجستس من ناحية فرص العمل وغلاء المعيشة والايجارات؟؟

ابوزيد

العمل موجود في كل الولايات الحقيقة . بس انت ابحث عن اقتصاد الولاية و مستوى دخل الفرد واحسبها . تبقى لبعض من الناس يبتعدون عن المشاكل . مثل تكساس او هوستن .
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم ..
ارجو منك اخي الكريم اذا تمتلك اي معلومة حول ولاية الينوي مدينة شيكاغو او اي احد من الاخوة لديه معلومات من حيث العمل والسكن والدراسة خصوصا للاطفال وكذلك المساعدات التي تقدمها هذه الولاية علما ان كفيلي من هذه المدينة ولغتي الانكليزية جيدة وعندي طفل معاق منذ الولادة ..فارجو مساعدتي ولكم جزيل الشكر.
اخوكم ابو مصطفى الكتلوني......

اللنوي شيكاغوا مناسبة جدا للعرب وبيها نسبة كبيرة من العرب الاعمال متوسطة و انصح بيها للناس الاجتماعيين . لكن خلي ببالك لازم تبتعد عن الاحياء الفقيرة والتعبانة و تبعد اطفالك وعائلتك عن السود والمكسيكان
X-( TOM

غير متصل tomkalens

• مغترب مجتهد
  • *
  • تقييم 5
  • The wolf Man
السلام عليكم
اخي المقيم هل عندك معلومات عن اعاده فتح الملفات بعد الغلق

لا والله
X-( TOM