المحرر موضوع: باركولي  (زيارة 1497 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حامد البغدادي

  • مغترب مشارك
  • *
  • مشاركة: 36
  • تقييم 0
  • الجنس: ذكر
باركولي
« في: Oct 08, 2013, 01:51 صباحاً »
السلام عليكم
حبيت ان تشاركوني فرحتي بهذا اليوم الجميل
وابشركم اتخرجت من كلية الادارة والاقتصاد وحصولي ع شهادة البكلوريوس ;D ;D
وهذا كلة بفضل الله سبحان وتعالى واهلي ثانيا
ان شاء الله
الله يتممهة ع خير
 واحصل ع وظيفة بس الحاضر ما يبشر بخير
واني دافكر اشلع خارج العراق   :( بس ع كولة المثل الشعبي اليد كصيرة والعين بصيرة
 واريد نصيحتكم   
تحياااتي لجميع الاعضاء  @};-

غير متصل الملك أدوارد

  • مغترب مجتهد
  • *
  • مشاركة: 352
  • تقييم 5
  • الجنس: ذكر
  • ألك بس الله ياعراق
رد: باركولي
« رد #1 في: Oct 08, 2013, 10:55 مسائاً »
الف الف مبروك التخرج أخويه حامد يارب النجاح الدائم والموفقية أن شاء الله ويم ان شاء الله تاخذ الدكتوراه
تقبل خالص تهانيي
أخوك
Hussein
أذا أهمك أمرُ غيـرك فأعلم أنكَ ذو طبعاٌ أصيــل

غير متصل أبوعبدآلله

  • مغترب ذهبي
  • *
  • مشاركة: 6054
  • تقييم 88
  • الجنس: ذكر
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
رد: باركولي
« رد #2 في: Oct 27, 2013, 10:34 مسائاً »
السلام عليكم
حبيت ان تشاركوني فرحتي بهذا اليوم الجميل
وابشركم اتخرجت من كلية الادارة والاقتصاد وحصولي ع شهادة البكلوريوس ;D ;D
وهذا كلة بفضل الله سبحان وتعالى واهلي ثانيا
ان شاء الله
الله يتممهة ع خير
 واحصل ع وظيفة بس الحاضر ما يبشر بخير
واني دافكر اشلع خارج العراق   :( بس ع كولة المثل الشعبي اليد كصيرة والعين بصيرة
 واريد نصيحتكم   
تحياااتي لجميع الاعضاء  @};-


على الخير والبركة متمنيا لك كل التوفيق في حياتك وداعيا لك ربي أن يرزقك كل ألوان الرزق الحلال والوفير ... آللهم آمين   @};-  ............. ؤو هسه شد حيلك وتطوع على جيش المتزوجين  :-))
[smg id=1392]
[smg id=2346 type=av]

غير متصل تعابير انسان

  • مغترب فضي
  • *
  • مشاركة: 3165
  • تقييم 65
  • الجنس: ذكر
  • إذا لم تكن تدري إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض.
رد: باركولي
« رد #3 في: Oct 28, 2013, 05:55 مسائاً »
مبروك التخرج وردة  @};-
ان شاءالله تحقق كل احلامك وتعيش حياة سعيدة