ياريت اهل الخبره يفيدونه في اتخاذ القرار الصحيح

الكاتب موضوع: ياريت اهل الخبره يفيدونه في اتخاذ القرار الصحيح  (زيارة 729 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Aug 23, 2013, 04:02 مساءاً
um aliكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 10
  • تقييم 0
اخواني واخواتي الاعزاء في بيتي الثاني بيت اهلنا , ارجو ممن كان لديه فكره او علاقه بمحامي او أي شخص يعرف بالامور الخاصه بالهجره واللجوء الاطلاع على الملخص الذي ساعرضه عن حالتي واعطائي الراي السديد عن افضل طريقه للسفر هل يناسبني اللجوء الانساني او المنحه الدراسيه او العلاج  ، الرجاء منكم اخواني مساعدتي وارشادي لاني في غايه التعب والحاجه الى الدعم المعنوي .
فانا سيده عراقيه مقيمه في الامارات الا ان اقامتي انتهت منذ سنتين ولم استطيع تجديدها لان والدي قد رجع الى العراق بسبب تركه للعمل وبما ان اهلي زوجوني من شخص سعودي منذ 8 سنوات وهو يكبرني ب14 عام ولديه اسره ثانيه وغير مقتدر ماديا لذلك فهو غير ملتزم بنا ماديا ابدا ولايعيش معنا في الامارات فقط انا وولدي بما معناه ( هاجرنه ) ، وكان عقد الزواج صادر من العراق فقط ولم نحصل على تصريح الزواج من وزاره الداخليه السعوديه لذلك فان السعوديه لم تعترف بالزواج وترفض اصدار الاقامه لحد الان رغم وجود ولد بيننا يبلغ من العمر 6 سنوات الان ، وبسبب هذه الظروف فقد اصبت قبل 3 سنوات بمرض مزمن وهو الذئبه الحمراء وعلى اثره اصبحت اعاني كثيرا وخاصه في وقت النكسه ، وقد قمت بالتقديم على منحه دراسيه في الامارات وقد قبلوني بسبب ظروفي ودرست دبلوم البنوك في معهد الامارات للدراسات المصرفيه في الشارقه غير ان فرص العمل معدومه في الامارات والاقامه  للعراقيين اصبحت مستحيله لذا ارجو من حضراتكم مساعدتي في اكمال مسيرتي لتربيه ابني وتكبيره لاني انا اصبحت له الاب والام وارجو ان تجدون لي افضل طريقه لللجوء الانساني او المنحه الدراسيه لاكمال بكالوريوس البنوك او العلاج من مرضي الذي لديه فيه عده تقارير طبيه
ارجو من وجوهكم الطيبه الرد عليه باقرب وقت لاني بحاجه الى الاستقرار انا وولدي
مع العلم اني اريد ولدي وهو يحمل جواز سعودي ان يكون معي ، ارجو مراعاه ظرفنا المادي والمعنوي والرد علينا باقرب فرصه لاني بحاجه الى رايكم السديد اخواني وكم من الوقت ممكن ان يستغرق الموضوع بالاضافه الى التكلفه الماديه ، وجزاكم الله خير الجزاء وشكرا

Aug 23, 2013, 04:17 مساءاً
صقر قريش
  • *
  • مشاركة: 2802
  • مقيم في: us
  • تقييم 90
  • اللهم صلي على محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
اختي العزيزه الله يعينك على هذه الضروف
يرجى الدخول الى جمعية الامارات (قسم الهجره واللجوء) وهي
موجوده هنا في المنتدى معنيه بالناس الي
متواجده بالامارات فقط وعندها لكل حادث
حديث والتوجيه بالافاده,شكرا

صقر قريش
أمارس التجاهل في حياتي بصمت : فأهتمامي لا أمنحه الا لمن يستحقه فقط @};- صقر قريش

Aug 23, 2013, 04:20 مساءاً
ريهام العبيدي
  • *
  • مشاركة: 58
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
اختي العزيزة مااكول غير الله يساعدچ،، اني برأيي قدمي على اليو ان واتصور اكو بالأمارات مقر الهم وربي يفرجهة عليچ وياريت لو اكدر اساعدچ بشي لكن للأسف مااكدر غير ادعيلچ ربي يفرجهة ويسر امرچ
اختچ ريهام العبيدي

Aug 23, 2013, 04:43 مساءاً
um aliكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
تسلمون اخواني على الرد السريع والله يجبر بخاطركم ياااارب ويكفي تفاعلكم وياي هواي فرحني بوقت ماكو الا الدمعه بعيني
اني رحت لابوظبي وحاولت اقدم وشرحت ظروفي قالولي لازم رب الاسره هو اللي يقدم الاوراق باسمه وبما انه سعودي مايحقلكم اللجوء قلتلهم هو وينه والله مانشوفه قالو لازم ورقه طلاق لان انتو هسه محسوبين عليه , حسبي الله ونعم الوكيل

Aug 23, 2013, 06:40 مساءاً
atayf_3000
  • *
  • مشاركة: 348
  • مقيم في: iq
  • تقييم 1
والله يااختي الله بعينج بهيجي حاله لازم تطلبين الطلاق من الجهه اللي صادر منها عقدزواجج حتى لو هو مموجود وتجهلين عنوانه راح يكون طلاق غيابي حتى تخلصين من وضعج وتكدرين تقدمين لجوء والله يوفقج يارب

Aug 24, 2013, 05:15 مساءاً
um aliكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
تسلمون عيوني على التفاعل والمرور الله يوفقكم ويرزقكم راحه البال ياااارب , بس كنت اتمنى من الناس اللي عدهم خبره انو مايقصرون ويانه براي او اقتراح ممكن يفيدني , والله يوفق كل العراقيين ويرزقهم ويعوضهم عن كل سنين القهر والعذاب قااااااادر ياكريم .

Aug 24, 2013, 07:33 مساءاً
hanjera
  • *
  • مشاركة: 2534
  • مقيم في: us
  • تقييم 58
  • اذا هاجك شوق يوما لتراني فهذه صورتي ناطقة بالساني
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يفرجه عليج اختنا ام علي
الســــــــــــــــــر مــــــــــــــــــــــد ي
أعــــمل بـــصمــــت ودعــــ عـــمــــــلك يـــتــــــكلم

Aug 24, 2013, 08:13 مساءاً
شبل الرافدين
  • عراق ليا وكت للضيف تشعل نار
  • *
  • مشاركة: 695
  • مقيم في: tr
  • تقييم 10
الله يسامح أهلج بهذا الزواج ! وحسبك الله ونعم الوكيل !

كان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

Aug 25, 2013, 01:23 صباحاً
um aliكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
ما يفيد الندم يا اخي اللي صار صار , الله يوفقكم اخواني ويفتحلكم ابواب الفرج والرحمه بحق محمد وال محمد

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
18 ردود
4030 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 31, 2012, 01:18 صباحاً
بواسطة ابو اياد
18 ردود
1780 مشاهدة
آخر مشاركة Feb 13, 2013, 07:21 مساءاً
بواسطة Alpha
10 ردود