لانه لعن يزيد معمــــر القذافي يقتل ....................

الكاتب موضوع: لانه لعن يزيد معمــــر القذافي يقتل ....................  (زيارة 1154 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jul 27, 2013, 11:59 مساءاً
زيد الاسديكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 805
  • مقيم في: us
  • تقييم 104
  • الطفولة : أنفاسٌ عذبة وسحائب ماطِرة وأريج عبِق ..
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=y7RRumVkO7Q" target="_blank" class="aeva_link bbc_link new_win">http://www.youtube.com/watch?v=y7RRumVkO7Q</a>

يصف حال الامة بعد ان يسيطر عليها اتباع محمد عبد الوهاب
<a href="http://www.youtube.com/watch?v=4vaUCttvQVg" target="_blank" class="aeva_link bbc_link new_win">http://www.youtube.com/watch?v=4vaUCttvQVg</a>

Jul 28, 2013, 02:39 صباحاً
أبو عبيدة
  • *
  • مشاركة: 33
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
الاخ العزيز زيد المحترم,تقبل الله صيامك و جعلك من الذين أعتقهم الله من النار في رمضان.
أحببت أن أعلق بكلمات على هذا الموضوع (الفيديو) رغم أني لم و لن اشاهد أي مقطع فيديو يحمل عنوان يشمأز القارئ منه مع جل أحترامي و تقديري لحضرتك لكني أعتقد ان هذا البيت الكريم ماكان ليتسع لهذا الكم الهائل من الاعضاء او حتى المشاركين بالاطلاع فقط لولا أنهم عرفوا مما قرأوه أن هدف المنتدى هو مساعدة أبناء بلدنا بغض النظر ان كان من هذا الطرف او من ذاك المهم انه عراقي و يحتاج مساعدة و لا أعتقد ان احدا من الاعضاء يقبل أن يطرح مثل هكذا مواضيع لاننا جميعا أكبر من أي موضوع من شأنه ان يمس احدا بسوء.
صديقي العزيز و الله ما اصبحنا عليه اليوم اقصد نحن العراقيين جميعا من تهجير و قتل و اعتداء و و و سببه جدحة لنار الطائفية قد تكون بدات من كلمة او اشارة حتى و ان كانت بدون اي قصدو انت ترى ما وصل اليه حالنا.لست في صدد بيان وضعنا فكلنا اعرف بحالنا لكني اردت ان اوصل نصيحتي لكل الاعضاء و أبدء بنفسي اولا لنترك النفس الطائفي حتى و ان كان بدون قصد لان الهدف اسمى و اعلى و الا فسنبقى في مكاننا و الكل يصل و نحن ننظر اليهم.
جل أحترامي لك أخ زيد ولجميع الاعظاء الكرام و يشرفني أن أكون صديقا لك. 

Jul 28, 2013, 02:55 صباحاً
شعاع
  • *
  • مشاركة: 66
  • تقييم 1

كيف الحال اخي زيد الاسدي رمضان كريم عليكم وعلينا جميعا ويعود بالخير والبركة . @};- @};-

Jul 28, 2013, 02:57 صباحاً
شعاع
  • *
  • مشاركة: 66
  • تقييم 1
الاخ العزيز زيد المحترم,تقبل الله صيامك و جعلك من الذين أعتقهم الله من النار في رمضان.
أحببت أن أعلق بكلمات على هذا الموضوع (الفيديو) رغم أني لم و لن اشاهد أي مقطع فيديو يحمل عنوان يشمأز القارئ منه مع جل أحترامي و تقديري لحضرتك لكني أعتقد ان هذا البيت الكريم ماكان ليتسع لهذا الكم الهائل من الاعضاء او حتى المشاركين بالاطلاع فقط لولا أنهم عرفوا مما قرأوه أن هدف المنتدى هو مساعدة أبناء بلدنا بغض النظر ان كان من هذا الطرف او من ذاك المهم انه عراقي و يحتاج مساعدة و لا أعتقد ان احدا من الاعضاء يقبل أن يطرح مثل هكذا مواضيع لاننا جميعا أكبر من أي موضوع من شأنه ان يمس احدا بسوء.
صديقي العزيز و الله ما اصبحنا عليه اليوم اقصد نحن العراقيين جميعا من تهجير و قتل و اعتداء و و و سببه جدحة لنار الطائفية قد تكون بدات من كلمة او اشارة حتى و ان كانت بدون اي قصدو انت ترى ما وصل اليه حالنا.لست في صدد بيان وضعنا فكلنا اعرف بحالنا لكني اردت ان اوصل نصيحتي لكل الاعضاء و أبدء بنفسي اولا لنترك النفس الطائفي حتى و ان كان بدون قصد لان الهدف اسمى و اعلى و الا فسنبقى في مكاننا و الكل يصل و نحن ننظر اليهم.

اسلوب رائع بالمناقشة بارك لله بك وكلامك على الراس اخي ابو عبيدة ورمضان كريم  @};- :-bd

Jul 28, 2013, 11:14 صباحاً
زيد الاسديكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 104
فعلا على راي اخي شعاع اسلوب رائع في النقاش
تحية طيبة لك اخ ابو عبيدة ملؤها الاحترام والتقدير لهذا المستوى الراقي في النقاش .....اخي الكريم نعم نحن هنا اخوة ولكن البعض رماني بما رما من كوني صفوي ايراني ليس الا بسبب قولي الحق ولو على حسابي قلت ان صدام اعتدى على ايران واحتل الجيش  اراضيهم وسرقو دورهم واغتصبو نسائهم ومثل ذلك فعله مع الكويتيين والاخوة الكرد والشيعة ...في الماضي قادونا الى الحروب والموت والجوع وحرمونا الحياة واليوم يتكرر المشهد لكي نذهب لنعمل خدم للامريكيين وغيرهم من الاخلاط  فقد كنا الشعب العراقي العظيم واليوم نحن ايرانيين كفار وانجاس  ....بعد ان قاتلنا ايران 8 سنوات نيابة عن الخليج وامريكا لاسقاط ثورة ايران ..وبعد سرقة الكويت ماذا عسانا ان نفعل؟ صدام واعوانه جائو بامريكا ليس للعراق فقط بل هو تصريح باحتلال الوطن العربي باكمله  ....اخي ابو عبيدة انا اقدر مايمر به كل انسان عراقي مظلوم ولكن كلمة الباطل احيانا فعلها فعل السكين ...
ومع كل ماجرى علينا وياتي من ياتي ليعبث بجراحنا .....احد الاعضاء يقول عيب عليك تكول انت شيعي ....حتى ونحن هنا للهجرة يقولون لك معتقدك عيب ...عمالة...تعجم ...الخ
اخي مختصر مفيد من 1963 لليوم حروب_ تهجير _اغتيالات _قتل جماعي  الخ واليوم علينا ان نكمل مسيرتنا في الشتات كي تستريح الامة العربية .....وساختتم بردي هذا رحلتي في هذا البيت الكريم تلبية لرغبة الناس الاحرار المثقفين امثالك .......
شرفني مرورك الكريم 

Jul 28, 2013, 11:20 صباحاً
زيد الاسديكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 104

كيف الحال اخي زيد الاسدي رمضان كريم عليكم وعلينا جميعا ويعود بالخير والبركة . @};- @};-

اخي الفاضل شعاع الخير
رمضان كريم عليك وينعاد عليك بالخير واليمن والبركات وانت والاهل الكرام باتم صحة وعافية .....
اخي شعاع ....هذه كلماتي الاخيرة في المنتدى ....انا اعلم مااصاب الجميع والجميع ضحايا ولم اقصد بان احمل اي عضو مسؤولية مايحدث ...معرفة الحقيقة ضروري لتشخيص البلاء
وكيل الاتهامات للاخرين ليس لشيء سوى مخالفة الراي سائد ....
شكرا لك اخي العزيز وليعذرني الجميع اذا لم ارد عليهم
تحياتي للجميع والله يحفظكم ويسهل امركم الجميع وبدون استثناء ...استودعكم الله ...الذي لاتخيب ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......وابرونا الذمة 

Jul 28, 2013, 12:59 مساءاً
أبو عبيدة
  • *
  • مشاركة: 33
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
شكرا لك اخي زيد و الشكر الجزيل للأخ شعاع المحترم فمنك و من اخي زيد و باقي الاعضاء المحترمون نتعلم.
كل ما قلته أخي زيد صحيح و لا شائبة عليه فالقائمون على البلد منذ الخمسينات و سوء الادارة و الدكتاتورية و الاستهتار بالسلطة و كأن البلد ملك لشخص و الناس الذين يعيشون فيه هم عبيد للحاكم و عائلته اللا كريمة,و غير ذلك كثير مما لايتسع الوقت لذكره نحن اعلم به كل هذا هو الذي اوصلنا الى مانحن فيه و ليس لنا ذنب الا اننا عشنا منذ الازل شعب واحد نذوب ببعضنا فلا  يعرف فلان من فلان الا بالاخلاق. و اوافقك الراي اخي الفاضل ان النظام السابق هو من خطط للتفرقة باسلوب خبيث و هو السبب الرئيسي للحال التعس الذي نعيش به و لا ننسى قادتنا الكفوئيين اليوم الذين ييسيرون على خطى العنصرية و الطائفية بممارساتهم وافكارهم و أسلوبهم  الهمجي بالحكم بدل من نتخلص من العصور الحجرية التي عيشنا بها من سبقهم هم سعوا جاهدين لارحاعنا لها و لكن باسلوب دكتاتور ديمقراطي طائفي.
أخي الحبيب لنعمل سوية على تخطي العقبات التي و ضعت بيننا لاسقاطنا في هوة الطائفية البغيضة و لننسى اننا من طائفة كذا أو كذا المهم انني عراقي يصيبني ما يصيب العراقيين جميعا و يهمني ما يهمهم فالعراق اكبر من اي شيء صحيح الظرف جعلنا نفكر بالهجرة من البلد لكن يبقى العراق بلدنا و حبيبنا رغم كل الصعوبات التي مرت بينا.آسف للأطالة و أشكرك أخي زيد تقبل تحياتي.
أخوك أبو عبيدة

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
0 ردود
637 مشاهدة
آخر مشاركة Mar 16, 2011, 05:41 صباحاً
بواسطة ذاكر ابو فابيان
4 ردود
927 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 06, 2011, 11:07 صباحاً
بواسطة أبوعبدآلله