بالفرضه والشعيرة

الكاتب موضوع: بالفرضه والشعيرة  (زيارة 763 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jun 26, 2013, 10:01 مساءاً
عراقي هوايكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 829
  • مقيم في: 00
  • تقييم 30
بالفرضه والشعيرة
« في: Jun 26, 2013, 10:01 مساءاً »

وجيه عباس
---------------------------------
حين تشاهد مسرحية هزلية تضحك،لايهم ان تضحك على المشهد مادام المخرج والممثل يضحكان عليك بصفتك المشاهد الوحيد!!،العراقيون تعرفوا على انفلونزا الضحك قبل ان يتعرف العالم على انفلونزا الخنازير بزمن طويل،كثر الضاحكون...وياقلبي لاتحزن!!...الذي يجري حولنا هو مسرحية هزلية للضحك على عقول العربية بالكامل(والعراقية منها).
بورصة الفتاوى التكفيرية شهدت انتعاشا لايقارن بما تثيره علبة سفن كبيرة تحمل شعار:(يالذيذ...يارايق!)،ورواجا أكبر مما حصلت عليه الفياغرا في زمن الموت العربي،على يقين ان العرب سيفكرون في اقامة تمثال للفياغرا حين يودّعون اخر رئيس عربي قائم على كرسيه!!،الازمة السورية لاتختلف عن الازمة السودانية سوى ان الرغيف السوري ابيض والسوداني محمّص،الفتاوى مؤشر لطول لحية المفتي،وكلما طالت لحية المفتي قصرت ثياب المتشددين الذي يحملون الدف والايقاع خلفه ليخرج ضابط الايقاع على الوحدة والنص، اسرائيل هي المستفيد الوحيد من منافع الفتاوى التي تلبس لباس اهل الاسلام، اسرائيل هي المخرج الحقيقي لمسرحيات (وول ستريت الوهابية والجماعات المسلحة في ( قطر)) ،بينما ( مصر مرسي ) تبلع المعونات لتستمر مسرحيتهم الاخوانية الهزيلة.
كيف لي ان اصدّق ان يتنازل سنة لبنان وسوريا ان يتكلم بإسمهم مطرب من فلسطينيّ 48 اكرمه النظام السوري ومنحه الجنسية السورية وتحوّل بفعل مراكز الدراسات العربية (التي اصبحت الحديقة الامامية لاجهزة الاستخبارات العالمية) الى طبل ودعاية مجانية لتنظيم القاعدة الى الحد الذي يفتخر انه قتل جنديين من الجيش اللبناني،كيف يمكن ان يتحول الرومانسي فضل شاكر الى بهيمة تكفيرية لايحسن سوى القتل؟
كيف لي ان اصدّق ان سنة لبنان تنازلوا لطبال في ملهى تم اعداده في عدة اشهر ليكون صوتهم ،اطالوا لحيته وجعلوا قناتي الفتنة الجزيرة والعربية والاسلحة تحت خدمته ليظهروه للعالم على لسان اهل السنة في لبنان؟ الم يجدوا سوى الطبالين والفنانين من يتقمصوا هذه الادوار الخطيرة في هذه الاوقات العصيبة؟
كيف يمكن لي ان اصدق كل هذا الكذب الذي يوفرونه بالمجان على ان بشار الاسد علويّ وهو يدافع عن الشيعة!؟ عائلة الاسد نصيريون وهم ملة انسلخت من الشيعة) وكل ذلك من اجل الضحك على الجمهور العربي الذي فقد بكارته على اياديهم!.
ساصدّق كل هذا مذ رأيت يهوديا اسمه سعيد اللافي يتكلم باسم اهالي الانبار الذين لم يملكوا قرارهم في عدم الاستماع اليه واطاعة اوامره!!.
شتمونا بنو اللئام فصنّا = عرضَنا عنهم بتركِ الجوابِ
ما عجزنا عن الجواب ولكنْ = لا يبالي الكرامُ نبحَ الكـلابِ

Jun 26, 2013, 10:05 مساءاً
عراقي هوايكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 829
  • مقيم في: 00
  • تقييم 30
رد: بالفرضه والشعيرة
« رد #1 في: Jun 26, 2013, 10:05 مساءاً »
بالفرضة....والشُعيْرة!!
-2-
وجيه عباس

هكسوس مصر هم من قتلوا حسن شحاتة،ومن اجل الخروج من حمّام الدم بثياب حمراء مصبوغة بالشرف الرفيع من الأذى،تم الاتفاق مع مائة شركة للاعلانات في مصر وحواليها ان يتم الاتفاق على إعادة تأليف سيناريو قديم تم تطبيقه في حادثة قتل الصحابي! خالد بن الوليد للصحابي!! مالك بن نويرة واغتصاب زوجته الى الحد الذي اقتنع شيوخ الخيبة الاسلامية بعد أن قرأوه ان مالك بن نويرة خارجي وان قتله حسنة يثاب عليها قاتله ابن الوليد،لهذا فبرك اصحاب الاقلام المصرية المأجورة ان حسن شحاته كان معه 25 رافضيا وكانوا يرومون!! تبادل الزوجات،وانهم بقتل حسن شحاتة وثلاثة معه من الرافضة! انقذوا مصر من عار تبادل الزوجات!!،والحقيقة ان هذه الغزوة التي تم انقاذ عملية تبادل الزوجات تذكرني شخصيا بعملية تبادل الاسرى التي بيّض حزب الله وجه العرب حين اعادوا الاف الاسرى الفلسطينيين باسير اسرائيلي واحد،بينما سوّد سفلةُ مصر وسلفيوها ووهابيوها وجه الاسلام بقتل أربعة من المسلمين ظنا منهم بانهم يقودون حملة ضد مشروع النهضة الاخواني!.
تخاريف مفتي الناتو القرضاوي،ومفتي تويتر العريفي الذي اشعل الفتنة في مصر وذهب الى لندن ليأكل قندرة عراقية هبطت على لحيته وتركت اثر 45 اكس لارج على جبهته الوضاءة،اضف اليهما فتاوى المجرم شافي العجمي وشتائم العرعور ،هذه كلها مجتمعة أدت الى قتل النفس المحرمة في مصر،بينما اكتفى الرئيس المصري السلفي مرسي الساقط بوصف مئة وخمسين مليون مسلم شيعي بالأنجاس !
حين نقول ان الاخوان المسلمين هم الحديقة الخلفية للوهابية فصدقونا،مايجوز للوهابي يجوز للاخوانجي، الوهابية هم كاوبوي الاسلام الذي يختص دينهم بالثيران،الوهابي بحاجة الى ١٠٠ صالون تجميل للعمل به واقناعه انه انسان وليس بهيمة،كلما ناقشت وهابيا وشتمني تذكرت رواية( حقل الحيوان) لجورج اورويل،للتخلص من عدوى الوهابية:عقم عقلك عن عقيدتهم وحذاءك عن المسير فوق عقدهم،الشيعي متن، والوهابي هامش، ولان الحكم العربي ابن ستين كلب فقد قلب المعادلة،اذا رايت وهابيا اخذ الشمال في الطريق فاصفعه باليمين،الوهابية هم شواذ الذين يدعون الاسلام لهذا يتزاوجون فيما بينهم،اذا كلمت الوهابي فكن على طهر لان مجرد النظر في وجهه الذي حوله هو الى مسخرة يوجب غسل الجنابة،المنتوج الرديء يعلن عن تفاهته.... الوهابي انموذجا!.
الاخوان قتلوا الشاطر حسن بيد حزب خيرت الشاطر،وفي العراق يستمر مسلسل السيارات المفخخة وكواتم الموت بانقطاع الصفير،كل ذنبهم انهم يوالون علي بن ابي طالب ع،الا يستحق الشيعة ان تقام باسمهم دعاوى ضد شيوخ الفتنة ممن افتوا بسفك دم الشيعة لانهم لايعترفون بالسلفية والوهابية؟
على من يهمه الامر اقامة الشكوى ضد شيوخ العار السلفي والسفلسي! ومنهم: القرضاوي والعريفي وصالح المغامسي وخالد عبد الله المصلح والشيخ محمد المصري وعايض القرني وإبن إسحق الحويني وصالح اللحيدان وعبد العزيز بن عبد الله ومحمد حسان وخالد الراشد وبشير بن حسن ومحمد بن حسين يعقوب وصالح الفوزان ونبيل العوضي ومحمد ناصر الدين الالباني ومحمد بن صالح العثيمين وعمر عبد الكافي وبقيتهم تأتي!.
شتمونا بنو اللئام فصنّا = عرضَنا عنهم بتركِ الجوابِ
ما عجزنا عن الجواب ولكنْ = لا يبالي الكرامُ نبحَ الكـلابِ

كلمات بحث :
 


free counters