تقريباً مثل الجودلية ..مال أيام زمان

الكاتب موضوع: تقريباً مثل الجودلية ..مال أيام زمان  (زيارة 1943 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Mar 25, 2013, 03:15 صباحاً
الامانيكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 5133
  • مقيم في: jo
  • تقييم 58
  • الجنس: أنثى
تقريباً مثل الجودلية ..مال أيام زمان
« في: Mar 25, 2013, 03:15 صباحاً »
هل هلا هيلا يا هيلااااا هلا ههههههه

اليوم فرحانه هوايه يمكن لان الدنيه ربيع والجو بديع
  :ahalna_individual (76):

حبيباتي الامورات .. مرات من انخيط فد ثوب لو دشداشه لابد تبقى بقايا قماش
زين هاي وين ترووح؟؟


بصراحه وما اخفي عليكم امي الحجيه من تشوفني خيطت اي قطعة تبقه فورا بمجر الكاونتر يعني كبللللل للمطبخ تكولي تنفع (تزكيري) يعني (نكمش بيهه الجدر الحار والطاوة)

ومرات كثيره تمسح بيهن الاخشاب والتلفزيون وغيره


وتكول انه بيبيتي الله يرحمهه ويرحم موتاكم كانت تجمع هاي القطع وتسويهن (جودلية) بعض العراقيين يسموهه مدَه او بساط مهما كانت المسميات فكانت هي الي اغلب البيوت سابقا موجوده عندهه تفرشها بالثيل مال حديقتهم وتحله الكعده والسوالف



قبل فتره شفت بالفيس بوك شلون يجمعون البقايا هذه لعمل ملابس وحقائب وشراشف قمة بالتحفة
حتى بعضهم ما يعتمدون فقط على بقايا قماش التفصيل باعتبار اكو هوايه ما يجيدون الخياطه  فكيف يجمعون الباقي من القماش

فكانت الانسب ان يشترون  قطع متنوعه من الالوان وبخامات مختلفه وقدمولنه فد افكار بديعه بس والله نسيت باي صفحة كانت وعند اي صديقة
لهذا هاي الصور تشرح ما اقصد وصدقا بوقت الفراغ ممكن تعملون اشياء نافعة























وعلى رأي المثل
الي ركع ما عرى والي دبر ماجاع

كلمات بحث :
 

مواضيع ذات صلة

  الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
2 ردود
767 مشاهدة
آخر مشاركة Jan 09, 2012, 07:11 صباحاً
بواسطة BaghdadGhost
8 ردود
1156 مشاهدة
آخر مشاركة Mar 13, 2013, 02:59 مساءاً
بواسطة العراقي الودود
3 ردود
959 مشاهدة
آخر مشاركة Jul 09, 2013, 05:28 مساءاً
بواسطة rawaz
8 ردود
613 مشاهدة
آخر مشاركة Apr 13, 2014, 12:49 صباحاً
بواسطة мαяyαи
22 ردود
1915 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 29, 2014, 11:20 مساءاً
بواسطة Joy


free counters