ما هي الطريقة للحصول على اقامة في الامارات

الكاتب موضوع: ما هي الطريقة للحصول على اقامة في الامارات  (زيارة 42853 مرات)

0 الأعضاء و 2 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Mar 03, 2013, 11:04 مساءاً
بدون وطنكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 92
  • تقييم 0
السلام عليكم اعزائي الكرام احببت السؤال عن الطريقة التي ممكن ان احصل بها على اقامة  في الامارات وما هي اسعار اجار شقة صغيرة مفروشة  لشخص واحد وهل توج فرص للحصول على عمل هناك في اي مدينة اماراتية وما هي انسب المدن بالنسبة للمعيشة

تحياتي ودعائي بالتوفيق للجميع

Mar 03, 2013, 11:26 مساءاً
ام ملك
  • *
  • مشاركة: 587
  • مقيم في: us
  • تقييم 15
  • اللهم أني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
حسب الشروط للحصول على اقامة بالشركات لازم يكون عندك اقل شي شهادة ثانوية عامة مصدقة من سفارة الامارات ببلدك ثم تقوم بتصديقها بوزارة الخارجية بالامارات وعشان تدخل ارض الدولة لازم احد الشركات تطلع لك فيزة عمل وعلى اساسها تدخل من خلال مطارات الدولة ثم لما تيجي للامارات تعمل الفحص الطبي والتأمين الصحي وبعدها يدقوا لك الاقامة على الجواز ويصير معك اقامة بالامارات.
بالنسبة للسكن  ماعرف شي عنه للاسف لكن اذا شغلك بدبي اسكن بالشارقة ارخص ومابينها وبين دبي غير ساعة او اقل واصلا بس تدخل دبي اعتمد على مترو دبي ياخذك ويجيبك من اي مكان بدبي لاي مكان بارخص واقل الاسعار
 بالنسبة للاوراق الي محتاجتها الشركة فصورة عن جواز السفر بالاضافة الى صورة شخصية الخلفية بيضاء وشهادتك مصدقة وكيف تحصل على الفيزا الشركة تقدم على طلب لوزارة العمل والعمال وهم بكل سهولة واريحيه رح يطلعوا لك الموافقة على تصريح العمل  حطلي عشرين خط تحت كلمة سهولة واريحيه  وبعدها بس تاخذ الموافقة من العمل والعمال وتدفع رسوم الموافقة على حسب تصنيف الشركة بالوزارة تقدم على فيزة للجوازات وخلال يومين تكون طالعة لك فيزا عمل حتى تجي بيها للدولة

وبالنسبة للاقامة فهي رح تكون لمدة سنتين حسب القوانين الجديده للدولة كانت بالاول ثلاث سنين
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400

Mar 04, 2013, 01:49 صباحاً
بدون وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
الف شكر اختي ام ملك
 على المعلومات بس ما عرفت يعني اذا اني سافرت بفيزا عادية لدبي وهناك حصلت عمل على شركة هل احصل اقامة ؟ زين  اذا شهادتي خريد معهد معلمين ومصدقها من وزارة الخارجية العراقية هل تحتاج اصدقها من السفارة الاماراتية في بغداد ؟

Mar 04, 2013, 11:36 صباحاً
gmc
  • *
  • مشاركة: 424
  • تقييم 36
اخوية الموضوع مو بالسهوله اللي تتصوره يعني الحكومة ماله علاقة بيك

لكن اهم شي الكفيل
لازم تكون على كفالة شركة الاستخراج فيز الاقامة المؤقتة واللي مدته سنتين

1.اما ان تعمل بشركه وبالتالي تتكفل الشركه باستخلاص فيزا الاقامة

2. اكو شركات عراقيه تستخرج لك اقامة مقابل مبلغ مادي معين وتكون على كفالتهم بالاسم فقط

الطريقة الثانيه

وهي فتح مشروع  تجاري (رخصة تجاريه )وبالتالي لاتحتاج الى اي كفاله من شركة لكن

هاي الطريقه نوعين
 النوع الاول ان يكون المشروع مكفول من احد مواطني دوله الامارات (51%) للمواطن و(49%) حسب قوانين الدولة وغالبا مايدخل الكفيل بالاسم لقاء مبلغ مادي معين يعني مالة اي حصه حقيقيه فقط على الورق
 اجور استخراج الرخصة حسب ماتذكر 8 الاف دولار  تدفع سنويا
مع ملاحضة يجب ان تتحمل تكاليف ايجار المحل والمستلزمات العمل التجاري اثناء الكشف من وزارة العمل

النوع الثاني هي ان تفتح مشروع تجاري على المنطقة الحرة وفي كل اماره هناك منطقة حره وبهذه الحاله لاتحتاج الى كفيل من مواطني دوله الامارات يعني تكون بكفالة المنطقة الحره ولكن المشكلة
اجور المنطقة الحره اكثر وتحتاج الى تقديم كشوفات دوريه عن موضفيك الى سلطة المنطقة الحرة

حسنات فتح المشروع التجاري هو يمكنك ان تجلب على الاقل 3 اشخاص عدا عائلتك على كفالتك لغرض العمل وبهذه الحالة يمكن ان تسدد الاجور السنويه للرسوم اضافة الى ماللمشروع التجاري من ارباح ارجو ان اكون افدتك بشئ بسيط واي سؤال اني بالخدمة

تحياتي

Mar 04, 2013, 04:33 مساءاً
بدون وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0

لكن اهم شي الكفيل

2. اكو شركات عراقيه تستخرج لك اقامة مقابل مبلغ مادي معين وتكون على كفالتهم بالاسم فقط

الطريقة الثانيه

هاي الطريقه نوعين
 النوع الاول ان يكون المشروع مكفول من احد مواطني دوله الامارات (51%) للمواطن و(49%) حسب قوانين الدولة وغالبا مايدخل الكفيل بالاسم لقاء مبلغ مادي معين يعني مالة اي حصه حقيقيه فقط على الورق
مع ملاحضة يجب ان تتحمل تكاليف ايجار المحل والمستلزمات العمل التجاري اثناء الكشف من وزارة العمل

النوع الثاني هي ان تفتح مشروع تجاري على المنطقة الحرة وفي كل اماره هناك منطقة حره وبهذه الحاله لاتحتاج الى كفيل من مواطني دوله الامارات يعني تكون بكفالة المنطقة الحره ولكن المشكلة
اجور المنطقة الحره اكثر وتحتاج الى تقديم كشوفات دوريه عن موضفيك الى سلطة المنطقة الحرة

حسنات فتح المشروع التجاري هو يمكنك ان تجلب على الاقل 3 اشخاص عدا عائلتك على كفالتك لغرض العمل وبهذه الحالة يمكن ان تسدد الاجور السنويه للرسوم اضافة الى ماللمشروع التجاري من ارباح ارجو ان اكون افدتك بشئ بسيط واي سؤال اني بالخدمة

تحياتي

اخي العزيز gmc ادعو الله ان يجيزك عني كل خير ياطيب على معلوماتك الرائعة ربي يبارك فيك  ويحفظك
عندي سؤال
انا عندي صديقة عراقية في دبي وعندها شركة  وقالتلي انها ممكن تكون كفالتي على شركتها  من اجل الاقامة
سؤالي هو
الفيزا الاماراتية من العراق  تتحصل عادي فهل اسافر الى دبي  بفيزا عادية  وهناك تعملي  صديقتي اوراق اقامة بكفالة شركتها
ام لازم  هي تبدي الاجرائات وترسلي فيزا عمل  ؟؟
طيب ما هي ضروف الحياة في دبي  واسعار اجار سكن بسيط مؤثث لان اكيد مثل ما تعرف اهم شيء هو السكن فالانسان اذا استقر في سكن مناسب باقي الامور تسهل عليه العمل وغريها من الامور
سؤال اخر اذا حصلت على الاقامة في الامارات هل استطيع الحصول على فيزا شنغن اوربية اوفيزا كندا او استراليا ؟؟

مرة اخرى اشكرك جزيل الشكر على اهتمامك وردك الرائع

Mar 04, 2013, 11:08 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
شوف اخويه الغالي راح اجاوب على اسئلتك

الفيزا الاماراتية من العراق  تتحصل عادي فهل اسافر الى دبي  بفيزا عادية  وهناك تعملي  صديقتي اوراق اقامة بكفالة شركتها

ممكن تبدأ اجراءات الاقامة مباشره بدون ان تعمل فيزا زيارة وبالتالي راح تجي مباشره مقيم لدولة الامارات
او تكدر تروح فيزا زياره وتقدم من داخل الدوله على فيزة عمل (الاختيار الثاني ولو مكلف لكن اشوفه احسن لان احتماليه الرفض الامني تكون اقل من تكون داخل البلد) يعني نصيحتي ان تروح فيزه زياره وهناك يبدؤن باجراءات الاقامة

طيب ما هي ضروف الحياة في دبي  واسعار اجار سكن بسيط مؤثث لان اكيد مثل ما تعرف اهم شيء هو السكن فالانسان اذا استقر في سكن مناسب باقي الامور تسهل عليه العمل وغريها من الامور

بلنسبة للحياه بدبي من خلال تجربتي فبامكانك ان تقتصد وبامكانك ان تصرف حسب ما انت متعود عليه اللي تشوفه يعني ممكن تسكن ويه شباب بسكن مشترك واغلب الواصلين حديثا هيج يسوون وتطبخ بالبيت يعني متاكل بمطاعم ولو المطاعم الشعبيه ارخص من العراق
ومراح يكلفك هوايه يعني السكن المشترك مع شخص بغرفه ميتجاوز 200 دولار مع مصاريفك اذا ردت
تقتصد يعني شهريا مراح تتجاوز 400 او 350 دولار لكن هذا كاجراء مؤقت بينما ترتب وضعك 
طبعا في حالة النقل على الشركة
اما ايجارات الشقق فالشقه الاستوديو تترواح سنويا بين 50 الى 60 ورقه بدون اجور الماء والكهرباء(من 20 الى80 دولار هذا في دبي اما في اماره الشارقه واغلب الناس ساكنين بيهه على الرخص فالشقه الاستوديو
من 27 الى 40 ورقه سنويا حسب المنطقه و النظافه الكهرباء والمي (100 الى 150 دولار
خلي ببالك النقل لازم بالبدايه على الشركه لان  النقل جدا متعب بدون سياره خاصة

الاثاث الجديد الموجود بالمولات غالي والمستخدم او الجديد لكن تشتريه من محلات عاديه يكون ارخص من العراق وخاصة الاجهزه الكهربائيه والنوعيه احسن
سؤال اخر اذا حصلت على الاقامة في الامارات هل استطيع الحصول على فيزا شنغن اوربية اوفيزا كندا او استراليا ؟؟

تعتمد على كشف الحساب اللي راح تقدمه و كم  المده اللي انته مكضيه بالدوله يعني حسب رؤيه الموضف بالسفاره يقدر ان راح ترجع لدبي لو مراح ترجع يعني لازم تقدم شغلات  تقنع الموظف بالسفاره انك مراح تفلت هههههههههههههههههه ومن اهم الشغلات كشف حساب بالبنك ولازم يكون نزول الراتب منتظم
رصيد بالبنك لايقل عن دفترو نص
عقد العمل مع رساله من الشركه تثبت انك لازلت على راس عملك
عقد الايجار طويل الامد اذا امكن مع اي اثبات بكونك باقي بالامارات مثل بيت ملك او عندك عائله مثلا موجوده طبعا مكاتب الفيز موجوده وهو يقوم بترتيب الاوراق الازمه للاصدار التاشيره

ارجوا ان افدتك بهذه المعلومات واي سؤال تسال لاتتردد اني حاضر وممنون
تحياتي

Mar 05, 2013, 01:40 صباحاً
بدون وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
والله يا اخي يعجز لساني عن شكرك وما عندي شي اشكرك بيه غير الدعاء لشخصكم بالتوفيق بكل شيء  الله يجزيك كل خير ياطيب على الرد الوافي

بالنبسة الي ما اقدر اسكن مع احد متعود على السكن لوحدي لاسباب كثيرة منها الواحد حتى  اذا التكلفه المادية اكثير لكنه يشتري راحة باله وحريته في بيته

بالنسبة للاكل في المطاعم فانا ولله الحمد ابدا لا احب اكل المطاعم وانا  اطبخ بنفسي وطبخي جيد يعني ابو بيت معدل هههههههه

Mar 05, 2013, 01:53 مساءاً
lena
  • *
  • مشاركة: 32
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
اخي بدون وطن اني عندي اقرباء بالامارات  صارلهم 13سنه مقيمين هناك سمعت منهم انه  رحلوا مقيمين من الامارات من العراقيين واللبنانيين وغيرهم والترحيل مستمر عند انتهاء الاقامه يذهبون حتى يجددوه يبلغوهم هناك  بالمغادره وينطوهم فتره حتى يرتبون امورهم  وهذه الكلام طبقوا حتى على الاغنياء  يا ريت تتأكد قبل متروح  وتتورط 

Mar 05, 2013, 03:17 مساءاً
بدون وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
اشكرك على التنبيه اختي لينا
سبحان الله  العراقي وين ميروح محد يرغب بيه

Mar 05, 2013, 08:08 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
اخي بدون وطن اني عندي اقرباء بالامارات  صارلهم 13سنه مقيمين هناك سمعت منهم انه  رحلوا مقيمين من الامارات من العراقيين واللبنانيين وغيرهم والترحيل مستمر عند انتهاء الاقامه يذهبون حتى يجددوه يبلغوهم هناك  بالمغادره وينطوهم فتره حتى يرتبون امورهم  وهذه الكلام طبقوا حتى على الاغنياء  يا ريت تتأكد قبل متروح  وتتورط 

اي الكلام صحيح  ومحد يعرف شنو السبب بس اني اولت البارحه اتصلت بصديق الي بدبي وكالي نفس الشي اللي تخلص اقامته ميجددوه  بس تضل كلمن وحظه واعتقد لو الشركه اصرت بكتاب رسمي للهجره بان الشخص المعني محتاجين خبرته بالشركة راح يكون الموضوع شويه اسهل

Mar 06, 2013, 11:09 مساءاً
بدون وطنكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
رد: ما هي الطريقة للحصول على اقامة في الامارات
« رد #10 في: Mar 06, 2013, 11:09 مساءاً »
هاي انوب شلون شغلة ههههههههههههه

Mar 06, 2013, 11:13 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
« رد #11 في: Mar 06, 2013, 11:13 مساءاً »
هاي انوب شلون شغلة ههههههههههههه
توكل على الله ولتشيل هم

Mar 31, 2013, 08:05 صباحاً
شموخ بغداد
  • *
  • مشاركة: 281
  • مقيم في: iq
  • تقييم 10
« رد #12 في: Mar 31, 2013, 08:05 صباحاً »

لكن اهم شي الكفيل

الطريقة الثانيه

هاي الطريقه نوعين

تحياتي

اخي العزيز gmc ممكن تشرحلنا بالتفصيل اذا اردت ان افتح شركة في منطقة حرة كم تكلف تقريبا ؟؟ وفي أي امارة افضل ؟؟  وهل يمكنني نقل الاقامة فيما بعد اذا حصلت عمل مناسب ؟؟ و هل تحصل موافقه امنية  ؟؟علما اني مهندس و عمري فوق 30 و لدي اقامة سابقا في الامارات   ...
واتمنى ان تشرحلي كم كلفة ان أسوي اقامة على شركة بالاسم فقط 

Apr 01, 2013, 12:56 صباحاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
« رد #13 في: Apr 01, 2013, 12:56 صباحاً »
اخي العزيز gmc ممكن تشرحلنا بالتفصيل اذا اردت ان افتح شركة في منطقة حرة كم تكلف تقريبا ؟؟ وفي أي امارة افضل ؟؟  وهل يمكنني نقل الاقامة فيما بعد اذا حصلت عمل مناسب ؟؟ و هل تحصل موافقه امنية  ؟؟علما اني مهندس و عمري فوق 30 و لدي اقامة سابقا في الامارات   ...
واتمنى ان تشرحلي كم كلفة ان أسوي اقامة على شركة بالاسم فقط 
اسف على التاخير
راح اشرح لك ابسط شي وهو فتح رخصة تجاريه على منطقة حره اولا راح تكون المنطقة الحرة كافلتك يعني كل كشوفات الرواتب واسماء العاملين وكذلك راتبك الشخصي باعتبارك مدير راح يتقدم للمنطقة الحرة
طبعا لازم تروح فيزا زياره وهناك تبدي باجراءات فتح رخصة تجاريه وهي ان تقدم طلب باصدار فتح رخصة تجاريه على حسابك الخاص  لازم بالبداية تطلع الموافقة الامنية بعدين تكون عندك كفالة بنكية يعني يكون عندك حساب باحد المصارف وتخلي بيه الرسوم 
تكلفة الرخصة التجاريه على المنطقة الحرة بحدود 30 الى 45 الف درهم سنويا طبعا غير ايجار المكتب
المفضل ان تفتح على المنطقة الحرة بجبل علي (jafza) يعني بامارة دبي واكو بامارة الفجيرة وعجمان والشارقة لكن مو مثل تسهيلات جبل علي بس بالمقابل مع هذه التسهيلات يكون الرسوم والايجار بالنسبة للمحلات اغلى
ارجوا ان تكون وضحت الصورة واي سؤال اني بخدمتك

Apr 01, 2013, 09:10 مساءاً
شموخ بغداد
  • *
  • مشاركة: 281
  • تقييم 10
« رد #14 في: Apr 01, 2013, 09:10 مساءاً »
راح اشرح لك ابسط شي وهو فتح رخصة تجاريه على منطقة حره اولا راح تكون المنطقة الحرة كافلتك يعني كل كشوفات الرواتب واسماء العاملين وكذلك راتبك الشخصي باعتبارك مدير راح يتقدم للمنطقة الحرة
طبعا لازم تروح فيزا زياره وهناك تبدي باجراءات فتح رخصة تجاريه وهي ان تقدم طلب باصدار فتح رخصة تجاريه على حسابك الخاص  لازم بالبداية تطلع الموافقة الامنية بعدين تكون عندك كفالة بنكية يعني يكون عندك حساب باحد المصارف وتخلي بيه الرسوم 
تكلفة الرخصة التجاريه على المنطقة الحرة بحدود 30 الى 45 الف درهم سنويا طبعا غير ايجار المكتب

اخي العزيز gmc اشكرك على سرعة الرد و بارك الله بك .. انا يا اخي الكريم لا انوي فتح هذه الشركة للعمل الفعلي و انما فقط لغرض الحصول على الاقامة والبحث عن عمل مغاير .. فبرأيك هل فتح شركة جديدة اصرف لي ماديا ام شراء اقامه من شركة موجوده فعلا ؟؟ و كم تبلغ حسب علمك كلفة شراء واستصدار هكذا اقامة ؟؟ و هل هناك مشاكل بخصوص الموافقة الامنية ؟   لك مني جزيل الشكر و العرفان

Apr 01, 2013, 10:42 مساءاً
gmc
  • *
  • تقييم 36
« رد #15 في: Apr 01, 2013, 10:42 مساءاً »
حبيبي واخي انته شنو اللي تريدة بالظبط تريد تحصل فقط اقامة ام تريد تبدأ مشروع تجاري ام تبحث عن عمل 
اذا كنت تريد اقامة فبامكانك ان تلكي كثير من العراقيين للي يسوون لك اقامة على شركاتهم الخاصة و ياخذون منك مبلغ معين كل شخص وحسب  المبلغ للي يقدرة يعني ماكو تسعيرة ثابته لكن اعتقد كل تكاليف الاقامة مع الرسوم مع الضمان البنكي تكلف حوالي من 8 الى 10 االاف درهم بعد تضل صاحب الشركة شكد يريد يحمل ربح فوك رسوم الاقامة هوه وحساباتة
بالنسبة للموافقة الامنيه كثير من الناس يكولون ماكو موافقات امنيه لكن التقيت بناس صدرت لهم موافقات امنيه واستخرجوا اقامات !!!!!!!
 يعني ماكو شي ثابت بس اهم شي لازم تواجدك داخل البلد اثناء التقديم يعني خارج البلد احتمال كبير تنرفض امنيا

السؤال هل من الممكن ان تكون مقيم على شركة وتعمل بغير شركة
1-اخر فتره بداء تشدد جدا بخصوص هذا الموضوع (ممكن تجاوز هذا الموضوع بأعطاء ورقة اعارة من شركة الى اخرى لكن لا يوجد ضمان بالموافقة عليها من وزارة العمل والعمال )
2-الشركات الضخمة والمحترمة (انترناشيونال ) ملتزمة تماما بموضوع الاقامة يعني لاتوافق على تعيين اي شخص مالم يكن على كفالتهم
طيب لو فرضنا كانت عندك اقامة ولكيت فرصه بشركة محترمة راح يكون عندك حرمان لان على الاقل تعدي فتره سنه على الاقامة الاولي كي تنقل اقامتك

شنو الحل
الحل برايي ان تروح فيزا زياره وتبدي تبحث عن عمل وتجدد الزياره يعني تخلي لك مدة 3 اشهر
بعدها اذا كانت النتائج سلبيه لاسامح الله وهذا شي ماعتقد راح يكون لكن في هذه الحاله تعمل اقامة على حسابك

اي استفسار اني حاضر

Sep 26, 2014, 12:34 مساءاً
شنر
  • *
  • مشاركة: 1
  • تقييم 0
كيف يمكن ان ادخول ايلا دبي
« رد #16 في: Sep 26, 2014, 12:34 مساءاً »
الف شكر اختي ام ملك
 على المعلومات بس ما عرفت يعني اذا اني سافرت بفيزا عادية لدبي وهناك حصلت عمل على شركة هل احصل اقامة ؟ زين  اذا شهادتي خريد معهد معلمين ومصدقها من وزارة الخارجية العراقية هل تحتاج اصدقها من السفارة الاماراتية في بغداد ؟

Jun 09, 2016, 05:51 مساءاً
ام سعود
  • *
  • مشاركة: 19
  • مقيم في: tr
  • تقييم 1
« رد #17 في: Jun 09, 2016, 05:51 مساءاً »
مع انه موضوع قديم جدا من ٣ سنوات لكن شفت انه انطرح مرتين وماكو جواب
جوابي للموضوع لا تستطيع الدخول بفيزة زيارة لدبي وتحويل الفيزة الى اقامة عمل ، العراقي من ضمن الجناسي المحظور عليها هذا الشيء للاسف .
ممكن تدخل فيزة زيارة ثم تبدا باقامتك شرط ان تكون اقامة مسثمر .

Jun 09, 2016, 11:18 مساءاً
پ چ ژ گ ڤ
  • من اراد ان يشكرني فرجائاً لا يكتب شكراً
  • *
  • مشاركة: 8919
  • مقيم في: 00
  • تقييم 34
  • من تـشمر للخير فلينتظر أذية الآخرين
« رد #18 في: Jun 09, 2016, 11:18 مساءاً »
شكرا ام سعود على المعلومة
- إعتمد على نفسك قدر المستطاع
- مراجعة المختص أفضل من القيل والقال
- لا يتقاضى العضو أجر مادي على المشاركة
- لا تصدق كل ما تقرأ فالكثير منها غير صحيح
- تأكد من المعلومة قبل اتخاذ القرار فالامور في تغيـر
- كثير من الامور على ارض الواقع تختلف عن المكتوب
- يوجد من ينتهز المنتدى لأغراض نصب واحتيال فاحذر

Jun 29, 2017, 07:19 مساءاً
hiba87
  • *
  • مشاركة: 1
  • مقيم في: jo
  • تقييم 0
« رد #19 في: Jun 29, 2017, 07:19 مساءاً »
لسلام عليكم
انا من الاردن وحصلت على عقد عمل بالمارات المنطقة الحرة في دبي dafza
لدي عدة استفسارات الرجاء الرد ان كان بالامكان
1 لاجراءات الاقامة الشركة ستتكفل بذلك لكن الاجراءات غير واضحة لي ما فهمته اني اذهب الى الامارات بفيزا زيارة ومن ثم بالمطار تتم اجراءات الاقامة من قبل الكفيل من العمل.. هل هذا صحيح ام هناك جراءات اخرى
2 بالنسبة للشهادات العلمية هل يجب تصديقها من السفارة الامارتية في بلدي؟ وهل يجب تحويلها الى اللغة الانجليزية ام ان الصور كافية؟
3 ما هو انسب مكان لاستئجار سكن " استوديو" بأسعار مناسبة ويكون قريب من منطقة العمل
4 ما معدل صرف الشهري المتوقع لشخص مثلي "سكن+كهرب+ماء+wifi"
5 الشركة ستمنحني سيارة عمل.. ما هي اجراءات اخذ الرخصة في الامارات
6 هل بتوقعكم ان اصطحبت اخي للعمل هل ممكن ايجاد فرص عمل مع العلم انه بدرجة دراسة متوسطة

مع الشكر

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
4 ردود
1486 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 02, 2011, 04:00 مساءاً
بواسطة الاماني
10 ردود
1731 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 24, 2012, 06:06 صباحاً
بواسطة عراقي روعة