ادعية وتحصينات

الكاتب موضوع: ادعية وتحصينات  (زيارة 581 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Feb 28, 2013, 09:49 مساءاً
ام ملككاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 583
  • مقيم في: us
  • تقييم 15
  • الجنس: أنثى
  • اللهم أني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
ادعية وتحصينات
« في: Feb 28, 2013, 09:49 مساءاً »
ادعية وتحصينات
-------------
بسم الله الرحمن الرحيم
(اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحميهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي وتعلم ما عندي فأغفر لي ذنوبي أسألك إيمانا ً يباشر قلبي ويقينا ً صادقا ً حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي ورضني بقضائك) .

(اللهم لا تجعل بيننا وبينك في رزقنا أحدا ً سواك واجعلنا أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لنا غنى لا يطغينا وصحة لا تلهينا واغننا اللهم عمن أغنيته عنا واجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا ً رسول الله) .

(ياإلهي ياإلهي ليس يخفى الحال عنك

كلهم يطلب مني وأنا أطلب منك …

يا من إذا قنطت نفوس عباده ويظن كل منهم لا يرزق

عطفت مكروم جوده من فضله فأتتهم أرزاقهم تتدفق

إني فقير معسر ذو فاقة فامنن علي بسرعة )

عن النبي . تقرأ صباحاً وكل الله به سبعين ألف ملك يحرسونه

(أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم)

(هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم (22) هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون (23) هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم) (24) .{ الحشر: 22-23-24}

من قرأ بالآيتين كفتاه المكروه تلك الليلة :

(آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير (285) لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين ) (286) {البقرة 285- 286}



دعاء الخضر عليه السلام (للحفظ من البلاء بإذن الله ) :

(اللهم كما لطفت في عظمتك دون اللطفاء وعلوت بعظمتك على العظماء وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك ، وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك ، وعلانية القول كالسر في علمك ، وانقاد كل شيء لعظمتك ، وخضع كل ذي سلطان لسلطانك ، وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك . اجعل لي من كل هم أمسيت فيه فرجاً ومخرجاً . اللهم إن عفوك عن ذنوبي وتجاوزك عن خطيئتي ، وسترك على قبيح عملي أطمعني أن أسألك ما لا أستوجبه مما قصرت فيه. أدعوك آمناً وأسألك مستأنساً ، وإنك المحسن إلي وأنا المسيء إلى نفسي فيما بيني وبينك تتودد إلي بنعمك وأتبغض إليك بالمعاصي . ولكن الثقة بك حملتني على الجراءة عليك . فعد بفضلك وإحسانك علي إنك أنت التواب الرحيم) .

من أجل الحفظ من السحر والشياطين :

(أعوذ بوجه الله الكريم وبكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يارحمن).

(أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شىء قدير وأن الله قد أحاط بكل شىء علما اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .
اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه.

(اللهم ياسابل الستر إذا أحاط البلا وياسامع الأصوات من تحت العلا بحق نبيك المحبوب وكرسيك المنصوب أنت الله تطمئن القلب الخائف المرعوب من السيوف إذا سلت ومن الكروب إذا أشتدت ومن قلوب الأعداء إذا غضبت واسودت فإن جاؤنا فردهم وإن قاموا علينا فصدهم إنك أنت الله ربي وربهم ورب الخلائق كلهم تحصنت برسول الله وأصحابه العشرة الكرام البررة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وسعد وسعيد والزبير وطلحة وأبي عبيدة عامر ابن الجراح وعبد الرحمن بن عوف الذين بايعوا نبيك سيدنا محمداً صلى الله عليه وسلم تحت الشجرة بحق يس وطه والبقرة أن تحفظنا من الجن والإنس والشياطين إنك على كل شىء قدير خيمة الستر مسبولة علينا وتاج الملك فوق رأسي ودرقة العباس بين كتفي وسيف جبرائيل بين يدي أرد به ردا وأصد به صدا من الرجال إذا سارت ومن القلوب إذا غارت اللهم أرخ علينا قبة من حديد أوتادها في الأرض ورأسها في السماء وحيطانها مبنية بالقدرة والعظمة ومفاتيحها (ياحفيظ 14 مرة ) وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم عدد ذكر الذاكرين وسهو الغافلين إلى يوم الدين والحمد الله رب العالمين) .

من أجل النصر على أعداء :
بسم الله الرحمن الرحيم
(بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبالله بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا في السماء أذى بسم الله أفتتحت وبالله ختمت وبه آمنت بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت بسم الله على قلبي ونفسي بسم الله على عقلي وذهني بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على ماأعطاني ربي بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الوافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم هو الله الله الله الله الله ربي لا أشرك به شيئا ً الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر وأعز وأجل مما أخاف وأحذر أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه غيرك عز جارك وجل ئناؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان ومن شر كل شيطان مريد ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل قضاء سوء ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم وأنت على كل شىء حفيظ إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين اللهم إني أستجيرك وأحتجب بك من كل شىء خلقته واحترس بك من جميع خلقك وكل ماذرأت وبرأت واحترس بك منهم وأفوض أمري إليك وأقدم بين يدي في يومي هذا وليلتي هذه وساعتي هذه وشهري هذا بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن أمامي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد من فوقي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن يميني بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن شمالي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد بسم الله الرحمن الرحيم الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) 7 مرات)



حصن وهيبة في عيون الناس :

بسم الله الرحمن الرحيم الم ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين  الله لا اله الا هو الحي القيوم  يامن يقل للشيء كن فيكون كن لي الإجابة يارب الاجابة ياحي ياقيوم يارب يارحيم اسألك بحقك وبالآيات كلها وبهذا الاسم الاسم الأعظم رضاء لا سخط معه وغناء لا فقر يتبعه وعلوا لا سقوط بعده وحفظاً لا تتعدى من خلفه الاجابة والخير واعذني مع سلامة جسمي من عوارض المحن والآفات يابديع الارض والسموات لااله الا الله فوق رأسي ظلاً ومحمد رسول الله حصني مكملا وأبو بكر الصديق عن يميني حرزا وكيلا وعمر بن الخطاب عن يساري عزاً وتجملاً وعثمان بن عفان من خلفي قوة وحولا وعلي بن أبي طالب أمامي مهابة مهابة مهابة. مهابة مني في قلوب العدا والحاسدين والناظرين الي بسوء حتى يغشاهم نوري وترتعد من مهابتي فرائضهم والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا سجدت لي الرقاب وخضعت لي الاعناق وعظمت في أعين الناظرين من الأنس والجن ياعظيم عظمتك وقائي من القوم الظالمين وحمائي من العالمين واعضدني بالملائكة أجمعين واستجب لي ياأرحم الراحمين . ثم يقول القارىء ملتفتاً أمامه 6 يالله ومثله عن اليمين ومثله عن الشمال ومثله خلفه)

للأنتصار على الأعداء :
بسم الله الرحمن الرحيم
(يارب اني مغلوب فانتصر 21مرة
الله على كل شىء قدير 21 مرة
حسبي الله ونعم الوكيل 21 مرة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم 4 مرة
أنا لله وانا اليه راجعون 3 مرة
ماشاء الله كان وما لم يشاء لم يكن قل كل من عند الله ان الذي فرض عليك القرآن لرادك الى معاد فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير الا الله بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء الا الله بسم الله ما شاء الله ماكان من نعمة فمن الله بسم الله ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله).

بسم الله الرحمن الرحيم
(تحصنت بالقرأن وبمحمد صَلى الله عليه وسلم شفيعي والله سبحانه وتعالى رفيقي ومطلع على يحفظني ويرعاني من كل من أخاف أن يضرني والله ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ عقدت عني الحد والحديد والبأس الشديد وكل إنسان عنيد والجن على التأكيد وكل شيطان مريد وعقدت عني السيوف والرماح والسهام وسكاكين أعدائي وكل أنواع الأسلحة القديمة وحديثة حتى لا يصل آلي سوء لا من أسلحة الأنس ولا من أسلحة الجن والشياطين . اللهم رد أسلحة أعدائي وأعداء الله مالوا ورماحهم وأحجارهم زجروا ورجعوا في أعينهم فرق الله جمعهم صم بكم عمي فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون شتت الله شملهم قلل الله عددهم نكس الله جيشهم خرب الله ديارهم جعل الله الدائرة عليهم . الله أكبر الله أكبر الله أكبر ( فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن . وقلنا حاش لله ما هذا بشراً إن هذا إلا ملك كريم ) . بسم الله وبعصا موسى عليه السلام ضربتهم بألف ألف قل هو الله أحد أصممتهم وأبكمتهم لا يجورون على ولو كانوا مثل الجبال دككتهم كما دكت الأرض تحت الأقدام هم الناقة وأنا الأسد وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم . {مرة كل يوم}

أبيات من أجل أستغاثة بالله :

(يارب قد فسد الزمان فنجني
يارب قلت حيلتي فتويني
يارب قد عجز الطبيب فداويني
بخفي لطف واشفني ياشافي
أنا يا الهي نحو عفوك مرتكن
نا من ذنوبي قلبي ملهوف حزن
أنا طالب منك العطاء المنخزن
أنا من ضيوفك قد انيت وأن من
شيم الكرام البر بالاضياف)

استغاثة لسيدنا الخضر عليه السلام والانبياء عليهم الصلاة وسلام :

ياسيدنا الخضر عليه السلام ياأنبياء الله ياأولياء الله ياسيدي محمد صلى الله علية وسلم أغيثوني بأذن الله . تقرأ 41 مرة بعد صلاة الصبح

أدعية إلى الله سبحانه وتعالى من أجل قضاء الحوائج :
دعاء
(اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام واحفظنا بركنك الذي لا يرام وارحمنا بقدرتك علينا فلا نهلك وأنت ثقتنا ورجاؤنا)
دعاء

بسم الله الرحمن الرحيم
(اللهم أني أسألك  أن تكفيني كل عظيم وأن تصرف عني كذا كذا كذا يارب العالمين)
دعاء فمن قرأ في يوم مره أو الشهر مره أو في السنة مرة أو في عمرة مرة غفر الله له والله ورسوله أعلم .


تقرأ سورة والضحى كل يوم 3 مرات بعد كل مرة تقول هذه الدعاء اللهم يا غني ويا مغني أغني غنى لا أخاف بعده فقراً وأهدني يا ربي فأني ضال وعلمني فأنني جاهل يا لله يا لله

دعاء سورة والضحى:

تقرأ سورة والضحى كل يوم 3 مرات بعد كل مرة تقول هذه الدعاء اللهم يا غني ويا مغني أغني غنى لا أخاف بعده فقراً وأهدني يا ربي فأني ضال وعلمني فأنني جاهل يا لله يا لله يا لله .

ويجب أن تكتب بهذه آيات الحفظ للمريض هذا الدعاء:
(اللهم يا حفيظ يا حفيظ يا حفيظ أسألك بحرمة كتابك الحكيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبحرمة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وسائر أنبيائك يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك أن تصل على حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وأن تحفظ حامل هذه الآيات الشريفة والأسماء الكريمة من شر الجن والإنس والعوارض النفسانية والأرضية ومن كل طارق يطرق بخير يا رحمن أسألك أن تحفظ حفظاً منيعاً بما حفظت به الذكر وإنك قلت وقولك الحق إنا نحن نزلنا الذكر وإناله لحافظون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
 قوله الحق وله الملك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم).
 @};-
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400

Feb 28, 2013, 11:30 مساءاً
Corelead
  • *
  • مشاركة: 1589
  • مقيم في: iq
  • تقييم 37
  • الجنس: ذكر
بارك الله فيكم وجعلها في ميزان حسناتكم


التصميم تم من قبل الفنان المبدع   وليد الرائع فالف شكر يا غالي

Feb 28, 2013, 11:35 مساءاً
المهاجر الجديد
  • *
  • مشاركة: 1295
  • مقيم في: us
  • تقييم 36
  • الجنس: ذكر
بارك الله فيكِ ولك..ورزقك الصحه والعافيه وانعم عليك بنعمه ظاهره وباطنه..
وجعل ايامك كلهامسرات وسعاده.وهناء وسرور..وجعل حياتك سعيده رغيده
وجزاك واعطاك من خير الدنيا ماريضيك..ومن خير الاخره من فضله وكرمه
وعفوه ولطفه ورحمة حتى تكوني من المقربين..واسكنك خير دار الدنيا...
والفردوس الاعلى في الاخره..
تحياتي لك اختي الفاضله(( انا برجي الحمل))
انا لااؤمن نهائيا بالطاع والابراج..لكن موضوع هذا اعجبني جدا.. ولك من درجه تقييم

                                                                             ابوحارث

Feb 28, 2013, 11:41 مساءاً
Purity
  • *
  • مشاركة: 1232
  • مقيم في: tr
  • تقييم 45
  • الجنس: ذكر

Mar 01, 2013, 12:16 صباحاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 5806
  • مقيم في: iq
  • تقييم 88
  • الجنس: ذكر
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
عية وتحصينات الابراج التى تزيد من قوة وسعود كل برج وتنقص من نحوسته.....
------------------------------------

دعاء خاص لبرج الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحميهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي وتعلم ما عندي فأغفر لي ذنوبي أسألك إيمانا ً يباشر قلبي ويقينا ً صادقا ً حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي ورضني بقضائك .

اللهم لا تجعل بيننا وبينك في رزقنا أحدا ً سواك واجعلنا أغنى خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لنا غنى لا يطغينا وصحة لا تلهينا واغننا اللهم عمن أغنيته عنا واجعل آخر كلامنا من الدنيا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا ً رسول الله .

ياإلهي ياإلهي ليس يخفى الحال عنك

كلهم يطلب مني وأنا أطلب منك …

يا من إذا قنطت نفوس عباده ويظن كل منهم لا يرزق

عطفت مكروم جوده من فضله فأتتهم أرزاقهم تتدفق

إني فقير معسر ذو فاقة فامنن علي بسرعة ماأنفق

ماأنفق ماأنفق

دعاء خاص لبرج الثور

عن النبي . تقرأ صباحاً وكل الله به سبعين ألف ملك يحرسونه

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم

هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم (22) هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون (23) هو الله الخالق البارئ المصور له الأسماء الحسنى يسبح له ما في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم (24) .{ الحشر: 22-23-24}

من قرأ بالآيتين كفتاه المكروه تلك الليلة

آمن الرسول بما أنزل إليه من ربه والمؤمنون كل آمن بالله وملائكته وكتبه ورسله لا نفرق بين أحد من رسله وقالوا سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير (285) لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين (286) {البقرة 285- 286}

دعاء يساعد أصحاب برج الجوزاء

دعاء الخضر عليه السلام (للحفظ من البلاء بإذن الله )

اللهم كما لطفت في عظمتك دون اللطفاء وعلوت بعظمتك على العظماء وعلمت ما تحت أرضك كعلمك بما فوق عرشك ، وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك ، وعلانية القول كالسر في علمك ، وانقاد كل شيء لعظمتك ، وخضع كل ذي سلطان لسلطانك ، وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك . اجعل لي من كل هم أمسيت فيه فرجاً ومخرجاً . اللهم إن عفوك عن ذنوبي وتجاوزك عن خطيئتي ، وسترك على قبيح عملي أطمعني أن أسألك ما لا أستوجبه مما قصرت فيه. أدعوك آمناً وأسألك مستأنساً ، وإنك المحسن إلي وأنا المسيء إلى نفسي فيما بيني وبينك تتودد إلي بنعمك وأتبغض إليك بالمعاصي . ولكن الثقة بك حملتني على الجراءة عليك . فعد بفضلك وإحسانك علي إنك أنت التواب الرحيم .

دعاء خاص ببرج السرطان
من أجل الحفظ من السحر والشياطين
أعوذ بوجه الله الكريم وبكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن فتن الليل والنهار ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخير يارحمن.

أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شىء قدير وأن الله قد أحاط بكل شىء علما اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .
اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والأرض رب كل شيء ومليكه أشهد أن لا إله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه.
اللهم ياسابل الستر إذا أحاط البلا وياسامع الأصوات من تحت العلا بحق نبيك المحبوب وكرسيك المنصوب أنت الله تطمئن القلب الخائف المرعوب من السيوف إذا سلت ومن الكروب إذا أشتدت ومن قلوب الأعداء إذا غضبت واسودت فإن جاؤنا فردهم وإن قاموا علينا فصدهم إنك أنت الله ربي وربهم ورب الخلائق كلهم تحصنت برسول الله وأصحابه العشرة الكرام البررة أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وسعد وسعيد والزبير وطلحة وأبي عبيدة عامر ابن الجراح وعبد الرحمن بن عوف الذين بايعوا نبيك سيدنا محمداً صلى الله عليه وسلم تحت الشجرة بحق يس وطه والبقرة أن تحفظنا من الجن والإنس والشياطين إنك على كل شىء قدير خيمة الستر مسبولة علينا وتاج الملك فوق رأسي ودرقة العباس بين كتفي وسيف جبرائيل بين يدي أرد به ردا وأصد به صدا من الرجال إذا سارت ومن القلوب إذا غارت اللهم أرخ علينا قبة من حديد أوتادها في الأرض ورأسها في السماء وحيطانها مبنية بالقدرة والعظمة ومفاتيحها (ياحفيظ 14 مرة ) وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم عدد ذكر الذاكرين وسهو الغافلين إلى يوم الدين والحمد الله رب العالمين .

دعاء خاص لبرج الأسد
من أجل النصر على أعداء
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله وبالله بسم الله خير الأسماء بسم الله رب الأرض والسماء بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا في السماء أذى بسم الله أفتتحت وبالله ختمت وبه آمنت بسم الله أصبحت وعلى الله توكلت بسم الله على قلبي ونفسي بسم الله على عقلي وذهني بسم الله على أهلي ومالي بسم الله على ماأعطاني ربي بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الوافي بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شىء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم هو الله الله الله الله الله ربي لا أشرك به شيئا ً الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر وأعز وأجل مما أخاف وأحذر أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه غيرك عز جارك وجل ئناؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل سلطان ومن شر كل شيطان مريد ومن شر كل جبار عنيد ومن شر كل قضاء سوء ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم وأنت على كل شىء حفيظ إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين اللهم إني أستجيرك وأحتجب بك من كل شىء خلقته واحترس بك من جميع خلقك وكل ماذرأت وبرأت واحترس بك منهم وأفوض أمري إليك وأقدم بين يدي في يومي هذا وليلتي هذه وساعتي هذه وشهري هذا بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن أمامي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد من فوقي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن يميني بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد عن شمالي بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد بسم الله الرحمن الرحيم الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السماوات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط لا إله إلا هو العزيز الحكيم (فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) 7 مرات

دعاء خاص لبرج العذراء

حصن وهيبة في عيون الناس

بسم الله الرحمن الرحيم الم ذلك الكتاب لا ريب فيه هدى للمتقين  الله لا اله الا هو الحي القيوم  يامن يقل للشيء كن فيكون كن لي الإجابة يارب الاجابة ياحي ياقيوم يارب يارحيم اسألك بحقك وبالآيات كلها وبهذا الاسم الاسم الأعظم رضاء لا سخط معه وغناء لا فقر يتبعه وعلوا لا سقوط بعده وحفظاً لا تتعدى من خلفه الاجابة والخير واعذني مع سلامة جسمي من عوارض المحن والآفات يابديع الارض والسموات لااله الا الله فوق رأسي ظلاً ومحمد رسول الله حصني مكملا وأبو بكر الصديق عن يميني حرزا وكيلا وعمر بن الخطاب عن يساري عزاً وتجملاً وعثمان بن عفان من خلفي قوة وحولا وعلي بن أبي طالب أمامي مهابة مهابة مهابة. مهابة مني في قلوب العدا والحاسدين والناظرين الي بسوء حتى يغشاهم نوري وترتعد من مهابتي فرائضهم والله من ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا سجدت لي الرقاب وخضعت لي الاعناق وعظمت في أعين الناظرين من الأنس والجن ياعظيم عظمتك وقائي من القوم الظالمين وحمائي من العالمين واعضدني بالملائكة أجمعين واستجب لي ياأرحم الراحمين . ثم يقول القارىء ملتفتاً أمامه 6 يالله ومثله عن اليمين ومثله عن الشمال ومثله خلفه

دعاء برج الميزان
للأنتصار على الأعداء
بسم الله الرحمن الرحيم
يارب اني مغلوب فانتصر 21مرة
الله على كل شىء قدير 21 مرة
حسبي الله ونعم الوكيل 21 مرة
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم 4 مرة
أنا لله وانا اليه راجعون 3 مرة
ماشاء الله كان وما لم يشاء لم يكن قل كل من عند الله ان الذي فرض عليك القرآن لرادك الى معاد فسيكفيكهم الله وهو السميع العليم بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير الا الله بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء الا الله بسم الله ما شاء الله ماكان من نعمة فمن الله بسم الله ماشاء الله لا حول ولا قوة الا بالله.

تحصين خاص ببرج العقرب

بسم الله الرحمن الرحيم
تحصنت بالتوراة عن يميني والإنجيل عن يساري والزبور خلفي والقرآن أمامي و محمد صَلى الله عليه وسلم شفيعي والله سبحانه وتعالى رفيقي ومطلع على يحفظني ويرعاني من كل من أخاف أن يضرني والله ورائهم محيط بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ عقدت عني الحد والحديد والبأس الشديد وكل إنسان عنيد والجن على التأكيد وكل شيطان مريد وعقدت عني السيوف والرماح والسهام وسكاكين أعدائي وكل أنواع الأسلحة القديمة وحديثة حتى لا يصل آلي سوء لا من أسلحة الأنس ولا من أسلحة الجن والشياطين . اللهم رد أسلحة أعدائي وأعداء الله مالوا ورماحهم وأحجارهم زجروا ورجعوا في أعينهم فرق الله جمعهم صم بكم عمي فهم لا يتكلمون ولا ينطقون إلا بخير أو يصمتون شتت الله شملهم قلل الله عددهم نكس الله جيشهم خرب الله ديارهم جعل الله الدائرة عليهم . الله أكبر الله أكبر الله أكبر ( فلما رأينه أكبرنه وقطعن أيديهن . وقلنا حاش لله ما هذا بشراً إن هذا إلا ملك كريم ) . بسم الله وبعصا موسى عليه السلام ضربتهم بألف ألف قل هو الله أحد أصممتهم وأبكمتهم لا يجورون على ولو كانوا مثل الجبال دككتهم كما دكت الأرض تحت الأقدام هم الناقة وأنا الأسد وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبة وسلم . {مرة كل يوم}

دعاء خاص ببرج القوس
أبيات من أجل أستغاثة بالله

يارب قد فسد الزمان فنجني

يارب قلت حيلتي فتويني
يارب قد عجز الطبيب فداويني
بخفي لطف واشفني ياشافي
أنا يا الهي نحو عفوك مرتكن
نا من ذنوبي قلبي ملهوف حزن
أنا طالب منك العطاء المنخزن
أنا من ضيوفك قد انيت وأن من
شيم الكرام البر بالاضياف

استغاثة لسيدنا الخضر عليه السلام والانبياء عليهم الصلاة وسلام
ياسيدنا الخضر عليه السلام ياأنبياء الله ياأولياء الله ياسيدي محمد صلى الله علية وسلم أغيثوني بأذن الله . تقرأ 41 مرة بعد صلاة الصبح

دعاء خاص ببرج الجدي
أدعية إلى الله سبحانه وتعالى من أجل قضاء الحوائج
دعاء
اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام واحفظنا بركنك الذي لا يرام وارحمنا بقدرتك علينا فلا نهلك وأنت ثقتنا ورجاؤنا
دعاء

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم أني أسألك  أن تكفيني كل عظيم وأن تصرف عني كذا كذا كذا يارب العالمين
دعاء فمن قرأ في يوم مره أو الشهر مره أو في السنة مرة أو في عمرة مرة غفر الله له والله ورسوله أعلم .

دعاء سورة والضحى لبرج الدلو

تقرأ سورة والضحى كل يوم 3 مرات بعد كل مرة تقول هذه الدعاء اللهم يا غني ويا مغني أغني غنى لا أخاف بعده فقراً وأهدني يا ربي فأني ضال وعلمني فأنني جاهل يا لله يا لله

دعاء خاص ببرج الحوت

دعاء سورة والضحى

تقرأ سورة والضحى كل يوم 3 مرات بعد كل مرة تقول هذه الدعاء اللهم يا غني ويا مغني أغني غنى لا أخاف بعده فقراً وأهدني يا ربي فأني ضال وعلمني فأنني جاهل يا لله يا لله يا لله .
ويجب أن تكتب بهذه آيات الحفظ للمريض هذا الدعاء:
اللهم يا حفيظ يا حفيظ يا حفيظ أسألك بحرمة كتابك الحكيم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبحرمة حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وسائر أنبيائك يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك أن تصل على حبيبك محمد صلى الله عليه وسلم وأن تحفظ حامل هذه الآيات الشريفة والأسماء الكريمة من شر الجن والإنس والعوارض النفسانية والأرضية ومن كل طارق يطرق بخير يا رحمن أسألك أن تحفظ حفظاً منيعاً بما حفظت به الذكر وإنك قلت وقولك الحق إنا نحن نزلنا الذكر وإناله لحافظون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
 قوله الحق وله الملك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

أختنا الكريمة والغالية أصلحك آلله وأصلحنا جميعا , حقيقة موضوعك هذا صعقني جدا لأنه يجمع بين نقيضين هما قمة الشعوذة المتمثلة بالأبراج والطالع والفتاح فال وبين مخ العبادة والذي هو الدعاء , فلقد نهانا عن هكذا أمور رسولنا الكريم محمد صلى آلله عليه وآله وسلم وذلك بقوله { من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد } وقال أيضا صلى آلله عليه وآله { من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد مازاد } , لذا يا أختاه إن هذا الموضوع كتب بيد غير أمينة أبدا وماكرة جدا برغم إفتضاح هذا المكر الخبيث وهي تريد أن تجعل من ديننا الحنيف وسنة نبينا الكريم أضحكوة أما بقية الشعوب لتحط من قيمته وقدره لا قدر آلله ربي , وهذا العمل هو من ضمن السلسة الخبيثة التي تستهدف دين الإسلام , و ها أنا أطلب منك الدليل على ربط الدعاء الكريم بهذه الأبراج بالوقت الذي يوجد دس خبيث محسوب على دعاء النبي صلى آلله تعالى عليه وآله فإن وجدت وهذا محال فأنا سأكون أول المتبعين لما أتيت به أنت هنا , وإن لم تجدي الدليل فأطلب منك يا أختنا الكريمة أن تستغفري ربك وتطلبي حذف الموضوع لأن الأمر جدا خطير فهو يتعلق بعلاقتك بربك ومثلما تعرفين بأننا سنحاسب يوم القيامة على كل ما قد اقترفته أيدينا وحصدته ألسنتنا , آللهم إني قد بلّغت آللهم فاشهد ...  @};-
 

Mar 01, 2013, 01:02 مساءاً
ام ملككاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 583
  • مقيم في: us
  • تقييم 15
  • الجنس: أنثى
  • اللهم أني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
بارك الله فيكِ ولك..ورزقك الصحه والعافيه وانعم عليك بنعمه ظاهره وباطنه..
وجعل ايامك كلهامسرات وسعاده.وهناء وسرور..وجعل حياتك سعيده رغيده
وجزاك واعطاك من خير الدنيا ماريضيك..ومن خير الاخره من فضله وكرمه
وعفوه ولطفه ورحمة حتى تكوني من المقربين..واسكنك خير دار الدنيا...
والفردوس الاعلى في الاخره..
تحياتي لك اختي الفاضله(( انا برجي الحمل))
انا لااؤمن نهائيا بالطاع والابراج..لكن موضوع هذا اعجبني جدا.. ولك من درجه تقييم

                                                                             ابوحارث
مشكور اخي ابو حارث عالدعاء وشكر اخر عالتقييم
انا ايضا لا اؤمن بالابراج لكن الكثير منا يقرأها من باب التسليه :-bd
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400

Mar 01, 2013, 01:03 مساءاً
ام ملككاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 583
  • مقيم في: us
  • تقييم 15
  • الجنس: أنثى
  • اللهم أني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400

Mar 01, 2013, 01:11 مساءاً
ام ملككاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 583
  • مقيم في: us
  • تقييم 15
  • الجنس: أنثى
  • اللهم أني أسألك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا
أختنا الكريمة والغالية أصلحك آلله وأصلحنا جميعا , حقيقة موضوعك هذا صعقني جدا لأنه يجمع بين نقيضين هما قمة الشعوذة المتمثلة بالأبراج والطالع والفتاح فال وبين مخ العبادة والذي هو الدعاء , فلقد نهانا عن هكذا أمور رسولنا الكريم محمد صلى آلله عليه وآله وسلم وذلك بقوله { من أتى عرافا أو كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد } وقال أيضا صلى آلله عليه وآله { من اقتبس شعبة من النجوم فقد اقتبس شعبة من السحر زاد مازاد } , لذا يا أختاه إن هذا الموضوع كتب بيد غير أمينة أبدا وماكرة جدا برغم إفتضاح هذا المكر الخبيث وهي تريد أن تجعل من ديننا الحنيف وسنة نبينا الكريم أضحكوة أما بقية الشعوب لتحط من قيمته وقدره لا قدر آلله ربي , وهذا العمل هو من ضمن السلسة الخبيثة التي تستهدف دين الإسلام , و ها أنا أطلب منك الدليل على ربط الدعاء الكريم بهذه الأبراج بالوقت الذي يوجد دس خبيث محسوب على دعاء النبي صلى آلله تعالى عليه وآله فإن وجدت وهذا محال فأنا سأكون أول المتبعين لما أتيت به أنت هنا , وإن لم تجدي الدليل فأطلب منك يا أختنا الكريمة أن تستغفري ربك وتطلبي حذف الموضوع لأن الأمر جدا خطير فهو يتعلق بعلاقتك بربك ومثلما تعرفين بأننا سنحاسب يوم القيامة على كل ما قد اقترفته أيدينا وحصدته ألسنتنا , آللهم إني قد بلّغت آللهم فاشهد ...  @};-
الاخ الفاضل ابو عبدالله
الادعيه هي من كتابات الفلكي المشهور رائد مجيد وحبيت فكرة  قراءة الادعيه بدل الابراج والنيه اكيد هي كسب الثواب لكن لا اخفيك سرا بأني راودني الشك اتجاه واحد من الابراج مما يعني بأني نوعا ما فهمت قصدك وطالما راودني الشك اذا بلاه افضل وشكرا لجنابك عالتنبيه :-bd
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400
tumblr m9dpjfyCvU1rx3tlfo1 400

Mar 01, 2013, 01:26 مساءاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 5806
  • مقيم في: iq
  • تقييم 88
  • الجنس: ذكر
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
الاخ الفاضل ابو عبدالله
الادعيه هي من كتابات الفلكي المشهور رائد مجيد وحبيت فكرة  قراءة الادعيه بدل الابراج والنيه اكيد هي كسب الثواب لكن لا اخفيك سرا بأني راودني الشك اتجاه واحد من الابراج مما يعني بأني نوعا ما فهمت قصدك وطالما راودني الشك اذا بلاه افضل وشكرا لجنابك عالتنبيه :-bd

أختنا الغالية والفاضلة , بكل تأكيد أن النية كانت حسنة وإن الهدف من وراء كتابتك لهذا الموضوع هو تقديم الفائدة لإخوتك ومن ثم إحتساب آجر ذلك عند آلله سبحانه وإني لأرجو لك حسن مآل الأمور والظفر في خواتيمها , وعلى هذا الأساس قد كتبت ردي لك لنكون إخوة بررة نتناصح فيما بيننا لطالما هدفنا واحد وطريقنا هو واحد أيضا , تحياتي الخالصة لك ولكل ضيوفك الأكارم متمنيا لكم جميعا كل التوفيق وكل السعادة في الدنيا والآخرة ... آللهم آمين  @};-

 

كلمات بحث :
 

مواضيع ذات صلة

  الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
10 ردود
1934 مشاهدة
آخر مشاركة May 19, 2011, 04:55 مساءاً
بواسطة ابو انعام
12 ردود
801 مشاهدة
آخر مشاركة Aug 04, 2012, 06:38 مساءاً
بواسطة المتواجد
8 ردود
491 مشاهدة
آخر مشاركة May 20, 2012, 08:47 مساءاً
بواسطة المتواجد
5 ردود
664 مشاهدة
آخر مشاركة Jan 18, 2013, 05:47 مساءاً
بواسطة المهاجر الجديد


free counters