دلالية بغداد لايجار الشقق والمساكن في تركيا

الكاتب موضوع: دلالية بغداد لايجار الشقق والمساكن في تركيا  (زيارة 2946 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Feb 11, 2013, 04:39 مساءاً
العراقي الودودكاتب الموضوع
  • سيذكرني قومي اذا جد جدهم ............. وفي الليلة الظلماء يفتقد البدر
  • *
  • مشاركة: 1394
  • مقيم في: de
  • تقييم 68
  • اللهم صل على محمد واله الطيبين الطاهرين المعصومين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......
اقترح ان يكون هذا الموضوع دليل للعراقيين القادمين الجدد الى تركيا لايجاد شقة او سكن ملائم لهم ... فارجو من لديه معلومات عن شقق او مساكن للايجار في اي محافظة تركية ان يقوم بنشر تفاصيلها واسعارها هنا لتكون خدمة جديدة نقدمها لاخواننا العراقيين مع وافر التقدير والاحترام
مجرد اقتراح.......
الا كل شئ ما خلا الله باطل
وكـل نعيم لا محالـة زائــــــل

Feb 11, 2013, 06:37 مساءاً
شيفا
  • *
  • مشاركة: 287
  • مقيم في: us
  • تقييم 2
  • لا عنوان
انا براي يجب ان يوضع هذا الموضوع من المواضيع الاساسيه لان اكبر مشكله يفكر بها الشخص قبل ذهابه الى تركيا السكن فياليت الاخوه الذين يعيشون في تركيا ان لا  يقصروا معنا بهذا الموضوع

Feb 11, 2013, 07:06 مساءاً
  • *
  • تقييم 68
انا براي يجب ان يوضع هذا الموضوع من المواضيع الاساسيه لان اكبر مشكله يفكر بها الشخص قبل ذهابه الى تركيا السكن فياليت الاخوه الذين يعيشون في تركيا ان لا  يقصروا معنا بهذا الموضوع
كرم اخلاق لا توصف
ماهذا الرد الجميل؟ شكرا جزيلا وانا اعتقد ان هذا مكتب الدلالية المجاني ههههه يفيد حتى الساكنين في تركيا لانه يساعدهم ربما للانتقال الى مكانات تناسبهم  لذا يرجى من الجميع انجاح مكتب الدلالية المجاني هذا
ولكم الشكر جميعا

Feb 11, 2013, 07:39 مساءاً
Purity
  • *
  • مشاركة: 1232
  • مقيم في: tr
  • تقييم 45
اخواني الاعزاء لقد كتبنا كثيرا وكل مانعلم بما يخص تركيا في اكثر من موضع لذلك ابحثوا في المنتدى وستجون الكثير

Feb 11, 2013, 07:44 مساءاً
  • *
  • تقييم 68
اخواني الاعزاء لقد كتبنا كثيرا وكل مانعلم بما يخص تركيا في اكثر من موضع لذلك ابحثوا في المنتدى وستجون الكثير
لم اقصد معلومات عن تركيا يرجى اعادة قراءة الموضوع وشكرا

Feb 11, 2013, 07:44 مساءاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 6066
  • مقيم في: iq
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
مقترح جدا مفيد تشكر عليه أخونا الكريم , مع تمنياتنا بأن يكون موحد لكل الجهود في هذا الخصوص

Feb 11, 2013, 07:55 مساءاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 6066
  • مقيم في: iq
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
اقترح ان يكون هذا الموضوع دليل للعراقيين القادمين الجدد الى تركيا لايجاد شقة او سكن ملائم لهم ... فارجو من لديه معلومات عن شقق او مساكن للايجار في اي محافظة تركية ان يقوم بنشر تفاصيلها واسعارها هنا لتكون خدمة جديدة نقدمها لاخواننا العراقيين مع وافر التقدير والاحترام
مجرد اقتراح.......

أصل موضوعك أخي الكريم عن تركيا  ~o)

يرجى توضيح قصدك أخي لأن ردك هذا يناقض فحوى موضوعك بالأساس والذي هو عن تركيا وبطلب منك وكما هو مقتبس في أعلاه   :-\

Feb 11, 2013, 07:58 مساءاً
Purity
  • *
  • تقييم 45
مجرد اقتراح.......

اخي العزيز العراقي الودود
انا فهمت سؤالك جيدا اخي بس يمكن صار عليك اللتباس - عزيزي كتبنا معلومات كثيرة عن السفر والفنادق الرخيصة وانواع السكن من شقق وبيوت الخ ... 
في تركيا وكل شئ من اصغر شئ وانت صاعد مو بس اني كثير جدا الاخوة ماقصروا لهذا كتلك ابحث بالمنتدى وستجد الكثير  @};-

Feb 11, 2013, 08:20 مساءاً
  • *
  • تقييم 68

اخي العزيز العراقي الودود
انا فهمت سؤالك جيدا اخي بس يمكن صار عليك اللتباس - عزيزي كتبنا معلومات كثيرة عن السفر والفنادق الرخيصة وانواع السكن من شقق وبيوت الخ ... 
في تركيا وكل شئ من اصغر شئ وانت صاعد مو بس اني كثير جدا الاخوة ماقصروا لهذا كتلك ابحث بالمنتدى وستجد الكثير  @};-

حبيبي اروحلك فدوة ما اقصد الي تفضلت بيه اقصد مكتب دلالية مجاني معقولة ماتعرف يعني شنو مكتب دلالية؟ اوكي اوضحلك
اذا لكيت يمنه شقة للايجار اكتب هنانه رأسا يوجد شقة للايجار في محافظة كذا منطقة كذا غرفة وصالة وخدماتهه يريدوهه بهالكد حته اذا واحد رادهه يحصلهه حته نسهل على اخواننا العراقيين
بعد ماكو اكثر من هيج توضبح
ومع ذلك شكرا جزيلا لحضرتكم ولمروركم الكريم

Feb 11, 2013, 08:38 مساءاً
Purity
  • *
  • تقييم 45
اوك اخي فهمت قصدك -
اولا انت ناشر موضوعك بايقونة الهجرة واللجوء انا كنت فاهم انك تريد الاسعار بشكل عام
بصراحة بمحافظتي توجد عشرات الشقق والبيوت كل وحدة الها سعر ومناطق مختلفة وحتى مشكلة اسماء المناطق مااعرفها زين وماتعرف كم مساحة لانه فقط يكتبون على البيت للاجار لازم تروح وتشوف ابو الملك تتفاهم معاه

يعني بالمختصر ماترهم نفتح مكتب دلالية بهذا الموقع للاسباب السابقة الذكر

Feb 11, 2013, 09:15 مساءاً
  • *
  • تقييم 68
اوك اخي فهمت قصدك -
اولا انت ناشر موضوعك بايقونة الهجرة واللجوء انا كنت فاهم انك تريد الاسعار بشكل عام
بصراحة بمحافظتي توجد عشرات الشقق والبيوت كل وحدة الها سعر ومناطق مختلفة وحتى مشكلة اسماء المناطق مااعرفها زين وماتعرف كم مساحة لانه فقط يكتبون على البيت للاجار لازم تروح وتشوف ابو الملك تتفاهم معاه

يعني بالمختصر ماترهم نفتح مكتب دلالية بهذا الموقع للاسباب السابقة الذكر

شكرا حبيبي
بالنسبة لحضرتك ماعندك معلومات عن منطقتك لكن غيرك عدهم واحنه نريد بس نساعد الناس باللي نكدر عليه والله يوفق الجميع.
واذا موضوعي فاشل مو مشكلة هي محاولة ابتغي منها وجه الله تعالى واذا مانجحت انشاله انال ثواب القصد
شكرا 

Feb 12, 2013, 05:06 مساءاً
شيفا
  • *
  • مشاركة: 287
  • مقيم في: us
  • تقييم 2
  • لا عنوان
لا والله اخي الموضوع مفيد
وانا اويدك بخصوص من يعلم بمكان شقه او بيت قريب منه ويعرف سعره وميزاته ان يكتبه هنا(وبالنسبه للاخ صوت الامل) نحن شاكرين جدا لمجهودك في المنتدى ولكن يا اخي انت والاخوه الاعضاء نرجوا ان تبلغونا في حال عرفتم بسكن وعلمتم معلوماته فانا والاخوه سنكون شاكرين لكم كثيرا وبارك الله بكم

Feb 12, 2013, 05:24 مساءاً
ابو جيلان
  • *
  • مشاركة: 98
  • تقييم 2
والله انه موضوع جيد جدا ومهم جدا لكل العراقيين في تركيا وحتى الذين لازالوا في العراق وباقي الدول الذين يرغبون المجيء الى تركيا وارجوا تثبيت الموضوع

Feb 16, 2013, 08:08 مساءاً
  • *
  • تقييم 68
والله انه موضوع جيد جدا ومهم جدا لكل العراقيين في تركيا وحتى الذين لازالوا في العراق وباقي الدول الذين يرغبون المجيء الى تركيا وارجوا تثبيت الموضوع
شكرا يا اخوتي الكرام جميعا  لتفاعلكم مع الموضوع ونتمنى تفعيله ليكون ذو فائدة لكل اخواننا العراقيين

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
4 ردود
3383 مشاهدة
آخر مشاركة May 07, 2012, 03:52 مساءاً
بواسطة Obligor
11 ردود
34149 مشاهدة
آخر مشاركة Jul 15, 2014, 09:25 صباحاً