المحرر موضوع: احدى الخطط الحتمية لفوز اسود الرافدين غدا ان شاء الله  (زيارة 1755 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مودي العراقي

• مغترب نشيط
  • *
  • مشاركة: 436
  • تقييم 13
تحية للجميع
اخوان حسب تركيزي على المنتخب الاماراتي فااعتقد ان اللياقة للامارتين عالية وتفوق لياقة منتخبنا الوطني فااعتقد احسن خطة هو اتعاب الخصم الى ماابعد النصف الاول من الشوط الاول اي سحب اندفاع المنتخب واللعب بيونس البطل وحمادي مع تعزيز الدفاع بلاعب اضافي بسحب لاعب من الوسط ..هذا راييي طبعا وولمدرب ربما راي اخر
تمنياتي للاسود بالانقضاض على الخصم ان شاء الله وبالتوفيق للمدرب حكيم شاكر

غير متصل تعابير انسان

• مغترب فضي
  • *
  • مشاركة: 3165
  • تقييم 65
  • إذا لم تكن تدري إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض.
بالتوفيق لاسود الرافدين
عاشت ايدك مودي

غير متصل يوسفي

• لا تجادل الأحمق،،، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما
  • مغترب مبدع
  • *
  • مشاركة: 992
  • تقييم 22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

والله يا اخي انا متأمل خير انشاء الله لان المنتخب الاماراتي اكثر تشكيلتهم  شباب يعني مثل منتخبنا . لكن تبقى هي الامكانيات المادية والمعنوية الي عدهم اكثر يعني مثلاً الامارات لحد اليوم وصلت عدد الطائرات الي راح تحمل مشجعين للبحرين 40 طائرة والعراق يبعث 1200 مشجع على طريق القرعه ورجال الي يوصل ..يعني اقربي من ساعه 1الظهر ولحد كتابت هذي الرساله رايح للقرعه ومراجع بس لا انخطف ههههههههههههه
والسيد المالكي خصص 10 ملايين دينار للمنتخب اذا فازو غداً انشاء الله والي هي اقل من عشرة آلاف دولار اما الامارات خصصت لكل لاعب قطعت ارض وسيارة ومبلغ مالي الله يعلم شكد ....

فهذا الفرق  .. بس تبقة دعوت الناس الطيبة والامهات للمنتخب العراقي بالفوز ونشر الفرحه بين العراقيين ..

يوسفي
[smg id=2331 type=preview align=center caption="1012699 593036587400196 1957882447 n"]

غير متصل مودي العراقي

• مغترب نشيط
  • *
  • تقييم 13
بالتوفيق لاسود الرافدين
عاشت ايدك مودي

وايدك حبيبي بالتوفيق للجميع

غير متصل مودي العراقي

• مغترب نشيط
  • *
  • تقييم 13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

والله يا اخي انا متأمل خير انشاء الله لان المنتخب الاماراتي اكثر تشكيلتهم  شباب يعني مثل منتخبنا . لكن تبقى هي الامكانيات المادية والمعنوية الي عدهم اكثر يعني مثلاً الامارات لحد اليوم وصلت عدد الطائرات الي راح تحمل مشجعين للبحرين 40 طائرة والعراق يبعث 1200 مشجع على طريق القرعه ورجال الي يوصل ..يعني اقربي من ساعه 1الظهر ولحد كتابت هذي الرساله رايح للقرعه ومراجع بس لا انخطف ههههههههههههه

والسيد المالكي خصص 10 ملايين دينار للمنتخب اذا فازو غداً انشاء الله والي هي اقل من عشرة آلاف دولار اما الامارات خصصت لكل لاعب قطعت ارض وسيارة ومبلغ مالي الله يعلم شكد ....

فهذا الفرق  .. بس تبقة دعوت الناس الطيبة والامهات للمنتخب العراقي بالفوز ونشر الفرحه بين العراقيين ..

يوسفي

والله هاية القرعة السحرية مال الجماعة هم خطرة  ;D وهاية اذا وصلو واذا دخلوهم البحرانيين
الله كريم شكرا للمرور