ارجوكم مساعدة من جماعة تركيا بخصوص المقابلة في الهاتف

الكاتب موضوع: ارجوكم مساعدة من جماعة تركيا بخصوص المقابلة في الهاتف  (زيارة 1628 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jan 01, 2013, 10:23 مساءاً
ابو اوس 2كاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 57
  • مقيم في: tr
  • تقييم 0
السلام عليكم جميعا وعام مبارك على الجميع
اخوتي واخواتي انا شخص قدمت من سوريا مع عائلتي وسجلنا في المفوضية في انقرة وقابلنا مقابلة واحدة منذ سنة و4 اشهر ولم نحصل على الفسفورة ولم يحدد موعد لمقابلة ثانية وبقي الحال الى ان مرت سنة كاملة على المقابلة الاولى وتم تحديد موعد مقابلة  فأتصلوا المفوضية وقالوا الغيت المقابلة وعملوا مقابلة لنا بدل المقابلة الملغاة على الهاتف  منذ 5 اشهر تقريبا ولحد الان لم نستلم الفسفورة ولم يتصلوا المفوضية مرة اخرى سؤالي هو هل يوجد مثل حالة ملفي وهل حصلوا على الفسفورة
ارجوكم طمنوني
علما انا في سوريا حاصل على صفة لاجئ
مع خالص الشكر

Jan 01, 2013, 10:31 مساءاً
Purity
  • *
  • مشاركة: 1232
  • تقييم 45
رد: ارجوكم مساعدة من جماعة تركيا
« رد #1 في: Jan 01, 2013, 10:31 مساءاً »
والله اخي يوجد مثل حالتك - اعرف ناس صارلهم سنه ونصف وبعد ماحصلو فسفورة جايين من سوريا
ان شاء الله يتصلون بيك وتسافر عن قريب

Jan 01, 2013, 11:12 مساءاً
The Godfather
  • *
  • مشاركة: 781
  • مقيم في: us
  • تقييم 18
« رد #2 في: Jan 01, 2013, 11:12 مساءاً »
أخي العزيز ... أني أعرف جماعه يمنا كانو جاين من سوريا أيضا ... وتقريبا صارلهم هم مثلك بحدود سنه و 4 أشهر ... بس قبل فتره ما اعرف شكد بالضبط دزولهم الفسفورة ... وهسه قبل أسبوع خابروهم على المقابله الأولى في أسطنبول ... وموعدهم 10 \ 1 ... فيا أخي أن شاء الله خلال هاي الأيام نسمع عنك أخبار طيبه ... بس شويه أتحمل وأتكل على الله ...

Jan 01, 2013, 11:23 مساءاً
ابو اوس 2كاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #3 في: Jan 01, 2013, 11:23 مساءاً »
اشكرك اخي صوت الامل على ردك والله يسهل امرنا جميعا

Jan 01, 2013, 11:28 مساءاً
ابو اوس 2كاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #4 في: Jan 01, 2013, 11:28 مساءاً »
أخي العزيز ... أني أعرف جماعه يمنا كانو جاين من سوريا أيضا ... وتقريبا صارلهم هم مثلك بحدود سنه و 4 أشهر ... بس قبل فتره ما اعرف شكد بالضبط دزولهم الفسفورة ... وهسه قبل أسبوع خابروهم على المقابله الأولى في أسطنبول ... وموعدهم 10 \ 1 ... فيا أخي أن شاء الله خلال هاي الأيام نسمع عنك أخبار طيبه ... بس شويه أتحمل وأتكل على الله ...

الله يبشرك بالخير اخي يعني الحالة الذي ذكرتها حضرتك عملوا مقابلة بالهاتف ايضا طمني الله يوفقك الله اعلم بحالنا ومرارة الانتظار التي نعيشها
اشكرك والله يوفقك 

Jan 02, 2013, 12:05 صباحاً
The Godfather
  • *
  • تقييم 18
« رد #5 في: Jan 02, 2013, 12:05 صباحاً »
أخويه ان شاء الله يوم الخميس أشوف أبنهم بالتواقيع وأستفسر منه عن كل شي وأردلك الخبر

Jan 02, 2013, 12:19 صباحاً
ابو اوس 2كاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
« رد #6 في: Jan 02, 2013, 12:19 صباحاً »
أخويه ان شاء الله يوم الخميس أشوف أبنهم بالتواقيع وأستفسر منه عن كل شي وأردلك الخبر

الله يوفقك انتظر خبر منك الخميس ان شاء الله

Jan 03, 2013, 01:16 مساءاً
اسد عراقي
  • *
  • مشاركة: 391
  • تقييم 10
  • فصبرآ جمــــــــــــــيلآ
اخي العزيز توجد عائله يمي ساكنين هم صارلهم سنه وشويه من قابلين ومناطيهم فسفوره قبل ايام اتصلووو بيهم كالولهم رحوو استلمووو الفسفوره من مكتب منظمه سام الخاص بشؤون الاجئين الي يمنا وراح الاب وستلم 6 فسفورات مالته ومال زوجته ومال 4 اطفال وتم قبولهم كلاجئين فا يارب انت هم يتصلون بيك اخي انتظر وصبر وربي يسهل امرك وامر كل مسلم مودتي وحترامي..

Jan 03, 2013, 04:41 مساءاً
The Godfather
  • *
  • تقييم 18
أخي بالنسبه للجماعه ألي كلتلك أشوفهم يوم الخميس ... هم جانو مسوين المقابله من أول ما أجو لتركيا ... بس قبل فتره خابروهم وكالولهم شتريدون بخصوص الأستيطان ... أمريكا لو كندا ... وهم أختارو أمريكا ... فقط مو أكثر كان الحجي بالتليفون ... يعني ما سوو مقابلة وياهم عبر الهاتف ...

Jan 05, 2013, 08:21 مساءاً
ابو اوس 2كاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 0
أخي بالنسبه للجماعه ألي كلتلك أشوفهم يوم الخميس ... هم جانو مسوين المقابله من أول ما أجو لتركيا ... بس قبل فتره خابروهم وكالولهم شتريدون بخصوص الأستيطان ... أمريكا لو كندا ... وهم أختارو أمريكا ... فقط مو أكثر كان الحجي بالتليفون ... يعني ما سوو مقابلة وياهم عبر الهاتف ...

اشكرك اخي كثيرا والله يجزيك كل خير على مساعدتك لي وللاخرين واللله يسهل امرك
تحياتي

Jan 06, 2013, 02:28 صباحاً
ahmed alkhteeb
  • *
  • مشاركة: 105
  • تقييم 3
  • لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه
سلام عليكم اخوان اريد اسئل سؤال
ممكن اعرف شنو الفسفورة لا اشوف هواي ناس يحجون عليها ومحد كال شنو هية الفسفورة شنو سالفتهة
تحياتي الكم اخوكم
احمد الخطيب

Jan 06, 2013, 03:27 صباحاً
The Godfather
  • *
  • تقييم 18
سلام عليكم اخوان اريد اسئل سؤال
ممكن اعرف شنو الفسفورة لا اشوف هواي ناس يحجون عليها ومحد كال شنو هية الفسفورة شنو سالفتهة
تحياتي الكم اخوكم
احمد الخطيب

أخويه العزيز أحمد ... اللاجيء من يروح للمقابلة الأولى في أنقرة ومن يكمل المقابلة ... أذا أقتنعو بالقصة مالته ألي حجاها ألهم ينطوه ورقة بيها نتيجة القبول كلاجيء وهاي الورقة مختومة من الخلف بختم فسفوري ... العراقي من يشوف هذا الختم الفسفوري بظهر الورقة يرتاح نفسيا عبالك مي بارد نزل على قلبة  ;D وما أحجيلك بعد ... أول شي يخلص رصيد الموبايل يخابر معارفه وكرايبه كلهم حتى الزعلان منه يخابره حتى يكوله أخذت الفسفورة ... حتى على شركة ترك سيل مال الأتصالات يدك عليهم هههههههههههه ... حبيت أتشاقه شويه ... بس هذا الختم أخويه العزيز يفرح العراقي كلش لان هو دليل على القبول بصفة لاجيء ويعني وراها راح يبدي ينتظر الاستيطان والمقابلات ... ألخ .  @};-

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
11 ردود
3263 مشاهدة
آخر مشاركة May 02, 2011, 11:35 صباحاً
بواسطة alarmania
7 ردود
1311 مشاهدة
آخر مشاركة Oct 12, 2011, 05:34 مساءاً
بواسطة أبوعبدآلله
14 ردود