السيارة بالتقسيط ام كاش افضل ؟؟

الكاتب موضوع: السيارة بالتقسيط ام كاش افضل ؟؟  (زيارة 2183 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Oct 28, 2012, 06:57 مساءاً
عراقي تركيكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 161
  • مقيم في: tr
  • تقييم 1
السيارة بالتقسيط ام كاش افضل ؟؟
« في: Oct 28, 2012, 06:57 مساءاً »
 اخوان السلام عليكم .. بالنسبة للموضوع حبيت اعرف من اصحاب الخبرة او الي عدهم معلومة اكيدة . السيارة بالتقسيط افضل ام الكاش انا اعلم انه شراء السيارة كاش افضل بالنسبة للاجيء الجديد بس السيارات النظيفة غالية والامكانية متسمح بعدين اكو ناس هواية تنصح بالسيارة الجديده علمود التصليح لان التصليح غالي بامريكا على سبيل المثال تصليح الكير مو اقل من 2000 دولار  الخ .... علما انني من جماعة المجبورين على شراء سيارة الميني فان لكون عائلتي 6 نفرات .. شلون همتكم اخواني شلون الشراء بالتقسيط للاجيء الجديد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Oct 28, 2012, 11:19 مساءاً
أبومصطفى
  • *
  • مشاركة: 153
  • مقيم في: tr
  • تقييم 1
رد: السيارة بالتقسيط ام كاش افضل ؟؟
« رد #1 في: Oct 28, 2012, 11:19 مساءاً »
اخي العزيز بارك الله بيك واعتقد انه ممكن ترجع الى قسم سيارات(شارع الشيخ عمر)وتبحث عن الجواب بس الحقيقه اني هم يهمني هالموضوع ومن دورت مالكيت اجابه مفصله فارجو من الاخوان اللي بامريكا يفيدونا بهذا الموضوع .واعتقد لازم تنطي اسم ولايتك حتى يكون الجواب محدد,واذا تاخذ برايي دائما الكاش احسن من الدين والاقساط,مشكور وتحياتي.

Oct 28, 2012, 11:55 مساءاً
عراقي روعة
  • *
  • مشاركة: 560
  • مقيم في: us
  • تقييم 91
  • صامد بوجه الرياح ...شامخ باصعب جراح
« رد #2 في: Oct 28, 2012, 11:55 مساءاً »
اخي من تجي لامريكا محد يبيع لك بالتقسيط لان انت جديد ما عندك تاريخ مالي بامريكا..حتى تشتري سيارة بالتقسيط لازم يكون عندك راتب جيد يكفي تدفع منه اقساط...وعندك تاريخ مالي جيد .يعني مثلا ادفع القسط مال السفر حتى يصير عندك دين مدفوع..اشتري سيارة حاضر ميني فان مستعملة حسب امكانيتك من تجي بالبداية وبالمستقبل فكر بالتقسيط..

Oct 30, 2012, 07:08 صباحاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3509
  • مقيم في: us
  • تقييم 55
    • بيت اهلنا المغتربين
« رد #3 في: Oct 30, 2012, 07:08 صباحاً »
اخي من تجي لامريكا محد يبيع لك بالتقسيط لان انت جديد ما عندك تاريخ مالي بامريكا..حتى تشتري سيارة بالتقسيط لازم يكون عندك راتب جيد يكفي تدفع منه اقساط...وعندك تاريخ مالي جيد .يعني مثلا ادفع القسط مال السفر حتى يصير عندك دين مدفوع..اشتري سيارة حاضر ميني فان مستعملة حسب امكانيتك من تجي بالبداية وبالمستقبل فكر بالتقسيط..

100%

ايضا موضوع التصليح لا يجب ان يكون مكلف. اذا فكرت بانك كل ما تعطل السيارة راح تاخذها للديلر فاكيد مكلف. ولكن اكو مصلحين محلييين ممكن الواحد يستعين بيهم بالامور البسيطة..

حتى الامريكان بعد محد بيهم يروح للديلر يصلح يمه, بس الي عنده ضمان بالسيارة والتصليح يكون بلاش هههه

Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
8 ردود
2267 مشاهدة
آخر مشاركة Jan 06, 2013, 11:51 مساءاً
بواسطة hanjera
6 ردود
1546 مشاهدة
آخر مشاركة May 13, 2013, 03:58 صباحاً
بواسطة shahmaliraqi