بيت اهلنا المغتربين

المنتدى ألعام => من الاعضاء الى الادارة => الموضوع حرر بواسطة: Seattler في Jan 15, 2011, 10:47 صباحاً

العنوان: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: Seattler في Jan 15, 2011, 10:47 صباحاً
السلام عليكم
أبارك للاخ علي هذا الجهد في خدمة أبناء العراق وخصوصا صفوة المغتربين سواء في داخل او خارج الوطن((تره الاغتراب حتى بالوطن ويا ما اكثر المغتربين بالوطن!!))
حبيت بس اشارك بموضوع وهو موضوع بصراحه يثير اشمئزازي وربما تتفقون معي..الموضوع هو فيما يخص ردود الاعضاء على اي موضوع بعبارات مثل((يسلموووووووووو... عاشت الايادي... شكررررررررررررررررررررررررررررراً..مبروووووووووك...الخ من الكلمات التي اصبحت اكثر استخداماً لدى منتديات الانترنت)) .
وبوجود خاصية التراسل ما بين الاعضاء يمكنكم ان تقدموا التهاني والشكر على الخاص واقتصار الاجابات على اشياء مفيده..
ملخص الكلام.. ليكن شعارنا في هذا المنتدى((خير الكلام ما قل ودل))لان المهاجر والمسافر والمهجُر ((خلي احجيهه بالعاميه)) ما عنده واهس و وقت يقرأ كل التعليقات ناهيك ان اهلنا واخوتنا في العراق يعانون من خدمة الانترنت الشبه معدومه..
فالرجاء أكتبوا ما يفيد هذا البيت..
أخوكم
أبو علي
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: الاماني في Jan 17, 2011, 09:28 صباحاً
 ;D
تحياتي لك واحترامي  
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: ذاكر ابو فابيان في Jan 17, 2011, 01:52 مسائاً
يسلمو   ;D ;D
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: ghost philla في Jan 20, 2011, 04:10 صباحاً
 
فكره حلوه  شكرا ابو علي
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: كرخي في Jan 20, 2011, 11:15 صباحاً
حبيبي هاي الفكره هي امل كل مواطن شريف واحييك على طرحهه. لكن شتسوي أكو دائما اللي يركض وره ارقام المشاركات.ميعرفون اتعقد من اشوف هيج رد واتمنى ان يكون لصاحب الموضوع الحق في حذف الردود الموجوده في موضوعه كي يحذف ما ليس له أهميه بقيمة الموضوع.

مع التحيه
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: Ahalna في Jan 20, 2011, 03:33 مسائاً
اخواني الاعزاء ,,, اسمحوا لي ان اعطي رايي المتواضع بهذا الصدد ,,,

نحن في هذا المنتدى لا نرى الاعضاء الاخرين وجها لوجه ,,, ولكن لدينا تصور شبه كامل لشخصيه العضو او العضوة ,,, ليس بنائا على عدد مشاركاته ,,, وانما على نوع المشاركة ,, و الكل يعلم هذا الشي ,,,,

المقياس هو النوع وليس الكم

شكرا لكم لاهتمامكم بالموضوع
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: أبوعبدآلله في Sep 19, 2011, 01:59 صباحاً
:ahalna_separator (13):


آلله يحفظ هذا البيت ويحفظ أهله من كل سوء , أحبتي إن هذا البيت الكريم هو فسحتنا الوحيدة التي لدينا فبربك يا أخي الكريم كيف بنا نتفسح ونحن مقيدون مع شديد التمسك بأداب ديننا الحنيف والقيم السامية التي هي كثيرة في موروثنا العراقي , وخير الكلام ما قل ودل.


:ahalna_separator (35):
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: صقر قريش في Nov 06, 2011, 04:27 صباحاً
 :-\  اخي العزيز ابو علي المحترم00 عيدك مبارك00 ماجاء في موضوعك الجميل ولي ينم عن الحس  بالمسؤوليه اتجاه الاخرين 0 انا اقتبس جمله صغيرونه منه انه اهلنه بالعراق يعانون من الابطاء الحاصل بالنت وشبكات الاتصال ومشاكلها00 اني اعتقد ان بعض الجملو الكلمات التي لافائده منها سبب اول لما ذكرته   حضرتك السبب الثاني هو كبر الصور الي يخصصه العضو الكريم في الصفحه المخصصه له 0 حيث اني لاحظت وقست ابعاد احدى الصور وجدت ان قياسها بدون الموضوع ( 25 سم ) بدون اضافة رتوش 000 اعتقد ان توجيهك هذا ممكن ممكن ان يأخذ به الساده الآعضاء وهم اهلا لذلك 00 وبتوجيه كريم من ادارتنه وكما عودتنا ان تحدد قياسات الصور على ماتراه مناسب بما يضمن لاهلنه في العراق ماذهب اليه الاخ ابو علي 0 وبهذه المواضيع  الجميله سنجعل منتدانا الرائع بالقمه000 حنكوش
العنوان: رد: خير الكلام ما قل ودل..شوفوا ليش!
أرسل بواسطة: Seattler في Mar 14, 2015, 09:00 صباحاً
أن شاء الله هذا الحس والشعور بالآخرين موجود لدى الجميع ولا تنسون خلي نراعي ظروف اللي بالعراق فيما يخص بطئ الأنترنت وكما تفضل الأخ صقر قريش موضوع الصور لان هذا ياخذ كلش هواي من رصيد الأنترنت خصوصأ للي يستخدم أنترنت الموبايل وليس WIFI ولكم كل الشكر والتقدير على تعاونكم.