هل مطار فرنسا تأخذ بصمة

الكاتب موضوع: هل مطار فرنسا تأخذ بصمة  (زيارة 3926 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Oct 13, 2012, 10:37 صباحاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 312
  • مقيم في: se
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
هل مطار فرنسا تأخذ بصمة
« في: Oct 13, 2012, 10:37 صباحاً »
أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عندي استفسار وأتمنى ألقى أجابته هنا في بيتي وبين أخوتي .

أنا عندي صديق حصل على فيزة شنغن الى فرنسا ولم يبصم في القنصليه الفرنسية في السعودية

هل اذا وصل الى مطار باريس بيبصمونه ؟؟ أو لا ؟؟

واذا بيبصمونه وش يسوي عشان يتفادى البصمة هل يسافر الى دولة غير فرنسا يشملها فيزة شنغن ؟

حيث أنه سوف يطلب لجوء ماهي أفضل دولة ممكن يطلب فيها لجوء ( قضية صديقي من بدون السعودية ) هو محتار بين 3 دول :-

النرويج !! أو السويد !! أو بلجيكا !!

أرجوا من أصحاب الخبرة أو من من لديه أقارب في أروبا إفادتي

وشكرآ

Oct 13, 2012, 11:57 صباحاً
احمد علي صادق
  • *
  • مشاركة: 193
  • مقيم في: tr
  • تقييم 15
  • سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
رد: هل مطار فرنسا تأخذ بصمة
« رد #1 في: Oct 13, 2012, 11:57 صباحاً »
وعليكم السلام
بلنسبة لمطار فرنسا ما عندي اي معلومه  :-\ . اذا تم تبصيمه بلمطار علية ان يطلب اللجوء من فرنسا لان حرامات يروح لغير دولة ويتغذب وبعدين يرجعوه لفرنسا حسب قوانين دبلن . بس بلنسبة للجؤء لبدون احسن دوله هي السويد وبريطانيا لكن بريطانيا صعب الوصول لها تبقى السويد احسن من باقي الدول في تعاملها مع البدون والعلم عند الله سبحانه وتعالى
ahalna_separator (72)
فَاِلَيْكَ يا رَبِّ نَصَبْتُ وَجْهي وَاِلَيْكَ يا رَبِّ مَدَدْتُ يَدي، فَبِعِزَّتِكَ اسْتَجِبْ لي دُعائي وَبَلِّغْني مُنايَ وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ رَجائي، وَاكْفِني شَرَّ الْجِنِّ والإنس مِنْ اَعْدائي، يا سَريعَ الرِّضا اِغْفِرْ لِمَنْ لا يَمْلِكُ إلاّ الدُّعاءَ.

Oct 13, 2012, 12:34 مساءاً
تعابير انسان
  • *
  • مشاركة: 3073
  • مقيم في: iq
  • تقييم 65
  • إذا لم تكن تدري إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض.
« رد #2 في: Oct 13, 2012, 12:34 مساءاً »
وعليكم السلام
بلنسبة لمطار فرنسا ما عندي اي معلومه  :-\ . اذا تم تبصيمه بلمطار علية ان يطلب اللجوء من فرنسا لان حرامات يروح لغير دولة ويتغذب وبعدين يرجعوه لفرنسا حسب قوانين دبلن . بس بلنسبة للجؤء لبدون احسن دوله هي السويد وبريطانيا لكن بريطانيا صعب الوصول لها تبقى السويد احسن من باقي الدول في تعاملها مع البدون والعلم عند الله سبحانه وتعالى

Oct 13, 2012, 01:57 مساءاً
اسد عراقي
  • *
  • مشاركة: 391
  • تقييم 10
  • فصبرآ جمــــــــــــــيلآ
« رد #3 في: Oct 13, 2012, 01:57 مساءاً »
أخواني وأخواتي أعضاء هذا المنتدى المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

عندي استفسار وأتمنى ألقى أجابته هنا في بيتي وبين أخوتي .

أنا عندي صديق حصل على فيزة شنغن الى فرنسا ولم يبصم في القنصليه الفرنسية في السعودية

هل اذا وصل الى مطار باريس بيبصمونه ؟؟ أو لا ؟؟

واذا بيبصمونه وش يسوي عشان يتفادى البصمة هل يسافر الى دولة غير فرنسا يشملها فيزة شنغن ؟

حيث أنه سوف يطلب لجوء ماهي أفضل دولة ممكن يطلب فيها لجوء ( قضية صديقي من بدون السعودية ) هو محتار بين 3 دول :-

النرويج !! أو السويد !! أو بلجيكا !!

أرجوا من أصحاب الخبرة أو من من لديه أقارب في أروبا إفادتي

وشكرآ

اخي العزيز الفيزه التي بحوزته يستطيع ان يدخل فيها كل دول الاتحاد الاوربي هذا اول شي
ثانيا ::: افضل ادوله في اوربا من ناحيه اللجواء هيه بلجيكا بلنسبه للكل ومعلوماتي اكيده
ثالثا :: شعنده يروح الى فرنسا يذهب  الى الدوله التي يقصدها مباشروعنده وصوله يطلب اللجواء في المطار الذي ينزل فيه اوتوماتيكيا سوف يبصم فيها وينتهي الموضوع ...

Oct 13, 2012, 03:50 مساءاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #4 في: Oct 13, 2012, 03:50 مساءاً »
وعليكم السلام

الله يجزاك خير وبارك الله فيك وشكرآ على هالمعلومات

Oct 13, 2012, 04:05 مساءاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #5 في: Oct 13, 2012, 04:05 مساءاً »

اخي العزيز الفيزه التي بحوزته يستطيع ان يدخل فيها كل دول الاتحاد الاوربي هذا اول شي
ثانيا ::: افضل ادوله في اوربا من ناحيه اللجواء هيه بلجيكا بلنسبه للكل ومعلوماتي اكيده
ثالثا :: شعنده يروح الى فرنسا يذهب  الى الدوله التي يقصدها مباشروعنده وصوله يطلب اللجواء في المطار الذي ينزل فيه اوتوماتيكيا سوف يبصم فيها وينتهي الموضوع ...

أخوي أشكرك على تفاعلك وردك بس تسمح لي أوضح لك الموضوع أولا الفيزة أستخرجها من القنصليه الفرنسية في السعودية واللي أستخرج الفيزة أكد على صاحبي أنه لابد يحجز فندق في فرنسا لأن في المطار راح يسألونه وين نازل لازم يعطيهم عنوان الفندق
وثانيا هو معاه جواز سفر مزور (جواز تنزاني طبعا تنزانيا في أفريقيا) هو ماعنده جواز سعودي هو من البدون وعايش في صحراء الربع الخالي و اللي يملكه هو مشهد من شيخ القبيله أنا نزلت قبل فترة موضوع عنه ممكن تدخل على هالرابط
http://ahalna.com/index.php/topic,6970.0.html
واذا فرضنا ومشي على كلامك ودخل بلجيكا وقدم لجوء من المطار راح يرجعونه تنزانيا فعشان كذا بيدخل الى فرنسا ومن فرنسا بيتجه أحد ال3 دول وقبل ما يسلم نفسه بيحرق جوازه والتذاكر
أخوي أبغى أسألك هل بلجيكا تهتم بشأن البدون ؟؟؟؟

Oct 13, 2012, 04:07 مساءاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #6 في: Oct 13, 2012, 04:07 مساءاً »
اخي الكريم
مطار شارديغول حسب المزاج قبل سنه اني واحد اقاربائنا نزلنا فيه اني اخذوا بصمة السبابةواقاربي لم يبصموه بنفس الوقت حسب مزاج موظف الكونتر احتمال اذا عنده جواز سعودي لن يبصموه او بالعكس القوانيين غير معروفة اما اللجوء في اوربا اصبح صعب جدا خاصة للقادم بصورة غير شرعية . ومن لله التوفيق

الله يستر بس وبيني وبينك الرجال بايعها ومصر يسافر لأن حياته بهذله في بهذله وممكن تكون بهذله أروبا أهون من البهذله في بلده

Oct 13, 2012, 10:33 مساءاً
احمد علي صادق
  • *
  • تقييم 15
« رد #7 في: Oct 13, 2012, 10:33 مساءاً »
السلام عليكم
اخي بلجيكا حتى لسوريين جايه ترفضهم مع العلم السوريين في كل دول الاوربية مقبولين يعني بريطانيا وفرنسا 90 بلمية جايه تمنحهم الاقامة المؤقته اما السويد فجاية تمنح لكل شخص يدعي انه سوري اقامة مؤقتة يعني بلجيكا شبه قفلت اللجؤء حالها حال الدنمارك  فنصيحة تروح لسويد حتى المساعدات حلوة يعني سكن وراتب وتأمين صحي مجاني وكلشي وكلاشي  :) بعد القرار عندك بس نصيحة ليروح لبلجيكا واذا تريد تشوف نسبة الرفض بطلبات اللجؤء في بلجيكا اكتب بلكوكل وزارة الهجرة البلجيكيه وشوف الرفض اشكد وانت احكم وكذلك طب لموقع الوزارة الهجرة السويدية وشوف نسبة القبول اشكد .  @};-
ahalna_separator (72)
فَاِلَيْكَ يا رَبِّ نَصَبْتُ وَجْهي وَاِلَيْكَ يا رَبِّ مَدَدْتُ يَدي، فَبِعِزَّتِكَ اسْتَجِبْ لي دُعائي وَبَلِّغْني مُنايَ وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ رَجائي، وَاكْفِني شَرَّ الْجِنِّ والإنس مِنْ اَعْدائي، يا سَريعَ الرِّضا اِغْفِرْ لِمَنْ لا يَمْلِكُ إلاّ الدُّعاءَ.

Oct 14, 2012, 08:12 صباحاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #8 في: Oct 14, 2012, 08:12 صباحاً »
السلام عليكم
اخي بلجيكا حتى لسوريين جايه ترفضهم مع العلم السوريين في كل دول الاوربية مقبولين يعني بريطانيا وفرنسا 90 بلمية جايه تمنحهم الاقامة المؤقته اما السويد فجاية تمنح لكل شخص يدعي انه سوري اقامة مؤقتة يعني بلجيكا شبه قفلت اللجؤء حالها حال الدنمارك  فنصيحة تروح لسويد حتى المساعدات حلوة يعني سكن وراتب وتأمين صحي مجاني وكلشي وكلاشي  :) بعد القرار عندك بس نصيحة ليروح لبلجيكا واذا تريد تشوف نسبة الرفض بطلبات اللجؤء في بلجيكا اكتب بلكوكل وزارة الهجرة البلجيكيه وشوف الرفض اشكد وانت احكم وكذلك طب لموقع الوزارة الهجرة السويدية وشوف نسبة القبول اشكد .  @};-

ألف شكر لك عزيزي وجعل الله كل كلمة تقولها في موازين حسناتك بارك الله فيك يالغالي

بس يبقى سؤال اذا وصل الى السويد وحرق جوازه والتذاكر وسألوه كيف وصلت الى السويد وش يقول لهم ؟؟؟

Oct 14, 2012, 08:31 صباحاً
احمد علي صادق
  • *
  • تقييم 15
« رد #9 في: Oct 14, 2012, 08:31 صباحاً »
اني بلخدمة اخوية ان شاء الله ما اقصر وية اي واحد . تسلم على الدعاء وبارك الله بيك
اذا وصل السويد ان شاء الله وبدون بصمة في اي مطار يستطيع ان يحرق او يمزق جوازه ويقول لهم انه تعرف على مهرب في البلد الذي يقيم فيه الان وتفقق مع المهرب اي يوصله الى السويد عن طريق العراق الى تركيا ومن تركيا وضعونا في شاحنة مع بعض اللاجئين وخلال 5 ايام وصلنا الى السويد ولا اعرف اي البلدان التي ممرنا بهااا ( مهمه جدااا عدم ذكر اي بلد من بلدان الاتحاد الاوربي )  يعني الشاحنة بيها اكل وتواليت اي هذا الحجي كله ترتيب المهرب واذا سأله اشكد دفع لمهرب خلي يكله اي سعر ان شاء الله يحصل على اللجوء .
تحياتي  @};-
ahalna_separator (72)

Oct 14, 2012, 08:41 صباحاً
احمد علي صادق
  • *
  • تقييم 15
« رد #10 في: Oct 14, 2012, 08:41 صباحاً »
http://www.refugees.almorabit.com/index.php?option=com_content&view=article&id=50%3A2011-01-17-21-57-18&catid=34&Itemid=54&lang=ar
اخوية ان شاء الله هذا الرابط يفيدك اكو بي اسئلة اهوايه تكدر تقرائهااا وتستفاد منه واذا تريد اكو بي اقسام واهوايه روح على الدول الاوربية تطلعلك كل الدول واسئل في اي قسم ان شاء الله يجاوبوك لان هذوله محامين بللجوء .
 اخوية اهم شي لازم تكون القصة مضبوطه ومرتبة  ومحفوظه حفظ واي سؤال يسأله المحقق وتشوفه اشويه صعب كله ما اتذكر او ما اعرف .
ahalna_separator (72)

Oct 14, 2012, 08:52 صباحاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #11 في: Oct 14, 2012, 08:52 صباحاً »
اني بلخدمة اخوية ان شاء الله ما اقصر وية اي واحد . تسلم على الدعاء وبارك الله بيك
اذا وصل السويد ان شاء الله وبدون بصمة في اي مطار يستطيع ان يحرق او يمزق جوازه ويقول لهم انه تعرف على مهرب في البلد الذي يقيم فيه الان وتفقق مع المهرب اي يوصله الى السويد عن طريق العراق الى تركيا ومن تركيا وضعونا في شاحنة مع بعض اللاجئين وخلال 5 ايام وصلنا الى السويد ولا اعرف اي البلدان التي ممرنا بهااا ( مهمه جدااا عدم ذكر اي بلد من بلدان الاتحاد الاوربي )  يعني الشاحنة بيها اكل وتواليت اي هذا الحجي كله ترتيب المهرب واذا سأله اشكد دفع لمهرب خلي يكله اي سعر ان شاء الله يحصل على اللجوء .
تحياتي  @};-

الله لايحرمك الأجر ووفقك الله لما يحبيه ويرضاه وحفظك الله وأطال بعمرك وجعلك الله من عتقائه من النار يوم القيامة

أخوي قال لي أحد الاصدقاء أن على صاحبي أن لا يذكر أسم العراق نهائيا عشان ما يفتكرون أنه عراقي ويرجعونه الى العراق هل هذا الكلام صحيح ؟؟ لأن العراقين مرفوضون في السويد ؟؟؟؟
وفي شغله مهمه هو ماعنده شهادة ميلاد ولا شهادة دراسيه كل مايملكه هو مشهد من شيخ القبيله هل هذا دليل كافي حتى يثبت أنه بدون ؟؟ مع العلم أنه أمي لا يقراء ولا يكتب ( بدوي من صحراء أصل وفصل )

Oct 14, 2012, 09:43 صباحاً
احمد علي صادق
  • *
  • تقييم 15
« رد #12 في: Oct 14, 2012, 09:43 صباحاً »
رحمة على الوالديك على هذا الدعاء بارك الله بيك  لان اني كلششش محتاج دعاء لان عندي شغلة واريد من الله سبحانه وتعالى يحقق هذه الشغلة بحق هذا الايام المباركة . اما بلنسبه لعراق يكدر يكول انو المهرب دبرله جواز سوري او سعودي او اي جواز مزور بي فيزة الى تركيا يعني يكدر يكول طيران او اي شي بكيفك بعد.  اما بلنسبة لمشهد من شيخ القبيلة هذا كافي او غير كافي هاي بيقت يم الله سبحانه وتعالى والمحقق اكو ناس حصلت على اقامة بدون اي مستمسك على كلامهم فقط واكو ناس مستمسكات تثبت انو همه مهددين ورفضوهم يعني الشغلة يم الله سبحانه وتعالى والمحقق بس ان شاء الله يحصل على اللجوء . وضعتلك فوق رابط بي اسئلة واجوبةة اهوايه عن السويد تكدر تسألهم هم .
تحياتي  @};-
ahalna_separator (72)

Oct 14, 2012, 10:05 صباحاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #13 في: Oct 14, 2012, 10:05 صباحاً »
رحمة على الوالديك على هذا الدعاء بارك الله بيك  لان اني كلششش محتاج دعاء لان عندي شغلة واريد من الله سبحانه وتعالى يحقق هذه الشغلة بحق هذا الايام المباركة . اما بلنسبه لعراق يكدر يكول انو المهرب دبرله جواز سوري او سعودي او اي جواز مزور بي فيزة الى تركيا يعني يكدر يكول طيران او اي شي بكيفك بعد.  اما بلنسبة لمشهد من شيخ القبيلة هذا كافي او غير كافي هاي بيقت يم الله سبحانه وتعالى والمحقق اكو ناس حصلت على اقامة بدون اي مستمسك على كلامهم فقط واكو ناس مستمسكات تثبت انو همه مهددين ورفضوهم يعني الشغلة يم الله سبحانه وتعالى والمحقق بس ان شاء الله يحصل على اللجوء . وضعتلك فوق رابط بي اسئلة واجوبةة اهوايه عن السويد تكدر تسألهم هم .
تحياتي  @};-

الله يفرج همك ويحقق مرادك ويوفقك الى كل خير وان شاء الله مابنساك بصالح الدعاء وخصوصا في يوم عرفه

شكرآ على الرابط ولاكن للآسف الرابط ما يفتح لأن مقفل من عندنا في السعودية لما أضغط على الرابط يفتح لي هذي الصفحه :-

أنت ماقصرت كفيت ووفيت وجزاك الله ألف خير

Oct 14, 2012, 10:11 صباحاً
احمد علي صادق
  • *
  • تقييم 15
« رد #14 في: Oct 14, 2012, 10:11 صباحاً »
http://www.refugees.almorabit.com/index.php?lang=ar
واذا ما نفتح اكتب بلكوكل صوت اللاجئ العراقي
ahalna_separator (72)

Oct 14, 2012, 10:14 صباحاً
أبو سعدكاتب الموضوع
  • *
  • تقييم 8
  • لا إله الا الله
« رد #15 في: Oct 14, 2012, 10:14 صباحاً »
http://www.refugees.almorabit.com/index.php?lang=ar
واذا ما نفتح اكتب بلكوكل صوت اللاجئ العراقي

أخوي الرابط فتح معاي عن طريق برنامج هوت سبوت