سؤال على كيفية التقديم على (iom)

الكاتب موضوع: سؤال على كيفية التقديم على (iom)  (زيارة 1720 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

Jan 19, 2012, 11:38 مساءاً
كرار البغداديكاتب الموضوع
  • *
  • مشاركة: 1
  • مقيم في: iq
  • تقييم 0
سؤال على كيفية التقديم على (iom)
« في: Jan 19, 2012, 11:38 مساءاً »
السلام عليكم اخوتي و اخواتي الاعزاء في داخل العراق و خارجه احبائي عندي سؤال و اتمنا ان تساعدوني سؤالي كيف اقدم على (iom) ارجو المساعدة وفي اقرب وقت لانه اني من المضطهدين في العراق و والدي قتل بسبب العرق الطائفي وعائلتي تضررت بنفس السبب و والدتي مريضه واخوي الاصغر سنا مني بسبب الحادث الارهابي المقصود اليهم من قبل جماعه سورين وسعودين ....
                                                      و لكم جزيل الشكر  اخوكم كرار الياسري

Jan 23, 2012, 02:32 صباحاً
BaghdadGhost
  • *
  • مشاركة: 3501
  • مقيم في: us
  • تقييم 55
    • بيت اهلنا المغتربين
رد: سؤال على كيفية التقديم على (iom)
« رد #1 في: Jan 23, 2012, 02:32 صباحاً »
اخي العزيز

ممكن تبعث ايميل الى ic@imo.int و تذكر بيه بانك لديك الرغبه بالتقديم و تطلب تزويدك بكل الامور الي يجب تقديمها او ملئها و راح يبعثولك وورد بي طلب معلومات على كل فرد من افراد العائلة الي تريد تقدم الهم و كم شغله وياها

Confidence comes not from always being right, but not fearing to be wrong

Jan 24, 2012, 08:04 مساءاً
أبوعبدآلله
  • *
  • مشاركة: 5847
  • مقيم في: iq
  • تقييم 88
  • يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ بِالْقِسْطِ شُهَدَاءَ لِلَّهِ
رد: سؤال على كيفية التقديم على (iom)
« رد #2 في: Jan 24, 2012, 08:04 مساءاً »
السلام عليكم اخوتي و اخواتي الاعزاء في داخل العراق و خارجه احبائي عندي سؤال و اتمنا ان تساعدوني سؤالي كيف اقدم على (iom) ارجو المساعدة وفي اقرب وقت لانه اني من المضطهدين في العراق و والدي قتل بسبب العرق الطائفي وعائلتي تضررت بنفس السبب و والدتي مريضه واخوي الاصغر سنا مني بسبب الحادث الارهابي المقصود اليهم من قبل جماعه سورين وسعودين ....
                                                      و لكم جزيل الشكر  اخوكم كرار الياسري

أخي الكريم ألف رحمة ونور على روح والدك الشهيد البطل وإن شاءآلله تفرج على الجميع بالسفر القريب والخلاص من ظلم المليشيات المجرمة , أخي الكريم هذا رابط موضوع مهم جدا ممكن ان يكون لك مرجع رئيسي بخصوص قضيتك , وبالتوفيق .

كل ما تحتاجه من معلومات و روابط للتقديم على SIV , IOM , UN /أرجو التثبيت للفائدة
http://ahalna.com/index.php?topic=4459.0

كلمات بحث :

مواضيع ذات صلة

الموضوع / بدء بواسطة ردود آخر مشاركة
9 ردود
8110 مشاهدة
آخر مشاركة Mar 26, 2013, 11:16 مساءاً
بواسطة rimaalabed
14 ردود
7141 مشاهدة
آخر مشاركة Aug 11, 2013, 11:21 صباحاً
بواسطة انسام